Friday 2 February 2018

الخيارات الثنائية مؤشر أدكس


الخيارات الثنائية الحافة.
5m أدكس ستراتجي.
مثل هذا على عكس سينغ 13 مارس 2018.
كان طويلا منذ أن نشرت أي استراتيجية جديدة. حتى في نهاية هذا الأسبوع كنت حرة والسوبر بالملل لذلك فعلت بعض الرسم البياني الوقت ولعب حولها مع زوجين من الأشياء. بعد لعب قليلا معها واختبار الظهر أعتقد أن هذه الاستراتيجية أدكس بسيطة تستحق استكشاف أكثر من ذلك. بسبب ضيق الوقت لا أستطيع أن أفعل الاختبار على السوق الحية كثيرا لذلك أنا نشره هنا بالنسبة لك الرجال لاستكشاف. في باكتستينغ بدا جيدا جدا، وحتى أخذت 3 الصفقات الحية في سوق الأحد الأحد الميت وأنها عملت جيدة جدا. حتى هنا هو لك فيلاس لاستكشاف المزيد من ذلك.
المؤشرات المستخدمة: أدكس مع وضع 10 والمستوى 20.
الإطار الزمني للتداول على: 1M الرسم البياني.
1. عندما خط أدكس و دمي خط يعبر مستوى 20 نحن نأخذ التجارة. إذا كان دمي إيجابية ثم استدعاء إذا دمي السلبية ثم بيعه.
2. دمي يجب أن يكون بوضوح فوق مستوى 20 و دمي الأخرى يجب أن تكون أقل من 20. لا الصفقات عندما يكون كلاهما أعلاه.
3. التجارة فقط عندما يكون هناك حجم كبير والسوق يتحرك بشكل جيد. ربما من لندن مفتوحة إلى نيويورك نيويورك.
4. احترس من مناطق ق / ص الكبرى وأيضا ربما تجنب الأخبار أيضا.
5. من الأفضل عندما خط أدكس هو أيضا الخروج من مستوى 20 صعودا أو على مقربة من مستوى 20 ولكن في زاوية تصل. إذا كانت النزول نحو المستوى 20 في منحدر، يمكن أن تكون التجارة محفوفة بالمخاطر.
6. أهم قاعدة، سنتخذ واحد التجارة فقط لكل دخول يعني سننتظر خط دمي للذهاب تحت مستوى 20 ثم تأخذ التجارة المقبل. (للتجار محفوفة بالمخاطر مسبقا، يمكنك أن تأخذ الصفقات متعددة إذا دمي يأتي لأسفل ويلمس المستوى ولكن تأكد من أن دمي أخرى لا تأتي في ذلك الوقت - ربما تجنب أن تكون محفوفة بالمخاطر تاجر لأنه سيكون هناك العديد من الصفقات كما هو عبر أزواج مختلفة).
هذا هو. البعض أن تلك القواعد أنت و عينيك. القيام ببعض اختبار الظهر من خلال النظر في الرسم البياني، وسوف زعانف بعض الصفقات الخاسرة وإذا كنت تولي اهتماما لتلك التي ستلاحظ ما لتجنب.
أنا هنا للرد على أي أسئلة ولكن قبل أن أطلب معرفة ما إذا كان قد تم بالفعل الإجابة على سؤالك.
لا تعلق على القول "شكرا سوف اختباره" أو أشياء من هذا القبيل بدلا من النقر على زر مثل واختباره ومن ثم إضافة الصفقات الخاصة بك حتى نتمكن من الحفاظ على موضوع نظيفة، لا جريمة.
أي اقتراحات هي موضع ترحيب ولكن دعونا لا نحاول إضافة المزيد من المؤشرات لذلك ولكن في محاولة للعثور على مرشحات داخل. ولكن إذا كنت لا تجد شيئا مما يحسن كثيرا ثم الرجاء حصة.
مثل هذا على عكس سينغ 13 مارس 2018.
أول واحد فقط حصلت على الحظ، وكان السوق ميتا. الثانية كانت تجارة جيدة.
الآن أدناه هي الصفقات اثنين أخذت أيضا تظهر عندما لا للتجارة. ستلاحظ كل شيء يبدو جيدا ولكن بعد ذلك إذا نظرتم إلى S / R سترى يجب أن انتظرت حتى الآن سعر انتهكت S / R، فقط لعينيك.
حتى الدرس المستفادة عندما يكون السوق ميتا ويتداول داخل مربع، انتظر السعر لكسر حدود ذلك المربع إلى أي من الجانبين ثم التجارة. هذا ينبغي أن أقول لكم أيضا أنه إذا كانت إشارة أقرب إلى S / R حيث أنها تتفق مع S / R (أول التجارة في هذا المنصب مكالمة التي وافقت على الدعم) أن التجارة لديها فرص كبيرة للفوز.
الصبر هو مفتاح النجاح أصدقائي.
مثل هذا على عكس سينغ 13 مارس 2018.
إذا كان أي شخص يحتاج تنبيه دمي عند عبور مستوى معين لها في هذا الموضوع بيناريوبت. دى عبر تنبيه /
مثل هذا على عكس سينغ 14 مارس 2018.
هنا ثلاث صفقات أخرى أخذتها.
يمكن لأي شخص يقول لي كيفية جعل هذه لقطات تبدو صغيرة أثناء نشر هنا؟
مثل هذا على عكس سينغ 14 مارس 2018.
ثلاثة أخرى وأنا أسميها ليلة.
مثل هذا خلافا بينوبتول 14 مارس 2018.
أعتقد أن لديك لتحميلها عبر "إرفاق الملفات" في "المزيد من خيارات ريبي". تماما كما في منصبي، إلى هنا.
مثل هذا على عكس سينغ 14 مارس 2018.
أخذت 6 الصفقات اليوم حتى الآن، 5 انتصارات و 1 الخاسر، ليس سيئا أعتقد. لم يعد بعد الآن الصفقات الآن.
مثل هذا على عكس سينغ 15 مارس 2018.
حسنا اللمحات أعتقد أنني قد وجدت آخر قطعة لجعل هذه الاستراتيجية مثالية. كنت أحاول العثور على بعض المؤشرات لتصفية الإشارات السيئة التي قدمها أدكس. لذلك قضيت ساعات اختبار جميع المؤشرات التي كان لي، والتي يبلغ مجموعها نحو أكثر قليلا من 400 المؤشرات. لول وأخيرا تحت كل هذا كومة من القمامة وجدت فيشر. كثير منا يعرف هذا المؤشر بالفعل أعتقد. حتى بعد القيام ببعض التجارب معها أعتقد إذا كنت التجارة مع فيشر و أدكس سوف تمكن من تحقيق نتائج جيدة جدا.
لذلك قواعد إضافية للقواعد المحددة بالفعل في الوظيفة 1 هي:
المؤشر: فيشر مع الفترة 15 والمستوى +1 و -1.
القواعد: حتى بعد أن يكون لدينا إشارة من أدكس ونحن ننظر في فيشر ونرى إذا كان فيش أحمر أو أخضر وفقا للاتجاه التجاري. ثم نرى ما إذا كان فيشر قد عبروا مستوى 1 أو -1. إذا كان الأمر كذلك فإننا فقط نأخذ التجارة.
وفيما يلي الرسم البياني حيث كنت ملحوظ إشارات وهمية من قبل أدكس وحيث فيشر إنقاذ لنا.
أعتقد أن فيشر يمكن أن تستخدم كما هو الحال دون أدكس ولكن أنا فقط أحب أدكس كثيرا لتفريغ ذلك حتى البقاء لول. هل بعض سكرينتيمي وسوف تعرف ماذا تفعل ولا تفعل.
يرفق المؤشر.
الملفات المرفقة.
Fisher. ex4 4.46KB 166 التنزيلات.
مثل هذا خلافا zac00001 15 مارس 2018.
شكرا على حصة برو.
مثل هذا خلافا دروميك 15 مارس 2018.
مرحبا، مؤشر الاهتمام فيشر هو إعادة رسم.
مثل هذا على عكس سينغ 15 مارس 2018.
مرحبا، مؤشر الاهتمام فيشر هو إعادة رسم.
لم أكن أرى إعادة طلاء حتى الآن ولكن شكرا ل برينينغ عنه. سوف اختبار أكثر من ذلك.
مثل هذا على عكس سينغ 15 مارس 2018.
حسنا اللمحات دروميك كان على حق، فيشر يعيد بينما أنا إعادة اختبارها حتى من دون استخدام. لذلك نحن نعود إلى الاستراتيجية الأساسية حتى أجد بعض مرشح أفضل الأخرى.
مثل هذا خلافا موندمان 15 مارس 2018.
حسنا اللمحات دروميك كان على حق، فيشر يعيد بينما أنا إعادة اختبارها حتى من دون استخدام. لذلك نحن نعود إلى الاستراتيجية الأساسية حتى أجد بعض مرشح أفضل الأخرى.
ما عار، بدا جيدا جدا. ولكن مواكبة العمل الجيد، وسوف تتبع هذا الموضوع.
مثل هذا خلافا لوكوباتا 15 مارس 2018.
حسنا اللمحات دروميك كان على حق، فيشر يعيد بينما أنا إعادة اختبارها حتى من دون استخدام. لذلك نحن نعود إلى الاستراتيجية الأساسية حتى أجد بعض مرشح أفضل الأخرى.
الملفات المرفقة.
Fisher_nrp. ex4 11.96KB 180 التنزيلات.
مثل هذا على عكس سينغ 15 مارس 2018.
شكرا برعم، أنا في الواقع وجدت نفس واحد في وقت سابق وكان اختبار لأنها ساعة الماضية. يبدو جيدا، وبالتأكيد لا إعادة رسم ولكن يعطي إشارة متأخرة جدا حتى اللعب مع الإعدادات الآن.
مثل هذا على عكس بريانك 16 مارس 2018.
مثل هذا خلافا oleg4272 16 مارس 2018.
مثل هذا على عكس MrPorch88 16 مارس 2018.
شكرا لخيط دائما جيدة لتعلم شيء جديد. لقد تم اختبار أدكس على طول مؤشرات أخرى لمدة 15 دقيقة ولكن من الجيد دائما لمحاولة إكسيراتيونس أخرى. شكر! سوف نرى ما يحدث مع فيشر.
مثل هذا على عكس سينغ 16 مارس 2018.
مثال مثالي للدخول. أدكس و دمي خطوط الخروج من مستوى 20 مع قوة دفع قوية، أوث طريقة دمي دون مستوى ونذهب للدعوة.

كيفية استخدام مؤشر أدكس لتداول الأسهم والخيارات الثنائية.
يقيس مؤشر أدكس أو مؤشر الاتجاه المتوسط ​​قوة الاتجاه ويمكن أن يكون مفيدا لتحديد ما إذا كان الأصل في سوق متجه أو سوقا متداخلة.
يتراوح مؤشر أدكس بين 0 و 100. تشير قراءة أدكس من 20 وأقل إلى اتجاه ضعيف أو ضعيف. قراءة أدكس من 30 وما فوق تشير إلى سوق تتجه.
+ خط دي & خط دي.
مؤشر أدكس، أو متوسط ​​مؤشر الاتجاه، هو في الواقع متوسط ​​مركب من مؤشر + دي ومؤشر دي.
مؤشر + دي أو مؤشر الاتجاه الإيجابي هو ممثل مدى قوة أو ضعف المشترين من السوق.
مؤشر مؤشر الاتجاه أو مؤشر الاتجاه السلبي يمثل مدى قوة أو ضعف البائعين في السوق.
وبما أن سوق أبوظبي للأوراق المالية يتألف من مؤشرات + دي و - DI، فإنه لا يشير إلى ما إذا كان الاتجاه صعودا أو هبوطا ولكن ببساطة قوة الاتجاه العام في السوق.
دي خط كروسفر إشارات.
عندما يعبر خط + دي فوق خط - DI، وهذا مؤشر على أن المشترين يتحكمون في السوق ويمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى الشراء لفترة طويلة أو شراء خيارات الاتصال.
عندما يعبر خط - DI فوق خط + دي، وهذا مؤشر على أن البائعين يتحكمون في السوق ويمكن للمتداولين أن يبحثوا عن خيارات قصيرة أو شراء الخيارات.
أكمل القراءة.
مؤشر القوة النسبية رسي (مؤشر القوة النسبية).
مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية يحد مؤشر الزخم الفني الذي يحاول التنبؤ بالتغير في الزخم. . [واصل القراءة. ]
مؤشر ماسد شرح.
ماسد (عادة ما تكون واضحة ماك-دي) لتقف على الانتقال المتوسط ​​التقارب التقارب. ويعطي مؤشر الماكد الاتجاه قصير ومتوسط ​​الأجل لعمل السعر. [واصل القراءة. ]
وأوضح بولينجر باندز.
فرق البولنجر هي نطاقات التداول التكيفية التي تعكس التغيرات في التقلبات وتوفير رؤية أفضل للمدى الحقيقي للعمل السعر. [واصل القراءة. ]
شرح بارابوليك سار.
تم تصميم مؤشر بارابوليك سار (أو بسار) لحساب النقطة في الوقت الذي يظهر فيه احتمال أفضل من متوسط ​​اتجاهات تحويل الاتجاه. [واصل القراءة. ]
وأوضح مؤشر أدكس.
يقيس مؤشر أدكس أو مؤشر الاتجاه المتوسط ​​قوة الاتجاه ويمكن أن يكون مفيدا لتحديد ما إذا كان الأصل في سوق متجه أو سوقا متداخلة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
مؤشرات الاتجاه.
مؤشرات التذبذب.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

الخيارات الثنائية لمؤشر أدكس
أما اليوم فقد أعدت حديث قصير عن مؤشر أدكس. ويمكن استخدامه بسهولة لاستراتيجية الأعمال الخاصة بك.
معاينة مؤشر أدكس.
إن المتوسط ​​D إندكتيون إند هو x مذبذب يظهر القيم بين 0 و 100. تظهر هذه القيم قوة الاتجاه الصاعد أو الهابط الحالي، أو تؤكد السوق غير الاتجاهية. وتشير القيم حول 20 إلى ضعف / ركود الاتجاه، في حين عندما مؤشر أدكس يظهر قيمة حوالي 50، لدينا اتجاه قوي يحدث والقيم أكثر من 70 نادرة جدا ويعني اتجاها قويا حقا.
منحنى أدكس نفسه لا يظهر لنا ما إذا كان هذا الاتجاه من الانخفاض أو الارتفاع، ولكن هناك منحنيات دي لذلك، بالإضافة إلى أننا يجب أن تكون قادرة على تحديد ما إذا كان السعر يرتفع أو يسقط من قبل أنفسنا حتى الآن. إذا كان منحنى أدكس ينمو، سترينت من الاتجاه الحالي يرتفع أيضا والعكس بالعكس. + دي و - DI المنحنيات يمكن أيضا أن تكون بمثابة إشارة صغيرة لدخول التجارة. المزيد عن هذا في مقالة مختلفة، على الرغم من.
مثال على التداول باستخدام أدكس.
هذا الإصدار من المؤشر هو أقدم قليلا، ولا يحتوي على منحنيات دي، لكنه لا يزال يخدمنا. في حالتنا، ظل منحنى أدكس يدور حول قيمة 20. لذلك لم يكن هناك اتجاه للتحدث عن & # 8211؛ كان السعر راكدا. من دون أي مكان، ذهب السعر إلى الاتجاه الصعودي وارتفع مؤشر أدكس إلى مستويات أكثر من 50. هل نفهم كيف يعمل المؤشر، ولكن؟ 🙂
مؤشر أدكس يأتي مع مشكلة واحدة. أنها لن تخبرنا بالضبط متى لدخول أو الخروج من التجارة. ما يخبرنا على الرغم من ذلك هو، ما إذا كانت فكرة جيدة لدخول التجارة مع الاتجاه أو ضد اتجاه هذا الاتجاه.
كيفية التداول باستخدام أدكس؟
هناك طريقتان يمكنك التداول بها باستخدام أدكس وهي: مقابل الاتجاه أو معها. ولكن هذا هو لفترة أطول من الحديث، ونحن يمكن أن نتطلع إلى ذلك في مادة مختلفة.
المزيد عن المؤلف: الخطوة.
لقد أردت بناء عمل من نوع وكسب المال منذ كنت في المدرسة المتوسطة. لم أكن ناجحة جدا على الرغم من أن بلدي السنة العليا في المدرسة الثانوية، عندما بدأت أخيرا في التفكير في القيام الأعمال التجارية عبر الإنترنت. في الوقت الحاضر أنا مربحة التجارة الخيارات الثنائية بدوام كامل، وبالتالي تبادل بكل سرور خبراتي معك. المزيد من المشاركات من قبل هذا المؤلف.
رد واحد على & # 8220؛ الجزء الثاني: التحليل الفني & # 8211؛ كيفية استخدام مؤشر أدكس & # 8221؛
اترك التعليق إلغاء الرد.
الوسطاء الموصى بها.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
(11) خيارات الخيارات الثنائية (21) الخيارات الثنائية للخيارات (21) الخيارات الثنائية للتجارة (21) كريبتوكيرنسيز (5) الكتب الإلكترونية (3) تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات (2) التحليل الأساسي (7) التفاعلية (3) ميتا تريدر شو (16) ميتا ترادر ​​شو (16) إدارة المال (5) أخبار (27) أنماط التداول الحرة (10) التحليل الفني شو (17) غير مصنف (1)
المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المذكورة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

غولدن إي & # 8211؛ استراتيجية التداول مع نسبة نجاح 80٪.
غولدن إي هي استراتيجية تقوم على مؤشر أدكس (ما هو مؤشر أدكس؟) والذي يستخدم لتأكيد الارتداد. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل جيد مع الإطار الزمني M15 والحرف التي يتم فتحها لمدة 60 دقيقة (في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل) أو لمدة 30 دقيقة (ضد الاتجاه) .0 دقيقة (بروتي سمارو).
كيفية إعداد المخطط.
كيف تعمل هذه الاستراتيجية.
وبمجرد ظهور السهم، نتحقق من مؤشر أدكس. إذا كان الاتجاه الحالي قويا وانتعاش محتمل (أدكس الرئيسي هو حوالي 50 أو أكثر)، وسوف نفتح التجارة.
عندما لدخول التجارة.
مباشرة بعد السهم الأخضر يبدو مؤشر أدكس يجب أن يكون على الأقل على مستوى 25 (كلما كان ذلك أفضل)
مباشرة بعد السهم الأحمر يظهر مؤشر أدكس يجب أن يكون على الأقل على مستوى 25 (كلما كان ذلك أفضل)
لقطات الاستراتيجية.
نتائجي مع هذه الاستراتيجية.
النتائج بعد الأسبوع الأول بدا واعدة جدا مع نسبة نجاح 83٪. لسوء الحظ، في الأسبوع الثاني قد حصلت النتائج أسوأ، ولكن لا تزال استراتيجية تحافظ على نسبة نجاح 80٪. ينصح به بشده!
وسيط الموصى بها لهذه الاستراتيجية.
ما هو إعادة رسم السهم يمكن أن أقول لي فقط أو.
ما هو إعادة رسم السهم يمكن أن أقول لي فقط أو.
هل ما زلت تستخدم هذا المؤشر حتى الآن؟
مرحبا، شكرا! السؤال الوحيد لدي: هل الأسهم إعادة رسم نفسها؟
أليكس أونفورتنتاتيلي أعتقد أنهم يفعلون، ولكن يجب أن تولي دائما الانتباه إلى أدكس وربما مستويات سوب / مقاومة.

أدكس & # 8211؛ واحد الذي سيكشف كل اتجاه الاتجاه والقوة.
مؤشر متوسط ​​الاتجاه (أدكس) هو أداة التحليل الفني المستخدمة لقياس قوة الاتجاه. مؤشر الاتجاه زائد (+ دي) ومؤشر الاتجاه ناقص (-DI) يرافق خط أدكس، وتسليط الضوء على اتجاه الاتجاه. تستخدم معا أنها تشكل نظام التداول التي هي قادرة على تحديد كل من اتجاه وقوة الاتجاه.
يستخدم أدكس لتحديد الاتجاهات القوية ونقاط الدخول والخروج المحتملة. تم تطوير هذا المؤشر وعرضه على الجمهور من قبل ويلس وايلدر، وهو خبير التحليل الفني في القرن العشرين.
أدكس كما هو موضح في منصة تداول الخيار إق.
المنطق وراء.
ما مدى قوة الاتجاه الحالي؟ هذه هي مسألة أدكس قادرة تماما على الإجابة. تم إنشاء المؤشر لغرض وحيد هو قياس قوة الاتجاه.
ويستخدم المتوسط ​​المتحرك لتوسع النطاق السعري كأساس لسوق أبوظبي للأوراق المالية. ويتكون المؤشر من ثلاثة خطوط: أدكس نفسه (الخط الأصفر)، خط + دي (الخط الأخضر)، وخط - DI (الخط الأحمر). يقيس مؤشر دي + قوة الاتجاه الصاعد، في حين أن - DI يقيس شدة الحركة الهبوطية. يظهر خط أدكس قوة الاتجاه العام من خلال الارتفاع في كلا الاتجاهين الصعودي والهبوط.
ويتكون المؤشر من ثلاثة خطوط رئيسية.
عندما يكون + دي أعلى من - DI، ويقال الثيران أن يكون حافة الاتجاه. بدلا من ذلك، عندما - DI أعلى من + دي، حافة الاتجاه ينتمي إلى الدببة.
من المهم أن نفهم أن أدكس (الخط الأصفر) يدل فقط على قوة الاتجاه وليس اتجاه هذا الاتجاه. يمكن تحديد اتجاه الاتجاه من خلال النظر في + دي و دي (خطوط حمراء وخضراء) بدلا من ذلك.
يظهر خط أدكس قوة الاتجاه، + دي وخطوط - DI تظهر اتجاه الاتجاه.
كيفيه التنصيب؟
إعداد مؤشر متوسط ​​الاتجاه في منصة إق الخيار هو سهل.
انقر على زر "المؤشرات" في الركن السفلي الأيسر من الشاشة. ثم اختر أدكس من قائمة المؤشرات المحتملة.
إعداد المؤشر. الخطوةالاولى.
انتقل إلى "إعداد & أمب؛ تطبيق "علامة التبويب وببساطة انقر على زر" تطبيق "إذا كنت ترغب في استخدام المؤشر مع المعايير القياسية. أو يمكنك ضبط الأخير ترضيك. لاحظ أنه من خلال زيادة الفترة التي تقطع حساسية أدكس، وفي الوقت نفسه تعزيز دقة المؤشر.
إعداد المؤشر. الخطوة الثانية.
أدكس جاهز للاستخدام.
كيفية استخدام في التداول؟
هناك طريقتان رئيسيتان لاستخدام المؤشر:
1) دي كروسوفر.
عندما يعبر الخطان الزائدان و ناقص الاتجاه عادة ما يكون الاتجاه عكسيا. ويمكن استخدام هذه المعلومات لتحديد نقاط الدخول المثلى. بالنسبة للمستثمرين الذين يستخدمون هذا النظام التجاري فإن الإشارات هي كما يلي:
أدخل السوق (شراء خيارات الاتصال) عندما + دي هو أعلى من - DI والاتجاه العام هو التصاعدي. + دي و - DI كروس صعودي ترك السوق (شراء خيارات وضع) عندما + دي هو أقل من - DI والاتجاه العام هو النزولي. + دي و - DI كروس أوفر.
2) قوة الاتجاه.
في التداول، ليس فقط اتجاه الاتجاه الأمور. قوة الاتجاه مهمة أيضا لأنها تحدد مقدار الربح الذي يمكن لمتداول الفوركس سحبه من الصفقة. هناك حالات حتى (e. g باستخدام استراتيجية التداول خنق) عندما اتجاه الاتجاه لا يهم حتى تقلبات السوق عالية بما فيه الكفاية.
يتراوح مؤشر أدكس بين 0 و 100 مع 0 كونه مساويا للسوق المسطحة تماما و 100 - اتجاه قوي للغاية.
في هذه الحالة، يمكن دمج مؤشر أدكس مع مؤشرات أخرى تظهر اتجاه حركة حركة السعر المستقبلية.
استنتاج.
مؤشر الاتجاه المتوسط ​​هو مؤشر تحليل تقني فريد حقا أنه، جنبا إلى جنب مع غيرها من المؤشرات، يمكن أن تصبح أداة تجارية كبيرة في يد التاجر. تستخدم في تركيبة مع + دي وخطوط - DI (كما هو مقترح في منصة الخيار إق) أنها ليست قادرة فقط على التنبؤ قوة الاتجاه، ولكن أيضا اتجاه الاتجاه.
ومع ذلك، فإن أي مؤشر آخر، ينبغي استخدامه بحذر ومضاعفة التحقق من أطر زمنية مختلفة. قد يكون أدكس متخلفا عن الاتجاه الفعلي وبالتالي يمكن أن يوفر معلومات قديمة.
ملاحظة: هذه المقالة ليست نصيحة استثمارية. إن أي إشارات إلى تحرکات الأسعار السابقة أو مستویاتھا تقریبا تستند إلی تحلیل خارجي ولا نضمن أن أي تحرکات أو مستویات من ھذا القبيل من المحتمل أن تتکرر في المستقبل.
تحذير المخاطر العامة.
الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
موصى به لك.
فاسيلي تشيرنوخا.
أنا أحب هذا المؤشر أدك & # 8230؛.it هلب لي الكثير للتنبؤ الاتجاه سترونغ أو تريمد ضعيفة.
شكرا لك على تبادل ملاحظاتك معي!
إذا كان هناك أي شيء يمكنني مساعدتك على & # 8211؛ لا تتردد في طلب 🙂
أنه يساعدني على إيجاد استراتيجية جيدة لجعل بعض المال ؟؟
مساء الخير، هناك!
إذا كنت تريد أن تكون تاجر ناجح، ثم تحتاج إلى أن تكون على استعداد لوضع في بعض الوقت الاضافي وبعض العمل الإضافي في إجراء البحوث وتعلم أساسيات التداول.
بالنسبة للمبتدئين، يمكنك استخدام حساب تجريبي للممارسة واكتساب الخبرة.
الى جانب ذلك، وأعتقد أنك قد تحصل على المهتمين في قسم التعليم لدينا هتبس: //eu. iqoption/en/tutorials هذه هي أشرطة الفيديو مفيدة جدا وأوصي لمشاهدتها بعناية لأنها لا تفسر فقط الطريقة التي يتم بها التجارة على بلاتفوم ولكن كما أنها تصف أدوات التحليل الفني والاستراتيجيات القائمة عليها.
وقسم التعليمات هو حقا مفيدة جدا في الواقع هتبس: // إكوبتيون / إن / فاق /
قد تنظر أيضا لدينا صفحة الفيسبوك مفيدة هتبس: // فاسيبوك / إكوبتيونكوم.
وعلاوة على ذلك، إذا كان لديك أي أسئلة حول استراتيجيات التداول وأدوات التحليل الفني، يمكنك دائما معالجة أسئلتك إلى المتخصصين لدينا في & # 8220؛ الاتصال بالدعم & # 8221؛ التبويب.
هذا هو مادة كبيرة. تعلمت الكثير.
شكرا لتقاسم المعرفة.
تتمتع التداول معنا، غايان! في حالة حدوث أي أسئلة، لا تتردد في الاتصال بفريق الدعم 🙂
السلع اليوم، أنا جديدة على ثنائي وأود أن معرفة أفضل نهج يمكن لشخص ما استخدامها لفهم الخيارات الثنائية. وسيتم تقدير ردكم.
مرحبا، زاليكا! أود أن أطلب منكم الاتصال بفريق الدعم هنا للحصول على مساعدة & # 8211؛ HTTPS: // iqoption / EN / مجلس الوزراء / الرسائل / جديدة.
مقال عظيم آخر فاسيلي تشيرنوخا، شكرا لك.
هذه هي المرة الأولى التي أضع فيها يدي إلى أدكس. لذلك أود الحصول على توضيح بشأن ما يلي.
* تحت كروس أوفر يقول لك، & # 8220؛ وعادة ما يعني أن الاتجاه هو عكس & # 8221؛ ما هي الاستثناءات وكيفية التعرف عليها.
* تحت قوة الاتجاه التي تقولها، & # 8220؛ وفي هذه الحالة، يمكن دمج أدكس مع مؤشرات أخرى & # 8221 ؛. ما هي المؤشرات الموحية التي يمكن دمجها لاستخدامها مع أدكس، وما هي مواقف أدكس التي يجب ألا تكون مقترنة بمؤشر آخر للحصول على الإشارات؟
مؤشرات التحليل الفني هي أبدا 100٪ دقيقة. لأي مؤشر، هناك دائما فرصة للتنبؤ غير صحيح. ضبط الإعدادات وإيجاد ما يصلح لك هو الطريق للذهاب.
وباعتبارها مؤشر حركة اتجاهي، يمكن دمج أدكس بشكل فعال مع أحد مؤشرات التقلب، على سبيل المثال، أتر و بولينجر باندز.

No comments:

Post a Comment