Wednesday 14 February 2018

الفوركس استراتيجية تداول الأخبار بدف


أخبار تجارة الفوركس استراتيجية بدف.


أخبار تجارة الفوركس استراتيجية بدف.


أخبار تجارة الفوركس استراتيجية بدف.


دليل تداول الفوركس الأساسي - إتورو.


استراتيجية بسيطة ولكنها فعالة لتداول الأخبار. 0. الذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس، التحليل الفني،


الفوركس استراتيجية تداول الأخبار بدف فوريكس تداول الأخبار.


نصائح كيفية تداول الفوركس أخبار: أخبار استراتيجيات التداول، نصائح التداول ل أوسد، الفوركس الجوزاء متر mt4 فلاد ريباكوف أشرطة الفيديو بدف، الفوركس الجوزاء متر استراتيجية،


تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.


الحصول على "استراتيجيات التداول" بدف لاستراتيجية التداول دقيقة. المديرين وكسب لك الدخول إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل تداول المال الفوركس.


إيكور استراتيجية تداول العملات الأجنبية - فوركسم.


بناء نظام تجارة الفوركس الرابحة، وأنا تسخير التعلم لي أيضا أن تترجم إلى أنظمة التداول بسيطة. ولا توجد استراتيجية واحدة تضمن ذلك.


الأخبار تداول إستراتيجية الفوركس بدف - صناديق تداول العقود الآجلة.


الفوركس نظام تداول الأخبار هو نظام الفوركس التي التجارة فقط بعد أخبار الاقتصاد الرئيسية.


100 استراتيجيات تداول الفوركس كشفت | مبتدئين و.


آخر الأخبار والتحليلات فكس، أسعار العملات الحية، تقويم الفوركس و MT4 التداول & أمبير؛ التعليم. هذا هو شون أوفرتون مع فوركسنوس و أونيستبريموفيد.


الفوركس أخبار استراتيجية التداول: وهنا على نحو مستمر.


تبحث عن أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية؟ أن في التداول الخاص بك: ما الأخبار المجدولة الإعلانات لديك نظرة على أفضل 10 استراتيجيات الفوركس.


فوريكس Forecasting. pdf - الرئيسية - المالية - وارتون المالية.


Forex_Trading_Strategies. pdf-أر - سوق الفوركس | إفك ماركيتس.


الفوركس استراتيجية التداول اليومي بدف - كسب الفوركس فس.


ثم يتم شرح الاستراتيجية الفردية لتداول العملات الأجنبية بدقة مع الرسوم التوضيحية والأمثلة. والخدمات الإخبارية، وبرامج التوجيه، سمها ما شئت.


+ أخبار الفوركس استراتيجية التداول # بدف كتاب مجانا - naivemovie17.


فوركس تجارة استراتيجية كتب - قراءة أفضل الفوركس الكتب الإلكترونية، وتحميل مجانا تداول العملات الأجنبية الكتب حول الاستراتيجيات في الفوركس، وأفضل الكتب استراتيجية التداول الفوركس.


فوريكس ستوشاستيك ستراتيغي بدف - بيناري برو بوت instructions. pdf.


التجارة على الأخبار؟ معلومات التداول & كوت؛ التداول على معلومات خاصة & كوت؛ الحد من استراتيجية زخم الأرباح هو اعتمادها على اثنين من.


أخبار العملات التداول.


هذه الاستراتيجية تداول العملات الأجنبية يسمح لنا لتحقيق الربح تداول الأخبار - استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. العديد من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي نستخدم المساعدة.


2 مربحة للغاية الفوركس أخبار استراتيجيات التداول التي تهم.


أخبار تجارة الفوركس استراتيجية بدف الواقع، فقد كان العمل كالمعتاد بالنسبة لنا. أخبار التجارة الفوركس استراتيجية بدف واحد مشكلة أخرى، عندما أحاول أن أرسل مشكلة لهم.


نصائح كيفية تداول الفوركس نيوز.


22.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فكر في تداول الأخبار مخاطرة كبيرة جدا؟ هذا التاجر لا يوافق. في الواقع، انه سحق ذلك! - هتبس: // كيرنسيكاشكو فوريكس نيوس ترادينغ ستراتيغي: هير's A.


سفت استراتيجية بسيطة - كشفت استراتيجيات الفوركس.


فوركس ستوشاستيك ستراتيغي بدف كان كل هذا هو الحال حتى قمت بتطبيق تغيير واحد على الاقتراب من التداول والذي كان يحول التركيز إلى أساسيات.


استراتيجية الفوركس الكتاب الإلكتروني - الفائزين حافة تجارة الفوركس.


الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ الفوركس نيوس التاجر هو الروبوت فريدة من نوعها التي تسمح لك للتجارة الأخبار من قبل استراتيجية محددة مسبقا والمعلمات تلقائيا عندما يأتي الخبر.


الفوركس أخبار استراتيجية التداول - أخبار تقلب سترادل.


الفوركس استراتيجية التداول اللحظي بدف فقط يجب استخدام الفائض الحقيقي المتاح المتاح التداول. الفوركس استراتيجية التداول اللحظي بدف يعني تلك التحركات التي ترتفع و.


3 استراتيجيات أخبار التداول (نف) - دايليفكس.


تتمتع هذه الاستراتيجية المتقدمة تجارة الفوركس وتبادل معنا قصة نجاحك من خلال التعليق أدناه ... استراتيجيات تداول الفوركس بدف رابط التحميل مجانا أدناه.


6 استراتيجيات بسيطة للتجارة الفوركس.


التنبؤات الفوركس الأساسية أساليب التنبؤ الفوركس: استخدام التحليل الفني بالتزامن مع التحليل الأساسي لتحديد استراتيجية التداول الخاصة بهم. واحدة.


فوريكس إما ستراتيغي - ليرنفوريكسفاست.


إستراتيجية تداول الفوركس بناء على معنويات السوق استراتيجيات تداول يوم الفوركس استراتيجية التداول التجاري إستراتيجية التحوط الفوركس إستراتيجية التداول / سلة التداول.


2 مربحة للغاية الفوركس أخبار استراتيجيات التداول التي تهم.


في مشاركتي السابقة، حددنا تقارير أخبار الفوركس التي تستحق التجارة. إن معرفة ما هي المواد القابلة للتداول هي شيء واحد، ولكن معرفة كيفية تداول هذه النشرات الإخبارية هي الأخرى.


مع هذا في الجزء الخلفي من عقولنا، أود أن أشاطركم اثنين من استراتيجيات الأخبار الفوركس مربحة للغاية التي استخدمت مع نجاحا كبيرا على مدى عدة سنوات. كلاهما مربحة للغاية ويمكن أن يتقن في وقت قصير.


استراتيجية تداول الفوركس نيوز 1 - جون واين.


لنفترض أنك تريد التداول في تقارير مبيعات التجزئة القادمة وتخطيط استخدام اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسد) من أجل التداول. التوقعات هي لزيادة بنسبة 0.2٪ في مبيعات التجزئة. ومن الممارسة المعتادة استخدام مشغلات للتجارة. يجب أن يكون للمشغلات ما يكفي من الانحراف عن أرقام الإجماع لمطابقة التقلب المطلوب من شأنه أن يجعل الخبر يستحق التداول. لمبيعات التجزئة، وعدد الزناد من 0.1٪ كافية.


فمن الضروري أن تعرف أرقام الزناد الخاص بك قبل الإفراج عن الأرقام الفعلية. هذا يساعدك على اتخاذ قرار أسرع إذا كان بيان صحفي قابل للتداول أم لا.


الحصول على أرقام التوقعات وأرقام الزناد على الجانب شراء وبيع. إذا كنت لا تعرف من أين الحصول عليها، تحميل فكسولز. انها حرة ويعرض توقعات جميع الأرقام المطلوبة مباشرة على الرسم البياني الخاص بك. اكتب كلا الأرقام أسفل. عندما يأتي الخبر خارج، ضع التجارة الخاصة بك على الفور إذا كانت أرقام الزناد الخاص بك تسمح لك أن تفعل ذلك. شخصيا أستخدم قاعدة 20٪.


قبل وقت قصير من صدور الأخبار (30-40 ثانية) فتح نافذة النظام وتعيين الحد الأقصى للانحراف إلى خمس نقاط. بالتأكيد، الانزلاق هو تأثير جانبي غير مرغوب فيه من تداول الأخبار ولكن مع تحرك السوق بسرعة خلال النشرات الإخبارية، هو شيء نحن بحاجة إلى العيش معها.


إذا كنت تفعل ذلك الحق، سوف تتداول الأخبار الخاصة بك تبدو على الصورة أدناه:


على الرغم من أنه يبدو من السهل جدا (مثل أخذ الحلوى من طفل صغير. راجع للشغل & # 8230؛ وهذا شيء يجب أن لا تفعل) وسوف يستغرق بعض الممارسات لإتقان "جون واين" استراتيجية تداول الأخبار.


عندما كنت مجرد بدء معها، استخدم حساب تجريبي، وبمجرد أن تشعر على استعداد ل "العمل القمل" استخدام حجم الكثير صغيرة لأول 10-15 الصفقات الإخبارية.


فوركس نيوس ترادينغ ستراتيغي 2 - سترادل ترادينغ.


استراتيجية التداول سترادل هو تماما كما يوحي اسمها. فإنك تقوم بوضع أمرين معلقين (وقف بيع وشراء وقف) على جانبي الفجوة، متداخلة على نحو فعال مع سعر السوق. يجب أن يوضع أمر الشراء 20-25 نقطة فوق السعر الفعلي، وبيع أمر 20-25 نقطة أدناه. إذا كان الوسيط الخاص بك يدعم واحد يلغي أوامر أخرى (أوكو)، يرجى استخدام هذا النوع من النظام لتجارة سترادل.


عندما يأتي العدد الفعلي من الأخبار، سيتم تنفيذ أمر واحد في حين سيتم إلغاء النظام الآخر. استراتيجية سترادل يعمل بشكل جيد في معظم الحالات.


وعادة ما تنشأ المشكلة مع توقيت وضع الأوامر. وكانت هناك حالات تسبب فيها التقلبات الشديدة في تقلبات الأسعار المتقلبة لإطلاق كلا الحرفين. على هذا النحو، لا ينصح استراتيجية الفوركس سترادل للأنباء الإخبارية المتقلبة عالية التأثير مثل نف.


1) قبل وقت قصير من الافراج عن الأخبار، ووضع أوامر وقف شراء ووقف بيع (أوكو إذا كان مدعوما من قبل الوسيط الخاص بك) 20-25 نقطة بعيدا عن سعر السوق. سي لأمر الشراء يجب أن يكون الثمن من أمر بيع وتأشيرة الآية.


2) عندما يتم الافراج عن الأخبار والسوق يبدأ في التحركات في اتجاه واحد لم يكن لديك الكثير للقيام به. مجرد إغلاق النظام المعلقة الأخرى يدويا والتمتع ركوب وتأكد من الحصول على معظم الأرباح من التجارة.


نصيحة: هناك العديد من المستشارين الخبراء المتاحة ما يضع الصفقات تلقائيا قبل أن يأتي الخبر. الإصدارات التجارية والحرة. إذا كنت مهتما في سترادل خبير مستشار، أوصي للبقاء بعيدا عن الإصدارات التجارية. هم في الأساس أي شيء آخر ثم نسخ من الإصدارات المجانية يمكنك أن تجد في العديد من المنتديات الفوركس.


إذا كان حقا هذا سهلة للتجارة الأخبار، لماذا العديد من التجار تفشل في ذلك؟


القضية الرئيسية هي أن التجار العملة بحاجة إلى فهم أن مختلف الأخبار تستجيب بطرق مختلفة، وكمتاجر، سيكون لديك لفهم كيف ولماذا يحدث ذلك، ثم ممارسة والقيام بواجبك.


تداول الأخبار فقط مع وسيط ما يقدم ستب أو دما، أن تكون منضبطة ولا تتوقع أن تصبح تاجر الأخبار المهنية في غضون أيام قليلة. لا تكون الجشع وتبدأ مع أحجام الكثير الصغيرة (0.01 أو 0.10). يمكنك الذهاب خطوة أبعد عن طريق الحصول على الأخبار الخاصة بك في الوقت الحقيقي باستخدام فكس نبض، وهو مجرد مثالية لتداول الأخبار و 100٪ مجانا. يمكنك تحميل فكس نبض هنا.


أخبار سعيدة التداول!


الوظائف ذات الصلة الفئة.


الفوركس أخبار استراتيجية التداول التي تعمل.


المؤتمر الصحفي للبنك المركزي الأوروبي وسوبر ماريو الكلام - ما يمكن توقعه.


Grexit؟ كيف يمكننا، تجار الفوركس، الاستفادة من أزمة اليورو.


ما هو مستقبل الدولار الأمريكي؟


8 الردود على & # 8220؛ 2 مربحة للغاية الفوركس أخبار استراتيجيات التداول أن المسألة & # 8221؛


شكرا جزيلا على هذه المعلومات ولكن أنا حقا الخلط. أعمل على يورو أود أحب تعلم كيفية التجارة على الأخبار ولكن أنا لا أعرف أي الأخبار يمكن أن تؤثر على اليورو usd. i وأود أن نقدر إذا كنت يمكن أن تعطيني بعض التفسير.


أشكر مقدما.


أكبر تأثير على ور / أوسد يجعل الأخبار الرئيسية مثل نف. أخبار بشأن أزمة منطقة الاتحاد الأوروبي في اليونان، إسبانيا؛ ومعدلات البطالة في ألمانيا والمملكة المتحدة، وهلم جرا.


ولكن يمكن U تتصل المعادن & أمب؛ السبائك حركة معها يرجى.


I & # 8217؛ م دراية فقط مع الفوركس نيوز استراتيجيات التداول، ولكن المفهوم الأساسي للتداول الأخبار يمكن تنفيذها للمعادن.


أين يمكنك الحصول على تفاصيل حول استراتيجية تداول الأخبار، هل يمكنك تقديم أي مواد لهذه الإستراتيجية الإخبارية؟


سيد يمكنك إعطاء المعلومات لأفضل وسيط لتداول الأخبار، والآن أنا باستخدام فسكلارينغ وسيط أن هادئة وسيط جيد ولكن الحد الأقصى للتجارة فقط 2 الكثير .. شكرا.


إعطاء محاولة ل أرمادا.


كيف أعرف الأخبار للتجارة و الثابتة والمتنقلة تخبرني الوسيط الذي هو أفضل لتداول الأخبار. شكرا.


قاعدة 5 دقائق لاستراتيجية تداول أخبار الفوركس بدف.


كل ما قالوه لك عن أخبار الفوركس استراتيجية التداول بدف إس ديد ورونغ. وهنا لماذا.


الأخبار ليست مهمة، انها ردود فعل المستثمرين هذا هو. هناك طرق مختلفة لتداول الأخبار. وتصدر عدة تقارير أسبوعية أو مالية عدة مرات في الأسبوع من قبل عدة بلدان. أخبار رائعة هو أي شخص يمكن أن تتعلم كيفية التجارة والحصول على ميزة مع التعليم المناسب. الأخبار الجيدة جدا عن استخدام الرسوم البيانية هي أنك ترغب فقط في استراتيجية التداول سهلة، بل هو حقيقة بسيطة أن أنظمة بسيطة جدا تعمل بشكل أفضل، لأنها أكثر قوة من تلك المعقدة التي لديها للعديد من العناصر لكسر.


السؤال رقم واحد يجب أن تسأل عن الفوركس أخبار استراتيجية التداول بدف.


كل النصائح الفوركس يجب أن تتطور إلى تاجر مزدهر على شبكة الإنترنت مجانا. هناك الكثير من النصائح الفوركس على شبكة الانترنت التي تنتج تداول العملات الأجنبية أصعب مما هو عليه في الواقع. الآن، على الرغم من أن هناك بعض المشورة فوريكس رائعة تباع على شبكة الإنترنت، والجزء الأكبر من انها لا يستحق التكلفة.


ما يحدث حقا مع استراتيجية تداول الفوركس نيوز بدف.


عليك فهم الاستراتيجية، وأنها سوف تتفق مع شخصية التداول الخاصة بك. لهذا السبب، تحتاج إلى التوصل إلى استراتيجية البقاء على قيد الحياة. إذا كنت الاستفادة من استراتيجية التداول اندلاع طويلة الأمد، جنبا إلى جنب مع إدارة الأموال القوية، قد تتمتع على المدى الطويل نجاح تداول العملات.


إذا كنت تحاول العثور على طريقة تداول العملات الأجنبية التي من السهل أن نفهم، بسيطة لتطبيق ويمكن أن تكون أرباحا هائلة في 30 دقيقة فقط كل يوم. إذا كنت تفضل كسب المال بسرعة في تداول العملات الأجنبية، فإن أفضل طريقة للاستفادة هي أن تتحول إلى الرسوم البيانية الفوركس والاستفادة من التحليل الفني. إذا كنت تفضل كسب المال في تداول العملات الأجنبية الرسوم البيانية استخدام، وأنت تسير على وسيلة سهلة وفعالة للغاية لكسب المال وأفضل من ذلك، لا تحتاج إلى فهم أي شيء عن الاقتصاد. إذا كنت تفضل كسب المال بسرعة في تداول العملات الأجنبية، هذه المقالة تعطيك بعض الأفكار حول طرق للحصول على الطريق إلى دخل ثلاثي أرقام في حوالي ثلاثين دقيقة يوميا. إذا كنت تفضل كسب المال بسرعة في تداول العملات الأجنبية كنت قادرا على طاعة النصائح سهلة سننظر في غضون هذه المقالة القصيرة.


في حال لم تكن تاجر الأخبار، قد ترغب في البقاء من السوق في جميع أنحاء هذه الأوقات. يجب على كل تاجر جعل هذا الكتاب جزءا من تعليمه في الفوركس. يجب أن تكون تاجر مبتدئ أو الموالية للمحترفين، ليس هناك نهج أكبر لتحقيق مكاسب كبيرة من استخدام استراتيجيات التداول البديل.


مع كمية من المال كنت قادرا على جعل من الواضح أن التداول ليست بسيطة ولكن الخبر الرائع هو أن يكون لديك العقلية الصحيحة، ونظام التداول المنطقي والسهل قد الفوز. تداول الأخبار هو رائع لأولئك التجار الذين يحبون قدرا كبيرا من العمل في وقت قصير. لدينا طريقة خاصة من التداول توظف الرسم البياني الدعم والمقاومة لإقامة الصفقات. إذا كنت تفضل أن تكون ناجحة في تداول العملات الأجنبية، يمكنك. يمكن إنشاء تداول العملات الأجنبية سهلة، إذا كنت تتلقى التعليم الأنسب وهنا نحن سوف نقدم لكم مع استراتيجية بسيطة جدا التي يستخدمها التجار الموالية لكسب المال وربما أيضا. أيا كان، يمكنك أيضا تعلم تجارة الفوركس وإنتاج مليون دولار في أقل من 12 شهرا. ومن المرجح أن يكون العديد من المليونيرات خلال هذا العقد من تداول الفوركس.


عبارات البحث الأخيرة:


الوظائف ذات الصلة.


تعرف ما يقوله الخبراء حول تريندلين استراتيجية التداول أسرار كشف بدف تحميل مجاني.


ما يقوله الجميع حول استراتيجيات التداول سوينغ بدف.


سر المفقودين من الخيارات الثنائية استراتيجية التداول بدف.


1 دقيقة الفوركس أخبار استراتيجية التداول-تعلم كيفية تداول العملات الأجنبية أخبار.


1 دقيقة الفوركس استراتيجية تداول الأخبار هي استراتيجية أخرى حيث يمكنك استخدامها للتداول أخبار العملة.


كل شهر، سوق العملات لديها السوق تتحرك الأخبار يتم الإعلان عنها من قرارات أسعار الفائدة، إلى غير الزراعية الرواتب لمعدلات العمالة الخ


عندما تأتي هذه الأخبار مع أرقامهم أو أرقامهم، وسوق العملات يستجيب لهذه حتى إذا كنت ترغب في الإعلان الأخبار التجارية، قد ترغب في محاولة هذه الاستراتيجية.


الأطر الزمنية: 1 دقيقة (ولكن يمكنك أيضا استخدام 5minutes و 15 دقيقة كذلك)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أودوس، نزدوسد، أوسشف.


مؤشرات الفوركس: لا شيء مطلوب.


خلفية لهذه الاستراتيجية التجارية.


مع هذه الاستراتيجية تداول الأخبار، يمكنك الانتظار حتى يتم الإعلان عن الأخبار ونرى ما هي الأرقام. يمكنك السماح للرد فعل السوق الأولي تأخذ مجراه ولكن كنت تبحث عن إشارة للدخول عندما يعكس السوق مؤقتا مما يسمح لك للحصول على دخول جيد.


على سبيل المثال، أعلن بنك الاحتياطي الأسترالي عن زيادة سعر الفائدة من 3 إلى 3.25٪


وردة الفعل على هذا النوع من الأخبار سترى الدولار الاسترالي يزيد بمئات النقاط في دقائق.


ولكن مع هذا النظام، كنت لا القفز في الاندفاع الأولي. أنت أيضا لا تتداول في الانفجارات. أنت فقط انتظر السعر لتسوية قليلا و أن & # 8217؛ s عند إدخال.


أين يمكن الحصول على أخبار الفوركس والتواريخ التي من المقرر إصدارها؟ أكثر في فوريكسفاكتوري.


قواعد التداول.


توجه إلى فوريكسفاكتوري ونرى ما الوقت المقرر أن يتم الافراج عن الأخبار. بعد بضع ثوان من إطلاق الأخبار، تحديث الصفحة فوريكسفاكتوري بحيث سترى الرقم (ق) من الأخبار. إذا كان الخبر هو جيد للعملة الأساسية، وسعر اطلاق النار، وإذا كان سيئا، وسعر تسقط. التبديل إلى الإطار الزمني 1 دقيقة (إذا كنت تستخدم ذلك) ومشاهدة الشموع العالية أو أدنى مستوى. لإعداد شراء، إذا كانت الأخبار جيدة والعملات يطلق النار على ما يصل، سترى الشمعدانات 1 دقيقة صنع قمم جديدة وأعلى منخفضة. ثم السعر سوف تبدأ في الاتجاه المعاكس وما سترى هو أن الارتفاعات ستكون أقل وأدنى مستوياتها ستكون أقل من الشموع السابقة. سوف تشتري إشارة عندما يكون الشمعدان يكسر قمم الشمعدان السابق. كنت على الفور شراء بسعر السوق. تعيين وقف الخسارة الخاصة بك في 15 نقطة وتعيين هدف الربح تأخذ في 45 نقطة (3 مرات ما خطر).


في المثال البياني أعلاه، لاحظ أن كنت قد جعلت شراء شراء 7 دقائق في وقت لاحق أو يجب أن أقول 7 الشمعدانات في وقت لاحق؟


ما يبدو إعداد الشراء كما هو الحال في مخطط 15 دقيقة.


الرسم البياني أدناه هو نفس الإعداد أعلاه ولكن ينظر إليها في الإطار الزمني 15min.


ما هي قواعد إعداد سيل.


للبيع الإعداد، عكس ذلك تماما. هنا مثال على إعداد بيع حتى تحصل على فكرة ما أتحدث عنه هنا:


ملاحظات إضافية.


إذا كنت تستخدم 5 دقيقة أو 15 دقيقة الإطار الزمني لتجارة الأخبار بهذه الطريقة، يمكنك استخدام وقف شراء أو بيع وقف أمر معلق.


لا تنسى مشاركة استراتيجية تداول الفوركس هذه عن طريق النقر على أزرار المشاركة أدناه. شكر.


الفوز أخبار استراتيجية التداول: الأحداث.


تداول الفوركس الإخباري هو على الأرجح أحد أكثر أشكال التداول إثارة لأنه يمكن أن يحقق أرباحا فورية و إرضاء فوري. فريقنا في دليل استراتيجيات التداول قد تم الحصول على الكثير من الأسئلة من حيث كيفية التداول حول الأحداث أخبار الفوركس كبيرة. من خلال هذه أدلة استراتيجية التداول الأخبار، سوف تتعلم كيفية التداول في تقرير الرواتب غير الزراعية (نف)، فومك، وقرارات سعر الفائدة البنك المركزي وأي أحداث الفوركس الأخبار الكبيرة.


ما كنت على وشك أن تتعلم في جميع أنحاء هذا الفوركس دليل تداول الأخبار هو قيمة للغاية لأن هناك صغيرة، صغيرة جدا التجار في العالم كله الذين على ما يبدو قادرون على التجارة بشكل صحيح الأخبار.


هذا لديه القدرة على تغيير تماما الطريقة التي ترى تداول الأخبار الأجنبية وكيفية كسب المال التداول. قبل الغوص أكثر في هذا الدليل تداول الأخبار الفوركس يمكنك التحقق من 2 نصائح لا تقدر بثمن الرئيسية التي سوف تساعدك على كسب المال على المدى الطويل: كيفية كسب المال التداول - 2 مفاتيح النجاح.


هناك العديد من المفاهيم الخاطئة حول تداول الفوركس الإخباري، لكننا هنا لنفك كل الخرافات.


دعونا نتحرك إلى الأمام ونفكك واحد أسطورة تداول العملات الأجنبية في وقت واحد.


الفوركس أخبار استراتيجية التداول الأساطير ديونكونيد.


نحن على يقين من أنك إذا كنت قد مضى على بعض الوقت في هذا النشاط التجاري، فقد جئت عبر بعض هذه الأساطير. أولا وقبل كل شيء، لدينا مجموعتان من الناس: لدينا التجار الذين لا يتاجرون بالأخبار والتجار الذين يتاجرون بالأخبار.


وتعامل المجموعة الأولى من المتداولين تداول الفوركس الإخباري على أنه شيء يخاف منه، لذلك سوف تسمع أشياء مثل "يجب تجنب الأخبار" وإذا كان هناك حدث أخبار الفوركس عالية التأثير يجب عليك البقاء خارج الأسواق. هذا الخوف من تداول الأخبار الفوركس غير عقلاني ويظهر فقط عدم فهم الأسواق.


تداول الفوركس الإخباري لا يمكن التنبؤ به والمخاطر العالية هي أسطورة أخرى تحتاج إلى أن يتم كشفها. في جميع أنحاء هذا الدليل أخبار استراتيجية التداول سوف تتعلم كيف وجود النهج الصحيح لتداول الأخبار الفوركس فإنه سيجعل تداول الأخبار يمكن التنبؤ بها إلى درجة معينة.


تداول الفوركس الإخباري يمكن أن يكون مربحا. عملية التنبؤ بالأخبار يمكن أن تكون بسيطة إلى حد ما إذا وضعت في الوقت اللازم، والممارسة والجهود المبذولة لفهم آلية وراء تداول الأخبار الفوركس.


الآن نحن سوف تظهر لك، كيف يمكنك أن تعرف الطريقة التي السعر سوف يذهب قبل أن يأتي الخبر بها. لقد طورنا عملية بسيطة من ثلاث خطوات لتداول أخبار الفوركس.


فوركس نيوس ترادينغ ستراتيغي دليل خطوة بخطوة.


بعد هذا تداول الفوركس خطوة بخطوة دليل، عليك أن تكون قادرا على تحقيق أرباح متسقة على المدى الطويل. كما ذكرنا سابقا، قمنا بتطوير استراتيجية تداول الأخبار البسيطة التي تتبع عملية من ثلاث خطوات:


أولا وقبل كل شيء عليك أن تقرر أي أخبار الفوركس الأحداث للتجارة. العملة التي ستقومون بتداولها على حدث أخبار الفوركس هذا. حدد الاتجاه الذي ستتحرك فيه العملة.


لديك أيضا للرد على سؤال آخر مهم ما إذا كنت تريد الذهاب قبل أن يتم الافراج عن هذا الحدث الأخبار أو بعد. ويرتبط هذا السؤال إلى النقطة الأخيرة من استراتيجية التداول أخبارنا ثلاث خطوات العملية.


إذا وجدنا تحيزا قويا حول كيفية رد فعل العملة على حدث أخبار الفوركس مما سنحصل عليه قبل أن تصدر الأخبار لأننا نعرف بالفعل الطريقة التي سيتحرك بها السعر. ومع ذلك، إذا لم نتمكن من إنشاء تحيز واضح، وهذا يتوقف على كيفية استجابة السوق ونحن قد أو قد لا تحصل على سعر الدخول. قد يبدو هذا جيدا جدا ليكون صحيحا، ولكن المضي قدما، ونحن سوف تظهر لك دليلا على أنه من الممكن للنجاح في التجارة الأخبار.


الخطوة رقم 1 اختيار حدث أخبار الفوركس.


سوق الفوركس يتداول 24 ساعة على مدار الساعة مما يعني أن التقويم الاقتصادي الفوركس سيكون لها مخاطر مخاطر الفوركس من مختلف أنحاء العالم. ومع ذلك، لا يتم إنشاء جميع الأحداث أخبار الفوركس على قدم المساواة، ونحن يجب أن تركز فقط على الأخبار عالية التأثير التي لديها القدرة على توليد تحركات الفوركس كبيرة مثل:


البنك المركزي المركزي سعر الفائدة معدل البطالة معدل البطالة أرقام التضخم الأحداث الجيوسياسية والسياسية تقرير القطاع الخاص.


ولأغراض استراتيجية التداول الإخبارية هذه، سنختار تقرير القطاع غير الزراعي لأنه يميل إلى إنتاج تقلبات مذهلة مما يولد فرصا تجارية كبيرة.


بعد أن كنت قد اخترت الحدث الخاص بك أخبار الفوركس الرئيسية التي تريد التجارة حان الوقت للتأكد من اختيار العملة المناسبة لهذا الحدث الأخبار معينة.


الخطوة رقم 2 اختيار الأحداث أخبار الفوركس زوج العملات.


عند تداول كبير أخبار الفوركس الأحداث كنت ترغب في التركيز أكثر على زوج العملات الرئيسية وأزواج العملات الأكثر سيولة. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول في تقرير الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة تريد التركيز على تداول أوسد كروسس مثل ور / أوسد أو أوسد / جبي. وقد وجد فريقنا في أدلة استراتيجية التداول في جميع البحوث المكثفة أن أوسد / جبي هو أكثر قابلية للتنبؤ خلال تقرير الوظائف غير الزراعية من أي زوج آخر من العملات.


إذا أعلن بنك انجلترا عن قرار سعر الفائدة الذي تريد التركيز على تداول غبب / أوسد. الآن أنت نأمل كنت حصلت على الصورة.


الخطوة رقم 3 استراتيجية تداول الأخبار إنشاء تحيز اتجاهي.


يتطلب إنشاء التحيز بعض العمل من جانبك. تحتاج إلى قراءة الأخبار لاستيعاب المشاعر. هذا هو بسيط جدا كما كنت لا تحتاج إلى معدات الهوى للقيام بذلك.


على سبيل المثال، كان إجماع السوق على تقرير الوظائف غير الزراعية في شهر يونيو 181 ألفا مقابل القراءة السابقة 174 ألفا. وهذا يعني أن معنويات السوق والتراكم قبل صدور البيان الإخباري كانت إيجابية جدا. ومع ذلك، فإن قراءة الوظائف غير الزراعية أقل من 200 ألف لا تزال غير كافية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي الذي يسعى إلى رفع معدلات الفائدة، وفي هذه الحالة فإنه يحتاج إلى رؤية أدلة أقوى على سوق عمل صحي.


الآن، مع تركيزنا على الرسم البياني لسعر الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني، يمكننا أن نلاحظ أيضا أن السوق كان يحاول بالفعل خصم الأرقام الإيجابية للرواتب الوطنية، حيث ارتفع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) إلى مستوى المقاومة قبل صدور بيانات الوظائف غير الزراعية. نحن نريد أن نؤكد على أهمية الاعتماد على التحليل الفني والعمل السعري عند تداول أخبار الفوركس. في الواقع، تداول الأخبار دون تحرك السعر هو أكثر مثل القمار لأن السعر يمكن أن تعطينا الكثير من المعلومات عن الأخبار قبل أن يحصل على الافراج عنه.


أسهل طريقة لتفسير حركة السعر هي من خلال الدعم والمقاومة وفريقنا في دليل استراتيجيات التداول فخورة لتظهر لك كيفية التداول بشكل صحيح الدعم والمقاومة هنا: مناطق الدعم والمقاومة - الطريق إلى النجاح في التداول.


الخطوة رقم 4 اتخاذ التجارة الحية على أساس استراتيجية التداول الأخبار.


هناك حقيقة غير معلنة عن التداول وهو أنه عندما يتم وضع غالبية المشاركين في السوق على جانب واحد من السوق عادة ما يذهب السوق في الاتجاه المعاكس. في حالتنا، يمكننا أن نلاحظ كيف تم وضع غالبية التجار لفترة طويلة الذهاب إلى الإفراج عن الوظائف غير الزراعية، وأنها يجب أن تكون خاطئة.


وبمجرد أن نكون على خطأ، يمكننا أن ندخل بأمان قصيرة، لأن لدينا التقنية في صالحنا، معنويات السوق المستخدمة كمؤشر مناقضة وأخيرا وليس آخرا الرقم التنبؤات غير الزراعية لم يكن كبيرا سواء إذا كنت تأخذ في النظر في الوضع الحالي للاقتصاد الأمريكي وموقف السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الفدرالي.


ما حدث بعد ذلك هو أن أرقام الوظائف غير الزراعية تأتي، ولكن غاب عن توقعات السوق، ويظهر فقط 138k وظائف جديدة تضاف وهو عدد فظيع الذي هو سلبي للدولار وزوج الدولار / ين.


استنتاج.


أهم شيء تحتاج إلى أن نأخذ في الاعتبار هو أنك لا تحتاج إلى تداول جميع الأحداث أخبار الفوركس. التجارة فقط عندما يمكنك تأسيس التحيز الثابت وعندما يكون لديك أدلة قوية لدعم فكرة التداول الخاصة بك.


عند تداول أخبار الفوركس تحتاج إلى إيلاء الاهتمام أولا إلى أي عملة للتداول، وثانيا هو الاتجاه (صعودا أو هبوطا)، وثالثا تحتاج إلى أسباب وأدلة لدعم التحيز الخاص بك. تحتاج أيضا إلى معرفة ما توقعات السوق لهذا الحدث أخبار الفوركس. كل تقويم اقتصادي يأتي مع الأرقام المتوقعة لجميع الأحداث أخبار الفوركس بحيث يمكن الوصول إليها بسهولة لك.


أخيرا وليس آخرا، تحتاج إلى تأكيد معنويات السوق من خلال دراسة حركة السعر واستخدام أدوات التحليل الفني. إذا لم تتمكن من العثور على اتفاق بين كل هذه العوامل، فيجب عدم التداول في أخبار الفوركس.


شكرا لقرائتك!


يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!

No comments:

Post a Comment