Friday 2 February 2018

أساسيات سوق الفوركس بدف


تعليم الفوركس تعليمي للمبتدئين.


جعل التداول الفوركس بسيط.


الشرح.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


تقيد العملات الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي. وتسمى العملة الأولى للزوج العملة الأساسية والثانية - نقلت. أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي تسمى أسعار الفائدة.


يفتح سوق الفوركس فرصا واسعة للقادمين الجدد للتعلم والتواصل وتحسين مهارات التداول عبر الإنترنت.


ويهدف هذا البرنامج التعليمي الفوركس لتوفير معلومات شاملة حول تداول العملات الأجنبية، مما يجعل من السهل للمبتدئين على المشاركة.


تأكيد النظرية.


تداول الفوركس أساسيات للمبتدئين: السوق المشاركون، مزايا الفوركس سوق العملات ميزات التداول: تقنيات التداول الفوركس على الانترنت وهناك عينة من أساليب التحليل التجاري الحقيقي دليل الفوركس: أعلى 5 نصائح لإرشادك.


تداول الفوركس.


أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.


أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.


ومع ذلك، فإنه من الصعب جدا للمبتدئين، لأن هناك نقص في الممارسة. هذا هو السبب في أننا نلفت انتباههم مختلف المواد حول السوق، تداول الفوركس، المؤشرات الفنية وهلم جرا حتى يتمكنوا من استخدامها في أنشطتهم المستقبلية.


واحدة من هذه الكتب هي "جعل تداول الفوركس بسيط" الذي صمم خصيصا لأولئك الذين ليس لديهم فهم ما هو السوق حول وكيفية استخدامها للمضاربة. هنا يمكنهم معرفة من هم المشاركين في السوق، أين وأين كل شيء يحدث، وتحقق من الأدوات التجارية الرئيسية ونرى بعض الأمثلة التجارية للذاكرة البصرية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتضمن قسما حول التحليل الفني والأساسي، وهو جزء تجاري أساسي، وهناك حاجة بالتأكيد لاستراتيجية تجارية جيدة.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


الفوركس 101 & # 8211؛ أساسيات تجارة الفوركس.


الفوركس 101 & # 8211؛ أساسيات تجارة الفوركس.


الفوركس يقف على "النقد الأجنبي" مما يعني أن العملات الأجنبية يتم تداولها. سوق العملات الأجنبية هي أكبر سوق في العالم مع دوران حوالي 5.3 تريليون دولار (نعم، مع T!) في اليوم الواحد. 1 في سوق الفوركس، وهناك مجموعة متنوعة من اللاعبين المختلفة: البنوك والحكومات والشركات الدولية الذين يتعرضون للعملات الأجنبية وشركات التأمين والتجار المحترفين وصناديق التحوط والملايين من تجار التجزئة الهواة.


تجارة الفوركس هي شعبية جدا لأنه من السهل جدا للبدء، فمن الممكن (وإن لم يكن مستحسن) للتجارة مع حسابات صغيرة والتقلب ضخمة في بعض الأحيان تقدم إمكانات الربح كبيرة & # 8211؛ ولكن أيضا يجعلها محفوفة بالمخاطر.


هل تبحث عن وسيط؟ نوصي الأسواق إيك. نلقي نظرة على الموقع وتحميل منصة التجريبي المجاني - التجريبي يعني أن لديك فقط المال اللعب ويمكنك لا يزال لديك الوصول إلى سوق الفوركس الحقيقي.


جديد: فوريكس 101 دورة للمبتدئين.


جلسات تداول العملات الأجنبية.


سوق الفوركس ليس لديه نفس الأوقات المفتوحة والختامية مثل سوق الأسهم أو الأسواق المالية الأخرى. يمكنك تداول العملات 5 أيام في الأسبوع، 24 ساعة في اليوم من صباح الاثنين عند فتح الأسواق المالية الاسترالية، حتى ليلة الجمعة عندما يغلق السوق الأمريكية.


عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية، هناك 4 جلسات رئيسية على مدار اليوم:


سيدني: جلسة التداول الأسترالية (أود، نزد)


طوكيو: جلسة التداول الآسيوية (جبي)


لندن: جلسة التداول الأوروبية (غبب، ور، تشف)


نيويورك: جلسة التداول الأمريكية (أوسد، كاد)


عند تحديد أزواج الفوركس التي تقوم بتداولها، من المهم أن نفهم أن العملات الفردية تتحرك أكثر خلال فترة التداول الخاصة بها. وهذا يعني أن زوج الدولار الأمريكي / الين الياباني عادة ما يتحرك أكثر خلال جلسة نيويورك (أوسد) والدورة الآسيوية (جبي). الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي هو الأكثر نشاطا خلال الدورة الاسترالية (أود) ونيويورك (أوسد). عموما، التداخل بين الجلسة الأوروبية والأمريكية هو جلسة التداول الأكثر نشاطا بشكل عام.


لا الفجوات، التعرض فوق الليل والمخاطر.


كمتداول فوركس، سوف تكون دائما قادرة على العثور على سوق تتحرك في أي وقت من اليوم. وعلاوة على ذلك، فإن ميزة مفتوحة على مدار 24 ساعة يعني أيضا أنه لا توجد فجوات سعر الإغلاق فتح مثل تداول الأسهم التي العديد من الفوركس التاجر تتمتع & # 8211؛ وتغلق أسواق الأسهم خلال الليل وعندما تفتح في اليوم التالي، يمكنك غالبا ما نرى فجوات كبيرة في الأسعار.


ومع ذلك، كمتداول فوركس، لديك التعرض خلال الليل، وأحيانا تقلبات الأسعار المتقلبة تحدث خلال الليل عندما كنت لا أمام شاشات الخاص بك والتي يجب أن تؤخذ في الاعتبار أيضا، ويمكن أن يكون عامل خطر.


أخبار وتداول العملات الأجنبية.


الأخبار والأحداث الاقتصادية الكلية تؤثر بشكل كبير على العملات وأسعار العملات الأجنبية. كمتداول فوركس، من الضروري تتبع الأحداث الهامة. حتى لو كنت تاجر التقنية بحتة، ومعرفة متى يتم جدولة الأحداث الأخبار هو المهم لاتخاذ قرارات التداول الصحيحة.


قبل وأثناء وبعد بيان صحفي تاجر لديه عدد قليل من الخيارات وهنا أهم نصائحنا للتعامل مع الأخبار كمتداول الفوركس:


1) لا تأخذ صفقات جديدة قبل الأحداث الهامة الأخبار.


2) إذا كان السعر على مقربة من الربح أخذ الخاص بك، أغلق موقفكم قبل الأخبار تأثير كبير ولا تقامر مع الأرباح الخاصة بك.


3) تشديد وقف الخسارة الخاصة بك عندما كنت في التجارة. في أوقات التقلبات العالية، قد لا يتم تنفيذ الصفقات على مستوى السعر الفعلي. ولذلك، قد يكون من األمان إغالق مواقفك الحالية قبل وقوع حدث إخباري.


4) انتظر 30 - 60 دقيقة بعد بيان صحفي قبل الدخول في تجارة جديدة. يمكن أن يكون تقلب الأسعار بعد الأخبار غير منتظم وغير قابل للتنبؤ. السماح للغبار تسوية قبل اتخاذ قرار.


والسؤال التالي هو الأحداث التي يجب أن تتبع الأحداث. فوريكسفاكتوري لديه تقويم الأخبار العظيمة التي تمنحك دائما أهم الأخبار لهذا اليوم. كما أنها تشير إلى الأخبار على أساس مستوى التأثير وتظهر العملة الأكثر تأثرا. فيما يلي قائمة بأكبر شركات السوق لتجار الفوركس:


(مؤشر أسعار المستهلك) الذي هو وكيل للتضخم قرارات أسعار الفائدة - أسعار الفائدة هي أهم سائقي الخرشنة الطويلة للعملات اجتماعات البنك المركزي (البنك المركزي الأوروبي، البنك المركزي الأوروبي، بنك انجلترا، البنك الوطني السويسري ، بنك اليابان، بنك الاحتياطي الأسترالي)


ما هو زوج العملات؟


حقيقة أن العملات يتم تداولها وتداولها في أزواج يجلب العديد من الخصائص الفريدة معها كما سنرى قريبا.


كلما نظرتم إلى اقتباس الفوركس والرسوم البيانية، سترى أن يتم نقل العملات باستخدام اسمين - الزوج. على سبيل المثال، ور / أوسد يعني أنك تتداول اليورو مقابل الدولار الأمريكي. وتسمى العملة الأولى (اليورو في هذه الحالة) العملة الأساسية؛ وتسمى العملة الثانية العملة اقتباس. وبالتالي، يظهر ور / أوسد كم دولار تحتاج إلى 1 يورو.


عرض التسعير وسعر الطلب.


عند النظر إلى خلاصة سعر الفوركس الخاص بالسمسار، سترى سعرين مختلفين لكل زوج من العملات الأجنبية: السعر وسعر الطلب. سعر الطلب هو السعر الذي يجب أن تدفعه عند إدخال صفقة شراء وسعر العرض هو السعر الذي يجب أن تدفعه عندما تريد الدخول في صفقة بيع؛ سعر الطلب هو دائما أعلى من سعر العرض. الفرق بين السعرين يطلق عليه "انتشار" (أو عرض سعر البيع) وهو يمثل تكاليف التداول وعمولات الوسيط.


توضح لقطة الشاشة أدناه طريقة عرض ميتاتريدر العادية. على اليسار في (1) ترى قائمة من أزواج العملات القابلة للتداول مع عرض السعر وسعر الطلب. في منتصف ترى نافذة تنفيذ النظام. يمكنك إدخال صفقة بيع لسعر العرض وتجارة شراء على الطلب.


الاختصاص والقصر أزواج الفوركس.


عادة ما يفرق متداولو الفوركس بين أزواج العملات الرئيسية والثانوية. أزواج الفوركس الرئيسية الستة هي الأزواج الأكثر تداولا، وعادة ما يفضلون ويوصىون بتجار البداية. وعلاوة على ذلك، فإن أزواج رئيسية عادة ما تكون أقل تكلفة للتجارة مما يعني أن "انتشار" هو أقل.


ويبين الجدول أدناه 6 شركات الفوركس مصنفة حسب النشاط اليومي.


وغالبا ما تسمى أزواج العملات الصغرى أيضا "الغريبة" وتشمل العملات المتداولة أقل مثل نزد (على الرغم من أن نزد شهدت زيادة هائلة في النشاط)، النرويجية النرويجية، التركية التركية، سغب سنغافورة، السويدية السويدية وغيرها الكثير. انتشار، وبالتالي التكاليف، لأزواج الفوركس طفيفة عادة ما تكون أعلى بكثير من ذلك.


تعليم الفوركس الخاص بك. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس، وهنا لدينا مقالات الفوركس إضافية ونصائح التداول.


مصطلحات الفوركس.


الدولار الاسترالي - اللقب للعملة الأسترالية.


كابل - الاسم المستعار للعملة في المملكة المتحدة (غبب)


الشمعدان - كيف التجار تصور معلومات الأسعار على الخرائط الخاصة بهم.


دوفيش & # 8211؛ سياسة مالية أخف مما يعني عادة انخفاض أسعار الفائدة لتحفيز الإنفاق.


هوكيش & # 8211؛ تشديد السياسة المالية التي عادة ما تعني ارتفاع أسعار الفائدة لتشجيع الادخار.


الكيوي - الاسم المستعار لعملة نيوزيلندا (نزد)


لوني - اللقب للعملة الكندية.


طويل - التجار لديهم "التجارة طويلة" عندما يشترون زوج العملات.


الرافعة المالية - آلية تستخدم من قبل التجار من أجل تداول صفقات أكبر مع حساباتهم.


بالنقاط - كما "السعر في نقاط" وانها وسيلة لقياس مسافات السعر في تداول العملات الأجنبية.


قصيرة - التجار لديهم "تجارة قصيرة" عندما يبيعون زوج العملات.


انتشار - الفرق بين العرض وسعر الطلب. انها اللجنة التي تدفع لدخول التجارة.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


8 مفاهيم سوق الفوركس الأساسية.


لم يكن لديك ليكون تاجر اليومي للاستفادة من سوق الفوركس - في كل مرة كنت السفر في الخارج وتبادل أموالك في العملة الأجنبية، كنت تشارك في سوق العملات الأجنبية (الفوركس). في الواقع، فإن سوق الفوركس هو عملاق هادئ من التمويل، وتقزم جميع أسواق رأس المال الأخرى في العالم.


وعلى الرغم من حجم هذا السوق الهائل، عندما يتعلق الأمر بتداول العملات، فإن المفاهيم بسيطة. دعونا نلقي نظرة على بعض المفاهيم الأساسية التي تحتاج جميع المستثمرين الفوركس لفهم.


البرنامج التعليمي: العملات الأجنبية شعبية.


الولايات المتحدة منطقة اليورو (تلك لمشاهدة هي ألمانيا وفرنسا وإيطاليا واسبانيا) اليابان المملكة المتحدة سويسرا كندا أستراليا نيوزيلندا.


ولهذه الاقتصادات أكبر وأسوأ الأسواق المالية في العالم. من خلال التركيز الصارم على هذه البلدان الثمانية، يمكننا الاستفادة من كسب الدخل من الفائدة على معظم الصكوك جديرة بالائتمان والسائلة في الأسواق المالية.


يتم إصدار البيانات الاقتصادية من هذه البلدان بشكل يومي تقريبا، مما يسمح للمستثمرين بالبقاء على رأس اللعبة عندما يتعلق الأمر بتقييم صحة كل بلد واقتصاده. (للحصول على مزيد من الإحصاءات، اطلع على التداول في الإصدارات الإخبارية).


العائد والعودة.


عند التداول في سوق الفوركس الصرف الأجنبي، كنت في الواقع شراء وبيع عملتين الأساسية. جميع العملات مقتبسة في أزواج، لأن كل عملة يتم تقييمها بالنسبة إلى عملة أخرى. على سبيل المثال، إذا كان سعر زوج يورو / دولار ور / أوسد هو 1.3500 وهذا يعني أنه يتطلب 1.35 دولار لشراء يورو واحد.


في كل معاملة الصرف الأجنبي، كنت في وقت واحد شراء عملة واحدة وبيع آخر. في الواقع، كنت تستخدم العائدات من العملة التي تباع لشراء العملة التي تشتريها. وعلاوة على ذلك، فإن كل عملة في العالم ترفق بسعر فائدة يحدده البنك المركزي لبلد تلك العملة. أنت ملزم بدفع الفائدة على العملة التي قمت ببيعها، ولكن لديك أيضا امتياز كسب الفائدة على العملة التي قمت بشرائها.


على سبيل المثال، دعونا ننظر إلى الدولار النيوزيلندي / زوج الين الياباني (نزد / جبي). دعونا نفترض أن نيوزيلندا لديها معدل فائدة 8٪ وأن اليابان لديها معدل فائدة 0.5٪ في سوق العملات، وتحسب معدلات الفائدة في نقاط الأساس. نقطة الأساس هي ببساطة 1/100 من 1٪. لذلك، معدلات نيوزيلندا هي 800 نقطة أساس والأسعار اليابانية 50 نقطة أساس. إذا قررت أن تذهب لفترة طويلة نزد / جبي سوف تكسب 8٪ في الفائدة السنوية، ولكن يجب أن تدفع 0.5٪ للحصول على العائد الصافي من 7.5٪، أو 750 نقطة أساس.


ومن الواضح أنه ينبغي استخدام الرافعة المالية بحكمة، ولكن حتى مع الرافعة المالية المحافظة 10: 1 نسبيا، فإن العائد 7.5٪ على زوج الدولار النيوزيلندي / الين الياباني سيترجم إلى عائد بنسبة 75٪ على أساس سنوي. لذلك، إذا كان لديك لعقد 100،000 وحدة الموقف في نزد / جبي باستخدام $ 5،000 قيمة الأسهم، سوف تكسب $ 9.40 في الفائدة كل يوم. هذا $ 94 دولار في الفائدة بعد 10 أيام فقط، 940 $ من الفائدة بعد ثلاثة أشهر، أو 3،760 $ سنويا. لا رث جدا نظرا لحقيقة أن نفس المبلغ من المال سوف يكسب لك فقط 250 $ في حساب التوفير المصرفي (بمعدل فائدة 5٪) بعد عام كامل. الحافة الحقيقية الوحيدة التي يوفرها الحساب المصرفي هي أن 250 $ العودة ستكون خالية من المخاطر. (للحصول على مزيد من التبصر، انظر الرافعة المالية من الفوركس: السيف ذو الحدين والرافعة المالية "السيف ذو الحدين" لا تحتاج إلى قطع عميقة.)


إن استخدام الرافعة المالية يؤدي أساسا إلى تفاقم أي نوع من تحركات السوق. بسهولة كما أنه يزيد الأرباح، فإنه يمكن فقط كما تسبب بسرعة خسائر كبيرة. ومع ذلك، يمكن أن توج هذه الخسائر من خلال استخدام توقف. وعلاوة على ذلك، فإن جميع سماسرة الفوركس تقريبا توفر حماية مراقب الهامش - وهي عبارة عن برنامج يشاهد موقعك على مدار 24 ساعة في اليوم، وخمسة أيام في الأسبوع، ويصفه تلقائيا بمجرد انتهاك متطلبات الهامش. تضمن هذه العملية أن حسابك لن ينشر رصيد سلبي أبدا، وستقتصر مخاطرك على مبلغ المال في حسابك. (لمزيد من المعلومات حول إدارة الخسائر، راجع مسائل إدارة الأموال.)


بين عام 2003 ونهاية عام 2004، قدم زوج العملات أود / أوسد عائدا إيجابيا بنسبة 2.5٪. على الرغم من أن هذا قد يبدو صغيرا جدا، فإن العائد يصبح 25٪ مع استخدام الرافعة المالية 10: 1. وخلال نفس الوقت، ارتفع الدولار الأسترالي من 56 سنتا ليغلق عند 80 سنتا مقابل الدولار الأمريكي، وهو ما يمثل ارتفاعا بنسبة 42٪ في زوج العملات. وهذا يعني أنه إذا كنت في هذه التجارة - والعديد من صناديق التحوط في ذلك الوقت - كنت قد اكتسبت ليس فقط العائد الإيجابي، ولكن كنت قد شهدت أيضا مكاسب رأسمالية هائلة في الاستثمار الأساسي الخاص بك.


كما شهدت فرصة التجارة في الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني في عام 2005. وبين كانون الثاني / يناير وكانون الأول / ديسمبر من ذلك العام، ارتفعت العملة من 102 إلى أعلى مستوى عند 121.40 قبل أن تنتهي عند 117.80. وهذا يساوي التقدير من منخفض إلى مرتفع بنسبة 19٪، والذي كان أكثر جاذبية من العائد بنسبة 2.9٪ في S & أمب؛ P 500 خلال نفس العام. وبالإضافة إلى ذلك، في ذلك الوقت، ومعدل الفائدة المنتشرة بين الدولار الأمريكي والين الياباني متوسط ​​حوالي 3.25٪. هذا يعني أن المتداول قد يكون قد حصل على ما يصل إلى 22.25٪ على مدار السنة. إدخال الرافعة المالية 10: 1، والتي يمكن أن تصل إلى 220٪.


كاري التجارة النجاح.


في المثال السابق لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، بين عامي 2005 و 2006، رفع الاحتياطي الأمريكي رفع أسعار الفائدة بقوة من 2.25٪ في يناير إلى 4.25٪، أي بزيادة قدرها 200 نقطة أساس. وخلال نفس الوقت، بقي بنك اليابان على يديه وترك أسعار الفائدة عند الصفر. وبالتالي، فإن الفرق بين أسعار الفائدة الأمريكية واليابانية ارتفع من 2.25٪ (2.25٪ - 0٪) إلى 4.25٪ (4.25٪ - 0٪). هذا ما نسميه توسع معدل الفائدة.


وخلاصة القول هو أن كنت ترغب في اختيار الصفقات تحمل التي تستفيد ليس فقط من العائد الإيجابي والمتنامي، ولكن لديها أيضا القدرة على تقدير في القيمة. هذا أمر مهم لأنه كما أن زيادة العملة يمكن أن تزيد من قيمة أرباح التجارة حمل الخاص بك، يمكن أن انخفاض قيمة العملة محو جميع المكاسب التجارة حمل الخاص بك - ومن ثم بعض. (مناقشة استراتيجية كاري التجارة)


تعليم الفوركس التعليمي.


لدينا البرنامج التعليمي على تداول العملات الأجنبية يحتوي على قواعد عامة، نصائح والمبادئ التوجيهية للتاجر الجديد. الخطوات الأولى في عالم الفوركس.


المقدمة.


وهنا دليلنا للمتداولين المبتدئين من شأنها أن تضع الأفكار الرئيسية لسوق الفوركس باختصار. وقد تم تطوير البرنامج التعليمي الفوركس تاجر من قبل التجار المحترفين من شركة ليتيفوريكس الذين ساعدت خبرة واسعة في تحسين هيكلها ومحتوياتها. البرنامج التعليمي يقدم كل ما قد تحتاجه لبداية سريعة من مهنتك التجارية.


إذا لم تكن على دراية بالشروط ولم يكن لديك أدنى فكرة عن كيفية عمل هذا النظام، هذا البرنامج التعليمي الفوركس هو بالضبط ما تحتاجه. من البداية، سوف نقدر إمكانية الوصول إلى المعلومات المقدمة. بعد قراءة القسم الأول من برنامج تداول العملات الأجنبية لدينا، سوف تفهم طريقة عمل نظام تداول العملات الأجنبية، وسوف تكون قادرة على التواصل مع نظرائك التداول على قدم المساواة.


تقليديا، مثل أي برنامج تعليمي الفوركس المتداول الأخرى، يحتوي هذا البرنامج التعليمي على معلومات أساسية عن التحليلات الأساسية والفنية. إن اآلليات الرئيسية لتكوين األسعار، وتأثير األحداث السياسية واالقتصادية في السوق، وغيرها من العوامل التي تؤثر على أسعار األسهم مبينة بطريقة بسيطة ومفهومة. ويولى اهتمام خاص للطرق الشعبية للتحليل الفني. يدرس المؤلف بالتفصيل المؤشرات والأنماط الرسومية التي يستخدمها التجار.


وكما سبق أن لاحظتم، فإن الكثير من مدونات الإنترنت مكرسة لعلم النفس التجاري. انها ليست من أجل لا شيء! قسم علم النفس التداول في برنامجنا التعليمي الفوركس يتعامل مع مسألة ما المزالق النفسية للتجارة و لماذا من المهم جدا للعمل على نفسك.


قسم إدارة الأموال من هذا البرنامج التعليمي الفوركس يستحق بالذكر خاص. وهو يعكس تجربة المؤلفين الشخصية لأن هذا الموضوع هو جزء لا يتجزأ من التطبيق العملي، وبالتالي لا يمكن فحصها بشكل منفصل. سوف تتعلم السيطرة على المخاطر ووضع أوامر وقف الخسارة وجني الأرباح بحكمة، الطريقة التي يقوم بها خبراء سوق الفوركس.


القسم الأخير من البرنامج التعليمي الفوركس لدينا سوف تساعدك على بناء استراتيجية التداول الخاصة بك. بدءا من الفكرة الأساسية وختتام مع الاختبار والتكيف، وسوف تقوم بتطوير أول نظام التداول الخاص جنبا إلى جنب مع التاجر المهنية. هذا القسم هو استنتاج منطقي من البرنامج التعليمي كله اعتبارا من الآن فصاعدا يمكنك أن تبدأ رحلة آمنة في عالم تداول العملات الأجنبية. لا تتردد في تحميل برنامجنا التعليمي الفوركس مباشرة من الموقع الرسمي ليتيفوريكس.


المقدمة.


التحليل الفني.


التحليل الأساسي.


علم النفس التداول.


إدارة المخاطر والمال.


إنشاء استراتيجية التداول.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


أساسيات التداول يجب أن تعرف.


ما يجب أن تعرفه قبل أن تحصل على متن الطائرة.


في الآونة الأخيرة، كانت العملات على ركوب روليركوستر مع أعلى مستويات قياسية وأدنى مستوياتها. ويهيمن عالم النقد الأجنبي على عناوين الأخبار؛ ولكن ماذا يعني، والأهم من ذلك، ما الذي تحتاج إلى معرفته قبل أن تحصل على متن الطائرة؟


أولا وقبل كل شيء، من المهم أن تفهم أن تداول سوق الصرف الأجنبي ينطوي على درجة عالية من المخاطر، بما في ذلك خطر فقدان المال. أي استثمار في النقد الأجنبي يجب أن ينطوي فقط على رأس المال المخاطر ويجب أن لا تتاجر أبدا مع المال الذي لا يمكن أن تخسره.


ما هو الفوركس؟


قد تكون لاحظت أن قيمة العملات ترتفع صعودا وهبوطا كل يوم. ما لا يدركه معظم الناس هو أن هناك سوق صرف العملات الأجنبية - أو "الفوركس" قصيرة - حيث يمكنك الاستفادة من حركة هذه العملات. ومن أشهر الأمثلة على ذلك جورج سوروس الذي قدم مليار دولار في اليوم عن طريق تداول العملات. ومع ذلك، كن على علم بأن تداول العملات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن للأفراد أن يفقدوا جزءا كبيرا من استثماراتهم. مع تحسن التقنيات، أصبح سوق الفوركس أكثر سهولة مما أدى إلى نمو غير مسبوق في التداول عبر الإنترنت. واحدة من الأشياء العظيمة حول تداول العملات الآن هو أنه لم يعد لديك ليكون مدير المال الكبير للتداول في هذه السوق. والتجار والمستثمرين مثلك وأنا يمكن أن التجارة في هذه السوق.


الفوركس باختصار.


سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي على الأرض. متوسط ​​حجم التداول اليومي هو أكثر من 3.2 تريليون دولار. قارن ذلك مع بورصة نيويورك، التي لديها فقط متوسط ​​حجم التداول اليومي من 55 مليار $. في الواقع، إذا كنت لوضع كل من أسواق الأسهم والعقود الآجلة في العالم معا، فإن حجم التداول المشترك يساوي ربع فقط من سوق الفوركس. لماذا هو حجم مهم؟ لأن هناك الكثير من المشترين والبائعين أن أسعار المعاملات تبقى منخفضة. إذا كنت تتساءل عن كيفية تداول سوق الفوركس يختلف ثم تداول الأسهم، وهنا بعض الفوائد الرئيسية.


العديد من الشركات لا تحمل عمولات & نداش؛ فإنك تدفع فقط عرض السعر / الطلب. هناك تداول على مدار 24 ساعة & نداش؛ كنت تملي عندما التجارة وكيفية التجارة. يمكنك التداول على النفوذ، ولكن هذا يمكن أن يكسب المكاسب والخسائر المحتملة. يمكنك التركيز على الانتقاء من بعض العملات بدلا من 5000 سهم. الفوركس يمكن الوصول إليها - أنت لا تحتاج إلى الكثير من المال للبدء.


كيف يتم تداول الفوركس؟


آليات التجارة هي تقريبا مماثلة لتلك الموجودة في الأسواق الأخرى. والفرق الوحيد هو أنك تشتري عملة واحدة وتبيع عملة أخرى في نفس الوقت. لهذا السبب يتم تداول العملات في أزواج، مثل ور / أوسد أو أوسد / جبي. ويمثل سعر الصرف سعر الشراء بين العمالتين.


هام: كن على علم بالمخاطر:


وأخيرا، لا يمكن التأكيد على أن تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا للجميع. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تذكر أنك يمكن أن تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، مما يعني أنه يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. إذا كان لديك أي شكوك، فإننا ننصح أن تطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


أسعار العملات الحية.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

No comments:

Post a Comment