Tuesday 27 February 2018

أفضل إشارات تداول الأسهم


أفضل إشارات تداول الأسهم
إشارات تداول الأسهم هي ببساطة تنفيذ نظام التداول أو الطريقة. وتعطى الإشارة الفعلية عندما يحدد نظام المتداولين جميع المعايير اللازمة لإشارة شراء جديدة، ويمكن أن يضع التاجر أمر شراء جديد. غالبا ما ترتبط إشارات تداول الأسهم بالتحليل الفني، وهو دراسة عن حركة السعر ومشتقات حركة السعر. مثال على مؤشر سعر التحليل الفني قد يكون المتوسط ​​المتحرك أو مؤشر الماكد. ويمكن إعطاء إشارات الأسهم على الآلاف من أساليب التداول. يمكن أن تكون الأسهم التجارية مربحة للغاية عندما تكون قادرا على العثور على إشارات التداول التي أثبتت فعاليتها.
ميزة إشارة تداول الأسهم هي حسم القرار. العديد من التجار تتعثر مع الشلل تحليل ولا يعرفون حقا عندما أفضل وقت لشراء فعلا في تجارة الأسهم هو. وتؤدي إشارات تداول الأسهم إلى إزالة المشاعر الإنسانية وعدم التماسك التي يمكن أن تخلقها الأسهم التجارية للأفراد. بالإضافة إلى شراء إشارات يجب أن تكون قادرا على الحصول على إشارة بيع من النظام الذي تستخدمه. مثال على إشارة تداول الأسهم هو إظهار على الصورة. وقد أعطيت غغال إشارة جديدة لشراء الأسهم في 11 يونيو من عام 2018. وقد أثبتت إشارة التوصية الجديدة لشراء هذه الأسهم أن تكون مربحة جدا مع ربح يزيد على 173٪ في غضون أشهر فقط.
تقدم إشارة السوق إشارة واضحة جدا شراء وبيع إشارات التداول الأسهم. تم بناء النظام لإعطاء إشارات الأسهم على أي الأسهم المتداولة علنا ​​و إتف. وتستند إشارات التداول في اتجاه الأسهم إلى نظام ثبت تداول الأسهم من التحليل الفني. وقد أتاحت إشارات التداول لمستخدمي النظام طريقة موثوقة للعثور على الأسهم وتنفيذها وتداولها. يمكنك الوصول إلى صناعة فرز الأسهم الرائدة للعثور على إشارات تداول الأسهم نظرا لكل من الصفقات الطويلة والقصيرة. إشارة على تجارة قصيرة هي مجرد إشارة تداول الأسهم لبيع الأسهم والأرباح حيث ينخفض ​​السهم في القيمة. وبسبب الإمكانية الصاعدة غير المحدودة التي توفرها الأسهم، إشارات التداول الأسهم طويلة وغالبا ما تكون الأكثر فعالية. عندما تكون ظروف سوق الأسهم مواتية العديد من الأسهم مثل غال يمكن أن تزيد في القيمة بنسبة الآلاف من المئة.
وأعطيت إشارة أخرى رائعة تداول الأسهم في أغسطس من عام 2018 على رمز فك. وقد أثبتت إشارة توصية شراء جديدة لهذه التجارة الأسهم لتكون مربحة جدا مع مكاسب أكثر من 200٪ في 90 يوما فقط. توجد إشارات تداول الأسهم الجيدة في العديد من الخدمات عبر الويب. سوف تجد أن إشارات التداول التي تقدمها إشارة اتجاه السوق دقيقة وسهلة لمتابعة.
استخدام هذا الموقع - وجميع المعلومات التي تقدمها إشارة السوق الاتجاه، معهد هاربينجر السوق، والكيانات التابعة الأخرى، وأي من ضباطها والمديرين والموظفين (ويشار إليها مجتمعة "الشركة") - يخضع ل "إخلاء المسؤولية / شروط & شروط / بيان الخصوصية "
المعلومات التي تقدمها الشركة ليست نصيحة استثمارية. الشركة ليست مستشارا استثماريا مستثمرا أو وسيط أسهم أو وساطة. لا يجوز بأي حال من الأحوال استخدام أي محتوى من هذا الموقع - أو من أي إعلانات أو مقالات أو كتب أو مقاطع فيديو أو مواقع ويب أو رسائل إلكترونية أو أي وسائط أخرى - أو تفسيرها على أنها توصية أو دعوة لشراء أو بيع أي نوع من أنواع الأمان أو السلع، أو المشاركة في أي نشاط مالي آخر عن طريق أي أداة مالية، ولا يحسب أن يؤدي بشكل مباشر أو غير مباشر إلى الأشخاص الذين يقومون بذلك. يجب أن يتخذ أي قرار استثماري في جميع الحالات من قبل المستخدم، جنبا إلى جنب مع له / لها الأوراق المالية المهنية أو المستشار المالي. جميع المحتوى التحليلي التي تقدمها الشركة هو أطروحة التقنية، التي تهدف فقط إلى تثقيف المستخدمين على الجوانب التقنية وقيمة ذكية، وأدوات البحثية الرياضية القائمة، ودعم الرسم البياني والتحليلات الفنية المتقدمة.
وتستند النتائج والأمثلة التي تستخدمها الشركة إلى صفقات افتراضية (محاكاة). نتائج الأداء الافتراضي لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، لا تمثل النتائج الافتراضية التداول الفعلي. وبما أنه لم يتم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول الافتراضي عموما تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا تقدم الشركة أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المعروضة.

الخميس 2 نوفمبر 2017.
(تم إنشاؤها يوم الأربعاء 1 نوفمبر 2017)
في 1 نوفمبر 2017، ياهو! المالية تعطيلها مجانا أبي بيانات سوق الأسهم اليومية.
منذ تعتمد تراديريفيك على هذا أبي من أجل توليد إشاراتنا اليومية، لقد وضعنا في حالة مؤسفة حيث أننا لم يعد بإمكاننا تقديم إشارات سوق الأسهم اليومية مجانا.
نحن نريد أن نشكر جميع الناس الذين استخدموا و استمتع تراديريفيك على مر السنين، ونتمنى لكم أفضل في مساعيكم الاستثمار في المستقبل.
حر الأسهم نصائح كل يوم!
لم يكن لديك لتكون مستثمر خبير للربح مثل واحد. إشارات تراديريفيك الحرة في سوق الأسهم تجعل من السهل معرفة أي الأسهم لشراء وبيع.
لا يفوتون تلميح الأسهم الساخنة.
اتبع ترادريفيك على تويتر، ستوكتويتس، والفيسبوك لإشارات التداول اليومية. الاشتراك للحصول على الأخبار والتحديثات!
ما هو ترادريفيك؟
مشاهدة الفيديو التجريبي لدينا لمعرفة المزيد.
ترادريفيك يفوز في فينتيش مونتريال 2018!
قراءة عن ذلك على مدونة تراديريك.
ما هو ترادريفيك؟
ترادريفيك هو الآلي الآلي مولد إشارة سوق الأسهم. نحن نستخدم مجموعة متنوعة من مؤشرات السوق لتحليل أداء مختلف الأسهم، وتحديد أي الصفقات لجعل.
كم يكلف؟
سوف كسب المال؟
مع متوسط ​​العائد السنوي لأكثر من 22٪ *، ونحن نعتقد لدينا طريقة هو الفائز! ولكن إجراء البحوث الخاصة بك. تحقق من تاريخ أدائنا، والحكم لنفسك.
* استنادا إلى المحاكاة التاريخية. ترادريفيك لا يمكن أن يكون مسؤولا عن الخسائر المتكبدة.
كيف يعمل؟
في نهاية كل يوم تداول، نقوم بتحليل نشاط السوق اليوم، وتوليد إشارات جديدة للاستخدام في يوم التداول التالي، مما يتيح لك الوقت لتحديد أي إشارات لاستخدامها.
ماذا عن المخاطر؟
مع محفظة متنوعة من الأسهم، وتقنيات التداول التي تحد من الوقت في السوق، تراديريك يساعد على الحفاظ على رأس المال العامل مع زيادة الإيرادات وتقليل المخاطر *.
* لا توجد طريقة تداول خالية من المخاطر. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية.
ما هي الإشارات؟
نحن نستخدم أربعة إشارات: شراء، بيع، قصيرة، وغطاء، ليتم وضعها في يوم التداول التالي. يسمح لك الهدف الأمثل وإيقاف التعليمات لك تلقائيا أخذ الأرباح، ووقف الخسائر.
هل أحتاج إلى استخدام كل إشارة؟
لم يكن لديك لاستخدام كل إشارة، ولكن تم تصميم نظامنا لنشر المخاطر عبر مجموعة متنوعة من الأسهم، وبالتالي فإن المزيد من الإشارات التي تتبعها، وفرصة أفضل سيكون لديك من العائدات السنوية أفضل.
هل أحتاج إلى مشاهدة السوق؟
كلا! ببساطة استخدام تعليمات الهدف وإيقاف عند وضع التجارة، وسوف تلقائيا الخروج من السوق عندما يتم التوصل إلى هدف الربح الخاص بك، أو إذا انخفض السهم منخفضة جدا. انه من السهل!
كيف يمكنني استخدام هذه الإشارات؟
مجرد دعوة وسيط الخاص بك، أو توصيلها إلى نظام التداول الخاص بك على الانترنت. انه من السهل. وسرعان ما سنجعل الأمر أكثر سهولة.
المزيد من الأسئلة؟
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة حول ترادريفيك، وكيفية استخدام الإشارات، ما تعنيه، أو أي شيء آخر عن الموقع، واسمحوا لنا أن نعرف!
تنويه على التداول.
في حين أننا نعتقد بقوة في نوعية الإشارات الناتجة عن طريقتنا، لا يمكننا ضمان أنها سوف تؤدي إلى الصفقات الناجحة. الأداء السابق ليس ضمانا للنجاح في المستقبل. باستخدام هذه الإشارات فإنك توافق على تحمل جميع المسؤولية عن الإجراءات الخاصة بك، وتخفيف ترادريفيك من أي مسؤولية عن الخسائر المتكبدة أثناء تداول الأسهم.
حقوق التأليف والنشر.
الإشارات التي تولدها ترادريفيك هي حرة لاستخدامها للاستخدام الشخصي الاستثمار، ويمكن تقاسمها على الشبكات الاجتماعية مثل تويتر والفيسبوك، طالما يعزى الائتمان السليم. يحظر نسخ هذه الإشارات أو إعادة نشرها إلى مواقع أخرى دون ترخيص، خاصة لأغراض تجارية. إذا كنت ترغب في مناقشة شراكة، يرجى الاتصال بنا.

المؤشرات الأربعة الأكثر شيوعا في اتجاه التداول.
يحاول التجار الاتجاه لعزل واستخراج الأرباح من الاتجاهات. هناك طرق متعددة للقيام بذلك. لا يوجد مؤشر واحد لكمة التذاكر الخاصة بك إلى ثروات السوق، كما ينطوي التداول عوامل أخرى مثل إدارة المخاطر وعلم النفس التداول كذلك. ولكن بعض المؤشرات وقفت اختبار الزمن وتبقى شعبية بين التجار الاتجاه. نحن هنا نقدم مبادئ توجيهية عامة وتقدم استراتيجيات محتملة لكل منهما. استخدام هذه أو قرص لهم لخلق الاستراتيجية الشخصية الخاصة بك. (لمزيد من المعلومات المتعمقة، راجع "تداول الأسهم المتقلبة مع المؤشرات الفنية".)
[التداول الاتجاهي يستخدم على نطاق واسع التحليل الفني، بما في ذلك كل من أنماط الرسم البياني والمؤشرات الفنية. إذا كنت جديدا على التحليل الفني أو ترغب في الفرشاة على المهارات الخاصة بك، يوفر دورة التحليل الفني أكاديمية إنفستوبيديا نظرة عامة متعمقة للمفاهيم التقنية التي تحتاج إلى أن تصبح تاجر الاتجاه الناجح.]
المتوسطات المتحركة.
تتحرك المتوسطات "السلس" بيانات الأسعار من خلال إنشاء خط تدفق واحد. يمثل الخط متوسط ​​السعر على مدى فترة من الزمن. يتم تحديد المتوسط ​​المتحرك الذي يقرر المتداول استخدامه حسب الإطار الزمني الذي يتداول به. بالنسبة للمستثمرين ومتابعين الاتجاه على المدى الطويل، فإن المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 200 يوم و 100 يوم و 50 يوما هي خيارات شعبية.
هناك عدة طرق للاستفادة من المتوسط ​​المتحرك. الأول هو أن ننظر إلى زاوية المتوسط ​​المتحرك. إذا كان في الغالب تتحرك أفقيا لفترة طويلة من الوقت، ثم السعر لا تتجه، فمن تتراوح. إذا كانت الزاوية صعودا، فإن الاتجاه الصاعد جار. لا تتنبأ المتوسطات المتحركة على الرغم من ذلك؛ فإنها تظهر ببساطة ما يفعله السعر في المتوسط ​​على مدى فترة من الزمن.
عمليات الانتقال هي طريقة أخرى للاستفادة من المتوسطات المتحركة. من خلال رسم كل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم و 50 يوم على الرسم البياني الخاص بك، تحدث إشارة شراء عندما يعبر 50 يوم فوق 200 يوم. تحدث إشارة البيع عندما تنخفض 50 يوما أقل من 200 يوم. يمكن تغيير الأطر الزمنية لتتناسب مع الإطار الزمني للتداول الفردي الخاص بك.
عندما يعبر السعر فوق المتوسط ​​المتحرك، فإنه يمكن استخدامه أيضا كإشارة شراء، وعندما يعبر السعر دون المتوسط ​​المتحرك، يمكن استخدامه كإشارة بيع. وبما أن السعر أكثر تقلبا من المتوسط ​​المتحرك، فإن هذه الطريقة عرضة للإشارات الخاطئة، كما يظهر الرسم البياني أعلاه.
كما يمكن للمتوسط ​​المتحرك أن يقدم الدعم أو المقاومة للسعر. يظهر الرسم البياني أدناه متوسط ​​المتحرك لمدة 100 يوم كدعم (مستبعد السعر منه).
ماكد (متوسط ​​التحرك التقارب التقارب)
مؤشر الماكد هو مؤشر متذبذب، يتذبذب فوق وتحت الصفر. وهو مؤشر الاتجاه التالي والزخم.
استراتيجية ماكد الأساسية هي أن ننظر إلى أي جانب من الصفر خطوط ماكد على. فوق الصفر لفترة طويلة من الزمن، ومن المرجح أن الاتجاه؛ دون الصفر لفترة طويلة من الزمن، ومن المرجح أن ينخفض ​​هذا الاتجاه. تحدث إشارات الشراء المحتملة عندما يتحرك مؤشر الماكد فوق الصفر، وإشارات البيع المحتملة عندما يعبر دون الصفر.
وتوفر عمليات الانتقال في خط الإشارة إشارات شراء وبيع إضافية. يحتوي ماسد على سطرين - خط سريع وخط بطيء. تحدث إشارة شراء عند خط سريع يعبر من خلال وفوق خط بطيء. تحدث إشارة البيع عندما يعبر الخط السريع من خلال الخط البطيء وتحته.
[مؤشر الماكد هو مؤشر تقني شعبي يمكن أن يصبح أكثر قوة عند استخدامه بالاقتران مع مؤشرات أخرى. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا فضلا عن كيفية تحويل أنماط إلى خطط تجارية قابلة للتنفيذ، بالطبع التحليل الفني أكاديمية إنفستوبيديا أكاديمية هو بداية رائعة. ]
مؤشر القوة النسبية (رسي)
مؤشر القوة النسبية هو مذبذب آخر، ولكن نظرا لحركته بين صفر و 100، فإنه يوفر بعض المعلومات المختلفة من ماسد.
طريقة واحدة لتفسير مؤشر القوة النسبية هي من خلال عرض السعر على أنه "ذروة شراء" - ويرجع ذلك إلى تصحيح - عندما يكون المؤشر فوق 70، وسعر ذروة البيع - ويرجع للارتداد - عندما يكون المؤشر أقل من 30. في الاتجاه الصاعد القوي، فإن السعر غالبا ما يصل إلى 70 وما بعدها لفترات مستدامة، ويمكن أن تبقى الاتجاهات الهبوطية عند 30 أو أقل لفترة طويلة. في حين أن مستويات التشبع في الشراء وشراء البيع العام يمكن أن تكون دقيقة في بعض الأحيان، فإنها قد لا توفر أكثر الإشارات في الوقت المناسب لتجار الاتجاه.
والبديل هو شراء شبه ذروة البيع عندما يكون الاتجاه صعودا، واتخاذ صفقات قصيرة بالقرب من ظروف التشبع الشرائي في اتجاه هبوطي.
ويقول الاتجاه على المدى الطويل من الأسهم هو ما يصل. تحدث إشارة شراء عندما يتحرك مؤشر القوة النسبية دون 50 ثم يعود فوقه. وهذا يعني أساسا حدوث تراجع في السعر، والتاجر يشتري مرة واحدة يبدو أن التراجع قد انتهى (وفقا لمؤشر القوة النسبية) ويستأنف الاتجاه. 50 لأن مؤشر القوة النسبية لا يصل عادة إلى 30 في اتجاه صعودي إلا إذا كان هناك انعكاس محتمل جار.
وتحدث إشارة التجارة القصيرة عندما ينخفض ​​الاتجاه وينتقل مؤشر القوة النسبية فوق 50 ثم يعود أسفله.
ويمكن أن تساعد الخطوط العريضة أو المتوسط ​​المتحرك في تحديد اتجاه الاتجاه، وفي أي اتجاه يتخذ إشارات التجارة.
على حجم الرصيد (أوب)
حجم نفسه هو مؤشر قيمة، و أوب يأخذ الكثير من حجم المعلومات ويجمعها في إشارة مؤشر سطر واحد. ويقيس المؤشر الضغط التراكمي للشراء / البيع بإضافة الحجم في الأيام القادمة وطرح الحجم في الأيام الخاسرة.
من الناحية المثالية، يجب أن يؤكد حجم الاتجاهات. وينبغي أن يصاحب ارتفاع الأسعار ارتفاع معدل التضخم؛ يجب أن يكون سعر الهبوط مصحوبا بفارق أوب.
يوضح الشكل أدناه أسهم شركة نيتفليكس إنك (ناسداك: نفلكس) التي تتخذ من لوس غاتوس، كاليفورنيا مقرا لها. وبما أن أوب لم ينخفض ​​دون خط الاتجاه، كان مؤشرا جيدا على أن السعر من المرجح أن يستمر في الارتفاع بعد عمليات التراجع.
إذا أوب هو آخذ في الارتفاع والسعر ليس، ومن المرجح أن تتبع أوبف والبدء في الارتفاع. إذا كان السعر آخذ في الارتفاع و أوبف هو بطانة مسطحة أو السقوط، قد يكون السعر بالقرب من أعلى.
إذا كان السعر في الانخفاض و أوب هو بطانة مسطحة أو ارتفاع، قد يكون السعر يقترب من القاع.
يمكن للمؤشرات تبسيط معلومات الأسعار، فضلا عن توفير إشارات التجارة الاتجاه أو تحذير من الانتكاسات. ويمكن استخدام المؤشرات على جميع الأطر الزمنية، ولها متغيرات يمكن تعديلها لتتناسب مع تفضيلات كل تاجر. الجمع بين استراتيجيات المؤشر، أو الخروج مع المبادئ التوجيهية الخاصة بك، لذلك يتم تحديد معايير الدخول والخروج بوضوح للتداول. ويمكن استخدام كل مؤشر بأكثر من الطرق المبينة. إذا كنت ترغب في البحث مؤشر أكثر من ذلك، والأهم من ذلك كله اختبار شخصيا بها قبل استخدامه لجعل الصفقات الحية.

إشارات التداول.
مرور.
للمحترفين، من جانب المهنيين.
نحن نأخذ التخمين من عندما لشراء.
وبيع الأوراق المالية الخاصة بك بحيث يمكنك.
بثقة إدارة المخاطر و.
مكافأة المحتملة مع مرور الوقت.
باعتبارها خدمة إشارة التداول، ونحن تسليم السوق.
تحليل التوقيت تحتاج إلى تكملة الخاص بك.
مصادر أخرى للبحوث الاستثمارية.
سواء كنت تستثمر في الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة أو صناديق الاستثمار المشترك إشارة التداول يسلم نقطة عمل سهلة المتابعة تهدف إلى مساعدتك على تحقيق التوازن بين كل من المخاطر والعودة.
كما إشارة مزود الاختيار لكثير من التجار الفوركس يمكن رصد إشارة على كل زوج العملات الأجنبية الرئيسية والعملة إتف.
سيليسيغنالس يقدم الأكثر وضوحا خيارات إشارة في السوق. بغض النظر عن الهدف الخاص بك، يمكن أن إشارة الخيارات تساعد على إضافة قيمة لمبادرتكم.
إشارة التداول لدينا يقيس احتمالات أي تغيير في اتجاه الأمن من خلال عملية تسمى، الاحتمال الكمي.
مع سيليسيغنالس العمل لتحديد متى لشراء وبيع الأسهم الخاصة بك، الفوركس، خيارات، صناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك وراءك. بدء رصد الإشارات الخاصة بك اليوم في 3 خطوات بسيطة.

إشارة الأسهم.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2018.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
ترقيات إشارات وخفض رتبة تصنيف الأسهم من أعلى الحالي الآراء التغيير (الفرق بين الرأي الحالي والرأي السابق). صفحات قائمة أفضل 100 الأسهم المرتبة من قبل الزيادة اليومية وانخفاض في الرأي العام.
بالنسبة لسوق الولايات المتحدة: ليتم تضمينها في صفحة ترقيات الإشارات أو تخفيضها، يجب إدراج أسهم في بورصة نيويورك أو أميكس أو بورصة ناسداك، باستثناء صناديق الاستثمار المتداولة، صناديق الاستثمار في الوحدات، صناديق نهاية مغلقة، ضمانات الأسهم، الأوراق المالية المفضلة وأي غير سيك الأسهم المصنفة. يجب أن يكون تداول الأسهم اليوم، مع السعر الحالي بين $ 2 و $ 10،000 و مع حجم اليوم أكبر من 10،000. يجب تداول أسهم أوتكب فوق 0.25 دولار ولها (السعر اليومي * السعر الأخير) فوق 10،000. يجب أن يكون الأسهم رأي ورأي الشهر الماضي.
إطارات الوقت.
هناك إطاران زمنيان للاختيار من بين استخدام التحديد الموجود في شريط أدوات جدول البيانات:
الحالية - يتم تحديث قائمة الأسهم لعرضها على الصفحة الحالية كل 10 دقيقة طوال يوم التداول. سترى بيانات أسعار جديدة تظهر على الصفحة، كما هو موضح من قبل "فلاش" أصفر. ومع ذلك، لا يتم إعادة ترتيب الأسهم تلقائيا في الصفحة حتى يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق. يوميا - يتم تحديث قائمة الأسهم لعرضها على هذه الصفحات مرة واحدة في اليوم، على وجه التقريب. 8 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تحديثات البيانات.
بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.
يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.
يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)
كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:
العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.
جدول البيانات توسيع.
فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.
التمرير الأفقي على الجداول العريضة.
خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:
انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.
الوجه الخرائط.
أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.
تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث ترى أكثر من 1000 صف من البيانات، سيتم اقتصار التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.
يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.

No comments:

Post a Comment