Wednesday 14 February 2018

الخيارات الثنائية كفد


الخيارات الثنائية مقابل تجارة كفد.
هناك عدة مركبات مختلفة يمكن استخدامها للاستفادة من تحركات أسعار الأصول المالية. الخيارات الثنائية وعقود الفروقات (عقود الفروق) هما منتجان جديدان نسبيا في أسواق التجزئة ويقدمان نهجا مختلفا للاستفادة من الاستثمارات المالية.
نحن هنا نلقي نظرة على المقارنة المباشرة بين هذين الادوات المالية التي تظهر على السطح مشابهة تماما، ولكن في الواقع تقدم مقترحات مختلفة تماما للتاجر.
تداول الخيارات الثنائية.
الخيار الثنائي هو عقد رقمي بسيط يقدم عائد ثابت عند انتهاء الصلاحية. وتستند العوائد على حركة السعر المستقبلية المتوقعة لألصل فيما يتعلق بسعر الدخول.
لا يتم الاستثمار المباشر في الأصول الأساسية نفسها، مع عقد عقد الرهان بسيط بين الوسيط والتاجر.
يتم الدفع في وقت انتهاء الصلاحية المتفق عليه إذا كان المتداول قادرا على التنبؤ بنجاح اتجاه حركة السعر. ويعرف هذا باسم إنهاء الاتصال "في المال". السيناريو البديل هو أن التاجر غير قادر على التنبؤ بهذه الخطوة بشكل صحيح.
في هذا حتى ينتهي العقد & # 8216؛ من المال & # 8217؛ وفقدان الرهان. هو كيف ثنائي خيارات السماسرة كسب المال.
لقد اخترت & # 8216؛ أعلى & # 8217؛ عقد على توقع أن سعر سهم غوغل سوف ينتهي بنهاية يوم التداول. تفتح عقدا بمبلغ 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مع دفع تعويضات بنسبة 85٪.
يغلق السعر فوق المستوى الذي قمت بإدخال العقد حتى تتمكن من الحصول على عائد ثابت على الاستثمار الأولي الخاص بك.
عقود الفروقات (عقود الفروقات).
كما هو الحال مع الخيار الثنائي، لا تتضمن عقود الفروقات استثمارا مباشرا في الأصل ليتم تداوله. ويتم العقد بين طرفين معنيين يتفقان على تبادل الفرق بين سعر الافتتاح والسعر الختامي للعقد.
يمكن تعيين العقود للذهاب & # 8216؛ طويل & # 8217؛ أو & # 8216؛ شورت & # 8217؛ على الأصول الأساسية المشابهة لعقود الاتصال والعروض المستخدمة في الخيارات الثنائية. وغالبا ما يستخدمها التجار إلى & # 8216؛ التحوط & # 8217؛ الخروج من المواقف المادية التي قد تعقد في الأصل.
إن العقود مقابل الفروقات هي منتج عالي الاستدانة مما يعني أنه بخلاف الاستثمار المباشر في الأسهم، عليك فقط أن تضع نسبة صغيرة من القيمة الإجمالية للعقد. ولكن كنتيجة لذلك فإنك مسؤول عن خسائر أكبر من الإيداع الأولي.
اخترت أن تقصر على سعر السهم حاليا في 1.00 $ مع 1000 كفد & # 8217؛ ق. يمكنك إيداع متطلبات الهامش 5٪ 50 $)
يتحرك السهم بشكل أقل وتغلق من العقد عند 0.81 $. يمكنك تحديد الفرق بين سعر الافتتاح والسعر عند إقفال العقد.
أوجه التشابه والاختلاف.
على السطح هناك عدد من أوجه التشابه بين الخيارات الثنائية والعقود مقابل الفروقات. على سبيل المثال يسمح لك كل من الوصول إلى مجموعة واسعة من الأسواق المختلفة والبدء في التداول مع مبالغ صغيرة من رأس المال.
ومع ذلك على الرغم من التشابه الخارجي هناك اختلافات جوهرية بين الخيارات الثنائية وتداول العقود مقابل الفروقات. ولعل أكثرها وضوحا هو اختلاف مستويات المخاطر على المكافأة المرتبطة بكل منتج.
يتم تحديد مخاطر الخيارات الثنائية للمكافأة على كل جهة اتصال في وقت الشراء. التاجر يعرف بالضبط مقدار الربح الذي سيجعل (أو تفقد) من كل عقد. ويتيح ذلك اتخاذ قرار مستنير بشأن مزايا كل صفقة قبل الشراء الفعلي للعقد.
وعلى النقيض من ذلك، لا يعرف الدفع والمسؤولية عن عقد الفروق. وعلى النقيض من معظم الخيارات الثنائية يمكن إغلاق عقد كفد في أي وقت. هذا يمكن استخدامها لقفل الربح أو تقليل الخسارة. ومع ذلك، فإن النقطة الرئيسية التي يجب مالحظتها هي أن المخاطر األكبر لهذه العقود تتيح إمكانية الحصول على مكافآت أعلى ولكن خسائر أكبر بنفس القدر.
في الختام هناك إيجابيات وسلبيات لكل من هذين النوعين من الاستثمار. يوفر كلا من الخيارات الثنائية وتداول العقود مقابل الفروقات طريقة منخفضة التكلفة منخفضة للحصول على مجموعة واسعة من الأصول المالية. ومع ذلك فإن طبيعة الاستدانة لتداول عقود الفروقات توفر مخاطر أكبر للتاجر.
وخلافا لعقد الخيارات الثنائية، لا يتم تعريف المخاطر على كل موقف يتم أخذه بحيث يتم ترك الربح والالتزام لحركة الأسواق. لهذا السبب من المرجح أن تثبت الخيارات الثنائية إلى حل أفضل للمستثمرين الذين يرغبون في التجارة على مستوى محدد من رأس المال ومعرفة المخاطر مقدما.
المزيد من الخيارات الثنائية المستثمر.
الوسطاء الأعلى تقييما.
آخر المشاركات.
التنقل في الموقع.
تابعنا.
التداول في الأسواق المالية مع الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة. قد ينتهي بك المطاف إلى خسارة كل رأس مالك المودعة. قبل التداول يجب أن تعرف جيدا مع وقبول المخاطر المعنية. إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان هذا النوع من التداول يلبي أهدافك، فيرجى طلب المشورة المالية المستقلة والامتناع عن التصرف بأي معلومات على هذا الموقع. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية عن المخاطر لمزيد من المعلومات.

كفد التداول والوسطاء قائمة.
أصبحت عقود الفروقات بديلا شعبيا للتجار الذين يبحثون عن تداول قصير الأجل للأسهم والأصول الأخرى. في هذا الدليل الخبراء سوف يعلمك ما هي العقود مقابل الفروقات وكيفية عمل عقود الفروقات. نحن أيضا قائمة ومقارنة جميع وسطاء كفد المنظمة في السوق، مع استعراض مفصل للقراء الذين يريدون كل الحقائق قبل التوقيع. تأكد من مقارنة جميع الوسطاء للعثور على واحد يناسب حقا احتياجاتك.
أعلى وسطاء كفد في أوكرانيا.
ما هو كفد؟
عقد الفروقات (كفد) هو منتج قابل للتداول يعكس الأصول الأساسية. عند تداول العقود مقابل الفروقات، فإنك تقوم بإبرام عقد لشراء (أو بيع)، على الهامش، وتقوم بجمع (أو دفع) الفرق عند إغلاق الصفقة. على عكس شراء الأسهم أو العقود الآجلة، العقود مقابل الفروقات هي مشتقات، مما يعني أنك لا تملك فعلا الأصول الأساسية خلال الصفقة. يمكن إنشاء عقود الفروقات لتعكس تقريبا أي أداة مالية أو سوق، بما في ذلك الأسهم الفردية، ومؤشرات، أزواج العملات، ومنتجات سعر الفائدة أو السندات. إذا كان يتحرك، وهناك طلب، يمكنك أن تكون على يقين من أنه سيكون هناك كفد لذلك.
عادة لا يوصى بعقود الفروقات للتجار الجدد. إذا قرأت الفقرة أعلاه وتحتاج إلى غوغل بعض المصطلحات المستخدمة، فمن المرجح أنه لا يجب عليك تداول عقود الفروقات حتى الآن. ومن المستحسن فهم قوي أو الرافعة المالية، والهامش، ومخاطر الطرف المقابل، وتعقيد المنتجات المشتقة. وكقاعدة عامة، يجب عليك فقط تداول ما كنت على استعداد لانقاصه، كما العقود مقابل الفروقات متقلبة وكنت قد تكون مسؤولة عن خسائر إضافية. إعداد حساب تجريبي والتجربة، ولكن تأكد من إجراء البحوث الخاصة بك، وفهم المنتج وإدخالاته والمخارج قبل إيداع المال الحقيقي في حساب.
كيف تتداول كفد؟
إن آليات تداول عقود الفروقات تعمل بنفس طريقة شراء أو بيع الأسهم أو العقود الآجلة أو العملات الأجنبية، باستثناء عقود الفروقات التي لا تملكها بالفعل الأداة الأساسية. ما كنت التداول هو الفرق بين السعر عند أول إدخال التجارة وعند الخروج منه. وبالتالي فإن اسم، العقد من أجل الفرق. يتطلب معظم موفري كفد أيضا أن تعبر الفارق لدخول أو الخروج من الموقف. لنعمل من خلال مثال تجاري لبعض الوضوح:
كنت ترغب في شراء 100 "سهم" في شركة شيز، كما كنت تعتقد أن السعر هو صعود في المدى القصير.
السعر الحالي هو 10.55 $، والثمن هو 10.50 $ والعرض هو 10.60 $.
انقر فوق شراء، عبور انتشار، ودفع 10.60 $ ل 100 "سهم". كنت قد استخدمت 53 $ الهامش على وضعك (على افتراض هامش 5٪)، بدلا من $ 1050 + الرسوم التي كنت تنفق إذا قمت بشراء المخزون نفسه. السهم يتحرك بسرعة إلى الهدف الخاص بك من 11 $، حيث عليك أن تقرر بيع. النقر فوق بيع، عبور انتشار، وتملأ في 10.95 $ على 100 "سهم".
تهانينا! لقد حققت ربحا بقيمة 35 دولارا (35 ج لكل سهم "× 100") في وضعك.
كما ترون، الرافعة قوية. ربح 35 $ على هامش 53 $ (66٪) هو عائد استثمار أكبر بكثير من الربح 4-5٪ الذي كنت جعل شراء الأساسية، حتى لو كان مجموع مبالغ الدولار أقل قليلا.
هنا يكمن جذب الرافعة المالية والعقود مقابل الفروقات. وبطبيعة الحال، فإن العكس يمكن أيضا أن يكون ممكنا. يمكن للحركة المكافئة مسح حساب كفد الخاص بك من جميع رؤوس أموالها (وأكثر).
لماذا تداول عقود الفروقات؟
وبما أن العقود مقابل الفروقات هي منتجات مدعومة بالديون، فإنها توفر مزايا وعيوب كبيرة على الأسهم العادية أو العقود الآجلة.
المضاربة: بسبب الهامش، وعادة ما تستخدم العقود مقابل الفروقات من قبل التجار الذين يتطلعون إلى التجارة على المدى القصير أو لحظيا التحركات. يمكن أن تكون مكلفة جدا لعقد بين عشية وضحاها، وهذا يتوقف على متطلبات وسيط & # 8217؛ الهامش وهياكل الرسوم. الرافعة المالية: مقدار الرافعة المالية المتاحة يختلف عن الوسيط إلى الوسيط، اعتمادا على المنتج والسوق. وأكبر ميزة هي عائد الاستثمار المحتمل الذي يمكن للتاجر تحقيقه باستخدام عقود الفروقات عند مقارنتها بالأسهم العادية. كما هو موضح في المثال أعلاه، يمكنك بسهولة جعل 50٪ + عائد الاستثمار على الهامش المستخدم، والتي يمكن أن تكون جذابة جدا للمضاربين الذين هم مريحة مع المخاطر. الهامش: الوسطاء كفد تتطلب فقط بين 2٪ و 20٪ هامش على موقفكم، اعتمادا على الصك والتقلب. مثل الكثير من العملات الأجنبية، وهذا يسمح لك لتداول حجم أكبر مما كنت قد تكون قادرة على خلاف ذلك، أو تعطيك الوصول إلى أسهم باهظة الثمن التي قد لا تكون قادرة على التجارة. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في شراء 100 سهم في أبل بسعر 145 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فستحتاج إلى 14500 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في حساب الأسهم، بالإضافة إلى العمولات. مع وسيط كفد، قد تكون قادرة على تداول ما يعادل 100 سهم على هامش 725 $، أو 10 أسهم على 72،50 $. وهذا يفتح أسواقا وفرصا جديدة. التعرض لألسواق العالمية: يقدم معظم مزودي عقود الفروقات مجموعة كبيرة من األسواق. هل يمكن أن تتداول بسهولة كما داكس الألمانية كما يمكن أن الأسهم الاسترالية. ويمكن القيام بذلك على حساب واحد، دون الحاجة إلى بيانات مكلفة أو رسوم التنفيذ. الرسوم: رسوم التداول يمكن أن ترتفع بسرعة كبيرة، وخاصة باستخدام وسطاء التجزئة. لا توجد رسوم على عقود الفروقات، فقط انتشار (الذي يمثل التحدي الخاص بها). التحوط: عرض كفد مع تلك المحافظ الأسهم فرصة لتحوط بسرعة وبتكلفة زهيدة مواقف الأسهم الطويلة. خيارات يمكن أن يكون شاقة وصعبة للهيكل، وخاصة إذا كنت تستخدم لهم للتحوط المواقف. كفد يعطي التجار الدهاء بديل رخيصة ومجموعة متنوعة من فرص التحوط.
الرافعة المالية: هذا هو سيف الحافة المزدوجة. في حين أن شراء ما يعادل 100 سهم في أبل هو أرخص بكثير باستخدام العقود مقابل الفروقات، وكنت تعريض نفسك لخطر كبير من خلال القيام بذلك. خطوة صغيرة في الكامنة يمكن مسح قيمة موقفك أو أكثر، ويترك لك باللون الأحمر مع وسيط الخاص بك. عبور انتشار: دخول أو الخروج من موقع الفروقات يتطلب منك عبور انتشار. ليس هناك أوامر حد. وهذا يعني أنك تدفع دائما قسطا للدخول أو الخروج من الموقف. هذا هو الثمن المدفوع للوصول إلى الهامش. في حين أن هذا قد يبدو غير هام، دفع انتشار يمكن أن تضيف ما يصل الى مبلغ معقول من المال، وخاصة إذا كنت تاجر نشط. كما أنه يجعل من الصعب جدا تنفيذ بعض الاستراتيجيات (مثل السكالبينج). الرهان ضد وسيط الخاص بك: A كفد هو عقد مع الوسيط الخاص بك. أنها الربح إذا فقدت. وهذا يفتح العديد من المسائل المتعلقة بتضارب المصالح. من المهم جدا البحث في الوسيط الخاص بك، والتحقق مما إذا كانت تنظم (العديد منهم لا)، وقراءة التعليقات على الانترنت. اتصل بنا مباشرة إذا كانت لديك أسئلة قبل إيداع أي أموال في الحساب.
مخاطر الطرف المقابل.
عند تداول العقود مقابل الفروقات الخاص بك عقد عقد مع الوسيط الخاص بك بشأن الحركة المستقبلية للأداة المالية. على عكس التداول الكامنة، الطرف المقابل إلى صفقة الخاص بك هو وسيط نفسه. كما يمكنك أن تتخيل، وهذا يثير عددا لا يحصى من قضايا تضارب المصالح، والمنظمين الاستمرار في محاولة وإيجاد توازن مقبول بين حماية العملاء من الممارسات المفترسة والسماح للتجار حرية التجارة ما يرغبون.
المشككون يمكن أن يجادل بأن تداول العقود مقابل الفروقات مع الوسيط الخاص بك هو مثل القمار في كازينو. من مصلحة الكازينو أن تكون عميلا سعيدا يبتسم & # 8230؛ حتى يتمكنوا في نهاية المطاف من الحصول على أكبر قدر ممكن من المال.
ويعتقد المؤمن أنه في مصلحة وسيط كفد للحصول على طول العمر من العملاء، وأنها تجعل ما يكفي من المال من ينتشر والحجم أنه ليس هناك حافز على فعل خطأ من قبل عملائها. وسيتم الإبلاغ عن الممارسات المشبوهة للمنظمين، الأمر الذي من شأنه أن يضر في نهاية المطاف أعمالهم وربحيتهم.
الوجبات الجاهزة هي أن التجار بحاجة إلى إجراء أبحاثهم على وسطاء كفد والتنظيم في بلدهم. مكان جيد للبدء هو لدينا قائمة من الوسطاء الموصى بها.
كيفية مقارنة الوسطاء.
انتشار / لجنة الرافعة المالية ومتطلبات الهامش منصة التداول خيارات الإيداع والانسحاب ميزات إضافية التنظيم موبايل التطبيق.
نحن نغطي كل قسم بالتفصيل أدناه.
انتشار أو لجنة.
انتشار أو عمولة يضرب كل تاجر وكل التجارة. وهو يمثل & # 8216؛ التكلفة & # 8217؛ من جعل التجارة. ولذلك فمن الضروري مقارنة وسيط واحد إلى آخر. المقارنة المباشرة قد لا تكون بسيطة ولكن. وسوف يختلف الفرق بين األصول، وقد يتغير أيضا يوما بعد يوم إذا كان األصل متقلبا. لذلك قد يكون الوسيط أقل انتشار لأزواج العملات الأجنبية، ولكن أكبر للمؤشرات & # 8211؛ وقد تتغير الأرقام في اليوم التالي.
اعتمادا على الأصول، قد يكون الوسيط أرخص خيار & # 8211؛ أو أغلى. لذلك عند مقارنة السماسرة وانتشار، وضمان كنت التحقق من انتشار على الأصول التي سيتم تداول معظم.
الرافعة المالية والهامش.
يمثل الهامش الأموال التي يجب على المتداول إيداعها (والالتزام بها) من أجل فتح الصفقة. لذا فإن تداول 1000 جنيه إسترليني على زوج العملات غبب / أوسد قد يتطلب 50 جنيه استرليني فقط لفتح. أن التجارة على الرغم من، كشفت المتداول إلى 1000 £ قيمتها من المخاطر (خطر فقدان الاستثمار بأكمله هو صغير للغاية، ولكن هذا هو قيمة الموقف) & # 8211؛ وبالتالي التحذير المرتبط بتداول عقود الفروقات & # 8220؛ يمكن أن تتجاوز الخسائر الإيداع الأولي & # 8220 ؛. يشار إلى الهامش أيضا بالرمز & # 8216؛ الرافعة المالية & # 8217 ؛. وفي هذه الحالة، غالبا ما يتم توضيح الرافعة المالية من حيث المضاعفات & # 8211؛ لذلك 200: 1 تشير إلى الرافعة المالية 200 مرة من الودائع. ويكون الهامش المكافئ 0.5٪. لذلك عند مقارنة الوسطاء، الهامش المنخفض يتطلب ودائع أصغر. وهذا أمر مهم لبعض التجار، ولكن أقل من ذلك للآخرين.
منصة التداول.
قد يعتقد أن منصات التداول هي نفسها على نطاق واسع. قد يكون هذا خطأ إذا وجد المتداول منصة معينة يصعب استخدامها. نعم، فإن معظم المنصات لديها وظائف مماثلة & # 8211؛ ولكن سهولة الاستخدام والمظهر والمظهر يمكن أن تختلف & # 8211؛ والبعض لن تناسب كل تاجر.
فمن الضروري أن يكون التداول على البرمجيات التي هي مألوفة وسهلة الاستخدام. التجار يمكن أن تفوت الأسعار، أو ما هو أسوأ، يخطئ التداول، لأن منصة التداول لم تناسبهم لأي سبب من الأسباب. قد تكون أزرار التداول واضحة جدا لبعض المستخدمين، ولكن إذا كنت التاجر الذي انتهى الأمر إلى دخول تجارة كبيرة عن طريق الخطأ، قد ترغب كنت قد بناء على خيار وسيط على وضوح المنصة. تقدم جميع العلامات التجارية المدرجة هنا حسابات تجريبية & # 8211؛ جرب قبل أن تشتري .
خيارات الإيداع والسحب.
هذا أصبح أقل أهمية كما يتم إضافة المزيد والمزيد من وسائل الدفع من قبل الوسطاء & # 8211؛ ولكن إذا كان لديك أي وقت مضى مشاكل في جعل المدفوعات أو تلقي الأموال من وسيط لأن لديهم قائمة مقيدة من أساليب الانسحاب & # 8211؛ وسوف تعرف مدى أهمية يمكن أن يكون للتحقق أولا.
الميزات (الرسوم البيانية، التحليل الفني، والبحوث)
إذا كنت تخطط للبحث الصفقات الخاصة بك عن طريق وسيط أو برامجها، وتريد التأكد من أن لديك أفضل أدوات البحث المتاحة. تختلف معايير التخطيط بشكل كبير. بعض السماسرة (إتكس كابيتال على وجه الخصوص) تقدم أفضل مرافق التخطيط، مع مجموعة من أدوات التحليل الفني التي سوف ترضي حتى أكثر خبراء التحليل الفني المتحمسين. غير أن بعض الوسطاء يفترضون أن تجارهم لا يقومون بالبحث، أو يفعلون ذلك في أي مكان آخر. أدواتهم متخلفة عن بعض منافسيه. لذلك مرة أخرى، نلقي نظرة من خلال حساب تجريبي ونرى ما إذا كان وسيط يسلم إلى معيار تحتاجه.
عوامل اخرى.
وقد تشمل العوامل الأخرى التي تمكن التجار الجدد من مقارنة وسطاء عقود الفروقات نوعية وتوافر تطبيق التداول عبر الهاتف المحمول. كما هو الحال من أي وقت مضى، التداول على هذه الخطوة سيكون مهما لكثير من التجار & # 8211؛ والبعض الآخر سيكون سعيدا لعدم استخدام التطبيق المحمول.
يجب أن يكون التنظيم معيارا رئيسيا لأي وسيط. يتم تضمين وسطاء كفد المنظمون فقط في هذه الصفحات. وهذا أقل من عامل مقارنة من شرط مسبق.
يمكن المكافآت أحيانا التأثير على التاجر. الشروط والأحكام هي دائما مهمة مع أي صفقة المكافأة. ويمكن أن تسبب في كثير من الأحيان عميل جديد إلى أكثر من التجارة. ومع ذلك، حيث تستخدم بشكل صحيح، مكافأة يمكن أن يعني المزيد من الأموال للتداول مع، أو اثنين من الصفقات الحرة خطر & # 8211؛ بحيث يمكن أن تكون مفيدة. فقط تذكر أن المكافأة على المدى القصير لن تعوض عن فروقات أسعار باهظة الثمن على المدى الطويل.
وتغطي مراجعاتنا جميع العوامل المطلوبة لمقارنة وسطاء عقود الفروقات، وكما ذكر سابقا، فإن جميع وسطاء عقود الفروقات المدرجة في صفحاتنا يقدمون حسابات تجريبية. لذلك يمكن للتجار أن يأخذوا وقتهم، وقراءة الاستعراض المفصل، ومحاولة الخروج من المنصات أنفسهم قبل اتخاذ خيار. مرة واحدة لديك كل المعلومات، يمكنك ثم تقرر أفضل وسيط كفد بالنسبة لك.
العثور على أفضل وسطاء كفد.
استخدام هذه الخطوات لاتخاذ قرار مستنير حول أفضل وسيط بالنسبة لك وأسلوب الاستثمار الفريد الخاص بك؛
النظر في أسلوب التداول الخاصة بك. على سبيل المثال، ما هي الأصول التي تتاجر بها، كم مرة؟ كم هو كل تجارة، ما هو هدف التداول العام الخ قائمة مختصرة وسطاء كفد التي تناسب أسلوب التداول الخاص بك والاستراتيجية الاستفادة من الحسابات التجريبية. مقارنة كل منصة التداول لك قائمة مختصرة. استخدام والتجارة على كل منصة & # 8211؛ ثم جعل أفضل خيار بالنسبة لك. إيداع المال الحقيقي، والتجارة.
تذكر: يمكن للمتداولين استخدام أي عدد من حسابات الوساطة، واستخدام تلك مع أفضل الشروط لتجار أو أصول محددة. تداول الذهب مع شركة واحدة، ولكن الأسهم الأمريكية مع آخر. استخدام أيهما الحساب نقدم لك أفضل صفقة لتلك التجارة معينة.

ما هو الفرق بين عقود الفروقات والخيارات الثنائية.
عقود الاختلاف (كفد) والخيارات الثنائية هي بعض من أدوات التداول الأكثر شعبية المتاحة للتجار عبر الإنترنت. هذا المقال سوف تظهر لك الفرق والتشابه بين العقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية، حتى تتمكن من تحديد الأدوات الأكثر ملاءمة لاحتياجات التداول الخاصة بك.
ما هو الفرق بين عقود الفروقات والخيارات الثنائية؟
وتعرف عقود الفروقات أيضا بعقد الاختلاف. هذا هو عقد بين التاجر والوسيط لتبادل الفرق بين سعر الدخول وسعر الخروج من الأصل الأساسي.
في هذه الحالة، وسيط هو البائع والتاجر هو المشتري. ولذلك يبيع الوسيط للتاجر الفرق بين سعر الافتتاح وسعر إغلاق الأصل الأساسي.
سيقوم المتداول (أنت) بدفع الوسيط إذا كان الفرق بين سعر الافتتاح والسعر الإغلاق للسوق الأساسي سلبيا.
تماما مثل الخيارات الثنائية، يستخدم المتداولون عقود الفروقات للتنبؤ بحركة الأسعار المستقبلية للأصول الأساسية، دون الحاجة إلى امتلاك الأصول الأساسية. يمكنك الذهاب قصيرة أي بيع العقد الخاص بك حتى تتمكن من كسب الأرباح من انخفاض الأسعار. بدلا من ذلك، يمكنك أن تذهب طويلا للربح من ارتفاع الأسعار. يمكنك أيضا تحوط محفظة الأصول الخاصة بك لتحقيق التوازن بين أي خسائر محتملة في قيمة الأصول الأساسية.
الاختلافات بين عقود الفروقات والخيارات الثنائية.
على الرغم من أن العقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية تحمل بعض أوجه التشابه، فإن هذين الصكين التجاريين يختلفان اختلافا كبيرا أيضا. وتشمل الاختلافات الرئيسية ما يلي:
في تداول الخيارات الثنائية، عادة ما يكون المتداول على دراية بالخسارة المحتملة أو الأرباح التي قد تتكبدها تبعا لحركة سعر الأصل الأساسي. ومع ذلك، مع تداول العقود مقابل الفروقات، فإنه ليس من الممكن تحديد مقدما، ما كنت تكسب للحصول على أو تفقد مع تذبذب أسعار السوق. وذلك لأن تداول عقود الفروقات ينطوي على التداول على الفرق بين أسعار الدخول والخروج للأصل الأساسي.
يمكن للمتداولين المتقدمين كسب المزيد من عوائد تداول العقود مقابل الفروقات. ومع ذلك، فإن مستوى المخاطر في تداول عقود الفروقات أعلى بكثير من تداول الخيارات الثنائية.
تداول العقود مقابل الفروقات، على عكس تداول الخيارات الثنائية ينطوي على دفع عمولات ورسوم لكل صفقة تقوم بها. ويرجع ذلك إلى أن عقود الفروقات تمول بأموال مقترضة حتى يتمكن التجار من تداول العديد من الأصول الأساسية بسعر صغير. كل وسيط له الرسوم الخاصة والعمولات هيكل.
عندما يتعلق الأمر بتداول الخيارات الثنائية، ليس مطلوبا من التجار دفع رسوم أو عمولات إضافية غير الاستثمار الأولي. ولا تدفع أي رسوم حتى وإن كانت التجارة تنتهي من المال، أي إذا فقدت. في الواقع، العديد من الخيارات الثنائية وسطاء تقدم خصم ما بين 10-15٪ على الخروج من الصفقات النقدية.
وبدلا من الحسومات، يسمح لمتداولي عقود الفروقات بالتحوط ضد الخسائر من خلال تطبيق الخسائر الخاصة بهم. ولكن وقف الخسائر لا يمكن تطبيقه إلا عندما تكون الخسائر وشيكة بالفعل.
مجموعة من الأصول الأساسية القابلة للتداول.
تداول العقود مقابل الفروقات يتيح لك الوصول إلى مجموعة أوسع بكثير من القواعد بما في ذلك السندات، والفوركس، والمؤشرات الخ على العكس من ذلك، يتطلب تداول الخيارات الثنائية وجود الأصول الأساسية - وهذا يعني الفوركس ومؤشر لا يمكن تداولها باستخدام الخيارات الثنائية. إذا كنت تبحث للوصول إلى مزيد من قواعد التداول، والعقود مقابل الفروقات توفر خيارا أفضل.
التشابه بين عقود الفروقات والخيارات الثنائية.
العقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية متشابهة بالطرق التالية:
وهي مشتقات - ليس عليك امتلاك الأصول الأساسية للتداول على الأصل.
لديهم فترات تداول قصيرة - لكل من الخيارات الثنائية والعقود مقابل الفروقات، يمكن للتجار اختيار فترات التداول قصيرة مثل ساعة واحدة إلى أسبوع اعتمادا على أهداف التداول الخاصة بك.
التنبؤ بالحركة السعرية - ينطوي كل من صكوك التداول على تنبؤات حول أسعار السوق للأصول الأساسية.
استنتاج.
في حين أن كل من العقود مقابل الفروقات وتداول الخيارات الثنائية تحمل مخاطر كبيرة، العقود مقابل الفروقات هي دائما أكثر خطورة مع عوائد محتملة عالية. العقود مقابل الفروقات هي أيضا أدوات تداول أكثر ملاءمة للمتداولين الخيارات الثنائية المتقدمة أو المهنية.
أفضل 5 وسطاء الفوركس.
أعلى 5 وسطاء ثنائي.
الأكثر شعبية.
أعلى 5 وسطاء المقارنة.
12 ديسمبر 2018.
مسؤول فكا ينظم الخيارات الثنائية وسطاء العملات الأجنبية.
تنصل.
لا إيداع مكافأة الفوركس: 20 £ أو 30 $ مجانا في شم! خذ أرباحك!
ما هو الفرق بين عقود الفروقات والخيارات الثنائية.
10 فبراير 2018.
كيفية فتح حساب تداول الخيار إق.
تحذير المخاطر العامة: الخدمات المالية المقدمة من هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المواد ليست المشورة في مجال الاستثمار.

ما هو الفرق بين تجارة العقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية؟
عقود كفد وخيارات الخيارات الثنائية لها أوجه تشابه بالتأكيد، ولكن لديها أيضا بعض الاختلافات واضحة جدا. في كثير من الأحيان، التجار غريبة عن ما إذا كان يمكنهم الاستفادة من شكلين من التجارة جنبا إلى جنب مع بعضها البعض لتحقيق أقصى قدر من عائداتها على استثماراتها.
لفهم ما إذا كان هذا ممكنا يجب أن نلقي نظرة شاملة على منصات التداول اثنين ووضعها جنبا إلى جنب لمعرفة بالضبط ما هو ما.
في هذه المقالة، سنقوم بإيجاز على أوجه الشبه بين تداول العقود مقابل الفروقات وتداول الخيارات الثنائية وتقييم أكثر شمولا لخلافاتهم ونأمل أن نستخلص استنتاجا منطقيا.
لذلك قبل أن نغوص في الاختلافات بين تداول الخيارات الثنائية وتداول العقود مقابل الفروقات، دعونا إعادة النظر في أنفسنا مع أوجه التشابه بينهما. للبدء مع، فهي على حد سواء أشكال المشتقة من التداول. وكلاهما خروج عن سوق الأسهم وتداول سوق العملات. وثانيا، فهي استثمارات صغيرة الحجم وتحمل مخاطر أقل بكثير. على حد سواء مع الصفقات كفد والخيارات الثنائية الصفقات، لا يمكن إلا أن يكون اثنين من النتائج وخيارين رئيسيين. الأطر الزمنية التجارية المعنية مع هذين الشكلين من التداول بسرعة محمومة مقارنة مع أشكال أخرى. لبدء التداول في الخيارات الثنائية أو العقود مقابل الفروقات لا يتطلب استثمارا أوليا كبيرا للبدء.
كيف تتداول عقود الفروقات مع تداول الخيارات الثنائية؟
أولا، الوعي بأرباحك أو خسائرك. مع تداول الخيارات الثنائية، وهذا هو قضية قطع واضحة. يتم عرض جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها في حالة الربح أو الخسارة قبل استدعاء خيار على التجارة. سوف تعرف قبل وقت انتهاء الصلاحية، ومعدل دفع سوف تتلقى إذا التنبؤ الخاص بك هو دقيق وكذلك الخسارة التي سوف تتكبد إذا التنبؤ الخاص بك ليس كذلك.
في حالة العقود مقابل الفروقات سوف تكون في الظلام بشأن النسبة المئوية بالضبط من الربح أو الخسارة حتى الوقت الذي تنتهي فيه الصفقة مما يجعل الأمر أصعب تماما للتعامل معها. هذا هو افتراضيا، نتيجة للفرق في الدخول وسعر الإغلاق التي يمكن أن تختلف. لذلك التجار لا يمكن أن نعرف على وجه اليقين حيث استثماراتهم سوف تذهب حتى النهاية المطلقة للتجارة.
من أجل المشاركة في أسواق مختلفة بسعر أرخص نسبيا، يتطلب تداول العقود مقابل الفروقات من التجار دفع عمولات إضافية للوسطاء وكذلك الصفقات. هذه الرسوم ليست ثابتة على هذا النحو ويمكن أن تتغير مع كل وسيط. هذا هو لم يسمع به في دوائر تداول الخيارات الثنائية. لا توجد عمولة أو رسوم أو نفوذ على الإطلاق.
المشكلة مع الرافعة المالية في كفد هي أنه في حالة التراجع عن التجارة، يمكن أن تتجاوز الخسارة الاستثمار الأولي الخاص بك والتي يمكن أن تكون هزيمة سيئة. مع الخيارات الثنائية، وخسارة لا يمكن أن تذهب الماضي الودائع الأولية.
ما هو أكثر من ذلك، سوف الخيارات الثنائية وسطاء تقترح فعلا لاسترداد نسبة مئوية من الخسائر التي تكبدها التجار إذا أنها في نهاية المطاف من المال. هذه النسبة عادة حوالي 10-15٪ ولكن بالتأكيد شيء.
على نطاق عالمي، تداول الخيارات الثنائية هو الشكل الأوسع الذي يمارس. في الولايات المتحدة، على سبيل المثال، عقود كفد ليست قانونية على الرغم من الخيارات الثنائية طالما أنها مرخصة ومنظمة.
الاستنتاج & # 8211؛ تداول العقود مقابل الفروقات مقابل تداول الخيارات الثنائية.
في حين أن هناك أوجه تشابه، بعد وضعها جنبا إلى جنب، يبدو أن تداول الخيارات الثنائية يأتي بمثابة شكل أقل خطورة من التداول للانخراط في.
ولعل الاستنتاج الأكثر منطقية يمكن للمرء أن يستخلص من الاختلافات هو أن تداول الخيارات الثنائية هو الأسلوب الأكثر شعبية وأكثر ملاءمة للمخاطر، وخاصة للمتداولين في وقت مبكر. العقود مقابل الفروقات هي أكثر إقليم التجار من ذوي الخبرة الذين لعبوا وحسب كيف البقاء في اللعبة الكثير من الوقت.

الخيارات الثنائية كفد
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
وهي تتكون من عقد بين الوسيط والتاجر حيث يدفع الوسيط الفرق بين قيمة الأصل بسعر الإضراب وقيمته بعد إقفال العقد. يمكنك الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض ظروف السوق، مثل الكثير من الخيارات الثنائية.
عقد الاختلاف يشبه إلى حد كبير المستقبل. وهو ينبع من اليابان لتبادل الأرز.
اليوم عقد التعاقد بين المشتري والبائع (أنت والوسيط) قائلا أنه في يوم x سيتم تسليم هذا الأصل لك. ولكن هذه ليست النية لأنك ذاهب لبيع وسيلة الأصول قبل انتهاء العقد؛ لذلك مجرد وسيلة افتراضية للتداول على الأصول.
الخيارات الثنائية هي تدق من تداول الخيارات. انها على الاطلاق مضيعة للوقت والمال وأنه هو حرفيا منصة لعبة القمار.
الأسعار التي تراها ليست في الوقت الحقيقي وبالطبع منصة 'التلاعب' لأنه ليس من الحقيقي أن نبدأ. بعض الناس مثل القمار على الرغم من ذلك يعتمد فقط كيف ترى ذلك؛).
الطريقة التي يعمل هو أنك مجرد التكهن ما إذا كان السعر الذي تراه سوف ترتفع أو لأسفل قبل وقت انتهاء معين.
لا توجد أوجه تشابه بين الاثنين.
والفرق الرئيسي بين تداول الخيارات الثنائية وتداول العقود مقابل الفروقات هو أن الثنائيات ذات مخاطر محدودة، ومظهر محدود للمكافأة. هم نعم أو لا الرهان الذي إما أن تفقد كل من الاستثمار الخاص بك أو جعل مبلغ توج. عقد الفروقات (كفد) هو عقد بين وسيط وعميل من المفترض أن يعكس حركة الأصول الأساسية. المخاطر الخاصة بك ومكافأتك أو نظريا غير محدود. أنت لا تملك أو تتاجر أبدا الأصول الفعلية، كنت مجرد الحصول على دفع أو دفع تعويضات، والفرق بين سعر التجارة الخاصة بك عند إدخال والسعر عند بيع أو انتهاء كفد. لا توجد خسارة محدودة أو مكاسب محدودة، كما هو الحال في الخيارات الثنائية. واحد ليس أفضل من الآخر ولا ينظم أحد (باستثناء الخيارات الثنائية في ناديكس) لذلك كن حذرا مع الخيارات وسيط.
في تداول عقود الفروقات، تستثمر في مادة العرض دون امتلاك الأصل. انها تشبه إلى حد كبير الخيارات الثنائية.
الفرق الرئيسي هو أن كفد يحتمل أن يكون خطر غير محدود. أنت، كمشتري، تتفق مع البائع. إذا ارتفعت القيمة السعرية للأصل، يدفع البائع لك التغيير في القيمة. الآن إذا كانت قيمة الأصول تنخفض، ثم تدفع البائع. الشيء هنا، فإن قيمة الأصول يمكن أن تذهب بسرعة من 0 إلى -10000. والتي سوف أترك لكم مع بعض فاتورة ضخمة.
من ناحية أخرى، الخيارات الثنائية تاكل المشكلة قليلا بشكل مختلف. بل هو أيضا استثمار على شيء دون كنت في الواقع امتلاك ذلك. الشيء الرئيسي هنا هو، الخيارات الثنائية لديها مكاسب ثابتة ومعدل الخسارة. إذا قمت بوضع خيار الاتصال، وهذا يعني انتظار السعر في الارتفاع، لا يهم هو السعر يذهب مباشرة إلى السماء ودغدغد الأناجيل. سوف لا تزال تحصل على نفس النسبة كما لو كان الارتفاع فقط بمقدار 1 نقطة. نفس الشيء إذا كنت تفقد أثناء وضع خيار الاتصال. لا يهم إذا كان السعر يحصل منخفضة مثل نيكي ميناج في واحدة من أغانيها، وسوف تفقد فقط ما كنت وضعت في السوق. أكثر من ذلك، في الخيارات الثنائية، يمكنك سحب بسرعة نسبة جيدة من أموالك عندما تشعر أن الموقف سوف تتحول إلى خسارة. سوف تفقد بعض من ذلك، ولكن البعض هو أفضل من كل شيء.
كمقارنة عامة، يقلل خطر مع الخيارات الثنائية يجعل من الأسهل للتعامل معها. على الرغم من أن الكسب المحتملة لكل التجارة يجري مكبل اليدين.
لذلك هناك لديك. وآسف للرد في وقت متأخر. أنا مريض قليلا.
عندما تتداول عقود الفروقات، فإنك توافق أساسا مع الوسيط بأنك ستدفع أو تحصل على الفرق بين سعر الأصل عند فتح وإغلاق الصفقة.
مع العقود مقابل الفروقات، تدفع الرسوم والعمولات، ويمكن أن يكون من الصعب تحقيق ربح لائق. ومع ذلك، مع الخيارات الثنائية إذا فقدت على التجارة، تفقد الاستثمار الكامل الخاص بك على تلك التجارة. مع العقود مقابل الفروقات، ويستند فقدان الخاص بك على المبلغ الذي انخفض السعر من خلال التجارة الخاصة بك.
أيضا مع العقود مقابل الفروقات، كنت أكثر مرونة بكثير للدخول والخروج من التجارة في حين أن الخيارات الثنائية الصفقات وضعت أوقات قريبة (على الرغم من أن بعض الوسطاء تتيح لك 'بيع' في وقت مبكر ونقدم لكم مستوى معين من الربح أو الخسارة).
أيا كان اختيارك للتجارة، تأكد من أن لديك استراتيجية صلبة أولا. خيار إق يتيح لك فتح حساب تجريبي للتجارة الخيارات الثنائية و Plus500 تقدم مجانا $ 25 لتداول العقود مقابل الفروقات مع.
قراءة بعض الكتب قبل القفز الحق في كما لا إجابة كورا سوف يعلمك أن تكون تاجر جيد.
الرئيس التنفيذي لخيارات خ.
مؤلف من كال أو بوت.
يتم تحديد الأرباح والخسائر في تداول الخيارات الثنائية. ومع ذلك، في تداول العقود مقابل الفروقات يمكن للتجار توجيه الوسطاء لتعزيز موقفهم. نتيجة ذلك هو أن التجار كفد الحصول على مقياس انزلاق، حيث الأرباح والخسائر يمكن أن تزيد أضعافا مضاعفة أو نقصان. هناك فرق كبير آخر بين هذين النوعين من التداول يكمن في حقيقة أن تداول عقود الفروقات على الأصول الأمريكية غير مسموح به في هذا الوقت. ومع ذلك، يسمح تداول الخيارات الثنائية على مجموعة من الأصول الأمريكية. لذلك، التجار مع معرفة عميقة من اتجاهات السوق التجارة الخيارات الثنائية أفضل من أجل تحقيق أهدافهم المالية.
في حين أن كلا من تداول العقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية يعطي المتداولين الفرصة لممارسة وتحسين استراتيجيات التداول الخاصة بهم، والحصول على ربح كبير، والخيارات الثنائية تسمح إدارة أكثر كفاءة من الأرباح والخسائر من العقود مقابل الفروقات. يتاح للمتداولين الثنائيين فرصة تحقيق أقصى قدر من الأرباح مع تقليل خسائرهم إلى أدنى حد، مقارنة بتجار عقود الفروقات.
كفد لديها خسارة غير محدودة في حين مع الخيارات الثنائية الخسارة القصوى هي القسط الذي تدفعه.

No comments:

Post a Comment