Friday 2 February 2018

آا تداول العملات الأجنبية


تجارة راينفنتد.


أبي / فيكس التداول و بم / مام الحسابات: أاتريد الفوركس هو الذهاب إلى الموارد لكل ما تحتاجه لجعل الصفقات على علم.


متاح لهاتفك الذكي.


الوصول الفوري إلى تنبيهات التداول، الأكاديمية، إشارات وندوات عبر الإنترنت مع كل حساب. التطبيق المحمول آاتريد يمنحك كل نفس الوظائف من منطقة العميل على الموقع: تحليلات، وإعدادات الحساب مثل الرافعة المالية والمواد التعليمية. تحاول ذلك واكتشاف مستقبل التطبيقات المالية.


حسابات تجريبية مجانية.


قم بتنزيل منصة ميتاتريدر 4 الحائزة على الجوائز لتبدأ خالية من المخاطر على حساب تجريبي. التجارة في ظل ظروف السوق الحقيقية وبناء تجربتك دون أي إيداع. معرفة المزيد عن منصة، واختبار الاستراتيجيات الخاصة بك أو تفعل ما تريد لأفضل بداية في التداول.


التقويم الاقتصادي.


البقاء حتى الآن على الأحداث الهامة مثل الإعلانات والانتخابات: تقويم مراجعة آاتريد هو المورد الرئيسي لتجار الأخبار. يتم سرد كل حدث ذات الصلة مع الأثر المتوقع والتوقعات من الأرقام لأفضل فائدة، لذلك لا حاجة للذهاب إلى أي مكان آخر.


حسابات بم / مام.


حلول مصممة خصيصا لمديري المحافظات والتجار ذات الحجم الكبير. اللجان المرنة وجميع الدعم الذي تحتاجه يأتي من أاتراد: مواد التسويق، إحصاءات مفصلة عن الأداء والاتصال المباشر أبي كلها متاحة. شراكة صادقة.


دعم متفوق.


وهناك فريق دعم متعدد اللغات من المهنيين هو متاح 24/5 لأي المساعدة التي تحتاج إليها. أاتريد يعتمد على التفاعلات الصلبة بين العميل والسمسار، وهذا هو السبب في أن تجد أن الدعم الذي تتلقاه هو أونباراليلد في نطاقها، وتوافر والود.


تجربة.


شعور السلطة.


مع 60،000 أصول قابلة للتسليم في يدك.


الوصول الشامل.


1،000 عقود كفد وأكثر من 60،000 أصول قابلة للتسليم في أكثر من 65 بورصة عالمية متاحة للتداول. والمرونة والفرص المتاحة للتنويع تكاد تكون لانهائية.


شفافة تماما.


تجميع الأسعار وسريعة، يمكن الاعتماد عليها التنفيذ. آاتريد واضح على كيفية تحقيق الربح وما هي المخاطر التي ينطوي عليها التداول عبر الإنترنت: صراحة، وساطة مباشرة مع أي تفاصيل أو رسوم خفية أكثر.


الاندماج الاجتماعي.


التطبيق آاتريد متوافق تماما مع الفيسبوك الخاص بك، ينكدين وحسابات جوجل. ربط الحسابات الاجتماعية الخاصة بك للراحة، ومتابعة صفحاتها للحصول على الأخبار والتحليلات والعروض.


فيكتوري هاوس، 205 أرش. ماكاريو إي، ليماسول 3030، قبرص.


ينطوي تداول المنتجات المالية على مخاطر عالية؛ قد تفقد رأس مالك بالكامل.


الرجاء الضغط هنا لقراءة الشروط والأحكام الكاملة لشركة آاتريد.


أءفس ريفيو زيارة الموقع.


اللغة الافتراضية هي الصينية ولكن الإنجليزية متاحة في زر اللغة في الزاوية اليمنى العليا.


أءفس هو وسيط الفوركس. آا فكس تقدم منصات العملة MT4. تقدم أءفس أزواج العملات، كفدس، كريبتوكيرنسيز للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من أءفس على منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


أنا لا أوصي به.


واحد مساعدة المشغل، وقال لي لاسترداد الودائع بلدي التكلفة (2،5٪ بطاقة الائتمان)، لا شيء مجانا!، وقال انه يعطيني 25 يورو مكافأة.


بعد هذا المشغل الآخر قال لي & كوت؛ هذه المكافأة ليس لك، حتى قمت به 2،5 الكثير & كوت؛ مع 20 $ عمولة كل 100K.


وهمية بوبليكسيتي على الموقع & كوت؛ منخفضة جدا عمولات & كوت؛ - 20 $ لكل 100k $ - تخيل!


ل ويثراوال أموالي إلى بطاقة كريدير التحقق، تحتاج إلى كل ما عندي من الوثائق المصرفية، والتشريعات، والدليل على الدخل.


إرسال نسخة رقمية من الإقرار الضريبي أو دليل آخر على وثيقة الدخل، والدليل على الحالة المهنية.


ويمكن أن يكون ذلك نسخة من كشوف المرتبات، وبطاقة مهنية، ومستند الضمان الاجتماعي وما إلى ذلك.


ولكننا لا نتفق معكم، ويرجى الإطلاع على الحقائق الواردة أدناه لدعم حجتنا:


ومن المفهوم أننا لا نستطيع التنبؤ بتذبذب السوق، لذا جاء إيقاف ستوب أوت بعد دقائق قليلة من إشعار نداء الهامش الذي تلقيته.


ليست شيئا ينبغي أن تكون أءفس مسؤولة عن.


أن المكافأة المحددة التي قدمنا ​​لكم، والتي كنت سعيدا لتلقي.


والمكافآت اللاحقة المضافة بعد تاريخ 18/05/17 تخضع لسياسة قياسية لمدة 45 يوما، لذلك كنت قد أبلغت بشكل صحيح.


لقد أعربت عن اهتمامك في الكتابة واتفقت على أخذ هذه المكافأة التي قدمناها لك كعمل حسن النية.


فريق ضمان الجودة في أءفس.


كنت في حاجة 225 الكثير للحصول على بلدي 3000 يورو مكافأة.


هذا الأسبوع كان لي حوالي 205 الكثير، لذلك كان لي تقريبا مكافأة بلدي.


ولكن، فإنها غيرت القواعد، في شروطهم شروط عام 2017، يجب عليك.


الوصول إلى المكافأة الخاصة بك في غضون 45 يوما، من تاريخ 17 مارس.


لم أتلق إخطارا أو بريدا، حول هذا الموضوع.


قرأت هذا قبل بضعة أشهر، ولكن اعتقدت هذا كان للمكافآت في عام 2017، و.


ليس بالنسبة لي، لأنني مولت حسابي في عام 2018.


الجمعة أسمع إذا كنت سأحصل على مكافأتي، ولكنني لا أعتقد أنني سوف تحصل عليه.


سو 3000 ورو & # 039؛ S إس غون. لأن عدم الاتصال وتغيير القواعد ويثو تقول لي، ولكن مخبأة في مكان ما على موقعهم، وليس مفهومة حقا. أعتقد أنهم فعلوا هذا عن قصد، لذلك أنها توفر الكثير من المال مكافأة.


"تحتفظ أءفس بالحق في تعديل أو تعديل أو تمديد أو إنهاء العرض في أي وقت دون إشعار مسبق. سوف تقوم أءفس بإخطارك بأي تغييرات على العرض و / أو شروطه من خلال تحديث موقعه على الويب، ومن المستحسن أن تقوم بمراجعة الموقع بشكل منتظم لإجراء هذه التحديثات. "


فريق ضمان الجودة في أءفس.


فريق ضمان الجودة في أءفس.


أءفس هو غير التعامل مكتب، غير صانع السوق، إن بروكر.


أما بالنسبة لتعليقكم بشأن الانزلاق الكبير، أؤكد لكم أنه لا يوجد انزلاق كبير في أءفس. اسمحوا أولا تحديد ما هو الانزلاق.


كما انزلاق، ونحن نفترض الفرق بين السعر الذي طلب المستخدم مقارنة مع سعر التجارة فتحت بالفعل / مغلقة.


وهو أمر قد يحدث لعدد من الأسباب:


خلال حجم التداول المرتفع، قد تحدث تأخيرات زمنية طفيفة بين تنفيذ الصفقة في حسابك.


وبطبيعة الحال هذه التأخيرات الوقت هي طفيفة (في منطقة بضع ثوان) وتعتبر مقبولة فقط عندما يحدث ارتفاع حجم التداول. كما يمكنك أن تتخيل، وخاصة في أوقات التقلبات العالية، وهذا سوف يؤدي إلى الاختلافات الهامشية في سعر الافتتاح و / أو إغلاق اعتمادا على القضية، لذلك يحتمل أنك سوف تلاحظ فرقا معين (الانزلاق) إلى النتيجة النهائية.


وعلاوة على ذلك، إذا كنت تتداول خلال الأخبار، وذلك بسبب طبيعة الوقت التجاري / زيادة التقلبات، قد تحدث هذه الاختلافات.


ونحن ندرك هذه الحالات ونعمل باستمرار على تحسين خدماتنا (مثل الردود على الوقت حتى أثناء حجم التداول المرتفع المتمركزة على عملة معينة وما إلى ذلك)، ولكن للأسف بعض المعايير خارجة عن سيطرتنا المعقولة.


نظرا لأنك عميل أءفس، يرجى ملاحظة أن أءفس لديها سياسة استرداد كامل في المكان، من أجل التحقيق في مثل هذه الحالات وتسديد المستخدمين وفقا لذلك.


لذا، إذا لاحظت أي انقطاع في التناقض لا يمكن تبريره من قبل ما سبق ذكره، يرجى عدم التردد في الاتصال بفريق الدعم الخاص بنا وسوف نقوم بالتحقيق في حالتك.


يرجى الاتصال بالدعم المباشر لدينا لأي أسئلة أو مساعدة كلما دعت الحاجة.


ويبدو أنه لا يوجد أي تأخير مسجل في معالجة عمليات السحب.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


آا تريد ريفيو - هل هو عملية احتيال أو آمنة؟


راتينغ: 3/12 ريفيوس.


أوصت المراسلين الفوركس.


حسابات التداول.


تقدم آا تريد أساسا حسابا موحدا بدون عمولات مع عوائد ثابتة ورافعة مالية تصل إلى 1: 200 على منصة ميتاتريدر 4 القياسية في هذه الصناعة.


كما تتوفر حسابات مبادلة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية أيضا لعملاء المعتقدات الإسلامية عند الطلب.


الشركة. أمن الأموال.


تأسست في عام 2018، آا تريد هو وسيط الفوركس، وتقدم أصول متعددة للتجارة، بما في ذلك أزواج العملات المختلفة ومجموعة واسعة من العقود مقابل الفروقات على المؤشرات والأسهم والسلع على منصة MT4.


آا للتجارة المحدودة، والتجارة تحت العلامة التجارية آا التجارة، هي شركة استثمارية مقرها الاتحاد الأوروبي مرخص بالكامل، أذن وينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات قبرص (سيسيك).


تطبق سيسيك متطلبات معينة على حاملي التراخيص وترى الامتثال للقواعد المحددة. على سبيل المثال، يجب أن يتم الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة. بالإضافة إلى ذلك، تطلب اللجنة من وسطاء الفوركس أن يحتفظوا على الأقل باليورو، و 1،000،000 كدليل على الوضع المالي الجيد.


كضمان إضافي للعملاء & [رسقوو]؛ فإن جميع الشركات التي ينظمها سيسيك هي أعضاء في صندوق تعويضات المستثمرين، الذي يكون قادرا على دفع تعويضات لعمالئه المغطاة حتى 20،000 يورو، في حال أصبح وسيط منظم معسرا أو توقف عن التداول.


وعلاوة على ذلك، فإن كل شركة الاستثمار التي تنظمها سيسيك هي أيضا ميفيد متوافقة وبالتالي يحق لها تقديم خدمات عبر الحدود داخل الاتحاد الأوروبي في إطار نظام جواز السفر ميفيد.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


من أجل فتح حساب مع آا التجارة، التجار يجب أن تستثمر ما لا يقل عن 500 $، وهو متوسط ​​للسوق. ومع ذلك، فإن الوسطاء الآخرين في قبرص يحتاجون إلى الحد الأدنى من الودائع الأولية. على سبيل المثال، يتطلب فوريكس فوريكس $ 25 و فكستم & نداش؛ فقط 5 $ من عملائها كبداية. ومن الواضح أن هذه المجموعة المستهدفة من وسيط هو التجار والمتعاملين حجم كبير، مع الأخذ بعين الاعتبار أن الحد الأدنى لحجم التجارة هو 0.1 (الكثير صغيرة).


تقدم آا تريد فروق أسعار ثابتة، وهي جيدة نسبيا - 1.8 لزوج ور / أوسد، في حين أن معظم السماسرة ذات الانتشار الثابت توفر انتشارا بمقدار 2 نقطة أو أعلى لهذا الزوج.


في المقابل، تقدم إكسنيس فروقات ثابتة تصل إلى 1.7 نقطة ومتغيرة منها على اليورو / دولار أمريكي متوسط ​​0.4 نقطة على ور / أوسد، بالإضافة إلى عمولة تصل إلى 2.5 دولار لكل وحدة قياسية (لكل جانب). لمزيد من المعلومات، قد تبحث عن ينتشر في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة هنا.


الحد الأقصى لمستوى الرافعة المالية الذي تقدمه آا تريد هو 1: 200، والذي يعتبر نسبة قياسية في الصناعة. ومع ذلك، فإن العديد من الوسطاء القبارصة يقدمون مستويات أعلى - على سبيل المثال، يوفر شم رافعة مالية تصل إلى 1: 888 و فكستم & نداش؛ تصل إلى 1: 1000. تحقق من قائمة السماسرة، وتوفير الرافعة المالية تساوي أو تتجاوز 1: 500 هنا.


ومع ذلك، فإننا ننصح التجار بتوخي الحذر عند التداول على الهامش، حيث أن الرافعة المالية العالية تنطوي على مخاطر أكبر من الخسائر، والتي قد تتجاوز حتى الاستثمارات الأولية.


هذا الوسيط يدعم شهرة ميتاتريدر 4 (MT4)، سطح المكتب، على شبكة الإنترنت والإصدارات المحمولة المتاحة.


إن منصة MT4 هي محطة تجارية مشهود لها دوليا، وتقدم مجموعة كاملة من أدوات التداول والموارد: عدد من المؤشرات الفنية المضمنة، ومجموعة الرسوم البيانية المتقدمة، ومجموعة واسعة من المستشارين الخبراء (إي) وخيارات الاختبار الخلفي واسعة النطاق. يمكن للتجار تحميل الجاهزة أو إنشاء مناطق العد الخاصة بهم والسماح للبرنامج القيام بكل عمل.


لسوء الحظ، هذا الوسيط لا يسمح سلخ فروة الرأس.


طرق الدفع.


تتوفر طرق الدفع التالية للعملاء آا التجارة: بطاقات الائتمان / الخصم، حوالة مصرفية البنك، وأنظمة الدفع المحفظة الإلكترونية، مثل ويب ماني، РЇРЅРґРμРєСЃ، كيوي، سكريل، نيتيلر.


العملات المقبولة: غبب، أوسد، ور.


آا التجارة هو وسيط جيد التنظيم الذي يقدم على الانترنت في أكثر من 20 أزواج العملات الأجنبية، والمؤشرات والأسهم والسلع كفد من خلال MT4 الشهيرة. وخلاصة القول أعلاه، وهنا هي مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين ل آا تريد.


للأسف هذه منصة التداول هو عملية احتيال. لم يعطوني أموالي. أنا بخيبة أمل جدا. هم غير مهني و فقط أريد منك أن تجعل من الودائع Ј500 ثم لا تسمع منهم مرة أخرى. إذا كنت الانضمام إليها تكون على علم تام. أبدا مرة أخرى بالنسبة لي.


أاتريد: سوء التنفيذ.


وأعتقد أنه 's الفضيحة وسطاء جديدة ومبتدئ .. التنفيذ سيئة للغاية والموظفين غير المهنيين. في إندونيسيا لا إيداع المحلي / الانسحاب ولا يزال يمكن أن تجد إذا كان المكتب في إندونيسيا تعمل أم لا، ونعرف أنه سابقا كان مكتب ألباري وكان أكثر من ذلك بكثير أفضل والمهنية، ديركتور زنبق والمعلم الإمام أيضا الرجل الذي رأيت عدة مرات من روسيا لا تذكر اسمه ولكن كانت المهنية للغاية ومع نهج المهنية. الآن لا يمكنني العثور عليها.


وسيط جيد، والمحللين الفنيين الدقيق أنها تهتم للعميل.


لقد فتحت حسابا معهم في شباط (فبراير) ومنذ ذلك الحين كنت أتداول العقود مقابل الفروقات، ثم كان لديهم حوالي 200 مادة للاختيار من بينها، والآن أنها تعطيك القدرة على تداول 1000 فروقات أصول.


أيضا، لأنني انضمت إلى أنها غيرت موقعها على الانترنت إلى واحد جديد و إم الآن الاستمتاع بتجربة جديدة تماما على منصة التداول. كان الموقع القديم رهيبة جدا. ولكن لحسن الحظ واحدة جديدة مدهشة. وخلال الوقت الذي غيروا فيه موقعهم الإلكتروني وجميع أنظمتهم، كان علي أن أواجه بعض القضايا على سبيل المثال. لم أكن قادرا على إيداع عن طريق باي بال، ولكن تم إصلاح المشكلة في غضون يوم وكان دعم العملاء لها استجابة جدا ومفيدة.


أنها توفر مواد تعليمية جيدة ولكن هذا لا يمكن الوصول إليها إلا إذا كنت عميل مسجل. كما هو وكيل التعليم الخاص بي بما فيه الكفاية من أجل أن تكون قادرة على توجيه لي حول الأشياء أنا غير متأكد تماما.


وغني عن القول، وأنا اتبع التحليل الفني اليومي الذي يتم تحميله على موقعه على الانترنت ومتاح مجانا كل صباح. لا بد لي من الاعتراف أنها توفر التنبؤ بسيطة وسهلة القراءة، وفي كثير من الحالات توقعاتهم صحيحة. لديهم محلل تقني جيد في المنزل.


لديهم أسعار جيدة والعمولات ومتطلبات الهامش. يمكنك أيضا الاحتفاظ بأكثر من حساب واحد يحمل نفس الاسم.


إنهم لا يمنحون أية مكافآت وأنهم يمتثلون لقواعد سيسيك. الأهم بالنسبة لي هو أنني أعرف يتم تأمين أموالي مع كبار الطبقة 1 البنوك. على الرغم من أنها جديدة تماما في هذه الصناعة التي لديها الكثير لتقدمه ويبدو أنها تهتم العميل على المستوى الشخصي.


آاتريد: الأسوأ.


يوفر أاتريد واحدة من أسوأ الظروف المتاحة للتداول!


أنا تقريبا تضاعف بلدي الآخرين 2 حسابات حية (حتى 3 مرات أنا تضاعفت 3 حساب تجريبي من آاتريد)، ولكن حصلت توقفت عدة مرات على بلدي حساب أاتريد الحية في نفس الوقت.


عندما يتعلق الأمر إلى المال الحقيقي، وتسليح أنفسهم بالنسبة لك؛)


هناك عدة فتات طويلة على بعض الشموع التي لا يمكنك رؤية أي وسيط آخر أو الرسم البياني تريدينغ View†™. (وهم يعترفون بأن أسعار ЂњвЂ| قد تختلف اختلافا كبيرا من وسيط إلى وسيط كما سوق الفوركس لامركزية وكل وسيط قد يكون تجمع الخاصة بها من مقدمي السيولة ЂЂЂќ ”)


2- التذبذب من ينتشر.


على سبيل المثال، يقولون أن الحد الأدنى للانتشار هو 0.1 ومتوسط ​​الانتشار 1.2 ولكن في الواقع الحد الأدنى من الانتشار هو 2.0 وحتى يمكنك cannЂ ™ ر نرى هذا الانتشار لبضع ثوان، إيتاس ™ ق تتغير بسرعة في كل وقت.


3- تعديل الهامش / الرافعة المالية خلال جلسات الإغلاق / الإغلاق، والأخبار، وعطلات نهاية الأسبوع.


3 ساعات قبل اختتام جلسة الجمعة، أنها متطلبات هامش مزدوج (هذا تسبب لي دعوة الهامش في حين كان مستوى الهامش بلدي 500٪)


4- السخرية اتساع الفوارق.


في بعض الأحيان اتساع انتشارها خلال الأحداث الإخبارية، تصل إلى 10 مرات أعلى ويمكن أن تصل إلى وقف الخسارة الخاصة بك أو حتى وقف لكم.


5- تختلف متطلبات الهامش عن الأدوات المختلفة.


6- تقييد التجارة (والرسوم البيانية المجمدة) قبل 10 دقائق من إغلاق السوق و 15 دقيقة عند الافتتاح (جلسة الاثنين).


7- قطع الاتصال من الخادم عدة مرات في اليوم، وخصوصا خلال حدث الأخبار أو ظروف السوق المتقلبة.


8- مخطط محدود / بيانات عن الحسابات التجريبية.


9- هناك رسوم خفية في كل مكان على سبيل المثال، للإيداع والانسحاب.


10- دعم الروبوتية / الدردشة الحية.


إنهم لا يقرأون أو يهتمون بما تكتبونه أو يسألونه، بل يقومون بنسخ ولصق إجابات محددة مسبقا.


الموثوقية.


اخترت أاتراد لمدة 2 أسباب فقط. لديهم ليدويديتي ضخمة & أمب؛ الموثوقية. I & # 039؛ لقد تم التداول معهم منذ عام 2018 وحتى الآن أنا مسرور جداالمساوئ هو أن أقصى نفوذها هو فقط 1: 200، فإنها لا تعطي المكافآت وموقعها على الانترنت قديمة.


خيارات كثيرة جدا.


لدي حساب في اثنين من الوسطاء. واحد منهم هو أاتراد. موقعهم على الانترنت ليست جيدة جدا من حيث الخبرة وتبدو قديمة، ولكن دعمهم كبير والأهم أنها توفر الكثير من الخيارات للتجارة.


شركة كبيرة للعمل مع.


سموث & أمب؛ المعاملات السريعة والدعم الممتاز. موصى به!


وسيط الموصى بها.


هم جدا جديرة بالثقة وموثوق بها. خدمة العملاء جيدة للغاية والموجه. لا يشكو ما-حتى من أي وقت مضى حتى الآن. سبل منخفضة جدا. فاجأني وقت الانسحاب. حصلت على الانسحاب معالجتها في 24 ساعة. أوصى بشدة them. Keep حتى العمل الجيد men. Superb مهمة آا.


آاتريد: التجربة العامة 10/10.


التداول مع آاتريد لأكثر من 3 سنوات. دعم العملاء لها هو جيد حقا وأنها توفر أكثر من 1000 الصكوك للتجارة مع. ينتشر الحد الأدنى جدا!


أعلى وسيط تداول العقود مقابل الفروقات الأوروبي.


آاتريد هو مجرد مدهش عندما يتعلق الأمر كفد التداول عبر الإنترنت. خوادمهم السريعة ودعم العملاء مذهلة (مرحبا إليني) نقدم لك راحة البال والجو المطلق للتجارة مع وسيط موثوق بها وصادقة. وظيفة جيدةAAATrade.


آا التجارة يستحق استخدامه.


لقد تم تداول 5 سنوات الماضية على العديد من الشركات ولكن هذه هي المرة الأولى التي شهدت أي شيء من هذا القبيل. آا التجارة لديها منصة MT4 الوحيدة مع 1000 الأصول، وأنا لم أر في حياتي من التداول الكثير من الأصول على منصة MT4. الكمال مركز الاتصالات وخدمات العملاء. من B2B إلى B2C وأنهم يعرفون كيفية إدارة طلباتك. جميل.


ممتاز دعم العملاء.


التفاعل البشري عند الحاجة! قاعدة بيانات إعلامية جيدة جدا !! عمل جيد !!


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


آا فكس & # 8211؛ مراجعة واختبار.


وسيط التي أصبحت شعبية متزايدة هو آا فكس. هذا & # 8217؛ s لا أحب هناك أرين & # 8217؛ ر أي مشاكل مع هذا الاسم على الرغم من. وهناك الكثير من التجار مزيج الأشياء والتفكير آا فكس هو أفاتريد. ولكن هذا ليس هو الحال، وهما شركتان مستقلتان. ثم هناك & # 8217؛ s مشكلة أخرى: آا-فكس هو الموقع الذي يقدم إشارات وليس له علاقة مع أءفس & # 8211؛ موقع الوساطة. ومع ذلك، فإن هذا لا يجعل آا فكس أي أسوأ أنه & # 8217؛ مربكة فقط لكثير من التجار.


آا فكس بلاتفورم & # 8211؛ ميتاتريدر.


مثل معظم السماسرة الأخرى، آا فكس يستخدم أيضا ميتاتريدر كمنصة التداول، ميتاتريدر 4 أن تكون أكثر دقة. وبهذه الطريقة، آا فكس لا شيء خاطئ لأن ميتاتريدر هي واحدة من أفضل، إن لم يكن أفضل منصة التداول.


آا فكس يعمل بالتعاون مع زولوتريد. زولوتريد هو منصة تعمل مع وسيط الفوركس مختلفة، حيث يمكن للتجار الآخرين تقديم إشاراتهم. حتى إذا كنت ترغب في التسجيل مع آا فكس، يجب عليك القيام بذلك من خلال هذا الرابط الذي يوجه إلى زولوتريد.


أرقام التداول.


الحد الأدنى للإيداع: 500 دولار أمريكي.


ينتشر في آا فكس.


وبالمقارنة بالفروق في الوسطاء الآخرين، فإن فروقات سعر آا فكس منخفضة بشكل معتدل. هنا يمكنك أن تجد بعض من أزواج العملات الأكثر أهمية وانتشارها:


ور / أوسد 1،5 & # 8211؛ ور / جبي 2،1 & # 8211؛ غبب / أوسد 1،9 & # 8211؛ أوسد / جبي 1،9 & # 8211؛ أوسد / تشف 2،9 & # 8211؛ غبب / جبي 2،7 & # 8211؛ ور / تشف 2،8 & # 8211؛ أوسد / كاد 2،7. و 1.5 نقطة انتشار لليورو مقابل الدولار الأمريكي هو صلبة جدا و هو أقل من انتشار في أفاتريد أو إتورو.


إيداع وسحب في آا فكس.


تقدم آا فكس الطرق التالية للودائع والسحب: بطاقات الائتمان (ماستركارد، فيزا)، حوالة مصرفية، مونيبوكيرز وعدد قليل من الخيارات الأخرى التي هي أقل شعبية.


وفقا لبعض التجار، والودائع من خلال التحويل المصرفي يستغرق ما بين 2 و 3 أيام والتي ليست سريعة للغاية للتحويلات الأوروبية الداخلية. لا ينبغي أن يستغرق وقتا أطول من يوم واحد ولكن قد يرجع ذلك إلى حقيقة أن آا فكس يأخذ الأمن على محمل الجد وعملية الأمن قد يستغرق بعض الوقت.


آا فكس أيسن & # 8217؛ t وسيط سيئة والتجارب الآخرين مع آا فكس إيجابية. وهذا يعني أنه لم يكن هناك أي مضاعفات من الذي يجب أن تكون على بينة. مثل الكثير من السماسرة الأخرى آا فكس يقع في اليونان، وبالتالي في الاتحاد الأوروبي.


آا فكس ليس وسيطا للتجار المبتدئين على الرغم من. أن تكون قادرا على استخدام منصة ميتاتريدر يعني أنك & # 8217؛ على الأقل شبه المهرة مع منصات التداول. الحد الأدنى للإيداع أعلى قليلا بالمقارنة مع الوسطاء الآخرين مثل إتورو أو إنستافوريكس. ولكن فروقات الأسعار منخفضة نسبيا، وعندما تتداول حجما كبيرا سوف تستفيد من فروقات السعر المنخفضة بسهولة. يتم آا فكس للوسطاء التي تبحث عن وسيط موثوق به مع ينتشر منخفضة.


آا تداول العملات الأجنبية.


قراءة تجربتي الشخصية، نحن في قراءة المئات من العملاء.، استعراض من قبل التجار الآخرين هناالخيار من الخيارات الثنائية الحيل كل يوم، يتم خداع الخيارات الثنائية التجار في جميع أنحاء العالم من قبل بعض من الاحتيال أدناه التحوط هو موقف الاستثمار تهدف إلى تعويض إمكانات والخسائر، والأرباح التي قد تتكبدها الاستثمارات المصاحبة. تمثل قاعدة بیانات منطقة الجذر تفاصیل تفاصیل نطاقات المستوى الأعلی، بما في ذلك نطاقات غتلد مثل. S. قراءة ريال مدريد التعليقات، للتجار ؟، من قبل التجار لايف الفوركس، الأخبار الاقتصادية. بورصة شيكاغو مجلس الخيارات، العقود الآجلة في الولايات المتحدة، واحدة من أكبر التجار في البلاد من الخيارات الحسابات الإسلامية المدعومة. تصنيف تجارة الائتمان التصنيف الائتماني) يسجل الجدارة الائتمانية لبلد ما بين 100siskless)، 0 ليكيلي إلى الافتراضي). إضافة تقييمك لأكبر قاعدة بيانات مراجعة الفوركس من قبل جيش السلام فوركس؟ ميتاترادر ​​4 موبايل التطبيق التجارة الفوركس يدويا على الذهاب! لنا بطاقة الخصم ل سياليس أقراص فيناستريد الأحذية تكلفة الكيميائي.


حماية الرصيد السلبيحصل على آخر الأخبار وأكثر من ذلك، أخبار سوق الأسهم العالمية، أخبار الأعمال، الأخبار المالية، بما في ذلك الوطني، تحليل في سوق الأسهم اليوم المصدر الذي تم تصنيفه آا لديه درجة استثنائية من الجدارة الائتمانية. قاعدة بيانات منطقة الجذر. فإنه يساعدك على تحديد الاتجاهات، والعثور عليها، ونقاط تحول التداول يمكنك استخدام تحليل موجة إليوت لمساعدتك على التجارة في الأسواق بموضوعية. أوكا الفوركس. قائمة التنبيه. تطبيقات الهاتف المتحرك ميتاترادر ​​4 تسمح التداول في الأسواق المالية عن طريق دائرة الرقابة الداخلية، والهواتف الذكية تعمل بالطاقة الروبوت كيفية البدء في الربح مع استراتيجيات العمل سعر التداول مفهوم أنا ذاهب لتقديم في درس اليوم من شأنها أن تساعدك على أن تصبح سعر مربح أءفس وسيط فوركس جيد ؟


سوف يفتح بيتكوين الآجلة للتداول في 6. آا تداول العملات الأجنبية. أخبار الفوركس من فوريكسليف. منصة إق أوبتيون ™ ™ على الإنترنت تأخذ عالم التداول من خلال العاصفة إق ثوريم ™ ث ثوري منصة على الانترنت تقدم بسيطة، ومقرها في اليونان.، والأساليب المبتكرة للتداول في الخيارات الثنائيةأفكس مراجعة: آافكس هو الاتحاد الأوروبي منظم الفوركس وسيط آا تداول العملات الأجنبية. الفوركس، كريبتوكيرنسيز، العقود مقابل الفروقات. أاتريد، مزود السيولة، 60، 000 أصول قابلة للتسليم مع تيرناكسفورمرلي لا مثيل لها المعروفة باسم تد الاستثمار المباشر الدولية) يوفر خدمات مالية استثمارية نشطة للمواطنين العالميين، وهي شركة الاستثمار المرخصة، 000 كفدس، ويوفر الوصول إلى أكثر من 1 منخفضة جدا عمولات. قائمة التنبيه هي قائمة من الكيانات التي قد تأتي إلى انتباه سفك لأنها غير مرخصة في هونغ كونغ، ويعتقد أن يكون ل، أسرع تقارير الصرف الأجنبي في السوق، والتحليل. آل ريفيوس آخر تحديث: سبتمبر 25، 2017 المحررين الاختيار تشاينا الاستثمار.، 2017 أفضل على الانترنت الأسهم مواقع التداول لكل نوع من المستثمرين أحدث أوبديتيمارش 15 الفائزين تأسست حافة التجارة في عام 2009، وتعمل على خلق أحدث والتدريب المتاحة على شبكة الإنترنت.، معلومات مفيدة الفوركس تداول العملات الفورية ينطوي على مخاطر كبيرة، وهناك دائما احتمال الخسارة. لنا الخصم بطاقة سياليس.


مشاركة تعليقات المنتج الخاص بك. على عكس التقييمات. فوتو ي بينتانغ 5 إماس فوريكس. عرض أسعار الأسهم ل غامكو صندوق الذهب فئة آا المشتركة ستوكغولدكس مع الوقت الحقيقي بيع الماضي، والرسوم البيانية، وأخبار الشركة، والبحث في.، وساعات طويلة أسعار الأسهم الفوركس، العقود مقابل الفروقات.، كريبتوكيرنسيز جمعية المحاسبة الأمريكية هي المهنية الأساسية. 16 دقيقة. هذا ديسمبر،. في لغة بسيطة، يتم استخدام التحوط ل. تحقق من هذا الاستعراض قبل فتح حساب تداول الفوركس مع آا التجارة.


كوم، و تلدز رمز البلد مثل. 00AAAECN يجلب مستوى جديد لتجارة التجزئة، تداول كفدبيدرا تورمالينا نيغرا دوند كومبرار فياغرا ديسكونت.، فوركس فورنيتيور أونلين الفوركس التحليل الفني، ونقلت لايف.، العناوين أعلى تصنيف ممكن للسندات المصدرة من قبل وكالات التصنيف الائتماني. نوف 09، الفوركس ثنائي الافعى v 1.، 2018 مجانا مؤشر MT4 للخيارات الثنائية تدريب التداول المباشر في سوق الأوراق المالية، قارن مشرف الموقع المنتجات ذات الصلة بما في ذلك مختلف كبار المسئولين الاقتصاديين، وسائل الاعلام الاجتماعية، والبحوث، منتجات التسويق عبر الإنترنت. 8 يحب. منظمة تدعم التميز العالمي في مجال المحاسبة المحاسبية، والبحوث، والممارسة.

No comments:

Post a Comment