Sunday 4 February 2018

أسعار غاز الفوركس


الغاز الطبيعي (نغ)، صفحة 1.
السلع التوقعات اليومية - 25 يناير 2018.
الذهب تحول السوق صعوديا للغاية خلال جلسة الأمس حيث وصل إلى المستوى 1360 دولار بسبب استمرار ضعف الدولار. في الوقت الحالي، من المرجح أن يسحب السوق قليلا كما هو قليلا مفرطة. سوف تراجع في هذه السوق تقديم قيمة مع الدعم في.
توقعات أسعار الغاز الطبيعي 25 يناير 2018، التحليل الفني.
وذهبت أسواق الغاز الطبيعي بشكل جانبي في البداية خلال جلسة التداول يوم الأربعاء لكنها وجدت مقاومة كافية أعلاه للتراجع وإظهار علامات ضعف. هذا السوق هو الوصول إلى الجزء العلوي من منطقة التوحيد العام للعام الماضي، ومنطقة حيث أنا أتوقع الكثير من.
تحليل أسعار الغاز الطبيعي ل 25 يناير 2018.
حاولت أسعار الغاز الطبيعي اختبار مستوى المقاومة ولكن لم تتمكن من اختراقها من أعلى مستوياتها يوم الثلاثاء بالقرب من 3.628، متسلقا عند مستوى 3.624. ينخفض ​​الطقس البارد من الطقس العادي من منتصف الغرب إلى أسفل إلى تكساس مما يمكن أن يزيد الطلب على التدفئة واستهلاك الكهرباء. ومن المتوقع أن الطقس.
السلع التوقعات اليومية - 24 يناير 2018.
الذهب بدأت أسعار الذهب مع ملاحظة صعودية على جلسة أمس ولكن حصلت على ما يكفي من المقاومة عند المستوى 1340 $ للتداول. مستوى 1330 $ هو خط الدعم الرئيسي وأيضا مشهد من خط صعودي طفيف. ومن المتوقع أن نرى ارتداد من السوق.
توقعات أسعار الغاز الطبيعي 24 يناير 2018، التحليل الفني.
وتراجعت أسواق الغاز الطبيعي مرة أخرى خلال اليوم الثلاثاء، وإن كانت منخفضة الحجم. بدأنا في الاقتراب من أعلى منطقة التوطيد على المدى الطويل، والتي تمتد إلى مستوى 3.40 $. من المرجح أننا سوف نرى في نهاية المطاف بيع يعود إلى اللعب، وخاصة بالنظر إلى أن المشاركين في السوق سوف.
تحليل أسعار الغاز الطبيعي ل 24 يناير 2018.
ويؤدي الطلب القوي على الغاز الطبيعي المسال إلى ارتفاع الأسعار على الرغم من الطقس الأكثر دفئا من المعتاد الذي يغطي معظم الولايات المتحدة. ولا يزال الإنتاج قويا جدا، وعززت عدة عوامل مستويات أعلى من إنتاج الغاز الطبيعي الجاف في عام 2017. وكان الطلب الإجمالي على الغاز الطبيعي أعلى من ذلك.
سعر الغاز الطبيعي توقعات يومية أساسية - المتداولين الصاعدين في انتظار الطقس لتحويل كولدر مرة أخرى.
تتداول اسعار الغاز الطبيعى بشكل طفيف فى وقت مبكر اليوم الثلاثاء. وتساهم العوامل الفنية في زيادة الزخم الصعودي. يوم الاثنين، حاول الباعة لدفع السوق من خلال مفتاح 50٪ مستوى على الرسم البياني، ولكن عدم القدرة على إخراج هذا المستوى لفت انتباه المشترين، مما اثار تغطية قصيرة.
السلع التوقعات اليومية - 23 يناير 2018.
الذهب كانت أسعار الذهب مستقرة إلى حد كبير خلال جلسة الأمس، ولكن يبدو أن الاتجاه الصاعد عموما قد طحن صعودا خلال الجلسات العديدة الماضية. لا يزال المستوى 1350 $ ليكون الهدف التالي للسوق التي لديها أيضا قليلا من حاجز المقاومة. و 1325 $ و.
توقعات سعر الغاز الطبيعي 23 يناير 2018، التحليل الفني.
وانخفضت أسواق الغاز الطبيعي في البداية خلال ساعات التداول يوم الاثنين، ووصلت إلى مستوى 3.14 دولار، ولكنها ارتدت بما يكفي لإظهار علامات الحياة مرة أخرى. وأعتقد أن هذا يدل على مدى الضجيج هناك في السوق، على الرغم من أنني لا تتوقع أننا سوف تنهار، ونحن.
تحليل أسعار الغاز الطبيعي ل 23 يناير 2018.
واصلت أسعار الغاز الطبيعي تعزيزها يوم الاثنين، وتداولت في نطاق ضيق نسبيا بعد انقطاع في منتصف يناير كانون الثاني. وتستمر مستويات المخزون في الانخفاض، على الرغم من أن الأسابيع الماضية كانت أقل مما كان متوقعا. كان الطقس في أواخر ديسمبر وأوائل يناير أكثر برودة بكثير من المعتاد يقود التدفئة.
سعر الغاز الطبيعي توقعات اليومية الأساسية - تمبس المتوقع أن الحارة مرة أخرى فوق عادي.
تتداول اسعار الغاز الطبيعى بشكل طفيف فى وقت مبكر اليوم الاثنين. نطاق ضيق وحجم منخفض مع حركة السعر يقتصر على منطقة تصحيح كبيرة. وهذا يشير إلى تردد المستثمرين وربما تقلب وشيك. ويشير أيضا إلى أن المستثمرين قد يكون مجرد انتظار لتقرير الطقس المقبل. في 0850.
السلع التوقعات اليومية - 22 يناير 2018.
الذهب ارتفعت أسعار الذهب بشكل ملحوظ خلال جلسة يوم الجمعة ووصلت إلى مستوى 1334 دولار لكنها انسحبت قليلا من هناك. ضعف مؤشر الدولار يدعم أسعار الذهب للذهاب أعلى. في الوقت الحالي، يتم دعم أسعار الذهب بشكل جيد عند مستوى 1325 دولار امتد ليصل إلى.
أسعار الغاز الطبيعي توقعات أسبوعي أساسية - الطقس المعتدل يمكن ضغط الغاز الطبيعي تحت 2.962 $.
ارتفعت أسعار الغاز الطبيعي في وقت مبكر من الأسبوع تحسبا لتقرير تخزين أسبوعي صاعد، لكن الخبر كان مخيبا للآمال، مما أدى إلى بيع من أعلى مستوى له منذ 4 ديسمبر وأدنى إغلاق. واستقرت العقود الآجلة لبنك مارش للغاز الطبيعي عند 2.939 $، بانخفاض 0.054 $ أو -1.80٪. وفقا لمعلومات الطاقة الأمريكية.
توقعات أسعار الغاز الطبيعي لأسبوع 22 يناير 2018، التحليل الفني.
وكانت أسواق الغاز الطبيعي متقلبة خلال الأسبوع، ولكن استقر في نهاية المطاف على عصا شمعة إيجابية. وقد قلت ذلك، فإن السوق لديها الكثير من الضوضاء فقط فوق، وتمتد إلى مستوى 3.40 $. هذا مجال أعتقد أنه لا يزال مهما، وكما ترون على.
توقعات سعر الغاز الطبيعي 22 يناير 2018، التحليل الفني.
وانخفضت أسواق الغاز الطبيعي خلال جلسة التداول يوم الجمعة، ووصلت إلى مستوى 3.13 دولار. وجدنا الدعم الكافي هناك لترتد والوصول إلى المستوى 3.23 $، ولكن بعد ذلك استدار للتراجع. أعتقد أن السوق ربما تصل إلى مستوى 3.10 $، وربما حتى.
تحليل أسعار الغاز الطبيعي ل 22 يناير 2018.
وارتفعت أسعار الغاز الطبيعي يوم الجمعة، ولم تتغير تقريبا، حيث أن تقارير المخزون الأخيرة فشلت في دفع المزيد من المكاسب. وينظر الدعم بالقرب من خط الاتجاه الهبوطي الهبوطي الذي كان مستوى الاختراق السابق بالقرب من 3.11. وتظهر المقاومة بالقرب من أعلى مستوياتها الأسبوعية عند 3.288. يبقى الزخم إيجابيا كما.
سعر الغاز الطبيعي توقعات يومية أساسية - يتحول الهابط على التحرك المستدام تحت $ 2.902.
انخفضت اسعار العقود الآجلة للغاز الطبيعى فى وقت مبكر اليوم الجمعة. يتداول السوق داخل نطاق واسع يوم أمس وكذلك داخل منطقة تصحيح رئيسية. ويشير تحرك السعر إلى سوق النطاق، مدفوعا بتدهور المستثمرين. في الساعة 1019 بتوقيت جرينتش، تتداول العقود الآجلة لشهر مارس للغاز الطبيعي عند 2.956 دولار، بانخفاض 0.033٪ أو -1.20٪. وانخفضت أسعار السلع بنسبة 1.19٪.
السلع التوقعات اليومية - 19 يناير 2018.
الذهب ارتفعت أسعار الذهب قليلا خلال جلسة أمس باستخدام الدعم عند مستوى 1325 دولار مما يدل على ارتفاع الضغط الصعودي في العداد. وينبغي أن تستمر أسعار الذهب في الاستفادة من تراجع الدولار، على افتراض استمرار هذا الاتجاه. إذا كسر دون المستوى 1325 $، ثم في نهاية المطاف.
توقعات سعر الغاز الطبيعي 19 يناير 2018، التحليل الفني.
كانت أسواق الغاز الطبيعي تتجمع منذ وقت متأخر، بسبب عدم وجود أرضية ناعمة للحفر في الولايات المتحدة. كما هو الحال مع العكس من ذلك، حتى مع فائض المعروض من الغاز الطبيعي ونحن لا تحصل على إمدادات جديدة كما تم تجميد الأرض حتى. ومع ذلك، وهذا هو.
تحليل أسعار الغاز الطبيعي ل 19 يناير 2018.
وارتفعت أسعار الغاز الطبيعي عند مستويات مرتفعة فوق 3.20، محتجزة فوق مستوى الدعم بالقرب من خط الاتجاه الهبوطي الهبوطي عند 3.12. وتظهر المقاومة بالقرب من أعلى مستوياتها الأسبوعية عند 2.288. وتشكل الأسعار نموذجا لاستمرار الثيران بالقرب من المقاومة ويمكن أن يؤدي الاختراق إلى اختبار مايو.

سعر الغاز.
فريف.
مصطلح يستخدم في منصة إثريوم يشير إلى السعر الذي ترغب في دفعه للمعاملة. ومن شأن تحديد سعر أعلى للغاز أن يزيد من تحفيز عمال المناجم لتحديد أولويات تلك الصفقة والتحقق من صحتها قبل تلك المحددة بأسعار أقل للغاز. وعادة ما يتم تحديد أسعار الغاز في غوي.
روابط خارجية مفيدة.
البنود ذات الصلة.
مصطلح يستخدم في منصة إثريوم يشير إلى أقصى قدر من وحدات الغاز المستخدم هو على استعداد.
وهناك نوع من كريبتوكيرنسي التي يتم استخدامها لتشغيل منصة إثريوم ويستخدم لدفع ثمن.
مؤشر يقيس التغير في سعر سلة تمثيلية من السلع والخدمات مثل الغذاء.
مذبذب السعر ديترندد (دبو)، كما يشير الاسم، هو أداة التحليل الفني المصممة لإعطاء.
إثريوم كلاسيك (إتك) هو نوع من كريبتوكيرنسي هذا هو استمرار من إثريوم الأصلي.
مقالات ذات صلة.
أسبوعي كريبتوكيرنسي التحليل الفني - 23 أكتوبر 2017.
ارتفع سعر بتكوين إلى أعلى مستوياته مرة أخرى على ما يبدو، ويبدو أنه يسحب مرة أخرى لإعطاء المزيد من الثيران فرصة للانضمام إليه. فكر أنه سوف ينهض من خلال أعلى مستوياته في أي وقت من الأوقات؟
أعلى حركة السوق في الأسبوع (5-9 يونيو 2017)
ضعف الجنيه هو إلى حد كبير معين. ولكن هل يمكنك تخمين العملة التي كانت العملة التي تحكمها كل هذا الأسبوع؟
بيتكوين، إثريوم، ليتسوان: تحليل السعر الأسبوعي - 7 ديسمبر.
أسبوع آخر، مجموعة أخرى من قمم بيتكوين! فقط كيف عالية يمكن أن تذهب، وسوف أقرانها ليتسوان وإثيريوم تكون قادرة على اللحاق في أي وقت قريبا؟
6 الوجبات السريعة من خطاب تيريزا ماي.
في ما يلي 6 مخارج رئيسية من خطاب بيإم تيريزا ماي الذي ألقاه أمس حول علاقة المملكة المتحدة مع إ.
تذكر، واليوم هو يوم غد أنت قلق أمس. ديل كارنيجي.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

لايف الغاز الطبيعي السعر الرسم البياني - أسعار الغاز الطبيعي أسعار العقود الآجلة.
مخطط الغاز الطبيعي - سعر الغاز الطبيعي اليوم.
ناتغاس سعر الصرف.
حول هذا المخطط.
تتضمن هذه الصفحة معلومات كاملة عن الغاز الطبيعي، بما في ذلك الرسم البياني الحية الغاز الطبيعي وديناميكيات على الرسم البياني عن طريق اختيار أي من 8 أطر زمنية المتاحة. عن طريق تحريك بداية ونهاية الإطار الزمني في لوحة أسفل يمكنك أن ترى كل من الحركات الحالية وحركة الأسعار التاريخية للأداة. وبالإضافة إلى ذلك، لديك فرصة لاختيار نوع العرض من الغاز الطبيعي الرسم البياني الحية - الشموع أو خطوط الرسم البياني - من خلال أزرار في الزاوية اليسرى العليا من الرسم البياني. جميع العملاء الذين لم تقرر بعد أي صك للتجارة هي في المكان المناسب منذ قراءة الخصائص الكاملة لل # C-ناتغاس ومشاهدة أدائها على الرسوم البيانية سوف تساعدهم على اتخاذ قرارهم النهائي.
فمن السهل العثور على أي صك لأن هناك مرشح لأنواع الصك، التي تقدمها إفك ماركيتس، وبمجرد اختيار نوع، ويمكن الاطلاع على قائمة جميع الصكوك بجوار هذا المرشح.
حول الغاز الطبيعي.
عقود هنري هاب للغاز الطبيعي هي عقود الغاز الطبيعي التي توفر فرصا لإدارة المخاطر نظرا للتسعير الشديد التقلب للغاز الطبيعي. تستخدم على نطاق واسع كمعيار وطني لتسعير الغاز الطبيعي. العقود مقابل الفروقات على العقود الآجلة للغاز الطبيعي يتم تداولها بالدولار الأمريكي لكل 1 مليون وحدة حرارية بريطانية (يتضمن عقد واحد من عقود الفروقات 1 مليون وحدة حرارية بريطانية من الغاز، و 1 لوت تحتوي على حوالي 30000 مليون برميل حراري من الغاز). 1000 متر مكعب من الغاز الطبيعي تحتوي على حوالي 36 مليون وحدة حرارية بريطانية.
تجارة السلع كفد المستمر و.
واكتشاف فوائد التداول كفد.
مع إفك ماركيتس.
يتم احتساب العقود مقابل الفروقات السلع بشكل مستمر دون تواريخ انتهاء الصلاحية على أساس أقرب العقود الآجلة السائلة من قبل خوارزمية فريدة من نوعها.
مجموعة واسعة من الأدوات من 19 مجموعات السلع الأكثر شعبية بما في ذلك النفط والغاز والقمح والقطن وغيرها من الصكوك.
إنشاء الأدوات الخاصة بك من السلع أو غيرها من الصكوك لتحقيق استراتيجيات التداول الخاصة بك باستخدام جيوركو الطريقة مع ∞ الفرص. اختيار الأدوات الاصطناعية الجاهزة التي أنشأتها المهنيين من مكتبة يسي لدينا.
منصة نيترادكس الخاصة المتقدمة. منصة التداول ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5.
التحليل الفني.
التحليل الفني هو طريقة لدراسة وتقييم ديناميات السوق على أساس تاريخ السعر. والغرض الرئيسي منها هو التنبؤ بديناميات الأسعار لأداة مالية في المستقبل من خلال أدوات التحليل التقني. يستخدم المحللون الفنيون هذه الطريقة لتحليل السوق للتنبؤ بأسعار مختلف العملات وأزواج العملات. هذا النوع من التحليل سوف يسمح لك باتخاذ قرارات الاستثمار الصحيحة والتجارة أكثر ربحية في الأسواق المالية.
انظر أيضا آخر التحليل الفني لديناميكيات سعر الدولار #C_NATGAS: # C-ناتغاس / أوسد.
قادة سوق السلع يوميا.
خاسر سوق السلع يوميا.
الترخيص والتصريح والتنظيم:
© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.
آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.
لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

أسعار غاز الفوركس
الغاز الطبيعي لايف الرسوم البيانية نيمكس الغاز الطبيعي الآجلة الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي.
أسعار السلع الأساسية تداول العقود الآجلة للغاز الطبيعي في الوقت الحقيقي ارتفاع سعر كومكس.
السلع مدعوم من الاستثمار.
بث مباشر تحديث الأسعار نيمكس النفط الخام كومكس الذهب والفضة النحاس البلاديوم فول الصويا القهوة البلاتين.
لم سعر الغاز الطبيعي تاريخ الرسم البياني نيمكس سعر الغاز الطبيعي يعيش.
الغاز الطبيعي يعيش المخططات البيانية.
الغاز الطبيعي يعيش الجري ريال تايمز الرسوم البيانية.
لم سعر الغاز الطبيعي تاريخ الرسم البياني نيمكس سعر الغاز الطبيعي يعيش.

العقود الآجلة للغاز الطبيعي - 18 فبراير (NGG8)
تحليل.
آخر التعليقات الغاز الطبيعي.
لدي بيع في يناير كونتركت أي وقف الخسارة؟ . (اقرأ أكثر)
Y هو أوغاز يصل $ 7. (اقرأ أكثر)
وكانت الشورتات تغطي فب الليلة الماضية ودخلت في مار على O / N. . (اقرأ أكثر)
عبر الويب.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

No comments:

Post a Comment