Saturday 17 February 2018

أفضل إطار زمني لتداول الفوركس خلال اليوم


اختيار أفضل إطار زمني مخطط.


ويمكن أن تستند الرسوم البيانية التجارية الرسومية على العديد من الأطر الزمنية المختلفة، بما في ذلك الوقت، والحرف، وحجم، ونطاقات السعر. مع عدد لا حصر له أساسا من الخيارات، واختيار أفضل إطار زمني لنظام التداول معين أو أسلوب التداول يمكن أن تبدو مهمة شاقة، ولكن إذا كنت تتداول بشكل صحيح هو في الواقع مهمة بسيطة جدا.


كيف التجار الجدد اختيار الإطار الزمني.


العديد من التجار الجدد يقضون أيام أو أسابيع أو حتى أشهر، في محاولة كل إطار زمني ممكن في محاولة للعثور على واحد أن يجعل تجارتهم مربحة.


انهم يحاولون كل شيء من 30 الرسوم البيانية الثانية حتى الرسوم البيانية الشهرية ومن ثم حاول كل من الأطر الزمنية غير المستندة إلى الوقت (مثل القراد، وحجم، ونطاقات السعر)، وعندما لا أحد منهم تحقيق الربح، فإنها محاولة لهم مرة أخرى، والتفكير أنه يجب أن يكون غاب شيء للمرة الأولى من خلال. وعندما لا يتمكنون من العثور على إطار زمني مربح، يضبطون نظام التداول أو الأسلوب قليلا، ثم يحاولون كل الأطر الزمنية مرة أخرى، وهكذا.


التفكير وراء هذه الطريقة لاختيار الإطار الزمني المخطط هو أن كل نظام التداول أو تقنية لديها إطار زمني واحد أنها سوف تعمل في و / أو أن كل سوق لديها إطار زمني واحد الذي يناسب شخصية السوق . إذا كان هذا يبدو معقولا بالنسبة لك، ثم كن حذرا، لأنك قد تكون على وشك الدخول في إطار البحث لا تنتهي أبدا، والتي من العديد من التجار الجدد لا تظهر أبدا.


كيف يقوم التجار المحترفين باختيار إطار زمني.


يقضي التجار المحترفين حوالي ثلاثين ثانية اختيار إطار زمني (إذا كان ذلك) لأن اختيارهم للإطار الزمني لا يقوم على نظام أو تقنية تداول، ولا على السوق التي يتاجرون بها (عادة)، ولكن على شخصية التداول الخاصة بهم.


على سبيل المثال، قد يرغب المتداولون الذين يرغبون في إجراء العديد من الصفقات طوال يوم التداول في اختيار إطار زمني أقصر بينما التجار الذين يرغبون في إجراء تداول واحد أو اثنين فقط في كل يوم تداول قد يختارون إطارا زمنيا أطول.


والسبب في أن التجار المحترفين لا يقضون مبالغ لا حصر لها من الوقت في البحث عن أفضل إطار زمني هو أن تجارتهم تقوم على ديناميات السوق (باستثناء التجار الإحصائيين)، وديناميكيات السوق تنطبق في كل إطار زمني.


على سبيل المثال، نمط السعر الذي له دلالة على الرسم البياني لمدة دقيقتين سيكون له أيضا أهمية على الرسم البياني لمدة ساعتين، وإذا لم يكن كذلك، فإنه ليس نمط السعر ذات الصلة على الإطلاق. وبعبارة أخرى، إذا كان نظام التداول الخاص بك أو تقنية لا يحقق الربح، لا يوجد شيء خاطئ مع الإطار الزمني، ولكن مع نظام التداول الخاص بك أو تقنية بدلا من ذلك.


لاحظ أن العديد من التجار المحترفين لا يختارون إطارا زمنيا واحدا على الإطلاق، ولكن استخدام مزيج من الأطر الزمنية القصيرة والطويلة الأجل، وإجراء صفقات قصيرة وطويلة الأجل (في نفس السوق).


القراد، وحجم، والأسعار النطاقات.


وأخيرا، فإن الأطر الزمنية التي لا تستند إلى الوقت ينبغي أن تستخدم حقا مع أنظمة التداول التي صممت خصيصا لاستخدامها. على سبيل المثال، إذا تم تصميم نظام التداول لاستخدام مخطط 100 القراد (100 الصفقات)، ثم ينبغي استخدام مخطط 100 القراد، ولكن ليس في أي حالة أخرى. ليس هناك أي خطأ في استخدام الأطر الزمنية غير القائمة على الوقت، وإذا كنت تفضلها بصريا، ثم المضي قدما واستخدامها، ولكن لا تستخدمها لأنك تعتقد أن لديهم بعض الميزة على بعضها البعض أو مع مرور الوقت القائمة على الأطر الزمنية.


ما هو الإطار الزمني الأفضل للتجارة؟


ما هو الإطار الزمني الأفضل للتداول؟


حسنا، تماما مثل كل شيء في الحياة، كل هذا يتوقف على يو.


هل تحب أن تأخذ الأمور ببطء، تأخذ وقتك على كل صفقة؟


ربما كنت مناسبة لتداول الأطر الزمنية أطول.


أو ربما كنت ترغب في الإثارة، سريعة، والعمل يسير بخطى سريعة؟


في الجدول أدناه، سلطنا الضوء على بعض الأطر الزمنية الأساسية والاختلافات بين كل منها.


ستحدد الرسوم البيانية الأسبوعية المنظور الأطول أجلا وتساعد على وضع الإدخالات في المدى الأقصر يوميا.


الصفقات عادة من بضعة أسابيع إلى أشهر عديدة، وأحيانا سنوات.


يعني عدد أقل من المعاملات أقل الأوقات لدفع الفارق.


المزيد من الوقت للتفكير من خلال كل التجارة.


حساب أكبر حاجة لركوب يتأرجح على المدى الطويل.


أشهر خاسرة متكررة.


فرصة أقل لفقدان أشهر.


أقل الاعتماد على واحد أو اثنين من الصفقات في السنة لكسب المال.


تصبح المخاطر بين عشية وضحاها عاملا.


تقام الصفقات خلال اليوم وتخرج عن طريق إغلاق السوق.


فرصة أقل لفقدان أشهرالخطر بين عشية وضحاها.


عقليا أكثر صعوبة بسبب الحاجة إلى تغيير التحيزات في كثير من الأحيان.


الأرباح محدودة بسبب الحاجة للخروج في نهاية اليوم.


لديك أيضا للنظر في كمية رأس المال لديك للتداول.


تتطلب أطر زمنية أكبر توقف أكبر، وبالتالي حساب أكبر، حتى تتمكن من التعامل مع يتأرجح السوق دون مواجهة مكالمة الهامش.


أهم شيء يجب أن نتذكره هو أنه مهما كان الإطار الزمني الذي اخترته للتداول، فإنه يجب أن يتناسب مع شخصيتك.


هذا هو السبب في أننا نقترح التداول التجريبي على عدة أطر زمنية لبعض الوقت للعثور على منطقة الراحة الخاصة بك.


هذا سوف تساعدك على تحديد أفضل تناسب بالنسبة لك لاتخاذ أفضل القرارات التداول يمكنك.


عندما تقرر أخيرا على الإطار الزمني المفضل لديك، وهذا هو عندما تبدأ المتعة.


هذا هو عند بدء النظر في أطر زمنية متعددة لمساعدتك على تحليل السوق.


التقدم المحرز الخاص بك.


متعة كبيرة في الحياة يفعل ما يقوله الناس لا يمكنك القيام به. والتر باجيهوت.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


أفضل الإطار الزمني اليومي.


أفضل الإطار الزمني اليومي.


هذه مناقشة حول أفضل إطار زمني خلال منتديات فوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ أنا جديد في الفوركس وأريد بعض التوجيهات من التجار أكثر خبرة. وأود أن أسأل .


هذا النوع من الأعمال ولكن ما زلت أعتقد أنني جعله معقدة ولكن الوقت سوف اقول.


كما تقول برامبل أن تف اخترت يجب أن تكون وظيفة من كمية الصفقات التي تحتاج إليها والوقت الذي يمكن أن تكرس.


الأخبار السيئة هي هناك؛ ر الإطار الزمني المثالي أن الجميع يستخدم. أو هناك.


ما هو & رسقوو؛ أفضل & [رسقوو]؛ الإطار الزمني للتجارة؟


حركة السعر و ماكرو.


وينبغي أن يتطلع التجار إلى استخدام الأطر الزمنية استنادا إلى أوقات عقدهم المرجوة والنهج العام. وينبغي أن يبدأ التجار الجدد (إيه) بنهج طويل الأجل، ومخططات أطول أجلا. يمكن للتجار أن ننظر إلى الانتقال إلى الرسوم البيانية أقصر على المدى كخبرة، ويسمح النجاح.


بغض النظر عن مدى كبير تاجر كنت من أي وقت مضى، يمكنك دائما الحصول على أفضل.


واحدة من أهم جوانب نجاح المتداول هو النهج يجري استخدامها للمضاربة في الأسواق. في بعض الأحيان، بعض النهج فقط لا تعمل لبعض التجار. ربما خصائصه الشخصية أو المخاطر؛ أو ربما النهج هو فقط غير عملي لتبدأ.


في هذه المقالة، نحن نذهب لننظر إلى ثلاثة نهج الأكثر شيوعا للمضاربة في الأسواق، جنبا إلى جنب مع النصائح التي الأطر الزمنية والأدوات يمكن أن أفضل خدمة التجار الاستفادة من تلك النهج. في كل من هذه المقاربات، نعيد اقتراح إطارين زمنيين للتجار للاستفادة من مفهوم تحليل الإطار الزمني المتعدد.


عند استخدام تحليل إطار زمني متعدد، سوف يتطلع المتداولون إلى استخدام رسم بياني أطول أجلا لتقييم الاتجاهات والتحقيق في الطبيعة العامة للإعداد الفني الحالي؛ مع استخدام الرسم البياني على المدى القصير إلى & لسو؛ الزناد و [رسقوو]؛ أو إدخال المواقف في الاعتبار هذا الإعداد على المدى الطويل. نظرنا إلى واحدة من مشغلات دخول أكثر شيوعا في هذه المادة، ماسد باعتبارها الزناد الدخول. ولكن العديد من الآخرين يمكن استخدامها منذ الرسم البياني على المدى الطويل هو القيام الجزء الأكبر من & لسو؛ الصورة الكبيرة و [رسقوو]؛ تحليل.


النهج طويل الأجل.


الأمثل إطارات الوقت: أسبوعي، والرسم البياني اليومي.


لسبب ما، العديد من التجار الجدد تفعل كل ما في وسعها لتجنب هذا النهج. ومن المرجح أن ذلك لأن التجار الجدد غير المدركين يعتقدون أن اتباع نهج أطول أجلا يعني أن البحث عن الربحية يستغرق وقتا أطول بكثير.


في معظم الحالات، هذا لا يمكن أن يكون أكثر من الحقيقة.


من خلال العديد من الحسابات، التداول مع نهج على المدى القصير هو أكثر قليلا من الصعب القيام به بشكل مربح، وغالبا ما يستغرق التجار وقتا أطول بكثير لتطوير استراتيجيتها في الواقع العثور على الربحية.


هناك عدد قليل جدا من الأسباب لذلك، ولكن كلما قلت المدة، كلما قل المعلومات التي تدخل في كل شمعة. التقلب يزيد من أقصر توقعاتنا الحصول على لأننا & [رسقوو]؛ إضافة عامل الحد من الوقت.


هناك العديد من المتسوقين الناجحين التي لا تعرف ما يجب القيام به على المخططات على المدى الطويل. وفي كثير من الحالات، التجار اليوم يستخدمون المخططات على المدى الطويل لرسم استراتيجياتهم على المدى القصير.


وينبغي أن يبدأ جميع التجار الجدد بنهج طويل الأجل؛ فقط الحصول على أقصر مدة لأنها ترى النجاح مع استراتيجية طويلة الأجل. وبهذه الطريقة، مع زيادة هامش الخطأ مع الرسوم البيانية قصيرة الأجل والمعلومات الأكثر تقلبا، يمكن للتاجر إجراء تعديلات حيوية على إدارة المخاطر والتجارة.


يمكن للمتداولين الذين يستخدمون نهجا أطول أجلا أن يتطلعوا إلى استخدام الرسم البياني الأسبوعي لتوجيه الاتجاهات، والرسم البياني اليومي للدخول في المواقف.


على المدى الأطول يمكن أن ينظر إلى بروسشس إلى هليكلي هارت ل r رادينغ t رندس، و d هلي c هارت ل e نتريز.


أعدها جيمس ستانلي.


بعد أن تم تحديد الاتجاه على الرسم البياني الأسبوعي، يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى الدخول إلى المراكز على الرسم البياني اليومي بطرق متنوعة. ينظر العديد من التجار إلى استخدام حركة السعر لتحديد الاتجاهات و / أو الدخول إلى المواقف، ولكن المؤشرات يمكن أن تستخدم على الاطلاق هنا أيضا. كما ذكر في وقت سابق، ماسد هو شائع & لسو؛ الزناد و [رسقوو]؛ في هذه الأنواع من الاستراتيجيات ويمكن بالتأكيد أن تستخدم؛ مع التاجر يبحث عن إشارات تجري فقط في اتجاه الاتجاه كما هو محدد على الرسم البياني الأسبوعي.


& لوت؛ سوينغ-ترادر ​​& [رسقوو]؛ مقاربة.


إطارات الوقت الأمثل: يوميا، والرسوم البيانية لمدة أربع ساعات.


بعد أن اكتسب المتداول الراحة على الرسم البياني على المدى الطويل، يمكن أن يتطلع بعد ذلك إلى التحرك بشكل أقصر قليلا في مقارباته والمرات المطلوبة. وهذا يمكن أن يقدم المزيد من التباين في نهج التاجر، لذلك يجب التعامل مع المخاطر وإدارة الأموال على الاطلاق قبل الانتقال إلى أطر زمنية أقصر.


نهج سوينغ-ترادر ​​& رسكو؛ s هو وسيلة سعيدة بين نهج على المدى الطويل، وأقصر، نهج مثل السلخ فروة الرأس. واحدة من الفوائد الكبيرة للتداول سوينغ هو أن التجار يمكن الحصول على فوائد كلا الأسلوبين دون بالضرورة اتخاذ على جميع الجانبين أسفل.


سوينغ التجار سوف ننظر في كثير من الأحيان على الرسم البياني على مدار اليوم في محاولة للاستفادة من & لسو؛ كبيرة و [رسقوو]؛ التحركات في السوق؛ وهذا يتيح لهم الاستفادة من عدم الحاجة إلى مراقبة الأسواق بشكل مستمر في حين أنها 'إعادة التداول. مرة واحدة يجدون فرصة أو الإعداد الذي يطابق معاييرها لإطلاق موقف، فإنها تضع التجارة مع وقف المرفقة. ومن ثم التحقق مرة أخرى في وقت لاحق لرؤية التقدم المحرز في التجارة.


في ما بين الصفقات (أو فحص الرسم البياني)، يمكن لهؤلاء التجار أن يعيشوا حياتهم.


فائدة كبيرة من هذا النهج هو أن التاجر لا تزال تبحث في الرسوم البيانية في كثير من الأحيان ما يكفي لاغتنام الفرص كما هي موجودة؛ وهذا يلغي واحدة من الجانبين أسفل التداول على المدى الطويل في الإدخالات التي يتم وضعها بشكل عام على الرسم البياني اليومي.


ولهذه الطريقة، غالبا ما يستخدم الرسم البياني اليومي لتحديد الاتجاهات أو الاتجاه العام للسوق؛ ويستخدم الرسم البياني لمدة أربع ساعات لدخول الصفقات ووضع المواقف.


ث ه سوينغ التاجر يمكن أن ننظر في د هلي ج هارت للاتجاهات الدرجات، والرسم البياني لمدة أربع ساعات للادخالات.


أعدها جيمس ستانلي.


نظرنا إلى نهج تماما مثل هذا في المقال، والتداول أربع ساعات، تركزت على الرسوم البيانية اليومية وأربع ساعات باستخدام حركة السعر كما المذهب السائد للدخول.


ولكن المؤشرات يمكن أن تستخدم على الاطلاق لتحريك المناصب على الرسم البياني لمدة أربع ساعات كذلك. ماسد، ستوشاستيك، و تسي كلها خيارات شعبية لهذا الغرض.


النهج القصير الأجل (سلخ فروة الرأس أو التداول اليومي)


إطارات الوقت الأمثل: كل ساعة، 15 دقيقة، و 5 دقائق.


لقد حفظت النهج الأكثر صعوبة بالنسبة لآخر.


أنا & [رسقوو]؛ م لست متأكدا من بالضبط لماذا، ولكن عندما يأتي العديد من التجار إلى الأسواق وندش]؛ أنهم يعتقدون أو يشعر وكأنهم لديهم ل & لسو؛ التجارة اليوم و [رسقوو]؛ للقيام بذلك مربحة.


وكما ذكرنا سابقا، ربما تكون هذه هي الطريقة الأكثر صعوبة في إيجاد الربحية؛ وبالنسبة للتاجر الجديد، يتم إدخال العديد من العوامل من التعقيد أن إيجاد النجاح كمستغل أو يوم التاجر يمكن أن يكون شاقة.


المتداول أو المتداول اليوم هو في موقف لا يحسد عليه من الحاجة إلى هذه الخطوة (ق) التي يتكهنون أن تجري بسرعة كبيرة؛ ويحاول & [رسقوو]؛ قوة و [رسقوو]؛ وسوق لجعل الخطوة لا تسير عادة للعمل بها بشكل جيد. ويتيح النهج القصير الأجل أيضا هامش خطأ أصغر. وبما أن إمكانات الربح الأقل متاحة بشكل عام، فإن هناك حاجة إلى استخدام نقاط توقف أكثر تشددا؛ وهذا يعني أن الفشل سيحدث بشكل عام أكثر من اللازم، وإلا فإن المتداول يفتح نفسه إلى الخطأ رقم واحد الذي يقوم به تجار الفوركس.


للتداول مع نهج قصير الأجل جدا، فإنه من المستحسن للتاجر لأول مرة الحصول على راحة مع نهج التداول على المدى الطويل، والتأرجح قبل الانتقال إلى أطر زمنية سريعة جدا. ولكن، مرة واحدة التاجر هو مريح هناك، انها الوقت لبدء البدء في الاستراتيجية.


يمكن للمتداولين أو المتداولين النهاريين النظر إلى الصف أو تقييم الاتجاهات على الرسم البياني لكل ساعة. ويمكن بعد ذلك البحث عن فرص دخول على 5 أو 15 دقيقة الأطر الزمنية. الإطار الزمني دقيقة واحدة هو أيضا خيارا، ولكن ينبغي استخدام الحذر الشديد كما أن التباين على الرسم البياني دقيقة واحدة يمكن أن تكون عشوائية جدا وصعبة للعمل مع. مرة أخرى، يمكن للتجار استخدام مجموعة متنوعة من مشغلات لبدء المواقف مرة واحدة وقد تم تحديد هذا الاتجاه، وأظهرنا كيفية القيام بذلك مع ماسد في المقال، سلخ فروة الرأس مع ماسد.


يمكن للمتسلقين النظر إلى الرسم البياني لكل ساعة إلى الاتجاهات الصف، والرسوم البيانية 5 أو 15 دقيقة للادخالات.


أعدها جيمس ستانلي.


مثال على استراتيجية باستخدام هذه الأطر الزمنية يمكن العثور عليها في المقال، المدى القصير الزخم سلخ فروة الرأس في سوق الفوركس.


لمزيد من القراءة، وسلسلة المقال & لسكو؛ الدليل النهائي ل سلخ فروة الرأس، و [رسقوو]؛ من قبل ووكر انجلترا يمكن أن يكون تكملة كبيرة. هناك 8 أجزاء، ويمكنك الوصول إلى أول من هذه في لينك.


--- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


تحقق من توقعات دايليفس الفصلية للأسواق الرئيسية مثل ور، أوسد، جبي، الذهب، الأسهم والنفط.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


ترادينغ هيغير تايم فريمس زيادة كبيرة في نجاح التداول.


غالبا ما يغري تجار الفوركس عن طريق إغراء الرسوم البيانية الإطار الزمني الأدنى. يعتقدون أنهم يقتربون بطريقة أو بأخرى من العمل "الحقيقي" في السوق وأنهم سيجدون المزيد من الفرص التجارية على هذه الرسوم المتحركة سريعة الحركة. واقع الوضع هو أن أقل في الإطار الزمني الذي تذهب أقل دقة أي إعداد التجارة يصبح، وبالتالي، من خلال التداول أقل الرسوم البيانية الإطار الزمني كل ما تقومون به هو تقليل احتمال أن أي التجارة التي تأخذها سيكون الفائز بإضافة المزيد من المتغيرات إلى معادلة تداول العملات الأجنبية. أي شخص يتابع مقالاتي يعلم أني غالبا ما أتحدث عن مدى خطورة زيادة تعقيد التداول الخاص بك وأن مفاتيح النجاح في الفوركس هي الصبر لانتظار أفضل إعداد تجاري وفهم دقيق لخطر الفوركس لمكافأة السيناريوهات. لذلك، سوف تناقش هذه المقالة مزايا التداول في الرسوم البيانية الإطار الزمني العالي وكيف يمكن أن تساعدك على أن تصبح المريض وتاجر مربحة.


• تعمل أطر زمنية أعلى كمرشحات ضوضاء السوق.


أولا، من خلال "أطر زمنية أعلى"، فإننا نشير إلى الإطار الزمني لمدة 4 ساعات وما فوق، أي رسم بياني أقل من الرسم البياني 4 ساعات يعتبر "إطار زمني أقل"، يمكن أن تكون الرسوم البيانية ساعة واحدة مفيدة للتجار أكثر خبرة ل وصقل دخولهم أو خروجهم، ولكنهم ما زالوا يعتبرون إطارا زمنيا أقل وينبغي تجنبه من خلال بدء التجار.


واحدة من أكبر مزايا تداول الرسوم البيانية الإطار الزمني العالي هو أنها تتصرف مثل مرشحات حركة السعر. سوق الفوركس لديها مثل هذا حجم التداول اليومي عالية، أن المخططات الإطار الزمني السفلي تحتوي على ما يشير إليه الفنيين في السوق باسم "الضوضاء". ضجيج الأطر الزمنية المنخفضة هو في الأساس حركة السعر فقط غير منتظمة بحيث لا يمكن استخدامها بشكل موثوق لاتخاذ قرارات التداول. ومع ذلك، العديد من التجار الحصول على إغراء هذه الحركة سعر غير منتظم لأن العقل البشري يحاول بطبيعة الحال للعثور على أنماط في الطبيعة وفي الأسواق المالية.


عندما تتداول الأطر الزمنية أعلى تحصل على صورة أوضح لما يحدث حقا في السوق لأن معظم الضجيج السوق غير منتظم من الأطر الزمنية الدنيا يتم القضاء عليها. على سبيل المثال، إذا رأيت ما يشبه تحركا كبيرا على الرسم البياني لمدة 30 دقيقة، قد يكون مجرد بداية شريط دبوس هبوطي يومي، ولكن إذا كنت تتداول الرسم البياني لمدة 30 دقيقة قد ترى هذه الخطوة الكبيرة ثم تجد وهو سبب للقفز على متن الطائرة فقط لأنها تأتي تحطمها ضدك في الإغلاق اليومي. هناك الكثير من الفرص على 4 ساعات والرسوم البيانية اليومية التي تركز الطاقة العقلية الخاصة بك على أطر زمنية أقل هو مجرد استخدام غير فعالة وغير فعالة من الوقت. يحتاج التجار إلى فهم أن السوق سوف لا يزال هناك غدا واليوم التالي وبقية حياتهم، لذلك في عداد المفقودين على عدد قليل من الفرص الجيدة في الأسبوع على الأطر الزمنية الدنيا هو أكثر من يستحق التضحية عندما تنظر هناك سوف تكون دائما فرص أكثر دقة على الأطر الزمنية العليا.


• تداول الأطر الزمنية العليا هي جزء من K. I.S. S. استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


البساطة هي واحدة من مفاتيح نجاح تداول العملات الأجنبية، فمن المهم جدا للحفاظ على استراتيجية التداول التقنية الخاصة بك بسيطة في التصميم والتنفيذ، لأن الإفراط في تعقيد التداول الخاص بك هو وسيلة بالتأكيد النار لبدء ارتكاب الأخطاء التجارية العاطفية. فعندما يبدأ المتداولون التداول على مخططات إطار زمني أقل يبدأون في تعقيد عملية التداول من خلال محاولة قراءة الضجيج المتأصل الذي يشكل جزءا من هذه المخططات سريعة التحرك، وهذا يؤدي حتما إلى الإفراط في التجارة وهو أحد الأسباب الرئيسية فشل في سوق الفوركس. تذكر، يبقيه بسيط غبي.


توفر مخططات الإطار الزمني العالي تصورا أكثر فائدة ودقة لحركة السعر، وهذا سيمكنك من أن تكون أكثر ثقة في قرارات التداول الخاصة بك والتي سوف تبدأ تعزيز سلسلة من عادات تداول العملات الأجنبية الإيجابية. العديد من التجار يكافحون لسنوات يحاولون التجارة أقل الرسوم البيانية الإطار الزمني، في نهاية المطاف أنها إما التخلي عن كل ذلك معا لأنها فقدت الكثير من المال لتحمل، أو أنها معرفة أن التداول في الأطر الزمنية العليا هو عنصر ضروري لنجاح التداول ثابت. من خلال فهم هذه الحقيقة الآن، ونأمل قبل أن كنت قد فقدت الكثير من المال في السوق، يمكنك أن تبدأ في التركيز وقتك والطاقة على الأطر الزمنية العليا وتجنب النضال والإحباط الذي يأتي مع محاولة لتحليل ضجيج انخفاض الإطار الزمني الفوركس الرسوم البيانية.


• الصبر هو المفتاح، وارتفاع الأطر الزمنية تعزيز الصبر.


وليس من المفاجأة الكبيرة أن التجار الذين يأخذون نظرة أطول أجلا للسوق والتجارة إطارات زمنية أعلى كسب المزيد من المال، في المتوسط، من التجار اليوم. والسبب في ذلك هو أن المتداولين في إطار زمني أعلى يأخذون بطبيعة الحال صفقات أقل بكثير من المتداولين في اليوم أو التجار الذين يتداولون بشكل رئيسي مخططات إطار زمني أقل. واحدة من الصفات التجارية الأكثر ربحا يمكنك امتلاك هو الصبر. وغالبا ما يتم تجاهلها من قبل التجار لأن الكثير منهم يعتقدون خطأ أن أكثر هو أفضل في كل جانب من حيث صلته بتداول العملات الأجنبية. سوف تأخذ بشكل طبيعي عدد أقل من الصفقات عند التمسك إطارات زمنية أعلى، على افتراض أن تعرف ما تبحث عنه ويكون الصبر للانتظار لإعداد التجارة كنت تبحث عنه. تعلم أن تفكر في هذه المرة في ما بين الصفقات باعتبارها فترة الانضباط الذاتي والتمكن الذاتي، وحقيقة أن كنت لا تتاجر عندما لا توجد إشارات واضحة يعني أنك لا تفقد المال، وليس فقدان المال هو نفس كسب المال عند النظر في حقيقة أنك سوف تحاول أن تجعل ما فقدت، ولكن لأنك لم تفقد أي أموال لديك أي شيء في محاولة لجعل مرة أخرى.


من خلال التركيز على الأطر الزمنية أعلى كنت تعمل أيضا للتأثير وتطوير عقلية التداول السليم. من خلال التداول أقل كثيرا سوف تصبح بطبيعة الحال تاجر أكثر موضوعية لأنك لن تكون الإفراط في تحليل السوق، في محاولة لإظهار إشارات التداول في كل إطار زمني. كونه تاجر موضوعي يختلف عن كونه تاجر خائف، التجار موضوع يعرفون ما يبحثون عنه وعندما يرون أنها تنقر عليه مثل النمر المطاردة فريستها، التجار الخوف لا يمكن أن تتصرف حتى عندما يرون ما يبحثون عنه في السوق. لذلك، تأكد من أنك لا تصبح تاجر خائف، إتقان استراتيجية التداول الخاصة بك أولا، بهذه الطريقة كنت تعرف ما للبحث عنه، ثم الانتظار بصبر كما يلعب السوق بها والهواة تفقد المال على الأطر الزمنية المنخفضة، عند بقعة الخاص بك أعلى إعداد الإطار الزمني التجارة التي تنفذ التجارة مع الثقة والصفاء.


• إشارات عمل السعر أقوى في الأطر الزمنية الأعلى.


وأخيرا، ربما كان أهم سبب يجب عليك التمسك الأطر الزمنية الأعلى عند التداول في سوق الفوركس هو لأنها تضيف وزنا لاستراتيجية التداول الخاصة بك. كما تاجر العمل السعر، وأنا أعلم أن إعداد شريط دبوس اليومي هو أقوى بكثير من 30 دقيقة إعداد دبوس دبوس. لذلك، لأن لدي هذه المعرفة أنا ببساطة تفضل الانتظار بصبر لالمثالية اليومية الإعداد شريط دبوس بدلا من فرازلي أعصابي وفقدان المال في محاولة للقبض على نادرة عالية الجودة إعداد شريط 30 دقيقة. وعلاوة على ذلك، لدي أشياء أفضل للقيام مع وقتي من الجلوس طوال اليوم ليلا ونهارا يحدق في الرسم البياني 30 دقيقة، وأفترض أن تفعل أيضا.


يتأثر تداول حركة السعر بشكل خاص على الأطر الزمنية العالية لأن حركة السعر هي بطبيعة الحال انعكاس أوضح لمعنويات السوق الإجمالية. عند الجمع بين وضوح الكامنة وفعالية التداول سعر التداول مع قوة تداول الأطر الزمنية أعلى في الفوركس، لديك استراتيجية تداول الفوركس دقيقة جدا.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن التداول إطارات الوقت العالي ومعرفة المزيد عن كيفية التجارة مع السعر العمل، زيارة صفحة فوركس بالطبع هنا: & غ؛ فوركس ترادينغ كورس & # 8211؛ تداول جيد كما هو الحال دائما & # 8211؛ نيال فولر.


حول نيال فولر.


قبلة. & # 8211؛ 'يبقيه بسيط غبي الفوركس طريقة التداول & # 8217؛


التداول مع الصبر & # 8211؛ كمبوش السعر عمل التجارة الإعداد.


كيف يمكن للمتداولين المبتدئين تعقب نجاحهم بسرعة.


إذا كنت تكافح مع تحليل العمل السعر، وهنا 4 خطوات سهلة لإصلاحه.


68 التعليقات اترك التعليق.


لطيفة العمل برو الآن لدي للعمل على أخطائي & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ .. فوريكس أخيرا هو حقيقي ويمكن للمرء أن كسب المال منه. أنا & # 8217؛ فقدت الكثير بعد الأنظمة التي لا & # 8217؛ ر العمل.


معلومات لطيفة حول تحركات السوق في المقابلة للإطار الزمني. شكرا نيال.


شكرا لك السيد فولر.


معلومات رائعة حول الأطر الزمنية لدي نفس الفكرة.


وأوافق على أنه ينبغي إدراج أطر زمنية أعلى في التداول، ولكن هناك جانب آخر للعملة، وهو ما لم يرد ذكره هنا. إذا كنت تتداول قبالة اليومية، يجب أن تكون مستعدا عقليا للجلوس من خلال (كبير) التصحيحات. لا يمكن لأي شخص أن يتحمل عاطفيا انحسار وتدفق السوق. من المهم أن تجد الشخصية الخاصة بك الإطار الزمني الأخدود أولا. أستطيع أن أتخيل أن هذا لن يكون لكثير من الناس الإطار الزمني اليومي.


هانز، ديناميات الأطر الزمنية اليومية مختلفة جدا عن الأطر الزمنية لحظيا.


مادة ممتازة للناس إضاعة وفقدان المال مع إطار زمني أقصر.


شكرا جزيلا ل article. Much شكرا مرة أخرى. عظيم.


شكرا نيال! استراتيجياتك تعمل فعلا! =]


لقد تم متابعة مقالك قبل عام، وقراءة مرارا وتكرارا، للأسف لم يسبق له مثيل أي تحسن على مهارتي لأنني كنت لا تزال تحاول على الرسم البياني H1 دون اتباع هذا الاتجاه، وليس استخدام إدارة الأموال ومع ر سيئة.


في الشهر الماضي فكرة إيجاد ر جيدة برزت من ذهني، وأنا أحاول أن العمل بها على كيفية تناسب هذا في السوق جنبا إلى جنب مع ر جيدة ولكن فقط لديه تحسن طفيف لأنه لا يزال التداول على الرسم البياني H1.


ثم حدث معجزة عندما قررت أن تعطي محاولة على H4 وأعلى مخطط زمني. لم أكن أعتقد أنها ستكون قوية جدا باستخدام كل منهم معا. صحيح أن المبتدئين يجب إتقان الرسم البياني اليومي أولا وتعلم كيفية تحرك السوق قبل الانتقال إلى الإطار الزمني السفلي H1 أو وضع مؤشر الخاصة.


I & # 8217؛ م التداول مع الإجهاد أقل بكثير الآن وأعلى الإطار الزمني تعطيني المزيد من الوقت لتغيير تجارتي إذا كان اتجاه تغيير السوق. وأخيرا لدي القليل من فهم كيفية تحرك السوق ومعرفة لماذا فشلت على الرسم البياني H1. سوف تبقي رصد أدائي.


شكرا مرة أخرى نيال !! شكرا جزيلا لك! =]


شكرا نيال أطول إطار زمني التقدم السلس لا الاندفاع هذه اللعبة تحتاج إلى أن تقوم ببطء وخلاقة.


هذه المقالة كانت مفيدة بالنسبة لي، لأنه منذ أن بدأت باستخدام أكبر أطر زمنية كانت أرباحي أكثر خسائري أقل.


أنا لا أتفق تماما مع هذه المادة. إطارات زمنية أقصر لها استخداماتها الخاصة وأعتقد أن هذا يعتمد على إذا كنت تاجر اليوم، والتاجر متوسط ​​المدى أو تاجر على المدى الطويل. إذا كنت تفضل التجارة على الأطر الزمنية الأقصر، يمكنك إزالة بعض من & # 8220؛ الضجيج & # 8221؛ من خلال التركيز بدلا من ذلك على المؤشرات وأيضا من خلال انتظار تأكيد ثابت للاتجاهات قبل القفز في. هتاف & # 8230؛ ..


أنا أحب هذا المنصب، كل المعلومات هنا هو الصحيح، للنظر في النار الإطار الزمني يعني إضاعة الوقت، في النهاية سوف تعطي المتابعة المتابعة والقفز في! & # 8220؛ مما يعني نهاية التداول & # 8221؛


شكرا لمشاركاتك، مدهش كيف تحسين الأطر الزمنية أفضل بلدي التداول. سوف تتبع مشاركاتك وتصبح عضوا بدوام كامل بأسرع ما يمكن & # 8230؛ شكرا لك.


الكتابة الجيدة. وأعتقد أن 80٪ من بداية التاجر ينتهي بتجارة عالية التردد، والتي من الصعب إدارة العاطفة والحساب والوقت.


قد يكون هذا قليلا قبالة الموضوع ولكن هل لديك الاجهزة والمشورة لاستخدام الأطر الزمنية أعلى العمل لفهارس التداول؟ (مثل فتس 100)


حقا تتمتع مقالاتك وإغراء لإعطاء الفوركس محاولة على حساب تجريبي، بدأت من خلال النظر في التداول مؤشر.


بصراحة، أولئك الذين يتاجرون الرسوم البيانية الإطار الزمني أقصر يقاتلون ضد & # 8216؛ الرجال الكبار & # 8217؛ من النقد الأجنبي. لذلك، للحفاظ على تناغم معهم، واحدة تحتاج إلى متابعتها على أعلى المخططات الإطار الزمني. ما المادة الافتتاحية العين، والحفاظ عليها تتدفق. شكر.


لقد حسنت هذه المقالة إستراتيجيتي بيج تايم، I & # 8217؛ مما جعل أرباحا قوية جدا الآن، وذلك بفضل نيال، درس مهم جدا.


قطعة كبيرة من المشورة. تم التداول 15 الرسم البياني دقيقة والآن في 1 ساعة سوف تتحرك إلى 4 ساعات على الفور.


صحيح تماما. علماء الكم يعرفون أصغر الإطار الزمني، والأحداث في الطبيعة تصبح أكثر فوضوية وغير متوقعة. في الأطر الزمنية العليا، والقوانين الحاكمة نيوتن ركلة في. تحاول الطبيعة أن تقول لنا للبقاء خارج نطاق الإطار الزمني صغيرة لتجنب العشوائية لا يمكن التنبؤ بها. وينطبق نفس المبدأ على التداول. شكرا، نيال.


شكرا لك عزيزي نيال فولر. سوف التداول بلدي تتحرك إلى ارتفاع أفضل بسبب معرفة لك.


لها نظرة جيدة جدا بالنسبة لي أن لماذا للتداول على الإطار الزمني العالي؟، في البداية نفسها & # 8230؛ .. بفضل نيال.


نصيحة جيدة دائما نيال. شكر.


شكرا لك على تبادل المعارف الخاصة بك وجميع المواد. فهي مفيدة جدا. وإنني أتطلع إلى أخذ الدورة الخاصة بك قريبا.


أنا & # 8217؛ م أعجب جدا في طريقك إلى النظر في الفوركس. سأقوم بالتسجيل في الدورة الخاصة بك بحلول نهاية هذا الشهر، أعدك.


دروس تداول جيدة جدا.


هذه هي المواد جيدة جدا. لم أجد هذا النوع من المساعدة من قبل. نأمل أن يكون هذا هو بداية جديدة.


اتفق تماما مع نصيحتك ولكن كيف يمكن للمرء أن يتداول الأطر الزمنية العليا مع حساب صغير من القول 1K $ حيث وقف الخسارة عادة أكبر بكثير. النظر في S / L هو دائما بضع نقاط أعلى أو أسفل آخر شمعة عالية أو منخفضة، على تف أعلى من القول 4H التي من شأنها أن تترجم إلى ما لا يقل عن 80 نقطة أو أكثر. يتم القضاء على عدد قليل من الضربات و a / c الخاص بها. الثابتة والمتنقلة المشورة، شكرا.


تداول حساب الجزئي. حساب صغير لا يحد من قدرتك على التجارة أعلى الأطر الزمنية، وهذا هو في كثير من الأحيان تصور الناس، ولكن في الواقع، وحجم الحساب لا معنى لها.


يتم قياس التداول الخاص بك في مكافأة المخاطر، لذلك يجب عليك ضبط حجم الموقف، وهذا كل ما عليك القيام به.


شكرا نيال، هذه الدروس التداول هي مهمة جدا بالنسبة لي أن بدأت التجارة مع حركة السعر.


شكرا نيال. لقد سمعت عن هذا التداول في إطار زمني أعلى يعطي مكافآت أعلى ولكن لم يعرف & # 8217؛ ر هذا هو جيد حتى تعطينا هذا التوضيح واضح. سألتزم الآن بدقة. وشكرا لكونها صادقة جدا حول القضية برمتها. شكرا مرة آخرى!


لا أستطيع & # 8217؛ ر فقط شكرا بما فيه الكفاية لتعليقات الثاقبة واتجاه لكيفية الحصول على مهنة تجارية مربحة، فقد فتحت عيني بينما كنت على الجانب الخاسر كل هذه السنوات. يمكنني أن أعد فقط أن تلتزم بدقة النصائح. شكرا جزيلا.


وريتينوب رائعة. فتح يفتح بلدي التداول mind. Prof.، شكرا لك.


شكرا جزيلا نيال، دروسك الحصول على لي من الارتباك مع التداول. وسوف يساعد على تحسين تداول بلدي وسوف تغيير أسلوب التداول بلدي.


تجربة التجار يعرفون هذا بالفعل، وأنها لا تزال لكسب المال باستخدام الرسوم البيانية اليومية، ومع ذلك، تحتاج هذه المعلومات إلى تعزيز مرارا وتكرارا كما نضيع في & # 8216؛ الثقة بالنفس & # 8217؛ بعد الذهاب بضعة أشهر دون أن تفقد التجارة.


شكرا لك نيال لهذه المقالة الأخيرة. ويؤكد ما تعلمته في العام الماضي من التداول. لقد تم الاستماع إلى الكثير من الضوضاء في السوق. في انتظار الإعداد للأصوات المبتدئين مثل & # 8220؛ الكثير غاب الحرف & # 8221 ؛. ولكن أنا أتعلم من التجربة التي أود أن تفوت بدلا من عدد قليل من الصفقات والانتظار على أعلى تف الاجهزة التي هي نسبة أعلى من الصفقات الجيدة. نشكرك مرة أخرى على جميع مقالاتك. مايك ر.


شكرا نيال. فكرت في ذلك ولكن لم يحاكم. بل هو أكبر فتحت العين.


فيري درس جيد، وأعتقد أن هذا الدرس نشرت في الوقت المناسب، وأنه من المفترض بالنسبة لي. التقطت العادة السيئة. والآن حان الوقت للتخلص منه.


تفسير رائع. يمكن أن نرى بوضوح السوق بشكل عام، بسيط جدا لمتابعة.


شكرا السيد نيال لمقالتكم المشورة الجديدة، أكثر من مرة أقضي يوم بلدي أمام الكمبيوتر مع الإطار الزمني 1hr في نهاية المطاف فقدت. بداية تبدأ من إلى اليوم أبدأ أن ننظر في الإطار الزمني 4hrs ولكن مملة قليلا لبداية. على أي حال شكرا أو نصيحتك.


نيال هو الحق في وجهة نظره من السوق. قبل كنت هاجس جدا مع يحدق في الرسم البياني على الإطار الزمني 1 ساعة ولكن أول أرباحي الشهرية على حساب 5000 $ كان 600 $، وجاء ذلك عندما كنت تداولت الرسم البياني اليومي فظيع على غبجبي، وترك التجارة لمدة 4 أيام وضرب الربح بلدي. إذا لم تكن عضوا حتى الآن، وكان لديك المال لدفع وما زالت تكافح مع التداول، فأنت تاجر فخور. قتل كبرياء الخاص بك، والانضمام إلى الدورة ويكون التوجيه.


مادة كبيرة! انخفاض الأطر الزمنية = انخفاض الأرباح ويفوز كما سوف معظم الوقت في محاولة لإجبار الإعداد على الوجود وإضاعة وقتك. وعندما الإعداد الجيد أكتوالي لا تظهر، سوف تكون لأفرياد لاتخاذ. و D1 هو الكأس المقدسة، ومحاولة إعطائها.


التجار التجاريون أعلى تجار الإطار الزمني. المليارديرات وارن بوفيه وجورج سوروس هي أيضا أعلى التجار الإطار الزمني.


نيال هذا الدرس يضرب حقا المنزل أنا أدرك الآن الوقت لقد خصر على 15 دقيقة charts. I زيارتي الأولى إلى منتدى الأعضاء ومع الحظ جعل بعض التقدم.


أنا ببطء تعلم هذا.


خلال الأسبوعين الماضيين لم أكن أتداول شيئا سوى الرسوم البيانية 4hr / يوميا / الأسبوعية. أجد نفسي أقل شدة بهذه الطريقة. ولكن ما أحاول القيام به عندما أجد الإعداد احتمال كبير هو التكبير في أطر زمنية أصغر مثل 1 ساعة للبحث عن حركة السعر. ما زلت بحاجة في وقت ما (وأنا على استعداد لانفاق) لإتقان هذه المنهجية.


شكرا جزيلا نيال، وآمل أن التجارة بشكل جيد الآن مع الإطار الزمني الطويل الذي لم أعرف من!


لقد جلبت حقا الأمل ناد الاتجاه إلى نوبيز مثل ميسلفاند كل ما يمكنني قوله هو شكرا جزيلا.


شكرا لنصيحتك وإطار زمني أعلى دائما أفضل ل بيجينرس.


لقد التمسك دائما مع H4 ومنذ أن أضيفت اليومية، لقد حصلت جيدة بشكل كبير!


شكرا لك نيال !! انت عظيم!


هذه حقيقة مطلقة. حقيقة كان علي أن أتعلم الطريقة الصعبة. لحسن الحظ كان على حسابي التجريبي. انخفاض الضغط وارتفاع نسبة الفائزين للخاسرين على الرسم البياني اليومي. الانضباط والصبر سوف تدفع كبيرة في الأطر الزمنية العليا. وقت أقل في الكمبيوتر يعني أقل ضغط. D1 هو الإطار الزمني الآن. حقق نجاحا ثابتا (وأن يكون كل شيء يتعلق به). شكرا نيال.


ثانكس نيال لحكمتك!


اشتريت مؤخرا بالطبع الخاص بك والآن أشعر إم الوصول إلى هناك كما إم ستارتيمغ لبناء الأرباح ببطء ولكن بالتأكيد. يجب أن تكون ميندريدر لأنني كنت مجرد التفكير في البريد الإلكتروني لك هذا السؤال جدا حول استخدام الأطر الزمنية أطول عند بدء تشغيل! سعيد أنا وجدت لك كمرشد، وذلك بفضل.


مادة كبيرة! المعلم العظيم & # 8230؛ شكرا نيال جعلت التداول بسيطة جدا & # 8230؛ في صحتك!


شكرا جزيلا على مقالاتك. فهي حقا تعليمية.


ومع ذلك، أود أن أشير لكم إلى الأسبوع الماضي & # 8217؛ ق المادة بعنوان المخاطر / المكافأة: الكأس المقدسة لتداول العملات الأجنبية. أثناء استخدام رسم بياني لمدة ساعة واحدة للور / يو إس دي للتوضيح الخاص بك، ذكرت:


& # 8220؛ ومن الجدير بالذكر أن الاجهزة التجارية على الأطر الزمنية الصغيرة هي أكثر عرضة لضرب مضاعفات أكبر خطر منذ وقف الخسارة الخاصة بك وعادة ما تكون أكثر تشددا مما سيكون عليه في إطار زمني أعلى & # 8221؛


كيف يمكنك ربط ذلك إلى اليوم & # 8217؛ ق المادة. أنا بحاجة إلى بعض التوضيح من فضلك.


شكرا على وقتك نيال.


في تلك المادة أنا الإطار الزمني الأدنى هو الرسم البياني 1 أو 4 ساعات، ونحن نقارن ذلك إلى اليومية.


أنا دائما اتبع وقراءة مقالاتك لأن أفكارك لا تأتي حقا من تجربتك المباشرة التي تساعدنا على اكتساب المزيد من الفهم للتجارة النقد. بيغ شكرا!


نعم أنا أتفق، أنا ألويس قاعدة ديسيسيونس بلدي على الأطر الزمنية اليومية واستخدام الأطر الزمنية أقل لسعر سترينث & # 8230؛


أنا ذاهب لبدء النظر في أطر زمنية أعلى بعد قراءة مقالك، وأنا استخدم إطار زمني 5M وصعبة جدا للفوز، وشكرا لكم على الدروس الخاصة بك، والنجم الخاص بك ..


فقط لا يمكن أن أشكر ش بما فيه الكفاية لجهودكم إنكسوستيف، متمنيا لكم الله & # 8217؛ نعمة!


شكرا لك السيد فولر.


وسأبدأ في تركيز انتباهي على الأطر الزمنية العليا، التي ينبغي أن تكون سهلة إلى حد ما؛ حصلت على حرق ما يكفي على الأطر الزمنية أقل.


مرحبا نيال، وشكرا كبيرا لهذه المواد الإعلامية والتعليمية. البريد أنا تعلم الكثير من المادة الحرة. أجد لهم مع المواد يمكن للمرء أن يجد صوتهلي في الدورات المدفوعة. يرجى الشكر أنا دائما على نظرة من مساء الجمعة هنا في كمبالا (أوغندا) لالمقالة القادمة شكرا جزيلا لك منطقة محاضر كبير!


شكرا مرة أخرى نيال & # 8211؛ مادة كبيرة.


آمل أن يكون لك الشكر العظيم على الرغم من أنك لست في الولايات المتحدة الأمريكية. كنت لا & # 8217؛ ر يجب أن يكون في الولايات المتحدة الأمريكية لتناول الطعام تركيا ويكون مجرد شكرا.


هي & # 8211؛ أنا ثانكفول بالنسبة لك والدروس العظيمة التي يمكنك مشاركتها مع كل واحد منا بسخاء.


مقال عظيم آخر نيال.


شكرا نيال، أنا التداول حساب تجريبي في الوقت الحاضر، ويمكن أن نرى الحكمة في مقالك حول أعلى الأطر الزمنية. شكرا لجميع تقاسم الحكمة الخاص بك.


قطعة رائعة من المعلومات. وارتفاع كنت تطير، وأكثر وضوحا الرؤية الخاصة بك. شكرا نيال.


فيلي تعليق جيد. ويعد الوقت لهب أفضل. العديد من دبابة لك & # 8217؛ ق.


جيد المادة نيال! أنا التجارة في الإطار الزمني 1 ساعة ولكن دائما التحقق من الرسوم البيانية اليومية و 4 ساعات كل يوم!


كما يزيد الإطار الزمني عدد الإشارات يصبح أقل. بيد أن الإشارات تميل إلى أن تكون أكثر موثوقية وأكثر ربحية من الإشارات المستمدة من أطر زمنية أقصر.


تجار اليوم الذين يتداولون 5 دقائق أو أقل المخططات تتنافس على التجار ذوي الخبرة للغاية وأجهزة الكمبيوتر! خطير جدا بالنسبة لي!


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة السوق بتي المحدودة ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment