Thursday 15 March 2018

الخيارات الثنائية الصين


الصين ثنائي خيارات وسطاء.


هنا سوف تجد قائمة مع أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في الصين. كما تعلمون الاقتصاد الصيني هو ثاني أكبر اقتصاد في العالم. وبفضل عدد السكان الذين يزيد عددهم عن 1.2 مليار نسمة، فإن الأمة لديها أكثر من 20٪ من مجموع سكان العالم - وهذا هو حجم الصين.


ولكن عندما يتعلق الأمر بالخيارات الثنائية، فإن البلاد لا تزال في مرحلة أولية جدا من اكتشاف هذا مدهش طريقة الاستثمار عبر الإنترنت. ومع ذلك، فإننا نعتقد أن هذا سيتغير قريبا لأنه لا يوجد في الأساس أي قيود على المواطنين الصينيين الذين يرغبون في البدء في التعامل مع هذا.


على الرغم من أنه يعتبر من الطراز القديم وتقييده، فإن النظام المصرفي الصيني وتنظيمه على الاستثمارات المالية منظم بشكل جيد وحديث، وهو يتكيف باستمرار مع الحقائق الجديدة. ومع ذلك، فإن الهيئات التنظيمية الصينية والحكومة لا يمكن أن الإشراف على أنشطة المليارات من الأفراد، وهذا هو السبب في عادة الانحناء قيود معينة أمر شائع.


الأخبار السيئة هي تجاهل الصين من قبل معظم وسطاء الخيارات الثنائية على الرغم من كونها واحدة من الاقتصادات الأقوى مع ثالث أكبر سوق للأوراق المالية في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، فإن أكبر وسيط خيار ثنائي في العالم - أنيوبتيون، يوفر منصة التداول باللغة الصينية من أجل جعل العملاء الصينيين يشعرون بمزيد من الراحة.


والنتيجة هي أكثر من واضح - السوق الثنائية في الصين متخلفة نسبيا وصغيرة. ومع ذلك، إذا قرر أي وسيط لاختراق السوق الصينية، فإنه لن تفي أي قضايا قانونية أو قانونية للقيام بذلك. لا توجد لائحة لهذا المشتقة في الصين بحيث يمكن لأي مواطن التجارة بحرية مع الخيارات الثنائية. الشيء الجيد هو أن عدد التجار الخيارات الثنائية قد زاد بشكل كبير في العامين الماضيين تبين أن الناس مهتمون في هذا النوع من الاستثمار.


القطاع المصرفي والقطاعات الاقتصادية الأخرى ذات الصلة في الصين هي أساسا المملوكة للدولة، والاستراتيجية الرئيسية هي التحديث. وتمكن البنوك الاجنبية من ترك بصماتها حتى تتمكن من العمل فى جميع المدن الصينية الكبرى.


وبدأت اللوائح تنحسر في العامين الماضيين مع الرهون والقروض التي يسهل الحصول عليها والمشتركة. ما هو أكثر إثارة للاهتمام - في حين أن القوانين هي معقدة والقيود موجودة، والإنفاذ معقد حقا.


ويجد الشعب الصينى باستمرار طرقا للتغلب على القوانين الأكثر تقييدا، وخاصة القوانين المتعلقة بالاستثمار الخاص فى الخارج. ومن الطبيعي أن يقوم الناس الثروات بتحويل أموالهم باستخدام الأصدقاء والأقارب. وهنا لائحة من السماسرة يمكنك استخدامها في الصين.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


مايكل هو تاجر نشط ومحلل السوق. وقد شارك في الدراسات الاستقصائية المتعلقة بالنظم التجارية التي تتبع الاتجاهات.


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


الخيارات الثنائية.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


الصين تؤدي حزمة لأول مرة الودائع الثنائية الخيارات في يناير كانون الثاني.


أما الخيارات الثنائية فقد قام التجار من المملكة المتحدة بإيداع معظم الأموال في المتوسط ​​خلال يناير 2017، تليها سنغافورة.


ويظهر أحدث تقرير من إدارة الاستخبارات المالية المغناطيس أن التجار الصينيين يتفوقون على جميع المناطق الأخرى من حيث الودائع الثنائية الخيارات الأولى. وتكشف بيانات يناير 2017 أن تركيز الليزر على هذه السوق الآسيوية العملاقة له ما يبرره، حيث قام عملاء جدد من البلاد بفتح حسابات مع أكبر الودائع خلال الشهر.


أما العشرة الأوائل من مصادر الإيداع للمرة الأولى بالنسبة لشركات الخيارات الثنائية، التي تطبيع بحجم الاقتصاد القومي للفرد، بترتيب تنازلي، فهي: الصين وتركيا وألمانيا وبولندا والمملكة المتحدة وسلوفينيا وسنغافورة وفرنسا وسويسرا وهولندا .


وعلى الرغم من ذلك، مازالت الصين امامها طريق طويل لاقتحام اكبر سوق للودائع بالمتوسط ​​العام الذى مازالت تهيمن عليه الدول الغنية. وأكبر عشرة مصادر إيداعات شاملة لشركات الخيارات الثنائية خلال شهر كانون الثاني / يناير بترتيب تنازلي هي: المملكة المتحدة وسنغافورة وكينيا وأستراليا وهولندا والدنمارك وبولندا وكازاخستان والمكسيك وقبرص.


وعملت أعمال البحث والتحليل التي أجريت لإعداد هذا المؤشر من قبل شركة الأتمتة الاحتفاظ كاباترن.


هذا هو أحدث إصدار من مؤشرات حركة المرور فم - وهو معيار جديد عبر الصناعة التي تم إنشاؤها باستخدام صيغة منهجية الذي يجمع البيانات من ثلاثة مصادر رئيسية: المعلومات من الداخل، وقاعدة بيانات فريدة من نوعها وأدوات بي التكنولوجيا.


في عالم الأعمال اليوم، وتحليل البيانات الكبيرة والوصول إلى مصادر المعلومات الموضوعية حاسمة للنجاح. لسوء الحظ، حتى الآن كان من الصعب جدا ومكلفة، إن أمكن على الإطلاق، لإيجاد أي معايير موثوقة للعمليات في الاجتماعية، فكس، الخيارات الثنائية وعقود الفروقات التداول.


لهذا السبب، أطلقت إدارة الاستخبارات المغناطيسية المالية مشروعا جديدا، وخلق مجموعة من المؤشرات التي تشمل مختلف جوانب صناعة التداول عبر الإنترنت. وستوفر لك هذه المؤشرات نقاط بيانات فريدة تجمعها المحللون لدينا والتي ستكون بمثابة قاعدة معارف قيمة لصنع القرار.


أخبار ذات صلة.


حصري: مكتب التحقيقات الفدرالي يزور المقر الرئيسي الإسرائيلي في لي الباز التحقيق.


الخيارات الثنائية الإعلان في الصين.


الخيارات الثنائية الإعلان في الصين. النهاية؟


بالفعل عبر الإنترنت هو الطنانة حول الخيارات الثنائية الإعلان في الصين والفوركس. ولا يخفى على ذلك أن مواقع وسائل الإعلام الصينية في 24 يونيو ذكرت أنه وفقا لمسؤول بايدو لم يكشف عن اسمه، جاء مرسوم لوقف الإعلانات من قبل وسطاء الفوركس بدءا من 00:00 يونيو 25th. الاستثناء الوحيد هو لسماسرة الفوركس مع تراخيص في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وهونغ كونغ (نفا، فكا و سفك المنظمين على التوالي). ويأتي الخبر بعد 2 أسابيع فقط من إعلان بايدو حظر شامل على الإعلانات وسيط ثنائي.


الأخبار هو دش واقعية للسماسرة الفوركس في الصين الذين اعتادوا على الاعتماد على نماذج اكتساب العميل المباشر. بايدو يحمل 70٪ من حركة المرور البحث بأكمله في الصين تظهر حوالي 6،000،000 عمليات البحث شهريا تتعلق الفوركس والثنائي.


على الرغم من أن هؤلاء قليل الحظ مع التراخيص الصحيحة، بالنسبة لغالبية الآخرين حان الوقت لإعادة النظر في استراتيجية التسويق وإعادة تخصيص ميزانياتهم لطرق أخرى للدعاية. مع الإعلان عن الحظر على العملات الأجنبية والخيارات الثنائية الإعلان في الصين، فإن معظم وسطاء الفوركس الإبلاغ عن طفرات حادة من سيم كبا وعدد من وسطاء الإعلان على بايدو قد انخفض بشكل واضح.


كل هذه التغييرات هي جزء من حملة بايدو الأخيرة لتنظيف معلنيه بعد الفيديو الاجتماعي الفيروسي من زيكسي وي - مريض السرطان البالغ من العمر 21 عاما، الذي توفي بعد أن تلقى علاج فاشل من عيادة وجدها في البحث المدفوعة بايدو.


هل هذا يعني نهاية الطريق لتجارة الفوركس بالتجزئة في الصين وتداول الخيارات الثنائية؟


نحن لا نعتقد ذلك. على الرغم من، من ناحية، فإنه يعقد بالتأكيد حياة العديد من العلامات التجارية الفوركس التجزئة راسخة الذين اعتادوا على الاعتماد على نموذج B2C أكثر من على B2B للصين. عند هذه النقطة يبدأ لزيادة الطلب على الإعلان الشبكات الاجتماعية. ولعل الحكومة الصينية ستضعهم قريبا خارج نطاق القانون. ولكن المرة الوحيدة التي سوف اقول.


من ناحية أخرى، فإن الطلب لا يزال هناك والسوق لا يزال ينمو. سيتم ببساطة إعادة توجيهها إلى قنوات مختلفة - أهمها إيبس ومديري الأموال، والتي كانت نموذج الأعمال السائدة في الصين لسنوات عديدة.


بدلا من ذلك، في السنوات القليلة الماضية، وسائل الاعلام الاجتماعية، وتطوير التطبيقات النقالة، وأشكال مختلفة من حملات دسب وحتى حاليا أنشطة آخذة في الارتفاع على نحو متزايد. و كبل من بايدو نمت أكثر من عشرين أضعاف في السنوات ال 10 الماضية. لذا فإن إيجاد قنوات تسويقية جديدة كان من أولويات غالبية اللاعبين في السوق الجاد الذين لاحظوا هذا الاتجاه في وقت مبكر.


ماذا بعد؟ هو أن النهاية حول الخيارات الثنائية الإعلان في الصين.


تطور موقف بايدو الرسمي بشأن إعلانات الفوركس يتجه ببطء نحو هيئات تنظيمية أكثر صرامة ومعترف بها على نطاق واسع.


قبل بضع سنوات "القائمة البيضاء" من المنظمين شملت نفا، فكا، سيسيك، أسيك و فسبر نيوزيلندا. السهولة النسبية التي يمكن للمرء أن الحصول على رخصة نز أدى إلى عدد من الحالات الاحتيالية في السوق، لذلك لم يكن مفاجأة عندما نز هو أول واحد سيتم إزالتها من القائمة.


عدد كبير من شكاوى العملاء ضد أيرون فوركس في الصين هو ما ربما أغلقت مصير سيسيك. ومع ذلك، ما هو غير واضح لماذا تم استبعاد أسيك من القائمة.


مع الغالبية العظمى من قادة السوق تنظيم فكا، وهذا هو آخر الحدود لسماسرة الفوركس. هل سيعقد هذا الترتيب بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي؟ سنرى في العام المقبل أو العامين المقبلين.


تلك مع الحق في مزيج التسويق وقنوات فريدة من نوعها اكتساب الفوز مع أو بدون بايدو. إذا كان لديك الطرق والوسائل حول الخيارات الثنائية الإعلان في الصين، مراسلتنا، سنقدم لكم بكل سرور عدد قليل من العملاء جيدة.


لماذا ارتفاع الخيارات الثنائية ليست "وهمية" في الصين.


هذا هو افتتاحية ضيف من قبل نيك لويس، الرئيس التنفيذي للتسويق في ليفيريت سوف أذكر بعض الحقائق أولا، & # 8230؛


هذا هو افتتاحية ضيف من قبل نيك لويس، الرئيس التنفيذي للتسويق في ليفيريت.


وسأذكر بعض الحقائق أولا، وسأنتهي بما يجب أن تفعله بهذه الحقائق.


في الوسط، أعترف بحرية، سيكون هناك بعض التخمين الذي يربط المنطقي الحقائق. قد يكون التخمين محل نزاع، ولكن الحقائق وتقديم المشورة على حد سواء الصلبة.


وعلى مدى الأشهر القليلة الماضية، شهدنا في ليفيريت زيادة كبيرة في الطلب على الخيارات الثنائية من الوسطاء والسماسرة المحتملين الذين يستهدفون الصين من داخل المنطقة. وهناك خطر معروف بأن الحكومة الصينية يمكن أن تقرر في أي لحظة أن الخيارات الثنائية لا تقع تحت فهمها للتجارة المالية وإغلاق السوق الثنائية بين عشية وضحاها. ومع ذلك ينمو الطلب. ليس فقط الطلب من وسطاء نمت، وحجم التداول ينمو أيضا من شهر إلى آخر في كسر الرقبة السرعة.


على الجانب فكس، البر الرئيسى للصين متناثرة مع MT4 "مزيفة". يتم كتابة العديد من هذه النسخ في بعض الغرف الخلفية من قبل اثنين من المبرمجين. الواجهة الأمامية هي نسخة مباشرة ولكن مثل معظم "مزيفة"، هناك نوعية قليلة لتقف وراءها. و "مزيفة" تشغيل على أساس B الكتاب فقط، وهي مصممة لتحقيق أرباح سريعة وقصيرة الأجل للوسيط والمبرمجين. وغني عن القول أن لديهم سمعة رهيبة. وسطاء جادون يبتعدون عن "مزيفة" من خلال اتخاذ صفقة كبيرة على موقفهم محطة المعالجة الكاملة.


في الصين، وسطاء تقديم (إبس) حكم الجذر. العديد من البكالوريا الدولية هي أيضا مدير أموال عملائها. وفي بعض الحالات، سيجمعون أموال عملائهم ويتاجرون نيابة عنهم. ارتفاع سريع للدخل المتاح في ثقافة لها تاريخ من عدم الثقة مقرونا ساذجة في التداول المالي يعني أن المستثمرين تعتمد على مدير أموالهم.


قد يكون صنع السوق أكثر خطورة، ولكنه في نهاية المطاف أكثر ربحية للوسيط. هذا هو المكان الذي أعتقد أن الخيارات الثنائية و تخميني تأتي في الصورة.


يبس لا تنظر الخيارات الثنائية مع نفس الاستقامة كما MT4s "وهمية". ثنائي هو 100٪ صنع السوق، ولكن على ما يبدو أكثر شرعية للممارسين الدوليين. العديد من الخوارزميات تشغيل أو الروبوتات مع كميات كبيرة على ثنائي أنهم يعرفون محفوفة بالمخاطر ولكن تأتي مع إمكانية مكافأة عالية وسريعة. من جانب الوسيط، ثنائي يتحقق جميع مربعات: تكاليف غير مكلفة (بدء وتشغيل)، والمكافآت العالية من صنع السوق بالإضافة إلى شرعية مزود التكنولوجيا الدولية.


ليفيريت & # 8217؛ ق اندي تشانغ وتيد لي التحدث إلى فينانسفيدس الرئيس التنفيذي أندرو ساكس ماكلويد في هونغ كونغ حول المزيفة منصات MT4.


بالنسبة للقطعة الأخيرة من التخمين، سوف أفترض أنكم، القارئ، وسيط دولي ينظر إلى الشرق الأقصى كسوق جديدة. لذلك، ماذا يجب أن تفعل مع حقيقة أن الخيارات الثنائية تنمو باطراد في الصين؟


الانطباعات الأولى العد - دائما! لذلك خطوة رقم واحد، تأكد من منصة الخاص يعمل في الصين القارية. يبدو بسيطا ولكن لا تأخذ هذا أمرا مفروغا منه. نحن، في ليفيرات، اضطررنا إلى الاستثمار بكثافة في مزيج من التسارع من لندن والخدمات المحلية لتمكين BX8 (وحلول فكس لدينا) الأمامية والخلفية ينتهي لتشغيل بسلاسة كما هو الحال في أوروبا.


الجزء الثاني هو التأكد من أن النظام الأساسي الخاص بك هو مترجمة بالكامل (الأمامي والخلفي). هذه ليست مجرد مسألة ذات نوعية جيدة الترجمة، ولكن أيضا تقديم مؤشرات محلية مثل A50 و CSI300 والقدرة على التجارة في يوان. الجزء الأخير من توطين هو المحمول. هناك انتشار عالية من استخدام المحمول في الصين، وخاصة دائرة الرقابة الداخلية. هناك أيضا العديد من القضايا مع جوجل وجدار الحماية العظمى للصين. لقد كتبنا على نطاق واسع عن هذا من قبل - انكم مدعوون الى قراءة.


الناس الذين يعرفونني كثيرا ما يسمعونني يقولون: "نحن جميعا في عمل الناس!" هذا هو أكثر شيوعا نقلت على النحو التالي: "الشركات لا تفعل الأعمال - الناس يفعلون". الحصول على شبكات البكالوريا الدولية أمر بالغ الأهمية للنجاح في آسيا والمحيط الهادئ أكثر من ذلك في الصين. لقد سبق أن ذكرت ثقافة انعدام الثقة في الصين ومدى أهمية العلاقة الشخصية. أفضل طريقة إلى الصين هي ببساطة استئجار جيدا. استئجار شخص محلي مع الخبرة والاتصالات. أنت لن قهر الصين من مكتب بعيد، ستحتاج شخص على الأرض.


الجزء الثاني من جذب البكالوريا الدولية له علاقة بفهم كيفية تشغيل الشبكة. الشبكات متعددة المستويات. وسيتم توزيع المكتب الرئيسي على مقاطعة ولها عدد من وكلاء ماستر. سيقوم كل وكيل ماستر السيطرة على منطقة مع وكلاء على الأرض في المدينة، أو بلدة الذين يواجهون الجبهة مع المستثمر.


كل مستوى يأخذ الخصم من الصفقات ويحتاج القدرة على رؤية ما يفعلونه وهبوطا في السلسلة. سوف تحتاج إلى نظام التقارير ولوحات التحكم لهم لإدارة شبكتهم. سوف تحتاج أيضا إلى نوع من نظام إدارة الأموال. طريقة واحدة هي استخدام التداول الاجتماعي حيث كل مدير المال لديه شبكة خاصة بهم داخل شبكة، وبالتالي لا تعريض تجارها للتنافس مديري المال.


أما آسيا والمحيط الهادىء وخاصة الصين فهي أسواق سريعة النمو. فهي جذابة ومربحة لأولئك الذين يستطيعون التكيف والتفكير المحلي.


تصوير: البوند، شنغهاي، الصين. حقوق الطبع والنشر فينانسفيدس.


شارك هذا:


& # 8220؛ العديد من الخوارزميات تشغيل أو الروبوتات مع كميات كبيرة على ثنائي أنهم يعرفون محفوفة بالمخاطر ولكن تأتي مع إمكانية مكافأة عالية وسريعة. & # 8221؛


فقط شخص مع الاعتماد الكبير على الكحول أو المخدرات سوف تدير ألغو أو روبوت في الوساطة الثنائية خارج الولايات المتحدة الأمريكية. (إذا كان على كل حال!)


كما أوضحت أنها تعمل تحت نموذج مم، وعلاوة على ذلك استنادا إلى أدلة تاريخية من الثنائيات الشركات أنها لا حريصة على العملاء مربحة، وبالتالي مكافأة هراء و T & أمب؛ ج & ق؛


فقط رأيي، ولكن سأكون سعيدا جدا ليثبت خطأ.


مضحك جدا. أنا متأكد من أنك ضرب مسمار على زميله رئيس. نعوم.


احسنت القول! يمكن & # 8217؛ ر توافق أكثر! الجزء الذي يمكن للحكومة إغلاقه بين عشية وضحاها ومن المتوقع منذ 2 سنوات بالفعل.


لا بد لي من إضافة أنه بعد أن أمضى بعض الوقت في الصين ورأيت وتيرة الطلب في السوق ينمو هناك، وأنا أشك في أنه يمكن أن يكون مجرد إيقاف في أي لحظة.


فكس & أمب؛ تداول العقود مقابل الفروقات في نفس القارب، وقد نما فقط من خلال أحجام لا يمكن تصوره على مدى السنوات القليلة الماضية في حين يجري مشكوك فيه، تصحيح لي إذا كنت مخطئا. ممارسة شبه قانونية هناك.


صحيح نعوم، فكس / كفد هو في نفس القارب وأحجام ضخمة. آخر مرة راجعت مع بسب المحلي عن المعاملات الثنائية عبر يونيون باي وكانت الأرقام ضخمة! لا يزال يتعين على واحد القيام بأعمال تجارية أن نكون حذرين. هل لاحظت أن الشركات الأجنبية فقط تقول بحرية ما تفعله. شركائي الصينيين مترددون جدا في الاعتراف أنهم يديرون وسيط ثنائي / فكس.


+ اقرأ هذا التالي.


توغل في مجال التجزئة: Q & # 038؛ A مع الرئيس التنفيذي ليغاسيفكس ماريانو أوبلودزينر، و ليفيريت نائب الرئيس التسويق نيك لويس.


هذا هو افتتاحية ضيف من قبل نيك لويس، الرئيس التنفيذي للتسويق في ليفيريت سوف أذكر بعض الحقائق أولا، & # 8230؛


فينانسفيد تنجح حملة الضغط في سوثامبتون فك تسقط رعاية بانك دي بيناري.


في 7 سبتمبر من هذا العام، بدأنا الضغط على ساوثمبتون فك في محاولة لجعلها إسقاط صفقة الكفالة مع [& # 8230؛]


رفيعة المستوى البريطاني التحقيق مراسل لامباستس الخيارات الثنائية، وسمها الغش الكامل.


& # 8220؛ وبصرف النظر عن حقيقة أن مئات من المحتالين يعملون في المنطقة، وإنشاء منصات على الانترنت وهمية [& # 8230؛]


يعيش من إفس إكسبو الدولي 2017: الشرق نقل.


المشهد الأخير من كلوكورك البرتقالي، والنجوم الصاعدة في الشرق الأقصى. ونحن نلقي نظرة على الطريقة التي يمكن للوسيط الغربي اقتلاع وإعادة تعريف نفسها في الأسواق الآسيوية الجديدة والناشئة وغير مثقلة، مع البنية التحتية الصحيحة والمعرفة المحلية.


لايف من إفس إكسبو في هونغ كونغ: تبادل اللوبي الصيد شركات أوتك فكس؟ في الصين سوف تتخذ شركات أوتك فكس أعمال التبادل.


في الصين، يتم إجبار التبادلات الإقليمية على الخروج من الوجود من خلال أحكام حكومية جديدة، وتذهب الآن نحو التجارة الإلكترونية متعددة المنتجات أوتك. هنا هو التقرير الكامل، ويعيش من هونغ كونغ.


من الذي تدفق النظام هو على أي حال؟ & # 8211؛ مناقشة صريحة حول الخيارات الثنائية البيع بالتجزئة مع بيناريستاتيون & # 8217؛ جريج بيلياكوف.


هذا هو افتتاحية ضيف من قبل نيك لويس، الرئيس التنفيذي للتسويق في ليفيريت سوف أذكر بعض الحقائق أولا، & # 8230؛


أمريكا العملاق المؤسسي يكسر القالب الدولي من خلال توفير سوق حرة حقيقية.


هذا هو افتتاحية ضيف من قبل نيك لويس، الرئيس التنفيذي للتسويق في ليفيريت سوف أذكر بعض الحقائق أولا، & # 8230؛


أواندا والاستفزاز الخيارات الثنائية.


كما الكفاح ضد الخيارات الثنائية الاحتيال المكاسب دفعة، حتى تفعل الاستفزازات والطلبات الفاحشة.


64 عاما من الخيارات الثنائية الاحتيال الضحية تفاصيل تجاربه.


عميل الخيارات الثنائية التي هي واحدة من الآلاف عالميا التي تم احتيال من قبل الأعمال الشائنة يكشف كيف العلامة التجارية الثنائية أعفى منه أكثر من 100000 $ ولن تدفع السحوبات.


ivetriedthat.


الصفحة الرئيسية الغش المعروفة المليونير الصين: الدولية الغش الخيارات الثنائية.


الصين المليونير: الغش الخيارات الثنائية الدولية.


المعروف تشيكشالينا زاكويتزجيون 14، 20180 7 دقيقة القراءة.


ملخص سريع من المليونير الصين.


تصنيف: 0.000001 انها عملية احتيال وصفت بلد معين، لا شيء أكثر من ذلك.


الخير: يتم نشر معظم مقاطع الفيديو على يوتوب، حتى تتمكن من التقدم بسرعة من خلال مبيعاتها. وأنه من السهل أن نلاحظ أن التعليقات وهمية.


سيئة: مذيع مزعج يبقى أقول لك لتمويل حسابك الآن، الآن، نفعل ذلك الآن.


خلاصة القول: بلدي كعكة الحظ يقول "لا صفقة" لهذا واضح عملية تداول الخيارات الثنائية احتيال. إذا كنت تبحث لجعل المال الحقيقي من المنزل، ننظر إلى أبعد من التوصية رقم واحد هنا.


الصين استعراض المليونير.


يبدو أن الحكومة الصينية تعقب معجزة رياضية رياضية باسم جين لي. هذا ابتكار معجزة اخترع البرمجيات الثورية القائم على خوارزمية يسمى الصين المليونير. ويتنبأ البرنامج ويتداول تلقائيا على تقلبات الأسعار في سوق الخيارات الثنائية.


اكتشف جين لي هذا النظام الخيارات الثنائية بينما & # 8220؛ التجوال حولها في إنتيرويبس العميق & # 8221؛ في قريته الصغيرة في تشنغدو.


وقد أدى اكتشافه إلى إنشاء خوارزمية ضخمة من جميع الخوارزميات التي تمثل تقريبا أي شيء يحدث في السوق الثنائية. & # 8221؛ وكان لهذه الخوارزمية الضخمة معدل التنبؤ الصحيح من 99.8٪.


أعتقد أنني رأيت هذه المؤامرة في فيلم يدعى بي، باستثناء الرجل الذي يتم اصطياده ون & # 8217؛ t الصينية.


ولكن الآن، جين لي وخياراته الثنائية لصناعة السيارات في التاجر في ورطة:


لحسن الحظ بالنسبة لك، لا يزال هناك وقت لتحميل هذا البرنامج واستخدامه للحصول على الأغنياء سريعة.


هل تشتري هذه القصة بعد؟


من هو جين لي؟


لسوء الحظ، لم أتمكن من تحديد موقع عالم الرياضيات الصيني الشهير جين لي باستخدام بحث غوغل و لينكيدين. ومع ذلك، بحث سريع من الشخص الذي يظهر في الفيديو المليونير الصين كما جين لي تحول هذا الرجل، الذي وصفت صورة الأسهم كما & # 8220؛ غريبة الرجل الصيني خنزير. & # 8221؛


أعتقد أننا وجدنا فقط معجزة طفلنا.


من هم الصين مليونير & # 8217؛ ق راض العملاء؟


الصين المليونير قوية جدا، وأنه & # 8217؛ ق ساعد بالفعل هؤلاء المستخدمين الأربعة تولد مئات الآلاف من الدولارات. حتى أفضل، كل هذه الأرباح ولدت على السيارات التجريبية. وكان المستخدمون فقط لتحويل البرنامج على وأنها فعلت بقية العمل بالنسبة لهم.


فعلى سبيل المثال، قامت ليندا نابير، على سبيل المثال، بمبلغ 807 737 دولارات. جون & # 8217؛ s $ 386،231، دانيال & # 8217؛ s $ 417،577.23، و تشن & # 8217؛ s 464،069 $ s.


ما هو & # 8217؛ s أكثر مذهلة هو أن جميع هؤلاء الأفراد متوفرة كما صور الأسهم:


الصين يقدم مليونيرا أيضا الفيسبوك وتويتر الشهادات كدليل على أنه يمكن كسب المال بسرعة لمستخدميها. ومن المثير للاهتمام، قدم اثنين من العملاء نفس الشهادة نفسها على تويتر.


هل أنت مقتنع حتى الآن؟


الصين مليونير لا يكلف شيئا ل download - إيت & # 8217؛ ق بحرية مطلقة! مذيع على الفيديو، الذي لم يذكر اسمه، يؤكد لنا أن المنتج لي جين & # 8217؛ s يكلف شيئا وليس بعض نظام الهرم، الامتيازات أو بعض المنتجات الشام الأخرى التي يجبر لك في نهاية المطاف لشراء شيء آخر أسفل الخط. حقيقة:


الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو تحميل البرنامج والبدء في التداول.


سوف تحتاج أيضا إلى الاشتراك مع الصين المليونير و # 8217؛ s وسيط الموصى بها، وبعد ذلك أنت & # 8217؛ سوف تحتاج إلى تمويل حسابك. بعد إجراء الإيداع، ستحصل على & # 8216؛ مجانا & # 8217؛ نسخة من البرنامج لتنشيط واستخدام.


إذا كان هذا & # 8217؛ ق القضية، أحصل على الاشياء مجانا في كل وقت عندما أذهب للتسوق في محل بقالة ومحلات البيع بالتجزئة. أنا مجرد إيداع وديعة نقدية (عادة من خلال بطاقتي الائتمانية، على الرغم من أن أحيانا عن طريق النقد) والباعة والتجار تعطيني البقالة مجانا، والملابس، الخ.


كم من الإيداع مطلوب للحصول على البرمجيات الحرة مليونيرا الصين؟


لقد شددت عدة مرات على أنه يمكنك إجراء إيداع نقدي صغير بقيمة & # 8220؛ لا يتجاوز مبلغ 250 دولارا أمريكيا (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية). عندما تحصل أخيرا إلى منطقة الوساطة، ترى الشاشة التالية. في حالتي، سيطرح الوسيط & # 8216؛ & # 8221؛ كان بيناريبوك.


لاحظ كيف تم مسبقا ملء منطقة الإيداع مسبقا بمبلغ 250 دولارا أمريكيا. عندما حاولت إدخال مبلغ أقل مثل 100 دولار، تم إعلامني بأنه مطلوب 250 دولار كحد أدنى.


الدول المليونير الصين أن إيداع 250 $ هو أموالك ويمكنك سحبه في أي وقت. ومع ذلك، بيناريبوك من المرجح جدا أن تك على على & # 8216؛ مكافأة ترحيب & # 8217؛ بمجرد تمويل حسابك. من الصعب تحديد ما إذا كانت هذه المكافأة ستظهر تلقائيا في حسابك، ولكن من اللغة المستخدمة، يبدو أن الإجابة هي نعم.


بمجرد قبول المال المكافأة (والقبول قد لا يكون خيارا) لن تتمكن من سحب الأموال الخاصة بك حتى كنت 'جعلت عددا معينا من الصفقات. وبحلول ذلك الوقت، سوف يكون من المرجح جدا أن فقدت كل من المال مكافأة والإيداع الأولي الخاص بك.


لماذا أقول هذا؟


لأنه، نظرا إلى الأدلة على أن جين لي هو شخصية وهمية والشخصيات هي ملفقة، فإنه من المرجح أن برنامج الصين المليونير توصف للغاية أيضا لا يوجد. إذا كانت هذه هي الحالة، فلن تتمكن من إجراء تلك الصفقات الفائزة بنسبة 99.8٪.


الذي يجعل المال حقا مع المليونير الصين؟


وبالمناسبة، شخص ما سوف كسب المال عن طريق المليونير الصين:


في الواقع، يقدم المليونير الصيني عمولة ضخمة إلى الشركات التابعة التي يمكنها الحصول على تحويلات (أي العملاء المخدومين) للترقية. وهذا يفسر أيضا لماذا صفحة مبيعات المليونير الصين متناثرة مع رموز التابعة لها مثل هذه:


الذي فاز & # 8217؛ ر كسب المال مع الصين المليونير؟


هذه إجابة واضحة ومباشرة: أنت. إذا كنت ترغب في محاولة الخروج من الخيارات الثنائية، واستخدام السمسرة التي تم التحقق منها و سيك معترف بها. والأفضل من ذلك، ننسى عالم تداول الخيارات الثنائية والتركيز على الفرص التجارية عبر الإنترنت التي عموم في الواقع خارج.


كيف "مليونير الصين" قارن؟


إنه لا & # 8217؛ ر. انها ليست فرصة حقيقية. إنه برنامج مصمم لسرقة مبلغ 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


لقد حاولت هذا وقد تم استعراض المنتجات منذ عام 2007. في ذلك الوقت، هناك برنامج واحد الذي يقف فوق بقية. انها حرة للبدء، وليس له رسوم خفية سخيفة، وسوف تساعدك على بناء دخل مستدام من المنزل.


حصة في الفيسبوك حصة على التغريد.


تاريخ آخر تحديث: 14 تموز (يوليو) 2018.


هالينا زاكويتز.


هالينا زاكويتز هو كاتب مستقل بدوام كامل، والمستثمر و الطموح الخيال العلمي الروائي. في وقت فراغها، وقالت انها تقدر النقاط الدقيقة من زيمولوغي عن طريق تختمر مختلف القفزات التي غرسها التراص.


بدء المناقشة إلغاء الرد.


مقالات ذات صلة.


50K في الأسبوع: A مصقول تورد.


29 سبتمبر، 20170.


تاي روبوتيك: سكام خيار ثنائي آخر & # 038؛ انها & # 8217؛ كما الاصطناعي كما يحصل.


20 سبتمبر 20170.


دليل ستيف لكسب المال.


خذ بلدي مجانا البريد الإلكتروني دورة وتعلم كيف.


لقد بنيت العمل بدوام كامل من المنزل الذي يسمح لي أن السفر في العالم قضاء المزيد من الوقت مع عائلتي وأقل وقت في العمل يمكنك متابعة على خطى وتبدأ، اليوم، مجانا الحصول على حرية الوصول.


75 طرق شرعية للعمل من المنزل.


إيت القراء، هو مدهش بيع الجهاز يستحق سعرها $ 3،497 علامة؟


5 التجارة الإلكترونية الشركات يمكنك أن تبدأ مع تقريبا لا نقدا.


كيف تصبح بائع الأمازون مع فبا (الوفاء بالأمازون)


20 طرق لكسب المال مع هاتفك.


دليل ستيف لكسب المال.


خذ بلدي مجانا البريد الإلكتروني دورة وتعلم كيف.


لقد بنيت العمل بدوام كامل من المنزل الذي يسمح لي أن السفر في العالم قضاء المزيد من الوقت مع عائلتي وأقل وقت في العمل يمكنك متابعة على خطى وتبدأ، اليوم، مجانا الحصول على حرية الوصول.


I & # 8217؛ حاولت التي بدأت في عام 2007 للمساعدة في حماية المستهلكين من الوقوع ضحية الحيل على الانترنت. نحن & # 8217؛ كتبت الآلاف من المقالات، ساعد الملايين من الناس، وأنقذت كمية لا تحصى من المال من الوقوع في الأيدي الخطأ.

No comments:

Post a Comment