Wednesday 14 February 2018

الروبوت الفوركس يفعل ذلك


ما هي روبوتات الفوركس وهل تعمل حقا؟


تداول العملات الأجنبية هو متعدد الاستخدامات بسبب أنماط التداول المختلفة، والاستراتيجيات والأنظمة التي يمكن استخدامها. في سوق الفوركس، هناك التجار من جميع مستويات الكفاءة ولكل منها طرق مختلفة للعمل. واحدة من ملامح الفوركس هو الانقسام بين التجار الذين يرغبون في التجارة يدويا وأولئك الذين يرغبون في الاستفادة من التداول الآلي. ستركز هذه المقالة على التداول الآلي. يتطلب التداول الآلي الكثير من البحوث للعثور على البرامج الصحيحة التي سوف تؤدي الصفقات بشكل صحيح.


الجلوس مرة أخرى والسماح جهاز الآلي القيام بهذا العمل بالنسبة لك يمكن أن يكون إغراء حقيقي، وانها هنا أن الآلي الروبوتات تجارة الفوركس تأتي في اللعب. الروبوت فكس هو برنامج كمبيوتر يقوم على مجموعة من إشارات تداول العملات الأجنبية التي تساعد على تحديد ما إذا كان سيتم شراء أو بيع زوج عملة معينة في أي وقت معين.


تتوفر روبوتات التداول على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع لتجار الفوركس ويمكن شراؤها بسهولة عبر الإنترنت. ولا بد من التأكيد على أنه لا يوجد على الإطلاق أي شيء مثل الكأس المقدسة للنظم التجارية، بغض النظر عن النوع الذي تنتمي إليه. والسؤال الذي يطرحه الكثيرون هو هل تعمل الروبوتات الفوركس، أم أن اختيار واحد سوف يكون مجرد عملية احتيال تجارية أخرى؟ لقد أعدنا هذه المقالة لمعالجة هذا السؤال.


كيف يعمل الروبوت فكس؟


يريد تجار الفوركس استخدام الروبوتات فقط لأنهم يأملون في الحصول على المال السهل من سوق الفوركس دون الحاجة إلى تخصيص الكثير من الوقت الشخصي له، أو القيام بأي شيء يدويا. أولئك الذين يستخدمون الروبوتات يجب أن تجد زوج العملات جيدة والإطار الزمني المثالي للتجارة في ذلك لتحقيق أقصى قدر من الأرباح.


بعض الروبوتات الفوركس قادرة على مسح العديد من الرسوم البيانية بطريقة لا يستطيع البشر جسديا. وبالإضافة إلى ذلك، يتم تطوير الروبوتات مع المعلمات الخاصة اللازمة في اتخاذ القرارات التجارية. مع إشارات التداول المزروعة، فإنها تحدد متى يكون مناسبا للتجارة، أو العكس وليس للتجارة.


أفضل روبوتات الفوركس تقترح حلول لإيجاد صفقات مربحة حتى في الأسواق غير المستقرة عندما يكون الاتجاه الفعلي للاتجاه غير واضح. الروبوتات سوف تتبع أفضل اتجاه لتكبير الأرباح وربما القضاء على فرص الخسائر المحتملة. فالتداول ضد هذا الاتجاه سيؤدي في نهاية المطاف إلى خسارة بعد الخسارة، في حين أن التداول معها يزيد من الأرباح بغض النظر عن الطريقة التي يستخدم بها الروبوت.


ومع ذلك، ما يجب أن نتذكر هو أن غالبية الروبوتات التجارة ضمن نطاق معين. أنها تجعل كمية معينة من نقطة داخل نطاق ضيق خلال أبطأ الوقت في سوق الفوركس، وأنها تحدد بانتظام بضع نقاط المستهدفة وربما لا تستخدم حتى وقف الخسارة. ويمكن تصنيفها بأنها ناجحة، لأنها تحقق أرباحا في كل صفقة حتى لو كانت قليلة.


عندما يحدث اختراق مجموعة غير متوقعة وقوية، فإنه مجرد يمسح الأرباح الصغيرة التي قاموا بها. بعض الروبوتات التي يتم الترويج لها باعتبارها أفضل الروبوتات تداول العملات الأجنبية، يمكن أن تحصل على ربح في اتجاه إيجابي، على الرغم من أنها تفقد المال في سوق العملات الأجنبية متقلبة، وبالتالي فإن اكتشاف اتجاه كبير لمتابعة هو مهمة أساسية.


فعالية الروبوتات.


على الرغم من أن الروبوتات فكس وعد لجعل الصفقات المفيدة، وليس كل منهم ما يتوقع التجار أن يكون. وعلاوة على ذلك، تعتبر الحكومة الاتحادية معظمهم أن يكون مجرد الحيل. بطريقة مماثلة، لا يحتمل أن تجد أي مقالة في فوربس، وول ستريت جورنال أو أي مصدر آخر محترمة الأخبار التي تعزز لهم.


ما هو أكثر من ذلك، حتى التجار الروبوت على الانترنت في محاولة لتحريك الروبوتات الخاصة بهم في المرتبة من خلال الادعاء بأن تلك المعارضين لها هي الحيل. يتم الإعلان عن الكثير مع ادعاءات كاذبة من قبل الناس الذين جعلوا المال الجاد تطبيق هذه الأنظمة. ولكن الحقيقة هي أن عددا كبيرا من المستثمرين والتجار فقدوا الكثير من المال باستخدام ما يسمى الروبوتات الحرة فوركس التي تعمل. بل كانت هناك ظروف تم فيها حذف حسابات كاملة.


إذا كنت تريد حقا أن تعرف كيف الروبوتات فعالة هي، ثم يجب عليك التحقق من الاستعراضات وشهادات موثوقة على الانترنت. على الرغم من أنها يمكن مسح ملايين من المخططات المختلفة في غضون ثوان، في معظم الأحيان 90٪ سوف تتحول إلى معلومات غير صحيحة. هذا أمر مفهوم - الروبوتات فكس هي مجرد الروبوتات. على الرغم من أنها قادرة على أداء مهام متطورة للغاية وكثير في وقت واحد، كل الفوركس الروبوت أو الفوركس الروبوت مجانا لا يزال محروما من التفكير الإبداعي. ولا يمكن أن يتصوروا ما يمكن أن يحدث في المستقبل القريب حيث أن وظائفهم تقتصر على كيفية برمجتها في البداية والأداء السابق.


بالنسبة للمتداولين الذين يستخدمون الروبوتات، يجب عليهم عدم الاعتماد بشكل كامل على إجراء كل نشاطهم التجاري. وفي نهاية المطاف، تتطلب التجارة قدرا كبيرا من البحوث والمراقبة البشرية. بالإضافة إلى ذلك البشر، وليس التداول البرمجيات، يمكن أن تتابع في الواقع مع الظروف الاقتصادية المتنوعة ومواكبة الأخبار في العالم المالي. الروبوتات الفوركس، التي يعتقد أنها الروبوتات الفوركس التي تعمل، يمكن أن تجد فقط اتجاهات إيجابية فضلا عن إشارات التداول، ولكن في بعض الأحيان وظائفها تتأثر بشكل غير مؤات من أي اتجاهات متقلبة أو معلومات كاذبة. وبالإضافة إلى ذلك، قد قراصنة والفيروسات أيضا تعيق الروبوتات.


في كل شيء، الآلي برامج تداول العملات الأجنبية، أو الروبوتات الفوركس، وفرص لطيفة لمصمميها لكسب المال ولكن تقدم فائدة تذكر لك كمتداول الفوركس. وهو سؤال قابل للنقاش - هل الروبوت يجعلك غنيا، أو أنها سوف مجرد مسح حساب التداول الخاص بك؟


ومن المعروف شيء واحد لبعض - يمكن إجراء مطوريهم مليونيرا. المصممين الذكية يدركون أن الناس يتوقون لكسب الكثير من المال ومحاولة ضمان أن الروبوت تداول العملات الأجنبية ويبدو أن واحدة من أرقى الطرق التي يمكن تحقيق ذلك. ومع ذلك، فإنها تستغل هذا كإمكانية لتصميم الروبوت أو أي برامج أخرى (أو حتى دي في دي، ويبينار، ندوة، الكتاب الإلكتروني وغيرها) لبيع والازدهار.


ونود أن نلفت انتباهكم إلى مسألة مثيرة للاهتمام. إذا كانت الروبوتات التي يبيعها يمكن أن تجعل في الواقع كمية كبيرة من المال من خلال تداول العملات، فما هي نقطة بيعها للآخرين وعدم استخدامها في حسابات الفوركس الخاصة بهم؟ الجواب منطقي - يمكن للروبوتات بالكاد كسب المال لمتداول الفوركس. هل يمكن للروبوت فكس 99 $ أو الروبوت الفوركس مجانا حقا جعل مئات أو آلاف من الدولارات كل شهر؟ إذا كان ذلك ممكنا، عليك أن تسأل نفسك - هل حقا أن تباع لهذا السعر المنخفض نسبيا؟


إذا كان هذا من السهل لكسب المال باستخدام الروبوتات لا أحد من أي وقت مضى الذهاب إلى العمل. فمن الممكن أن الروبوتات يمكن كسب المال لفترة زمنية محدودة، ولكن بعد ذلك يمكن أن تبدأ فقدان - والمال هذا أفضل الفوركس الروبوت حصل مع موقف واحد قد تختفي قبل أن تتمكن من المطالبة بها. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الغالبية العظمى من الروبوتات هي السماسرة. أنها تجعل مجرد بضع نقاط مع كل موقف أنها تأخذ - وأنها وضعت هدفا ضيقا إلى حد كبير. فرص البقاء على قيد الحياة مع هذه الاستراتيجية محدودة جدا للتاجر.


ويستند تداول العملات الأجنبية الناجحة على المعرفة والكفاءة والمهارة. أنه ينطوي على التفكير التحليلي وشيء البصرية. عند النظر إلى ما هي الروبوتات الفوركس، فمن الواضح أنهم لا يستطيعون العمل بشكل صحيح بهذه الطريقة. تميل ظروف السوق إلى التغيير طوال الوقت، ويمكن لمتداول الفوركس من ذوي الخبرة فقط أن يميز عندما يدخل السوق، أو البقاء بعيدا.


استنتاج.


لقد حاولنا وصف جوانب تطبيق الروبوتات من وجهة نظر عقلانية. ما نأمل أن نستنتج من هذه المقالة هو أنه بدلا من قضاء وقتك والأموال على أشياء مثل الآلي الروبوتات برامج التداول فكس، سيكون من الأفضل أن تكريس بعض الوقت لتعلم نظام تجاري جيد.


في نهاية المطاف قد تصبح تاجر المهنية التي تعتمد على الخبرة والمعرفة، بدلا من استخدام خوارزميات الكمبيوتر ورموز من قبل شخص ليس تاجر الفوركس على الإطلاق. الأمر متروك لك تماما ما إذا كانت الروبوتات الفوركس تستحق اهتمامكم - وفقط يمكنك الإجابة على السؤال هل الروبوت الفوركس تعمل حقا؟


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية:


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


هل الروبوتات الفوركس تعمل حقا؟


تم تصميم الروبوتات تجارة الفوركس لأتمتة عملية تداول العملات الأجنبية. وتسمى أيضا برامج تداول الفوركس، وأنظمة تداول العملات الأجنبية، إي الخ.


A فوركس روبوت هو برنامج يحتوي على نظام تجاري مبرمج فيه. وقد نمت هذه الروبوتات في شعبية لعدد من الأسباب. سبب واحد كبير هو أن الروبوت نفسه يؤدي واجباته تماما كما كان مبرمج ل.


سبب آخر الروبوتات التجارية نمت في شعبيته هو أن الأفراد يريدون أن تكون قادرة على التجارة مربحة في حين تدريجيا وآمنة تعلم كيفية تطوير نظام التداول الخاصة بهم. ونتيجة لذلك يبحث الكثيرون عن أفضل برامج الروبوت تداول الفوركس مع المستشارين الخبراء التي يمكن أن تجعل باستمرار لهم المال.


لذلك، يجب عليك استخدام الروبوتات الفوركس للتجارة؟ في الواقع فقط يمكنك الإجابة على هذا السؤال كما كنت أفضل فهم أهداف التداول الخاصة بك. يجب أن نفهم، مع ذلك، أن جميع الروبوتات الفوركس لم يتم إنشاؤها على قدم المساواة. في الواقع، هناك اختلافات كبيرة بينهما، وسيكون من المهم أن تقيم أي روبوت تداول عن كثب قبل شرائها.


بناء على ما رأيت هناك، سيكون من الآمن التكهن بأن الكثير من الروبوتات الفوركس في السوق اليوم ليس لديها ما يلزم لمساعدتك على أن تصبح ناجحة. بعد شراء معظم هذه المنتجات ووضعها على الاختبار الحقيقي للتاجر الفوركس الفعلي، أستطيع أن أقول لكم أن عدد قليل فقط من منتجات الفوركس الروبوت حاولت عملت فعلا.


الفوركس يمكن أن تكون تجارة العملات مجزية جدا إذا كنت تقترب من مثل الأعمال التجارية وتأخذ على محمل الجد. يدرك كل عمل جيد أنهم بحاجة إلى الأدوات المناسبة للقيام بهذه المهمة في متناول اليد. تداول العملات الأجنبية لا يختلف ويجب عليك تسليح نفسك مع كل الأدوات المتاحة التي يمكنك أن تجد لجعل عملك أكثر نجاحا.


للاستعراض المفصل والشامل للنظم والاستراتيجيات لقد كان لدي خبرة مع، قد ترغب في زيارة:


الروبوتات جيدة لثلاثة أغراض:


1. الناس الذين لا يعرفون كيفية التجارة يمكن العثور على الروبوت واحد أن يقوم بهذه المهمة، والسماح لها العمل بالنسبة لهم. هؤلاء الناس يجب أن تفعل أبحاثهم، لروبوتات مربحة هي بالتأكيد ليس من السهل العثور عليها. شيء واحد مهم أن نتذكر: الروبوت سوف تعمل بشكل جيد لفترة من الوقت، وبعد ذلك سوف السوق "الحصول على نقطة" وسوف يبدأ الروبوت فقدان. وهذا يعني أنك يجب أن تولي اهتماما لوقت كنت في حاجة الى الروبوت الجديد.


2. التجار الذين لديهم استراتيجية مع نقاط الضعف. ويمكنهم استخدام الروبوتات للتغلب على نقاط الضعف هذه باستخدامها في نقاط محددة حيث يعرفون فشل استراتيجيتهم. يجب عليهم القيام ببحوث مكثفة جدا للعثور على الروبوت التي تناسب حاجتهم الدقيقة.


3. التجار الذين يريدون الجمع بين محفظة من الروبوتات الفائزة. يجب أن تحليل ومعرفة متى لاستخدام كل روبوت. وظيفتهم هي نوع من "مديري الروبوت".


في كلمة واحدة - لا، أنها لا. إن أي نظام مربع أسود منحنى مثبت بشكل جيد، لن يؤدي إلا إلى شيء واحد - يتسبب في تعطل حسابك وحرقه.


بدلا من إنفاق مبالغ كبيرة على بعض "الكأس المقدسة" إي دفع من قبل بعض بائع، فمن الأفضل أن تتعلم كيفية التجارة.


يتحدث عن الباعة، فإنه يدهشني أن السؤال الأكثر وضوحا، واضح لم يطلب أبدا - إذا إي الخاص بك هو جيد جدا، لماذا لا تستخدمه لتداول الأسواق نفسك؟ إذا كانت أنظمتهم تعمل حقا، فإنها تريد أن تكون التجار، وليس الباعة.


الروبوت الفوركس هو برنامج يحاول أن يأخذ التخمين من العملات المتداولة. حاليا، هناك الكثير من المعلومات المتداولة على الإنترنت حول هذه المنتجات. مثل أي أداة، يجب أن تستخدم بشكل صحيح لتكون فعالة.


معظم الروبوتات الفوركس تعمل وراء تحركات الأسعار، لذلك فمن المخاطرة كبيرة للسماح لهم العمل بدلا من أنت. وعادة ما تستخدم وضع شبه التلقائي.


أي هيئة يمكن أن توحي لي أي الروبوت التي يمكن كسب حوالي 20 نقطة لكل التجارة ثم الاستمرار ل التجارة القادمة .. tq.


أي هيئة يمكن أن توحي لي أي الروبوت التي يمكن كسب حوالي 20 نقطة لكل التجارة ثم الاستمرار ل التجارة القادمة .. tq.


يجب أن تحاول كل منهم بنفسك لأن شخص ما جعل 20 نقطة ولكن ربما لن تكسب هذا المبلغ!


أود أن أشاطر فكرة حصلت على نفس السؤال كنت أتساءل معك "الجواب هو نعم، أنها تفعل العمل، ولكن هناك الصيد الصغيرة، معظم التجار توصيل نظمهم إلى حساباتهم ونتوقع منه أن يجعل المال تماما على الطيار الآلي أسبوع بعد أسبوع، في حين أنه قد يكون صحيحا أنهم لا كسب المال على الطيار الآلي، وهناك بعض "الصيانة" المطلوبة للحفاظ على الروبوت الفوركس تشغيل في ذروة الأداء، وإلا فإن كمية الأرباح التي يجعلها تبدأ في الانخفاض، بل وربما تكون سلبية ".


أي السيارات إي لن تعمل حتى لمدة 3 أشهر دون التحسين. أنا تريد أن تصبح تاجر ناجح حقا - تحسين مهاراتك وتعلم التجارة من قبل يورسيفل. الشيء الوحيد المقبول هو استخدام مخارج آلية.


أي السيارات إي لن تعمل حتى لمدة 3 أشهر دون التحسين.


لقد وجدت عموما أن المشي إلى الأمام الأمثل حقا ليست فكرة جيدة بشكل خاص، في الواقع، لها عموما أفضل تجنبها.


هل عمل الروبوتات الفوركس؟


مثل معظم التجار أنت & # 8217؛ ربما يسأل نفسك & # 8220؛ تفعل الروبوتات الفوركس العمل؟ & # 8221؛ الجواب هو نعم، يفعلون. الحقيقة الأساسية هي أنه مع المهنية الفوركس الروبوت والإعداد السليم التداول الخاص بك يمكن أن تحسن إلى حد كبير. الآلاف من التجار استخدام الروبوتات الفوركس كل يوم للعثور على نقاط حقيقية.


ولكن ليس كل الروبوتات الفوركس هي نفسها. وكيفية إعدادها أمر بالغ الأهمية لنجاحها الشامل. لا ترهق على الرغم من ذلك. هذا الدليل سوف تساعدك على العثور على طريقك إلى نقاط الآلي الحقيقي في خمس خطوات سهلة. اسمحوا & # 8217؛ s بدء.


الخطوة 1: العثور على روبوت الفوركس الذي يعمل حقا.


ومن الواضح أن هذه هي الخطوة الأكثر أهمية. لجعل النقاط الحقيقية أنت & # 8217؛ سوف تحتاج إلى الفوركس الروبوت الذي يعمل حقا. إذا كيف يمكنك معرفة ما إذا كان الروبوت الفوركس هو الفائز؟ من خلال التأكد من أنها تفي بهذه المعايير الثلاثة:


بنيت على نظرية التداول الصوت والمنطق. لا الحيل السحرية. ما يصل إلى تاريخ نتائج التداول يمكنك عرض في أي وقت. التي أنشأتها المطور أنشئت.


هل الروبوتات الفوركس تعمل حقا؟ فادر الفوركس روبوت بالتأكيد لا. هو مثال رئيسي على إي جعل النقاط الحقيقية للتجار.


المنطق: يستخدم مستويات فيبوناتشي اليومية لتداول السعر القادمة والذهاب.


نمط: صفقات كبيرة مع تردد جيد.


المنطق: يستخدم نظام ستراند ثوري ™ لتداول إشارات تحول الاتجاه الموثوق بها.


نمط: التكيف بين التردد العالي والمنخفض.


المنطق: يستخدم العمل السعر للعثور على الدعم ومقاومة الزناد.


نمط: عالية التردد التاجر.


الخطوة 2: اختيار حجم القطعة الصحيحة.


أكبر خطأ يقوم به المتداولون الجدد هو تداول حسابهم. مثال: يمكنك إرفاق روبوت فوريكس بثلاثة مخططات. ستحتاج إلى التمويل الكافي في حسابك لكي يكون لديك ما لا يقل عن ثلاثة من صفقات الفوركس مفتوحة مع مساحة كافية للتخفيض. لا أحد يريد المكالمات الهامش.


غانون هو دليل على أن الروبوتات الفوركس العمل. باستخدام منطقها المتقدم فإنه يجد تحركات الأسعار الكبيرة بسهولة عن طريق التحولات الاتجاه.


الخطوة 3: اختيار أزواج العملات المناسبة.


هذه الخطوة سهلة. العثور على ثلاثة أزواج مع أدنى ينتشر. ثم إرفاق الروبوت فوريكس لهم. تجنب أزواج شديدة التقلب مثل غبجبي.


الخطوة 4: استخدام روبوت الفوركس الخاص بك بشكل صحيح.


انتبه. معظم تجار الفوركس يضلون على هذه الخطوة. لقد أنشأنا ما نسميه قواعد الأتمتة. اتبعهم والروبوت الخاص بك الفوركس سوف هومس على طول بسلاسة:


الروبوت الخاص بك فوريكس يحتاج إلى أن تكون قيد التشغيل كلما الأسواق مفتوحة.


وسطاء يحبون أن خطوة في جميع أنحاء الروبوتات الفوركس. فتح حساب تجريبي مع وسيط آخر ومعرفة ما إذا كنت لاحظت تحسنا.


عندما الروبوتات الفوركس العمل منحنيات الأسهم لها شيء مجيد.


الخطوة 5: إضافة روبوت الفوركس الثاني.


الروبوتات الفوركس تعمل بشكل أفضل في أزواج. يمكنك تلطيخ التداول الفوركس الخاص بك على الفور عن طريق إضافة الروبوت الفوركس الثاني. في حين واحد الروبوت الفوركس يبحث عن الصفقات والآخر سيكون في منتصف سلسلة الفوز. اعتبرهم فريقا يشاهدون بعضهم البعض.


لذلك هل عملات الفوركس الروبوتات؟


نعم، يفعلون. استخدام الروبوت الفوركس المهنية. حساب حسابك بشكل صحيح واستخدام حجم الكثير آمنة. اختيار الأزواج الصحيحة. اتبع قواعد الأتمتة. وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون في طريقك إلى أفضل تداول العملات الأجنبية.


لدينا # 1 الاختيار للنقاط الحق الآن.


الوظائف ذات الصلة.


أفضل استراتيجيات الفوركس التي فعلا العمل الحق الآن الحق هو الوقت المجيد ليكون تاجر الفوركس. الرسوم البيانية ناضجة مع نقاط سهلة. لقد قضينا الأسابيع القليلة الماضية [& هيليب؛] تداول الفوركس دون العاطفة باستخدام هذه 5 طرق سهلة العاطفة ليس لها مكان في النقد الاجنبى. الثقة الكاذبة بعد إغلاق تلك التجارة الكبيرة في الفوركس يمكن أن تؤدي إلى مخاطر غبية. و [& هيليب؛] لا جعل النقاط؟ هنا & # 8217؛ s كيفية إصلاح ذلك دعونا نواجه ذلك؛ الفوركس من الصعب حقا، وخصوصا عندما كنت بدأت. مع كل من المهارات والمعرفة المطلوبة [& هيليب؛] استراتيجية الفوركس سريع في أقل من 5 دقائق مؤخرا وصلنا عبر استراتيجية العلامة التجارية الجديدة التي كانت شعبية جدا. تم تطويره من قبل مجموعة خاصة من الآلي [& هيليب؛] أفضل الفوركس روبوت جعل ريال بيبس & # 8211؛ كان يناير 2018 ديسمبر 2017 شهر ضخم في تداول العملات الأجنبية. وكانت أكوام من الصفقات الجودة قد حان فقط لاتخاذ. ولكن لا [& هيليب؛] كبار المستشارين الخبراء الحق الآن للتجار جدد خلال العام الماضي وقد أثبتت فيدر مرارا وتكرارا أنه من كبار المستشارين الخبراء للمحترفين. ببساطة: إذا [& هيليب؛]


الأكثر شعبية المشاركات.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أحدث التدوينات.


النشرة الإخبارية.


الحصول على نصائح، والروبوتات الفوركس الحرة، وأكثر من ذلك. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.


& # 42؛ النتائج من المراجعة الخلفية ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي أو النجاح.


كيف تعمل فوركس روبوتس على ميتاترادر.


9 سبتمبر، 2017.


سوق الفوركس هو تنوعا جدا في الطبيعة ويرجع ذلك أساسا إلى أنماط التداول المتنوعة والتقنيات التي يمكن استخدامها. ويتكون السوق من التجار من مختلف مستويات الخبرة مع تقنيات مختلفة من التنقل في مياهها. ومن السمات الرئيسية لسوق الفوركس التمييز بين التجار الذين ما زالوا يعتمدون على تقنيات التداول اليدوية واليدوية وأولئك الذين يستخدمون تقنيات التداول الآلي لتحقيق الأرباح. سوف تركز هذه المقالة على كيفية عمل الروبوتات الفوركس على منصة ميتاتريدر.


كيف عمل الفوركس الروبوتات.


A فوركس روبوت أو مستشار خبير يشير إلى قطعة من البرامج المشفرة مع مجموعة من التعليمات لاتخاذ القرارات التجارية تلقائيا دون تدخل مباشر من التاجر.


بعد تحديد استراتيجية، يمكنك ببساطة البرنامج إلى مستشار خبير أو استخدام مولد إي الفوركس لإنشاء مستشار الخبراء.


الشيء الجيد حول بناة إي هو أنها لا تتطلب مهارات البرمجة أو المهارات التقنية الأخرى.


ويستند معظم المستشارين الخبراء على التحليل الفني لسلوك سوق الفوركس وكثيرا ما تعمل بطريقة مماثلة، بغض النظر عن نوع من إي التاجر قد برمجت أو اشترى.


سيقوم مستشار الخبراء بإنتاج إشارات البيع والشراء كلما كانت ظروف السوق تتماشى مع القواعد والمعلمات المبرمجة.


عادة، يمكن للتاجر ضبط المعلمات التقنية لتتناسب مع ظروف السوق السائدة، والتي يمكن أن تعظيم الربحية الروبوت.


لذلك، الروبوت التداول يعمل عن طريق توليد إشارات كلما تم الوفاء عوامل السوق المنصوص عليها والشروط التجارية الأخرى.


في حين أن معظم الروبوتات التجارية تأتي مع الإعدادات الافتراضية المحددة بالفعل، يمكن تغيير هذه الإعدادات لتتناسب مع شهية المتداول المخاطر، الإنفاق الرأسمالي، فضلا عن التفضيلات الفردية الأخرى.


لفهم أفضل لكيفية عمل الروبوتات الفوركس على ميتاتريدر 4 أو 5، دعونا ننظر إلى الرسم البياني لزوج اليورو / دولار ور / أوسد التالي مع تطبيق بولينجر باند.


البولنجر باندز تطبق على ور / أوسد.


كما يمكن أن يرى على الرسم البياني، اندلعت الأسعار من البولنجر باند، مما يدل على فرصة شراء لطيفة.


إذا كنت تاجر اليدوي، وسوف الغراء نفسك أمام شاشة الكمبيوتر تبحث عن مثل هذه الفرص.


من ناحية أخرى، إذا تم برمجة استراتيجية التداول بولينجر باند في الروبوت، فإنه يمكن أن يوفر لك من مثل هذه المتاعب، كما سيتم بدء الصفقات تلقائيا دون التدخل المباشر.


بهذه الطريقة، يمكنك قضاء وقتك في إنجاز مهام أخرى أو التجول على طول شواطئ كاليفورنيا. لطيف؟


وبمجرد أن يحدد الروبوت أن معايير دخول التجارة باستخدام استراتيجية بولينجر باند قد تم الوفاء بها، فإنه سيتم البدء في أمر الشراء بالسعر المحدد من قبل معلمات التداول.


سوف الروبوت لديها مستوى محدد سلفا لأخذ الأرباح. وبمجرد الوصول إلى مستوى، فإنه سيتم تلقائيا الخروج من التجارة وحجز الأرباح.


وبالمثل، فإن الروبوت لديها مستوى وقف الخسارة محددة سلفا، مما يحد من الخسائر في حالة التجارة يتعارض مع التوقعات الأولية. سوف الروبوت أيضا الخروج تلقائيا التجارة وحجز الخسائر إذا تم التوصل إلى مستوى وقف الخسارة.


كيفية تطوير فوركس روبوت.


إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية إنشاء مستشار خبير في MT4، سوف تحتاج إلى معرفة إما ميتاكوتس اللغة 4 (MQL4) أو اللغة ميتاكوتس 5 (MQL5).


بعد أن تتقن أي من لغات البرمجة، يمكنك تحديد استراتيجية التداول وتضمينها على مستشار خبير.


تعلم لغات البرمجة ليس سهلا وتتطلب الكثير من الوقت والموارد لتكون المختصة.


بعد إدخال خوارزمية التداول في الروبوت، فإنه سيتم تلقائيا اتخاذ القرارات التجارية بشكل مستمر دون التدخل المباشر الخاص بك، وهو شيء لا يمكنك تحقيقه مع التداول اليدوي.


على سبيل المثال، إذا كان لديك استراتيجية تولد إشارات بيع كلما كسر زوج العملات دون مستوى دعم رئيسي، يمكنك برمجته في روبوت، ونسيان الحاجة إلى مشاهدة المخططات طوال اليوم لمثل هذه التحركات في السوق.


مستوى الدعم المكسور ل غبب / أوسد.


إذا خطوط من التعليمات البرمجية تجعل رأسك إلى البديل، يمكنك استئجار مبرمج لتطوير الروبوت الفوركس بالنسبة لك. سوف تحتاج فقط إلى توفير مبرمج مع معايير التداول المفضلة لديك، وأنه أو انها سوف استكمال بقية.


حاليا، مع التقدم في التكنولوجيا، فمن الممكن استخدام مولدات الفوركس إي أو بناة إي لتطوير الروبوتات الربحية دون إتقان البرمجة أو امتلاك المهارات التقنية الأخرى.


على سبيل المثال، مع فوركس روبوت فاكتوري، وهو خبير استشاري مولد وباني من أكاديمية الفوركس روبوت، تحتاج فقط إلى تقديم تفضيلات استراتيجية التداول المفضلة لديك وسيتم تطوير إي تلقائيا لك دون أي قلق من كتابة خطوط معقدة من التعليمات البرمجية أو إنفاق الكثير من المال توظيف مبرمج.


مولد الفوركس إي هو على الانترنت، وسوف تسمح لك لخلق الروبوتات التجارية مذهلة في غضون بضع دقائق من أي جهاز كمبيوتر في العالم.


أي الفوركس روبوت هو الأفضل.


يمكن القول، ليس هناك شيء مثل أفضل الفوركس الروبوت. في الواقع، للحصول على أي خبير المستشار هو الأفضل للاستخدام الخاص بك، يجب عليك محاولة عدد منهم تحت ظروف التداول الفوركس محاكاة.


الروبوت الذي يعمل بشكل جيد بالنسبة لك قد لا تعمل بشكل جيد لمتاجر آخر ربما بناء على الإعدادات المطبقة.


إذا كان الروبوت لا يعمل بالنسبة لك، وهذا لا يعني أنه سيئ والآخرين يجب رميها بعيدا.


ربما إذا تاجر آخر يحدد بشكل صحيح، فإنه يمكن أن تعمل بشكل جيد له أو لها، ضد توقعاتك. تذكر أن "لحم رجل واحد، يمكن أن يكون سم رجل آخر".


تماما مثل مصطلح "أفضل سيارة" أو "أجمل امرأة" أو "أفضل وظيفة" يمكن أن يعني أشياء مختلفة لأشخاص مختلفين، وينطبق الشيء نفسه على روبوتات الفوركس.


ولذلك، فإن أفضل الفوركس الروبوت هو الذي قادر على توليد أرباح متسقة وفقا لتوقعاتك.


نتائج تداول جيدة لروبوت الفوركس التي تعمل.


سوف تتبع الروبوتات التجارية الجيدة الاستراتيجيات المبرمجة لتحقيق الأرباح والحد من الخسائر، وخاصة خلال ظروف السوق غير المستقرة.


بالإضافة إلى اختبار أداء مستشار خبير ل ميتاتريدر 4 في ظروف تداول الفوركس محاكاة، يمكنك التحقق على الانترنت لاستعراضات المستخدم والشهادات.


إذا كان الروبوت ليس لديه ردود فعل إيجابية مقنعة، وربما يعني أنه ليس من الأفضل أن تثق مع قرارات التداول الخاصة بك.


لذا، فإن أفضل مستشار الخبراء هو الذي يمكن أن تولد باستمرار الأرباح من السوق، حتى لو كانت الأرباح صغيرة.


ليس من المنطقي الذهاب للروبوت الذي يجعل الأرباح، ولكن بعد ذلك يتم محو جميع هذه الأرباح في التجارة السلبية واحدة.


الروبوتات الفوركس أن العمل.


عادة، معظم الروبوتات الفوركس العمل ويمكن أن تولد أرباح متسقة. ومع ذلك، إذا كان الروبوت الفوركس لا يعمل، فإنه يمكن أن يكون راجعا إلى الأسباب التالية:


استراتيجيات مبرمجة ضعيفة من قبل مبرمج عديم الخبرة استخدام غير فعال بناة إي غير قادرين على خلق الروبوتات الربح عدم اختبار شامل لأداء إي في ظل ظروف التداول التجريبي تطبيق غير صحيح إعدادات إي اتصال بالإنترنت الفقراء خلال عمليات تداول الروبوت الفوركس.


لذلك، يجب أن تولي اهتماما إضافيا عند إنشاء أو شراء إي. خلاف ذلك، هل يمكن أن يكون مجرد استخدام آلة الأكل المال.


في الوقت الحاضر، يتم انتشال الإنترنت مع جميع أنواع الروبوتات واعدة عودة سريعة للتجار.


ومع ذلك، فإن الحقيقة حول هذه المناطق المعلن عنها بشكل مضطرب المعلن هو أن معظمهم لا تعمل، ولا يمكن أن تولد الأرباح تسويقها.


لذلك، هل هناك روبوت الفوركس الذي يعمل؟


على وجه التحديد، الروبوتات التجارية التي تم إنشاؤها باستخدام مصنع الفوركس روبوت تعمل بشكل جيد في جميع ظروف السوق (على افتراض أن تقوم بإنشائها بالطريقة الصحيحة التالية تقنيات الفوركس روبوت أكاديمية).


وقد تم تطوير أداة إنشاء الروبوت من قبل المهنيين مع عقود من الخبرة في سوق الفوركس. لذلك، إذا كنت تبحث عن الروبوتات الفوركس التي تعمل، وكنت أفضل محاولة الخروج من الأداة.


إذا كان الروبوت لا كسب المال، والمشكلة عادة لا تكمن مع الجهاز، ولكن مع الشخص الذي خلق ذلك.


الاستيقاظ يوم واحد، وتقرر كنت ترغب في برنامج مستشار خبير دون تجهيز نفسك بالمهارات والمواد الصحيحة يمكن أن تفعل أكثر ضررا من الخير.


قبل إنشاء الروبوت، تحتاج إلى أن يكون لديك فهم شامل لكيفية عمل سوق الفوركس بحيث الجهاز الذي تنوي خلق يمكن أن تمثل على نحو ملائم استراتيجية التداول الخاصة بك.


لهذا السبب، أنشأت فوركس روبوت أكاديمية دورة فيديو شاملة لتزويد التجار بالمهارات المناسبة في تطوير أنظمة التداول الآلي الموثوقة لصنع المال.


مستشار خبير لا يعمل.


في حالة الروبوتات الفوركس لا تعمل القضايا، وهناك بعض الأشياء التي يمكن القيام به لإصلاح المشاكل.


في معظم الحالات، الروبوت أو منصة MT4 ليست هي المشكلة، ولكن المشكلة تكمن في عدم وجود معرفة حول كيفية إصلاح هذه القضايا بسهولة.


هنا هو قائمة مرجعية سريعة يمكنك استخدامها في محاولة لإيجاد حل لمستشار خبير لا تعمل القضايا.


تأكد من تنشيط ميزة "أوتوترادينغ". يمكنك العثور على الخيار على شريط الأدوات العلوي من منصة MT4.


تمكين أوتوترادينغ على MT4.


تأكد من تنشيط ميزة "السماح بالتداول الآلي". يمكنك العثور على الخيار ضمن نافذة "خيارات إي".


خيارات MT4 - & غ؛ إعدادات مستشار الخبراء.


للحصول على الأداء الأمثل للروبوت، وضمان "طويل & أمب؛ قصيرة "يتم تنشيط الميزة.


MT4 مستشار خبير إعدادات مشتركة.


اعتمادا على نوع الروبوت الذي تستخدمه، تأكد من تنشيط ميزة "السماح استيراد دل"، فضلا عن ميزة "السماح استيراد الخبراء الخارجيين". قم بتصحيح أية رسائل خطأ تظهر ضمن علامة التبويب "الخبراء" أو علامة التبويب "دفتر اليومية" في أسفل منصة التداول.


علامات التبويب للتحقق من الأخطاء.


تأكد من اتصال الإنترنت الخاص بك يعمل بشكل جيد ويتم توصيل النظام الأساسي الخاص بك إلى خادم وسيط إعادة بدء منصة التداول لضمان الحصول على أحدث التحسينات التي تم التقاطها على الإطلاق القادم.


إذا كانت مشكلة الروبوت ليست بسبب أي من القضايا المذكورة أعلاه، يمكنك إعادة قراءة دليل التعليمات وفحص مزدوج أنك لم تفوت أي شيء أثناء عملية التثبيت.


إذا تم تثبيت إي بشكل صحيح، سترى وجه مبتسم في الزاوية اليمنى العليا من النظام الأساسي.


مثال على إي مع الوجه مبتسم.


إذا كنت لا تزال غير قادر على العثور على الحل لمستشارك الخبراء الذي لا يعمل أو كنت غير قادر على فهم كيف يعمل مستشار الخبراء في MT4، يمكنك الاتصال بالدعم الفني للبائع أو المبرمج الذي استأجرت.


للاستجابة السريعة، تذكر تقديم وصف جيد للمشكلة التي تواجهها.


كيفية شراء الروبوتات الفوركس.


يمكنك شراء إي مبرمجة بالفعل واستخدامها للتداول. هناك العديد من المواقع التي تقدم خدمات التوظيف البرمجة وخدمات الشراء إي.


الأهم من ذلك، قبل إنفاق النقدية التي اكتسبت بشق الأنفس في أي موقع، تأكد من إجراء فحص خلفية شاملة للتأكد من صحة الخدمات المقدمة.


على سبيل المثال، مكان جيد يمكنك أن تجد الفوركس الروبوت للبيع هو سوق MQL5.


يحتوي الموقع على مئات من المستشارين الخبراء والمؤشرات الفنية يمكنك شراء لأتمتة استراتيجيات التداول الخاصة بك على MT4 و MT5.


موقع MQL5 الكامل من تطبيقات ل MT4 و MT5.


الأهم من ذلك، قبل شراء أي الروبوت الفوركس، يجب عليك القيام فحص الخلفية للتأكد من أدائها.


إذا كان الروبوت لديه العديد من التعليقات السلبية وشهادات غير مقنعة، ثم لا يمكن أن يكون يستحق أموالك.


مكان جيد يمكنك أن تبحث عن استعراض هو موقع الجيش الفوركس السلام.


موقع فوركس سلام الجيش.


أفضل من ذلك، بدلا من شراء إي مبرمج بالفعل، والتي قد لا تمثل بما فيه الكفاية استراتيجية التداول الخاصة بك، يمكنك إنشاء واحد لنفسك باستخدام أداة بسيطة على الانترنت التي تقدمها أكاديمية الفوركس روبوت.


مستشار الخبراء باني من السهل متابعة ولا تتطلب معرفة البرمجة أو المهارات التقنية الأخرى.


كنت فقط إدخال المعلمات التداول المفضلة لديك والباقي سيتم الانتهاء تلقائيا بالنسبة لك.


وعلاوة على ذلك، فإن الأداة أيضا توليد النتائج باكتستد لاستراتيجيتك، مما يتيح لك التأكد من ربحية الروبوت الخاص بك قبل نشره للتداول المباشر.


استنتاج.


وتحقيقا لهذه الغاية، نأمل أن تكون قد فهمت كيف يعمل مستشار الخبراء.


منصة التداول ميتاترادر ​​هي متعددة جدا وشعبيتها هي إلى حد كبير مدفوعا القدرة على السماح للروبوتات لاستخدامها لاتخاذ قرارات التداول.


إذا لم تكن قد بدأت في استخدام برامج الروبوت، فإنك تفتقد فرصة كبيرة لنقل مهنتك التجارية إلى المستوى التالي.


سوق الفوركس هو فرصة لطيفة للمحتالين للغش الناس، وروبوتات الفوركس هي من بين أشد منتجاتها للقيام بذلك.


عند التداول في سوق الفوركس، وأحيانا أنه من المغري لمجرد الجلوس والسماح للمحترفين أو جهاز الآلي القيام بهذا العمل بالنسبة لك.


هذا هو السبب في أن الروبوتات أصبحت شعبية.


في الأساس، والروبوتات وغيرها من أشكال البرمجيات الآلي، وعد لجعل التجار أرباح كبيرة مع القليل أو أي جهد من جانبهم.


انها & # 8217؛ s مجرد رجل كسول & # 8217؛ ق طريقة التداول.


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق للحصول على الأغنياء وخالية من الناحية المالية:


ما هو بالضبط روبوت الفوركس؟


ذلك هو تطبيق البرمجيات التي أنشئت خصيصا لأداء الصفقات في سوق الفوركس من خلال أتمتة الكمبيوتر.


أصبحت الروبوتات تداول العملات الأجنبية شعبية جدا تقريبا من عام 2007.


بقدر ما أستطيع أن أرى، وبعضها لا يزال يجري بيعها وبعض جديدة تأتي من الآن فصاعدا.


والسؤال هو ما إذا كانوا يعملون حقا ومن يشتري لهم ولماذا؟


هل يمكن أن يتاجر الأشخاص بمفردهم؟


هل هم حقا بحاجة إلى الروبوت لصناعة السيارات في التداول لكسب المال بالنسبة لهم؟


ماذا يفعل الفوركس روبوت؟


لماذا يريد تجار الفوركس استخدام الروبوتات؟


هدفهم الرئيسي هو جعل المال السهل من سوق الفوركس، دون القيام بأي شيء يدويا أو الحاجة إلى الجلوس على الكمبيوتر.


معظم تجار الفوركس يفقدون وعندما يتغذى من الخسارة، يبحثون عن الطرق الأخرى كحل.


و، الروبوتات تبدو وكأنها حل جيد في البداية.


يجب على مستخدمي الروبوتات العثور على زوج عمل جيد وإطار زمني مثالي للتداول فيه لتحقيق أقصى قدر من الربح.


هذا ما يعرفه مطورو برامج الروبوت عندما يشترون روبوت.


بعض الروبوتات قادرة على مسح العديد من الرسوم البيانية ومشاهدة تحركاتهم كلها في نفس الوقت، الذي هو أبعد من القدرة البشرية بطريقة أو بأخرى.


أيضا، يتم برمجة الروبوتات مع المعلمات اللازمة في اتخاذ القرارات التجارية.


مع إشارات التجارة جزءا لا يتجزأ، فإنها تقرر متى أو عدم التجارة.


بعض الروبوتات توفر حلولا لإيجاد صفقات مربحة حتى في حالة عدم انتظام فوضى السوق عندما يكون الاتجاه المتجه غير واضح.


من خلال اتباع أفضل اتجاه، فإنها يمكن أن تعظيم أرباحها وربما القضاء على فرص اتخاذ الخسائر.


من الواضح أن التداول ضد الاتجاه يؤدي إلى خسارة بعد الخسارة أثناء التداول معها، ويزيد الأرباح بغض النظر عن الطريقة أو الروبوت الذي يتم استخدامه للتجارة.


ولكن انتظر ثانية.


ويمكن رؤية هذا الوصف على مواقع الويب التي تروج لتلك الروبوتات.


هل هناك مثل هذا الروبوت الذي يجد ويتبع الاتجاهات؟


أنا ذاهب للإجابة على هذا السؤال قريبا.


معظم الروبوتات التجارة داخل نطاق أو جانبية السوق.


فهي تجعل بعض النقاط تتداول داخل نطاق ضيق خلال أبطأ وقت سوق الفوركس، في حين أنها عادة ما تحدد بضع نقاط الهدف وإما واسعة جدا، أو أي وقف الخسارة.


أنها تنجح في تحقيق الربح في معظم الصفقات التي يقومون بها، لأنها تجعل بضع نقاط في كل صفقة.


ولكن الاختراق المفاجئ والقوي وغير المتوقع يمسح كل الأرباح التي حققها.


بعض الروبوتات كسب المال في اتجاه إيجابي ولكن تفقد المال في سوق متقلبة.


وبالتالي، فإن إيجاد اتجاه كبير لمتابعة ذلك أمر بالغ الأهمية.


كيف فعالة هل الروبوتات؟


على الرغم من أن الروبوتات الفوركس وعد جعل الصفقات مربحة، فهي ليست كل ما لديهم & # 8217؛ تصدع حتى يكون.


ووفقا للحكومة الاتحادية، ومعظمهم من الحيل.


وبالمثل، أنت غير المحتمل جدا أن تجد مقالات في صحيفة وول ستريت جورنال أو أي مصدر أخبار مرموق آخر يعززها.


حتى التجار الروبوت على الانترنت تعزيز الروبوتات الخاصة بهم عن طريق المطالبة بمنافسيهم & # 8217؛ هي الحيل.


يتم الإعلان عن العديد منها مع ادعاءات كاذبة من قبل الأشخاص الذين & # 8217؛ لقد جعلت المال باستخدام هذه الأنظمة.


فقد عدد كبير من المستثمرين المال باستخدامهم.


في الواقع، تم مسح بعض حساباتهم بالكامل.


إذا كنت تريد أن تعرف مدى فعالية أنها حقا، وتحقق من الاستعراضات على الانترنت.


يتم نشر كل من الاستعراضات من قبل التجار الذين لم يتمكنوا من تحقيق أي ربح من تلقاء نفسها، وذلك باستخدام الروبوت لكسب بعض المال بالنسبة لهم.


على الرغم من أنها يمكن مسح ملايين من الرسوم البيانية في غضون ثوان، 90٪ أو أكثر تتحول إلى معلومات غير صحيحة.


الروبوتات الفوركس هي فقط الروبوتات.


على الرغم من أن الروبوتات يمكن أن تؤدي مهام متطورة للغاية، فإنها يمكن & # 8217؛ ر التفكير بشكل خلاق.


وبالمثل، فإنهم لا يستطيعون تخيل ما قد يحدث في المستقبل حيث تقتصر وظائفهم على الطريقة التي تم برمجتها لتحليل الأداء السابق.


بالنسبة للمتداولين الذين يستخدمون أحدهم، يجب ألا يعتمدوا عليه للقيام بجميع نشاطهم التجاري.


بعد كل شيء، يتطلب التداول قدرا كبيرا من المراقبة والبحوث البشرية.


أيضا، البشر، وليس البرمجيات، ويمكن متابعة مع الظروف الاقتصادية أو مواكبة الأخبار المالية.


الروبوتات يمكن أن تجد فقط اتجاهات إيجابية وإشارات التداول، ولكن في بعض الأحيان وظائفها تتأثر سلبا من اتجاهات غضب أو معلومات كاذبة.


القراصنة والفيروسات قد تعيق الروبوتات أيضا.


برنامج تداول العملات الأجنبية الآلي أو الروبوتات هي فرص جيدة لمطوريها لكسب المال، وليس لك كما تجار الفوركس.


انهم ليسوا فقط لا تجعل الخاص بك الغنية، ولكن يمكن أيضا مسح حسابك وتفجير رأس المال الخاص بك التداول.


لكنها يمكن أن تجعل من المليونير المطورين.


المطورين الذكية تعرف أن الناس حريصون على كسب المال.


و، تداول العملات الأجنبية هي واحدة من الطرق التي يمكن للناس متابعة لكسب المال.


ومع ذلك، فإنها تستخدم هذه الفرصة لخلق الروبوت أو البرمجيات (أو الكتاب الإلكتروني، دفد، بالطبع، ندوة، ويبينار، & # 8230؛) لبيع وكسب المال.


إذا كانت الروبوتات التي يبيعونها، يمكن حقا كسب المال من خلال تداول العملات، ثم لماذا هم بيعها للآخرين؟


لماذا لا تستخدم الروبوتات للتداول على حسابات الفوركس الخاصة بها؟


هذا يمكن أن يكون أقل صداع بالنسبة لهم.


ولكن بيع منتج لديه الكثير من الصداع، والكثير من العمل.


الجواب هو أنهم يعرفون أن الروبوتات التي تخلقها لا تجعل أي أموال للتجار الفوركس.


هم الوحيد الذي كسب المال من خلال بيع الروبوتات.


يمكن أن $ 99 روبوت جعل الآلاف من الدولارات كل شهر؟


إذا كان الجواب بنعم، فلماذا يبيعونه مقابل 99 دولار أمريكي رسوم مرة واحدة؟


إذا كان من السهل لكسب المال باستخدام الروبوتات، والآن الجميع سوف تفعل ذلك، وكنت لن & # 8217؛ ر ترى أي شخص في الشوارع الذهاب إلى العمل كل يوم.


فمن الممكن أن الروبوت يجعل المال لفترة محدودة.


ولكن بعد ذلك يبدأ فقدان.


في معظم الحالات، فإنه يمسح كل الأموال التي قام بها، في موقف.


أنها تجعل بضع نقاط مع كل موقف أنها تأخذ.


وضعوا هدفا ضيقا جدا وعريضة جدا أو لا توقف الخسارة.


هل يمكن للتاجر البقاء على قيد الحياة مع مثل هذه الاستراتيجية؟


تداول العملات الأجنبية هو المهارة والمعرفة والفن.


بل هو شيء البصرية والتحليلية.


لا يمكن القيام به من قبل برنامج.


إلى جانب ذلك، تتغير ظروف الأسواق طوال الوقت.


أنها ليست سوى تاجر من ذوي الخبرة الذين قادرون على التمييز عند دخول السوق ومتى البقاء بعيدا عن.


لا تضيع وقتك والمال على أشياء مثل برنامج تداول العملات الأجنبية الآلي أو الروبوتات.


بدلا من ذلك، قضاء بعض الوقت على تعلم استراتيجية تجارية قوية.


تصبح تاجر المهنية الذين التبديلات على معرفته الخاصة والخبرة، وليس على بعض القطع من رموز الكمبيوتر التي كتبها شخص غير المتداول نفسه: استراتيجيات التداول لا تعمل إذا كنت لا تختار استراتيجية المعيشة الحق.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


مرحبا كريس & # 8230؛ المادة الرائعة & # 8230؛ تعلم التجارة لنفسك مثيرة للغاية وخاصة تبدأ في المكان المناسب الذي هو لكشوت! أدعو فقط أن هؤلاء الرجال باستخدام تلك الروبوتات اكتشاف هذا الموقع قبل فوات الأوان! الشكر والتداول سعيدة.


مرحبا ستيف، شكرا لكم و سعيدة التداول لك أيضا.


مقالتك أعلاه هي ترو & # 8230 ؛. ولكن، فاتك على & # 8220؛ رمادي & # 8221؛ منطقة & # 8230؛ وهذا هو خلق / تطوير التداول & # 8220؛ بوتس & # 8221؛ التي ليست 100٪ مؤتمتة & # 8230؛ ولكن السيطرة على التجارة بمجرد تعيينه في الحركة & # 8230؛ لسوء الحظ، لقد قتلت نفسي تقريبا في محاولة لبرمجة & # 8220؛ الكمال & # 8221؛ لقد أدركت إي و I أن & # 8230؛ أنا فعلا التجارة بدلا من الاستمرار باستمرار التغيير والتبديل وتغيير خوارزمي & # 8230؛


كل ما يقال، أنا مع ذلك أعتقد بقوة في قوة شبه الآلي التداول الخاص بك. ما أعنيه هنا هو أنني أعتقد أنه إذا كان لدي مجموعة من المعايير المعمول بها بالفعل قبل أن أجعل التجارة & # 8230؛. ثم السماح للكمبيوتر بالدخول والإدارة والخروج من هذه التجارة دون أي مدخلات من لي & # 8230؛ ثم أنا & # 8217؛ م سعيد & # 8230 ؛.


لا يوجد إجهاد & # 8230؛ لا المشاعر الإنسانية & # 8230؛.


آسف للمضي قدما هنا & # 8230؛ ولكن & # 8230 ؛. أنا لا منضبطة بما فيه الكفاية الإنسان ليكون تاجر جيد لذلك أنا تعتمد على القليل من المساعدة من بلدي وحدة المعالجة المركزية الأصدقاء & # 8230؛.


ثناكس لموقعك الرائع & # 8230 ؛. أنا حقا نقدر الجهد الذي يبذله الرجال في & # 8230؛


شكرا لك على تعليقك، ومرحبا بكم في لوكسكوت 🙂


كنت على حق حول الروبوتات شبه الآلي التي تساعد التجار إدارة مواقعهم، ونقل وقف الخسارة والهدف، وإخفاء وقف الخسارة والهدف من وسيط و & # 8230؛ . انهم بخير. في المادة المذكورة أعلاه أنا أتحدث عن الروبوتات مؤتمتة بالكامل التي تباع عبر الإنترنت. أنها تجعل التجار المبتدئين تفقد المال والحصول على بخيبة أمل على التداول.


وقد وضعت واحدة من أصدقائي إي التي هي قادرة على رسم خطوط الدعم / المقاومة على الرسوم البيانية. لا تأخذ أي مواقف على الإطلاق. لذلك ليس الروبوت لصناعة السيارات في التداول. انها مجرد مؤامرات خطوط. انه يريد مشاركتها على لوكسكوت مجانا. بل هو في حين أن أنا التحقق من ذلك لمعرفة ما إذا كان جيدا بما يكفي لتكون مشتركة على الموقع، ولقد جئت إلى هذا الاستنتاج أنه يمكن أن تساعد التجار المبتدئين تعلم التحليل الفني أسهل بكثير وأفضل. لذلك قررت أن تقاسمها على الموقع. هذا هو أيضا مثال على & # 8220؛ قبعة بيضاء & # 8221؛ إنسان آلي. لذا، بصفة عامة، أتفق معك أن بعض الروبوتات يمكن أن تساعد.


I & # 8217؛ d مهتم جدا لإلقاء نظرة على أن إي من أصدقائك (ربما يمكنني تضمينه في التداول الخاص بي & # 8220؛ البوتات & # 8221؛) & # 8230؛ I & # 8217؛ ليرة لبنانية معرفة ما إذا كان يمكن العثور عليه نشر في مكان ما & # 8230؛


ثناكس مرة أخرى على وقتك وجهدك & # 8230؛. هو موضع تقدير.


مرحبا بك. نأمل أن نشاركه على الموقع هذا الأسبوع.


أنا & # 8217؛ لقد وضعت للتو الروبوت بسيطة لمنصة كترادير التي تدير المواقف المفتوحة.


هذا كبوت سوف تحصل على معظم الصفقات الفوز الخاص بك. فإنه سيتم منع ضرب الهدف أثناء تصفح اتجاه الفوز، دون المخاطرة بالنقاط كنت كسب بالفعل.


عندما يكون سعر العطاء / الطلب للعملة التي تتداولها على وشك الوصول إلى الهدف، فإن هذا سيحرك إعداد الربح جني الأرباح أكثر من ذلك، وسوف يضع وقف الخسارة بضع نقاط بعيدا عن السعر الحالي.


وسوف تتكرر هذه العملية حتى سي يحصل أخيرا ضرب.


شكرا لتقاسم سيباستيان. حظا سعيدا 🙂


الروبوتات هي شكس.


مرحبا كريس شكرا جزيلا لمقالك. وسوف يساعدني كثيرا.


يا كريس، لا أستطيع أن أرى أي تحليل لهذا الأسبوع.


هناك نوع مختلف من الروبوتات في العالم & # 8230؛


الروبوتات مقابل 99 $ تمتص بالتأكيد، كما قال كريس، لماذا المطور يزعج لبيعه بدلا من التداول بها؟ ولكن هناك الروبوتات ل 5-10K $ وسجل ثبت لل 5 سنوات الماضية مع 100٪ وحتى 200٪ كسب. فهي موجودة، لكنها تكلف. البنوك التجارة مع الروبوتات أيضا (هل أنها تستخدم حتى لو كانوا حماقة؟ أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد ذلك).


الإنترنت مليئة حماقة، نفس ما هو الكامل من إشارات كاذبة وهدفنا هو العثور على أن واحدة جيدة. والروبوتات جيدة موجودة، شبه & أمب؛ التلقائي بالكامل، ولكن ليس ل 100 $ أو 200 $ 🙂


لقد استمتعت تعليقك حول الروبوتات. أنا & # 8217؛ م يجب أن يكون هناك بعض أن هناك عمل بشكل جيد. هل تعرف أسماء أي من الروبوتات / البرمجيات، حتى في الأقواس السعر الأعلى التي لديها سجل حافل؟ وأود أن تحقق لهم.


لا أعتقد أن كل شيء تقرأه من الغرباء في الفضاء السيبراني خذ كل شيء مع قليل من الملح وإجراء البحوث الخاصة بك.


كريس بالنسبة لي فمن الصعب جعل 25 في المئة. الهدف هو 12-15 في المئة شهريا. أنا أنا تاجر المهنية.


12-15٪ هي أيضا كبيرة إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك باستمرار.


لقد اشتريت مؤخرا الروبوت نبض الكاشف & # 8211؛ أدوات آلية. كنت تجول إذا كنت قد حاولت / سمعت أي شيء عن ذلك. انها تسمح لنا للتجارة يدويا كذلك. إنه هجين.


يرجى حصة تجربتك / الأفكار حول هذا الموضوع.


هل من الأفضل أن تتداول يدويا / مؤتمتة؟


إنني أفهم أن الكثير من الناس هنا يفضلون عدم استخدامها. أنا & # 8217؛ م العمل على الحفاظ على جزء من نشاطي تحت سيطرتني وجزء صغير ليتم اختبارها على توربو فاب أو ميينفستكو ميغادرويد التي سوف تكون مؤتمتة خالية من العاطفة أو الإثارة.


استخدام الروبوتات تساعدنا كثيرا خصوصا إذا كنت فعلا تفعل ذلك الحق في المعلمات وإذا كنت فهم السوق، مع الأخذ في الاعتبار أن هناك الكثير من الفضيحة والروبوتات غبية.


واحدة من أكبر المشاكل هي أننا بحاجة إلى فس لتلك. أوصى صديق لي منصة تسمى قمة الرأس التي لديها الميزات الرائعة التي أنقذتنا الآلاف من الدولارات. واحدة من السمات الرئيسية هي استضافة إي الحرة!


شكرا، أبي لإخبارني عن "سوبر بسيطة بوت". أنا أخيرا الحصول على قبضة على اموالي. يمكنك إجراء بحث سريع من غوغل للحصول على التفاصيل.


لذلك كنت قد سمعت للتو عن بوت يفترض وأنها بالفعل الحصول على قبضة على اموالك؟


أنا لم يثق أي وقت مضى أي الروبوت. هم كل عملية احتيال. شكرا كريس لتذكير.


لماذا أرى إعلانات لبرامج الروبوتات الثنائية في كل مكان، حتى هنا؟


في الواقع الروبوتات هي جيدة ومفيدة جدا. أنها أتمتة التداول لدينا وتساعدنا على الحصول على نتائج أفضل والأداء. بالطبع هذا يعتمد على الروبوتات. على سبيل المثال ط مزيج التداول اليدوي وإدارة الآلي لهذه الصفقات. يمكنني استخدام الروبوت دعا المدافع الربح لتعيين توقف زائدة التلقائي لي الصفقات المفتوحة يدويا. وبهذه الطريقة لا & # 8217؛ ر الرعاية عن الصفقات عندما أنا لست أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بي. إذا كان هناك أي التجار الآخرين الذين يفعلون نفس يرجى حصة تجربتك هنا أود أن الحصول على رأي التجار الآخرين.


إن الروبوتات التي تساعدك على إدارة مواقفك المفتوحة مفيدة. المقالة السابقة تتحدث عن & # 8220؛ أوتو-ترادينغ & # 8221؛ الروبوتات مما يعني الروبوتات التي تحلل الأسعار واتخاذ مواقف من تلقاء نفسها.


فيما يتعلق الروبوت الخاص بك، عليك أن نلاحظ أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يجب أن يكون دائما على خلاف ذلك الروبوت لا يعمل. أو لديك لاستئجار فس والسماح للروبوت العمل على ذلك 24 في اليوم الواحد.


مرحبا. أين يمكنني الحصول على الروبوت؟


عن طريق الصدفة أنا تعثرت عبر هذا الموقع & # 8230؛.


وبدء القراءة & # 8230؛


كما قادتني تجربتي: أنا أيضا دفع حصتي العادلة من & # 8220؛ الرسوم المدرسية & # 8221؛


مربع أسود أو خمسة، روبوت هنا وهناك. خدمات النشرات الإخبارية.


سمها ما شئت: لقد حاولت ذلك.


استغرق مني تماما في حين أن نقبل: ليس هناك شيء مثل المال السهل & # 8230؛.


أنا محظوظة أن أكون جنوب أفريقيا.


لدينا لاعب الغولف الأسطوري من الطراز العالمي: غاري لاعب.


& # 8220؛ وكلما كنت تمارس، وحظا تحصل عليه & # 8221؛


لقد قررت اتباع نصيحته:


واليوم، ما يقرب من 13500 ساعة (حوالي 12 عاما) في وقت لاحق،


أستطيع أن أعود إلى الوراء وأقول: السيد. لاعب، كنت على حق & # 8230؛


الآن يمكنني الرقص مع السوق & # 8230؛.


أنا لم تعد تبدو واحدة الأبعاد إلى الرسم البياني.


ولا ثلاثة الأبعاد. أو عشرة.


لقد أصبحت امتدادا لها. (السوق)


أو هي من لي. أنا لا أعرف. أنا أنظر إليها.


وتبتسم. إيل ابتسامة الظهر. نحن نحب واحترام بعضنا البعض.


هل نرجو أن نختلف؟ بالتاكيد. مثل أي الزوجين العاديين.


نحن نقدمها فقط (الإرشاد) شكرا لك، مارك دوغلاس ((التداول في المنطقة)


وجميع الكتب الأخرى (الكتب، والندوات، أنت أنبوب الخ) الذين تقاسم دون قيد أو شرط هناك المعرفة والحكمة والإلهام.


(طباعة صغيرة: ساعات لا تحصى، ليال باردة وحيدا)


يي، ماذا لو كنت من دون ويزاردز السوق، الذين اعتقدوا لي الكلمات:


اليوم أنا شهادة حية أن مثل هذه الكلمات، ممكنة.


متمنيا من قبل العديد. يوت الأحمر من قبل قليل.


لا المفاخرة. لا حاجة.


كنت ترغب في الرقص مع السوق؟


الفرح، متعة، ضحك.


يمكن للروبوت لديها أي من هذه؟


أريد أن أذهب والرقص & # 8230؛ مع السوق & # 8230؛ & # 8230؛


وأوافق على أن معظم ما هو متاح على شبكة الإنترنت هو غير المرغوب فيه الكلي الذي لا يعمل ومع ذلك، وأنا أختلف أنه ليس من الممكن. في الواقع جبمورغان أعلنت للتو أنها وضعت منظمة العفو الدولية أن يحل محل كل من التجار اليدوي ويعمل أكثر كفاءة حتى الآن الدخول أمر العميل هو أكثر كفاءة بكثير. يمكن أن تستخدم منظمة العفو الدولية للمضاربة؟ بالطبع يمكن! أتمتة هو موجة من المستقبل الذي حقا، يمكنك حتى أن نسميها السوق أي أكثر مع الروبوت مقابل الروبوت؟ لقد وضعت بلدي الذي يثبت أنه من الممكن. التكنولوجيا هي فريدة من نوعها واحدة من نوع على عكس أي شيء آخر هناك رأيت ولقد نظرت في كل شيء تقريبا. ويغطي النظام كل من النطاق والاتجاه في نفس الوقت الذي لم يسمع به. لم يكن مفتاح نظام بلدي الجشع. إذا كنت تريد أتمتة، والتي أوصي، فقط تأكد من الحفاظ على المحافظ جدا دائما زيادة التوازن مع مرور الوقت. عندما كنت متاحة للتجارة يدويا، الكرز اختيار المواقف وإدارتها بشكل صحيح للحصول على دفعة أكبر في التوازن. والسبب الذي اخترته لأتمتة لتبدأ كان لتحرير الوقت والاستفادة من الاتجاهات الرائعة التي تحدث في السوق فقط عن كل يوم وبالتأكيد في غضون كل أسبوع دون الحاجة إلى الذهاب يحدق مجنون وأعمى يحدق في شاشات في كل وقت. إذا كان يعمل، وأنه لم يكن من السهل أن يخترع سواء. شيء آخر، وتوصي هذه بلوق لتجارة الحانات اليومية وما فوق لتداول يدويا هو الصحيح تماما منذ المال الكبير هو دائما في الاتجاهات على المدى الطويل. على المدى أقصر تذهب، والمزيد من الضوضاء في السوق، والمزيد من الضوضاء، وأقل موثوقية = الخسارة التي هي بالضبط لماذا *** صحيح *** التشغيل الآلي على المدى القصير يجعل بالمعنى الكامل. إلى جانب ذلك، كمضارب صغير، كيف أنت ذاهب للتنافس مع طغاة مثل جبمورغان والحقائب جولدمان الذين لديهم موارد غير محدودة لتطوير تكنولوجيا منظمة العفو الدولية متطورة؟ إجابة بسيطة، أنت لست! أو مجرد التمسك بالاتجاهات على المدى الطويل كما أوصى هذا بلوق بالفعل وننسى قصيرة الأجل التي لا يمكن الاعتماد عليها لمعظم إن لم يكن كل كما أشار هذا المقال بشكل صحيح.


أنا مؤخرا استرداد الأموال من وسيط احتيال، خيارات أوميغا. أنها تجعل عمدا كنت الصفقات فضفاضة لذلك يمكنك إيداع المزيد من المال. اضطررت إلى توظيف محترف للحصول على أموالي. الدرس المستفادة، سعيدة لتبادل تجربتي.

No comments:

Post a Comment