Thursday 8 March 2018

الخيارات الثنائية تسوس الوقت


تداول الخيارات الثنائية كلوز تو إكسيري.


الخيارات الثنائية مقابل الخيارات المتداولة العادية.


مع استخدام غان وغيرها من التحليل التنبؤية، توجد العديد من الفرص الربحية العالية جدا في الخيارات الثنائية.


عندما تقترب الخيارات المتداولة من أي نوع من انتهاء صلاحيتها تصبح مستويات تقلبها بشكل استثنائي بالقرب من انتهاء الصلاحية إذا كان الخيار قريبا من سعر الإضراب. وذلك لأنه إذا انتهت الخيارات الجانب الخطأ من سعر الإضراب، لا قيمة له (كما هو الحال مع أي خيار عادي) ولكن إذا كان ينتهي الجانب الآخر من سعر الإضراب هو 'في المال' إذا جاز التعبير، وعلى عكس العادي اختيار؛ فإن الرهان ثنائي تنتهي في القيمة الكاملة ل تريد أن تكون مجرد علامة واحدة في المال. وهذا يجعل الرهانات الثنائية نظريا أكثر تقلبا من الخيارات العادية المتداولة بالقرب من انتهاء الصلاحية، وبشكل عام يحتمل أن تكون أكثر ربحية، كخيار تداول عادي في كثير من الأحيان أن يسافر جيدا في المال لاسترداد قيمة الشراء الأصلي قبل الدخول في الربح.


كل عام هناك فرص لا حصر لها لتحقيق عوائد استثنائية من "من المال" الخيارات. دعونا نبدأ مع الخيارات المتداولة العادية لمثال الماضي مربحة بشكل ملحوظ قبل الانتقال إلى بعض استراتيجيات الخيارات الثنائية محددة. وهذا يدل بوضوح على ظاهرة مربحة لا تصدق من الخيارات قرب انتهاء تداولها، سواء الثنائية أو العادية.


وحدثت حالة مشهورة إلى حد ما تنطوي على خيارات قرب انتهاء الصلاحية في أوائل عام 1989 في سوق الخيارات المتداولة في لندن (لوتوم). كان عام 1988 عاما بطيئا لسوق لندن للأسهم، ورأى أساسا العمل جانبيا بعد صدمة انهيار السوق عام 1987. وتداول مؤشر فايننشال تايمز في نطاق ضيق نسبيا للسنوات ما بين 1700 و 1885. وبحلول أوائل ديسمبر 1988 كان معظم المحللين هبوطيين للغاية، حيث كان تداول فتس حوالي 1750 - بالقرب من الطرف السفلي من النطاق. ومع ذلك، فإن الرسوم البيانية بدأت تروي قصة مختلفة جدا. وأظهرت الأسهم الأمريكية والبريطانية الرئيسية علامات ضخمة للتراكم، وفي أوائل كانون الثاني / يناير 1989 انفجرت السوق من خلال الطرف العلوي من النطاق في عام 1900.


ومع ذلك، كان الشعور في السوق هبوطي بحيث أن 'من المال' 1950 و 2000 المكالمات لا تزال تبيع رخيصة جدا. فرد واحد، مع قوة إدانته، جاء إلى السوق واشترى 10،000 دولار استرليني من المكالمات "من المال"، وذلك لانتهاء لا قيمة له في نهاية شهر يناير 1989 إذا كان السوق لا تتجمع فوق هذه المستويات. وقد قام بتطهير 3.75 مليون جنيه استرليني من القدرة بنهاية يناير، والتي نشأت من استثماره البالغ 10000 جنيه استرليني، حيث أغلق السوق الشهر فوق عام 2050، ليصل بذلك خياراته "من المال" بشكل مريح إلى المال.


في هذه الحالة، كما ذهبت الخيارات بشكل كبير في المال، وحيث لذلك أكثر ربحية من الخيار الثنائي كان (حتى لو كانت متاحة بسهولة في ذلك الوقت). وذلك لأن الخيار الثنائي يذهب إلى القيمة الكاملة كما خلافها هي "ثابتة" من خلال كونه نقطة واحدة فقط في المال. في حين أن الخيار المتداول ينطوي نظريا على أرباح غير محدودة.


على الرغم من أن احتمال الربح النهائي للخيار المتداول العادي يتجاوز خيار الخيار الثنائي، حيث يتم إصلاح العائد، فإن الخيار الثنائي غالبا ما يكون أكثر ربحية لأنه يتغلب على عامل الاضطرار إلى الذهاب بعيدا في المال لتصبح مربحة للتغلب على العنصر الأصلي الاضمحلال من قسط الخيارات الأصلية. الرهانات الثنائية على المدى الطويل يمكن أن يكون بسهولة جدا تعريف المستخدم في موقع ثنائي.


فلنأخذ مثالا حقيقيا على الحياة. هذا هو معروف على موقع ثنائي كما الثور / الدب رهان انتهاء. في 5 أكتوبر 2005، وتوقع انخفاض السوق وشيك، وأنا أخذت عقد انتهاء الدب على مؤشر فتس لل 166،70 يورو. في ما يلي المعاملة الفعلية المدرجة أدناه المأخوذة من صفحة البيان على صفحة الويب الثنائية لحسابي:


5-أوكت-05 08h27GMT شراء.


عقد العقد: اربح 5000 يورو اذا كان عند نهاية التداول في 21-أوكت-05 مؤشر فتس اقل من 5220. التكلفة: 166.70 يورو.


وكانت قيمة المؤشر في وقت الصفقة حوالي 5450. إذا كان بحلول 21 أكتوبر السوق كان أقل من سعر ستريك من 5220، بيناري أن تضطر لدفع لي من 5000 يورو. ومع ذلك، كان السوق يتداول فوق 5220؛ فقط 230 نقطة فوق قيمة السوق في ذلك الوقت ثم ثنائي سيبقي بلدي 166،70 يورو.


استمر السوق في الانخفاض، وفي 19 أكتوبر، قبل يومين فقط من الخيار كان من المقرر أن تنتهي فوتسي النقدية سقطت أقل من 5220 لأول مرة خلال الرهان. كما هبط السوق ثنائي الاستمرار في جعل اتجاهين الأسعار على الرهان. وبحلول الوقت الذي كان السوق قد ذهب 30 نقطة الماضي سعر الإضراب، وكان الرهان بقيمة حوالي 2900 يورو. كان الرهان القفز حولها عدة مئات من اليورو مع 10 نقاط فقط التحركات في السوق. بعد كل شيء، إذا كان السوق لتجمع من قبل بضع نقاط، بلدي 2700 يورو كسب سوف تتبخر على الفور. لذلك، واجهت خطر فقدان كامل الحصة من خلال عقد على. لذلك، مع 17 مرة أموالي في الحقيبة إذا أخذت الربح، قررت إغلاق الموقف. هنا هو النص نص قطع ولصق من حسابي ثنائي:


19-أوكت-05 09h04GMT سيل.


عقد العقد: اربح 5000 يورو إذا كان مؤشر فتس عند نهاية التداول في 21 أكتوبر -05 أقل من 5220. البيع: 2،927.3 يورو.


في 14 يوما فقط، كنت قد تحولت 166،70 يورو إلى 2،927.30 يورو، وهو 17 1/2 مرات مكاسب على الاستثمار الأصلي. ليس سيئا.


كما حدث فوتسي أغلقت في 21 أكتوبر في 5142.1 - لذلك كان يمكن أن يكون بالفعل استبدال بلدي 5000 يورو إذا كنت قد عقدت على!


القصة أعلاه صحيحة 100٪، وهذه الفرص هي حدوث يومي في عالم الخيارات. ومع ذلك، لكل فائز مثل هذا واحد يجب أن نسأل نفسه كم مرة هناك الخاسرين. ما لم تتمكن من التنبؤ حقا التحركات الهامة في السوق، وفي رأيي باستخدام هندسة السوق مثل نظرية غان و إليوت موجة، فمن الممكن في بعض الأحيان أنه يمكن أن يكون حماقة جدا ل بونت على هذه الصفقات.


لوضع القصة أعلاه في منظور أنا أيضا أخذت رهانات إضافية على أسواق كاك، داو جونز و داكس في نفس الوقت فتس - للحصول على استرداد ممكن من 30،000 يورو. في بعض الحالات انتهت الرهانات الأخرى عديمة القيمة أو هامشيا في الربح، حيث أن الأسواق لم تقع بعيدا بما فيه الكفاية لإعادة المنزل الكبير. ومع ذلك، نظرا لاستعداد استثنائية ممكنة مع هذه الأنواع من الرهانات، وأنا يمكن أن تحمل خمس رهانات وجعل على رهان واحد فقط لا تزال تكون مكثفة في الربح.


وهذا يثبت نظرية مكافأة المخاطر. وبعبارة أخرى، يمكنني الحصول على خطأ 17 مرة قبل أن يخسر على هذه التجارة. مفتاح مع هذه الاستراتيجية هو شقين:


انتظر الفرصة. ليس هناك الكثير على أساس يومي. ثم لا تراهن على المنزل على ذلك. وبعبارة أخرى خطر فقط جزء صغير من رأس المال الخاص بك على هذه الاحتمالات الاحتمالية منخفضة خيارات عالية مكافأة. ومن الواضح أن لدى المرء سببا للاعتقاد بأن خطوة كبيرة ستحدث ولكن مع الحرص على الجانب السلبي المحتمل للمخاطرة بجزء كبير جدا من أموالك في تجارة أو سلسلة من الصفقات. لا تكن جشعا. ثم يمكنك أن تلعب مرة أخرى إذا كنت تحصل على خطأ!


لاحظ أيضا أن خرجت من الرهان في وقت مبكر. على الرغم من أنه في هذه الحالة كنت قد جعلت كامل 5000 يورو عن طريق الانتظار لمدة يومين إضافيين، تجربتي السابقة كوسيط الخيارات والتاجر جعلني خلع قبالة الجدول ما عرضت قبل أن اختفى ببساطة. لا نتوقع أن أعتبر كل شيء، ونأسف أبدا لا تأخذ كل شيء قبالة الطاولة. هذا هو الجشع الحديث. عدد المرات التي رأيت الأرباح الخيار الآلاف تتبخر وتنتهي لا قيمة لها تماما في اليوم التالي (سواء في حسابي الخاص والآخرين) لأن الموقف لم يكن مغلقا عندما كان هناك المال الذي يتعين اتخاذها مؤلمة جدا حتى التفكير في .


استراتيجية بديلة بالطبع هو أن تأخذ جزءا من الربح من الجدول، على الأقل كسب رأس المال الأولي الخاص بك، ومن ثم السماح لبقية المدى الموقف. هذه الاستراتيجية هي شائعة في العقود الآجلة وتداول الأسهم وهي صحيحة كما هو الحال في الرهان ثنائي وتداول الخيارات.


تذكر؛ تعمل دائما من مجموعة من القوة. الحفاظ على رأس المال. فقط خطر جزء صغير منه في التجارة ومحاولة مهندس فرص مربحة متعددة.


مؤشر إيغ وثنائي على حد سواء تقدم الرهانات الثنائية خلال اليوم. قد يتم تطبيق استراتيجية بيني ببراعة إلى الرهانات اللحظية / دون لحظية في بيناريبيتس.


دعونا نستخدم مثالا لما تسميه بيناريبيتس مؤشر ست ستريت إندكس، ولكن في الواقع هو مطابق لمؤشر داو 30 النقدي. رهان موحد يسمى جدار ست لإنهاء أوب يبدأ التداول كل مساء بعد فترة وجيزة من إغلاق السوق الذي يمر حتى إلى إغلاق مساء اليوم التالي. واستنادا إلى السعر النقدي لمؤشر داو جونز 30، يكون للخيار الثنائي قيمة استرداد بحد أقصى 100 و صفر على الأقل حسب ما إذا كان السوق يغلق صعودا أو هبوطا عند الإغلاق السابق. مع اقتراب موعد الرهان أو الخيار الثنائي، يمكن أن يصبح متقلبا للغاية إذا تم تداول السوق بالقرب من الإغلاق في الساعة الأخيرة من التداول.


السوق في الخيار يتقلب يعيش طوال اليوم ويمكن للتجار تأتي من والخروج من الرهان الثنائي. ومع ذلك، إذا كانت قيمة مؤشر داو في الساعة الأخيرة أقل من 10 إلى 20 نقطة أو أعلى في اليوم الذي غالبا ما يتداول فيه الخيار دون 20 أو حتى أقل من 10 أو فوق 80 أو حتى 90 على العكس.


لقد التقطت الرهان (أو الخيار) لمدة تصل إلى 7 التي انتهت حتى إغلاق في 100 - ربح من 14X في أقل من ساعة واحدة. الاختلافات قبل الأكثر تطرفا في الدقائق القليلة الماضية من يوم التداول.


ومع ذلك، فإن معظم التجار سوف يكون سعيدا مع مضاعفة أموالهم في بضع دقائق فقط. عندما يكون السوق في ذروة البيع في المساء وفي آخر ساعتين من مكاسب التداول من مرتين أو ثلاث مرات تلك المال ليست غير عادية. على سبيل المثال السوق هو أسفل، ويقول 50 نقطة والرهان لإغلاق في اليوم يتداول في القول 13. وهناك تجمع من عشرين نقطة، على الرغم من أنه قد بيتر خارج، وسوف تسمح لك لبيع مرة أخرى أن الرهان ل بيناريبيت في ارتفاع العشرينات أو منتصف الثلاثينات. لذلك على الرغم من أن الرهان سوف تنتهي في نهاية المطاف لا قيمة له، حيث أن السوق ليست صافية حتى اليوم، ومع ذلك يمكن للمرء أن التجارة من الرهان لعدة مئات من الأرباح في المئة. ولم تكن هذه الفرص موجودة حتى وقت قريب إلا أن قلة قليلة من الناس يبدو أنهم يستوعبونها بالكامل.


واحد الرهان لتجنب هو عندما يكون السوق إلى أسفل بشكل كبير والرهان هو رخيصة جدا. ويرجع ذلك إلى أن احتمال حدوث ارتفاع في أسعار الفائدة ضد انخفاض الوقت من المستبعد جدا. على سبيل المثال، S & أمب؛ P لإنهاء في اليوم كان فقط 5 ل 100 إغلاق في المساء تم كتابة هذه المقالة، ولكن السوق انخفض سبعة S & أمب؛ P نقطة (حوالي 0.6٪). وكان من المستبعد جدا احتمالية حدوث ارتفاع من أجل مواجهة انخفاض قيمة هذا الخيار.


أولئك الذين يتداولون هذه الاستراتيجيات بنجاح لا يجعل ضجيج كبير حول هذا الموضوع، لأسباب واضحة. مفتاح النجاح هو كيف تتداول هذه الفرص. الجشع لا يزال أعظم العدو كما التجار سوف بانتظام على التجارة. لكل واحد باغر واحد يحتاج إلى إدراك أن أحد سوف تفقد في كثير من الأحيان رأس المال إلى الشركة الثنائية، وسوف يتم تعبئة أموالك إلى خلاصة القول.


وقد نشرت هذه المقالة أصلا في مجلة المتداولين كجزء من ميزة على الرهان الثنائي.


محتوى هذا الموقع هو حقوق الطبع والنشر 2018 المالية انتشار الرهان المحدودة يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في إعادة إنتاج أي من ذلك.


الخيارات الثنائية تسوس الوقت.


الخيارات الثنائية تسوس الوقت.


الخيارات الثنائية تسوس الوقت.


خيارات حاسبة الربح.


الخيارات الأسبوعية مخطط تسوس الوقت بمجرد ممارسة ما يكفي، يمكنك المضي قدما والبدء في تداول الفوركس مصغرة. الأسبوعية خيارات الوقت الرسم البياني الاضمحلال بدلا من ذلك، والتوسع.


الخيارات الثنائية 1 ساعة استراتيجية | الحدود، & أمب؛ لمسة واحدة.


14.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الوقت تسوس. الخيارات تهدر الأصول. أنها تفقد قيمة مع مرور الوقت وتسمى هذه الظاهرة تسوس الوقت. معدل القيمة الزمنية لل a.


خيارات وسطاء على الانترنت - أفضل الوسطاء لخيارات التداول.


09.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الخيارات الثنائية مماثلة كيفية التجارة التقلب باستخدام الخيارات الثنائية في الواقع مع الثنائيات الوقت تسوس يعمل لصالحك لخيارات إيتم.


الخيارات الثنائية الحافة - منتديات التداول.


15.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تسجيلات الويبينار الثنائية. خيارات العقود مقابل الفروقات لاستراتيجيات تضاؤل ​​الوقت الكندي. S4 تكون التحركات الصغيرة أو الدرامية تعتمد على المسافة من الإضراب والوقت ل.


كيفية التداول [الخيارات الثنائية]: 'اختيار الوقت المخطط الخاص بك.


الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ الربح من المدى القريب تسوس الوقت. وبما أن تسوس الوقت يحدث أسرع لخيارات الشهر القريب من الخيارات الأخرى طويلة الأجل، فإن خيارات المدى القريب تفقد قيمتها.


استراتيجيات تسوس الوقت استراتيجيات الاضمحلال، ريسولوتور.


ما هي خيارات ليب؟ وسطاء الخيارات الثنائية. وإذا كنت لا تريد أن تكون مقيدة بالوقت وتخضع لإضمحلال الوقت لخيارات المدى الأقصر،


مجانا إشارات الخيارات الثنائية | 70٪ وين ريت | Signals365.


تداول الخيارات الثنائية على إطارات الوقت الأكبر. قبل بدء التداول الخاص بك، يمكن أن يكون من المفيد للتحقق من الصورة الكبيرة. الأطر الزمنية الصغيرة هي مجرد لقطة.


Торгуйте с أنيوبتيون.


محتويات الصفحة الموصى بها وسطاء الخيارات الثنائية: محتوى ذات صلة: لا يوجد شيء أكثر أهمية عندما يتعلق الأمر اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية للخيارات الثنائية من.


ويكلي أوبتيونس تايم ديكاي تشارت - تداول الأسهم عبر الإنترنت نز.


يستخدم الإطار الزمني المتعدد استراتيجية الخيارات الثنائية إطارات زمنية متعددة لزيادة فرص نجاح أي مكالمة شراء وشراء وضع التجارة.


الانحلال الزمني للخيارات الثنائية الأسبوعية | نادكس ثنائي.


يوم تداول الخيارات الثنائية. واختيار منصة التداول تحديد أي نوع من تاريخ انتهاء الصلاحية / يستخدم في تحديد عقد ثنائي خيارات التداول اليوم.


الوقت تسوس الخيارات - فهم كيف يعمل.


فما هي استراتيجية الخيارات الثنائية 1 ساعة؟ عموما، عقود الخيارات الثنائية التي تنتهي الخيارات الثنائية 1 (المعروفة في خيارات التداول كما انحطاط الوقت)


تآكل الوقت | خيارات & أمب؛ دليل العقود الآجلة.


أصبح سوق الخيارات الثنائية إيكوبتيون تماما خيارات وسيط رقم 1 لفترة طويلة جدا الآن، ونادرا ما يكون هناك خيارات تاجر الذي فعل.


متعددة الوقت إطارات استراتيجية الخيارات الثنائية.


15.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تم إنشاء ثنائي خيارات حافة لمساعدة التجار من خلال تبادل علنا ​​المؤشرات والاستراتيجيات والأساليب والمجلات التجارية ومناقشة علم النفس من التداول.


الوقت استراتيجيات التضاؤل ​​- ندكس الثنائيات - أبيكسينفستينغ.


فيديو مضمن & # 0183؛ & # 32؛ أوصي بأن تقوم بالتسجيل في الآلي ثنائي وانظر لنفسك. الخيارات الثنائية إشارات الخيارات الثنائية لديها وقت انتهاء الصلاحية 7 الخيارات الثنائية.


استراتيجية الخيارات - ويكيبيديا.


تعلم كيفية تداول الخيارات. الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!


أسطورة الخيار تضاؤل ​​عطلة نهاية الأسبوع - ستة الشكل الاستثمار.


الاضمحلال من قبل دافئ ثنائي، صدر 19 نوفمبر 2017 هذا التعاونية تأخذ على الرقصة الأفريقية الكهربائية يبدو مثل مستقبل سايبورغ كنا ننتظر طوال الوقت.


استراتيجيات الاضمحلال الوقت لتداول الخيارات - الخيارات الثنائية.


19.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيف انحلال الوقت في خيارات يمكن أن يكون أفضل صديق - تعرف خياراتك. ديناميكية في الخيارات، وهذا الوقت الاضمحلال. إلى بورصة ناسداك. إذا، في أي وقت،


تداول الخيارات الثنائية في أكبر وقت إطارات - إس-سكام.


08.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هل تسوس الوقت في تداول الخيارات يحسب على أساس ثانية أو تسوس الوقت، يقاس الخيارات التجار غريكس جعل من خلال الخيارات الثنائية؟


الدرس الخامس: كيفية تأجيل انتهاء صلاحية الخيارات الثنائية.


توقيت الدخول مع الخيارات الثنائية. إذا كان وقت انتهاء الصلاحية يعتبر الجزء الأكثر حسما من تداول الخيارات الثنائية، فإن الدخول الجيد هو العامل الأكثر أهمية.


ترادينغ تايم ديكاي & أمب؛ الاحتمالات هذا الأسبوع في S & أمب؛ P.


15.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فيديو مضمن & # 0183؛ & # 32؛ في هذا الفيديو سوف أشرح أوقات انتهاء الصلاحية المختلفة وكيفية ارتباطها بأطر زمنية مع استخدام الشموع في برنامج رسم بياني. الثنائية.


كيفية تداول التقلب باستخدام الخيارات الثنائية - برعاية.


01.01.2017 & # 0183؛ & # 32؛ من أرشيف تاستيتراد: ما هو تسوس ثيتا / الوقت؟ وقت التشغيل: 1:15. هذا هو إعطاء فقط الخيارات الثنائية فائدة الشك لأنها هي.


تسوس | الدافئة ثنائي.


ما هو الإطار الزمني الذي يجب استخدامه؟ اختيار الإطار الزمني المناسب لتداول الخيارات الثنائية يعتمد على عدد من العوامل. يجب على المستثمرين أولا تحديد.


ثلاث مرات للنظر في تداول الخيارات الثنائية.


29.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ كيفية التجارة [الخيارات الثنائية]: 'اختيار الرسم البياني الخاص بك الوقت أفضل وقت للتداول الخيارات الثنائية ومرات لأفضل 5 دقائق تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية التسعير | تحليل المخاطر الثنائية & أمب؛ خيارات.


استراتيجيات الاضمحلال الوقت لتداول الخيارات - مؤشرات الأسهم الآجلة استراتيجيات الإعلام يحدث، قد - مجمع عقد،


20 أكتوبر 2018.


الخيارات الثنائية: توفير المال، وضع الوقت على الجانب الخاص بك - متوسطة.


خيار المكالمة الثنائية ثيتا يوفر ميل من الخيارات الثنائية سعر الخيارات مقابل تسوس الوقت. ثنائي خيار المكالمة ثيتا، كما هو الحال مع وضع ثنائي.


الخيار الثنائي - ويكيبيديا.


Увлекательный способ заработка на. бирже: индексы، акции، товары и пр.


اختيار إطار زمني للخيارات الثنائية | Investoo.


كما تذكير، وهنا ما بدا سوق الخيارات الثنائية الأسبوعية على داو 30 مثل صباح يوم الاثنين في حوالي 6:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


تداول الخيارات الثنائية على إطارات الوقت أكبر •


يرجى ملاحظة أن جميع المعلومات التي تقدمها الخيارات الثنائية التي تمتص تعتمد على تجربتنا ولا يعني الإساءة أو اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية.


كيفية الاستفادة من تسوس الوقت في تداول الخيارات.


موقع لتسعير الخيارات الثنائية أكثر ودهاء ومتطورة، وتحليل المخاطر والتاجر يتطلعون إلى لعبتهم وتحسين مهاراتهم التجارية.


تداول الخيارات الثنائية على أكبر وقت إطارات - 5binaryoptions.


تعلم ما هي مزايا وعيوب التداول الأطر الزمنية أطول من أجل الخيارات الثنائية الخاصة بك لتنتهي في المال.


خيار ثنائي الاتصال ثيتا.


يقيس الخيار الثنائي النداء ثيتا التغير في سعر خيار المكالمة الثنائية بمرور الوقت وهو تدرج منحدر الملف الجانبي لسعر الخيارات الثنائية مقابل تسوس الوقت.


هذا القسم على ثنائي خيار المكالمة ثيتا، كما هو الحال مع ثنائي الخيار خيار ثيتا القسم، في جزأين:


أنا. يغطي القسم الأول اشتقاق الصيغة (التي يمكن العثور عليها مباشرة فوق الملخص) من المبادئ الأولى، بالإضافة إلى خيارات المكالمة الثنائية ثيتا فيما يتعلق بالوقت لانتهاء الصلاحية والتقلب الضمني،


ثانيا. في حين أن القسم الثاني يحلل ثيتا كما ينعكس في الصيغة كأداة تحليلية مفيدة، ويناقش عيوبه ويوفر بديل ثيتا "عملي"، تليها الصيغة.


خيار ثنائي الاتصال ثيتا و ثيتا محدود.


يتم تعريف ثيتا Θ من أي خيار من قبل:


P = سعر الخيار.


t = الوقت في سنوات لانتهاء الصلاحية.


δP = تغيير في قيمة P.


δt = a تغيير في قيمة t.


حاشية يمكن العثور على معادلة لخيارات المكالمة الثنائية ثيتا في أسفل الصفحة.


ويبين الشكل 1 ملامح سعر خيار المكالمة الثنائية في أوقات مختلفة لانتهاء الصلاحية. ويبين الشكل 2 كيف مع سبعة أسعار ثابتة الأساسية، تتغير خيارات المكالمة الثنائية في القيمة مع انخفاض أيام لانتهاء من 25 إلى 0، وذلك في الواقع لمحة من الشكل 2 هو مقطع عمودي على هذا السعر الأساسي في الشكل 1.


عندما يكون السعر الأساسي هو 100.00 الخيار هو في المال والمرور من الوقت ليس له أي تأثير على سعر الخيار الثنائي كما هو دائما 50. عندما يكون السعر الأساسي فوق 100.00 ملامح الأسعار كل المنحدر صعودا مما يعكس ثيتا إيجابية، في حين أن خارج من خارج المال، أي حيث S & لوت؛ 100.00، وملامح الأسعار كل المنحدر يعني ثيتا السلبية.


الشكل 1 - الخيار ثنائي النداء برايس بروفيلز w. r.t. وقت انتهاء الصلاحية.


الشكل 2 - خيار النداء الثنائي برايس بروفيلز w. r.t. وقت انتهاء الصلاحية.


ثيتا (كما هو موضح في الصيغة أعلاه) يقيس التدرج من المنحدرات في الشكل 2. عندما يكون هناك أكثر من 20 يوما لانتهاء سعر الاضمحلال (سواء كانت سلبية أو إيجابية) منخفضة جدا. كما يمر الوقت ثيتا الزيادات في القيمة المطلقة مع تلك الزيادة تعتمد على مدى قرب الإضراب الكامنة هو.


الشكل 3 هو S = 99،75 السعر الشخصي على مدى الأيام ال 11 الماضية من حياتها. وقد أضيفت الحبال تتمحور حول خمسة أيام لانتهاء بحيث، على سبيل المثال، وتر لمدة خمسة أيام تمتد من 7.5 يوما إلى 2.5 يوما لانتهاء الصلاحية. منذ الملف الشخصي سعر يتناقص أضعافا مضاعفة، والتدرج من الحبال انخفاض أطول طول وتر.


يتم تعريف التدرج من وتر من قبل:


التدرج = - (P2 - P1) / (t2 - t1)


P2 = قيمة النداء الثنائي في t2.


P1 = قيمة المكالمة الثنائية في t1.


أي التدرج = - (37.3446 - 16.9094) / (9 - 1) = - 2.5544.


Fig.3 - منحدر ثيتا في 99،75 $ بالإضافة إلى تقريب ثيتا 'الحبال'


كما هو مبين في الصف السفلي من العمود المركزي من الجدول 1.


وتحسب التدرجات من "وتر 5 يوم" و "2 يوم وتر" بنفس الطريقة وتعرض أيضا في العمود المركزي من الجدول 1.


وبما أن فارق التوقيت يضيء (كما يتضح من δt = 5 و δt = 2) فإن الانحدار يميل إلى ثيتا عند -1.5446 عند 5 أيام لانتهاء صلاحيته، أي حيث δt = 0. وبالتالي فإن ثيتا هي الفارق الأول من عادلة النداء الثنائي القيمة فيما يتعلق بالوقت لانتهاء الصلاحية ويمكن ذكرها رياضيا على النحو التالي:


كما δt → 0، Θ = دب / دت.


وهو ما يعني أنه كما يسقط δt إلى الصفر يقترب التدرج المماس (ثيتا) من التشكيل الجانبي للسعر من الشكل 2 في 5 أيام.


خيار الاتصال الثنائي ثيتا w. r.t. وقت انتهاء الصلاحية.


الشكل 1 يوضح 5.0٪ تقلب ضمنية ملامح المكالمة الثنائية مع الشكل 4 توفير ثيتاس المرتبطة لنفس الأيام لانتهاء الصلاحية.


بغض النظر عن أيام لانتهاء ثيتا عندما في المال هو دائما الصفر. عندما خارج من المال المكالمة الثنائية ثيتا هو دائما سلبية (كما هو الحال مع خارج من المال خيارات المكالمة التقليدية) ولكن عندما تكون في المال خيارات المكالمة الثنائية ثيتا هو إيجابي (على عكس في المال خيارات الاتصال التقليدية).


مع أيام كافية لانتهاء (25 يوما في الشكل 4) خيار المكالمة الثنائية ثيتا هو تقريبا شقة على مقربة من الصفر. مع مرور الوقت القيمة المطلقة القصوى للثيتا يزيد مع الذروة والحوض الصغير إغلاق تدريجيا على الإضراب. ويمكن تفسير ذلك من خلال الحالة حيث لا يوجد سوى 0.5 يوما لانتهاء حيث حيث السعر الأساسي 99.90 خيار المكالمة الثنائية يستحق 29.4059 وهو المبلغ الذي سوف ينخفض ​​الخيار بنسبة أكثر من نصف اليوم التالي إذا كان لا يزال الأساسي في 99.90.


الشكل 4 - خيار النداء الثنائي "النظري" ثيتا w. r.t. وقت انتهاء الصلاحية.


على الرغم من أن في 99.90 و 1-يوم لانتهاء خيار المكالمة الثنائية يستحق 35.0638 (5.6579 أكثر من في نصف يوم لانتهاء) المكالمة الثنائية ثيتا هو أقل كما ثيتا هو قياس سنوي، وليس بالضرورة عملية واحدة.


خيار الاتصال الثنائي ثيتا w. r.t. تقلب ضمني.


أرقام 5 & أمب؛ 6 توفير ملامح الأسعار خيارات المكالمة الثنائية على مدى مجموعة من التقلبات الضمنية مع الثنائي المتصل ثيتا المرتبطة بها. وكما هو معتاد فإن التقلب الضمني له تأثير مماثل على ملامح الأسعار ولكن هناك بعض الاختلافات الدقيقة بين ملامح ثيتا ثنائي ثيتا من التين. 4 & أمب؛ 6.


الحد الأقصى المطلق ثيتا في الشكل 6 هو ثابت إلى حد ما في حوالي 2.43 بغض النظر عن التقلب الضمني، على الرغم من أن التقلب الضمني لا يحدد كيف قريبة من الإضراب الذروة والحوض الصغير في ثيتا هو.


الشكل 5 - خيار النداء الثنائي برايس بروفيلز w. r.t. تقلب ضمني.


الشكل 6 - خيار النداء الثنائي "النظري" ثيتا w. r.t. تقلب ضمني.


وبغض النظر عن التقلب الضمني فإن النداء الثنائي يسافر ثيتا من خلال الصفر لسبب مألوف الآن أن الثنائيات في المال بسعر 50، أو قريبة جدا منه.


'النظرية' ثيتا و 'العملي' ثيتا.


ويتضح من الشكل 3 أعلاه أنه (من المأمول) أن يتضح أن القياس المتساوي للوقت إلى الوراء يوفر زيادة في قيمة خيار المكالمة التي تكون أقل من الانخفاض في قيمة الخيار لقفزة مكافئة إلى الأمام في الوقت المناسب، على سبيل المثال. في الوقت المحدد 5 أيام لإنهاء القيمة العادلة خيار المكالمة الثنائية هو 33.3357، وذلك باستخدام المثال مع δt = 2، وخيارات 6 أيام و 4 أيام تستحق على التوالي 34.6912 و 31.5315. لذلك من اليوم 6TH إلى اليوم الخامس يخسر الخيار:


انحطاط السعر من يوم 6 إلى يوم 5 = (34.6912-33.3357) = 1.3555.


بينما يفقد الخيار من اليوم الخامس إلى اليوم الرابع:


انحطاط السعر من يوم 5 إلى يوم 4 = (33.3357-31.5315) = 1.8042.


يعرض الجدول 2 قيمة الخيار في أيام لإنهاء من 7 إلى 0 مع الفرق اليومي بالإضافة إلى ثيتا 'النظرية'؛ فمن الواضح أن الاضمحلال الفعلي من يوم لآخر أكبر من ثيتا النظرية. تستمد الثنائي ثيتا "النظرية" في هذه الحالة من صيغة إق (1) أعلاه مقسوما على 365 (مكافئ (1) يوفر معدل سنوي) ومضروبا في 100 (مكافئ (1) يفترض وجود سعر ثنائي بين السعر 0 و 1، وليس 0 و 100).


وهذا يطرح السؤال حول فعالية استخدام صيغة إق (1) عندما قد لا يكون من الأسهل لحساب ثيتا كما تم حسابها من الصف "تسوس اليوم" من الجدول 2. لا سيما رياضي أنيق، ولكن هناك عدد من التعديلات غير الأنيقة على قدم المساواة من قبل الممارسين في السوق إلى "الأنيقة" النماذج الرياضية من أجل جعلها تعمل، مع التقلب "الانحراف" كونها واحدة من أكثر وضوحا. ولكي يكون هذا النموذج المالي أكثر عمقا، فإنه يعتمد على معدل الفائدة "الخالي من المخاطر" ............ هل هناك شيء من الفائدة "الخالية من المخاطر"؟ ماذا لو كان صندوق النقد الدولي قد انخفض من قبل موديز على الخنازير؟!


الأرقام 7a-f تقدم الرسوم البيانية الرسوم البيانية للفرق بين ثيتا 'النظرية' و 'العملية' ثيتا، وهو مصطلح لقد صاغ ببساطة وصف التغير الفعلي في السعر من يوم إلى آخر. ويبين الشكل 7 (أ) أنه نظرا لأن تساوى سعر النداء الثنائي (إما إيجابيا أو سلبيا) لا يكاد يذكر، فإن نظرية ثيتا تتداخل تقريبا مع ثيتا العملي، خاصة عندما يكون التقلب الضمني منخفضا.


Fig.7a - خيار النداء الثنائي ثيتا، 'النظرية' & أمب؛ 'العملي'، 25 يوما إلى انتهاء الصلاحية w. r.t. تقلب ضمني.


مع 10 و 4 أيام لانتهاء النظرية ثيتا يصبح تدريجيا أكثر دقة كمقياس للتغيير سعر الخيار الفعلي مع الاضمحلال الوقت الفعلي يجري أكبر تماما في قمم وأحواض من ثيتا خيارات المكالمة الثنائية ثيتا التشكيلات ولكن تصبح أقل كما التحركات الأساسية بعيدا عن الإضراب. هذا "التمهيد" هو ما يمكن توقعه عند مقارنة التغيرات الفعلية في الأسعار من ثيتا "العملية" والتغيرات السعرية الافتراضية التي تصورها ثيتا 'النظرية' التي هي نفسها معدل سنوي و في الواقع لديه بنيت في آلية المتوسط.


مقاييس اليد اليسرى من الأرقام 7a-ج تتزايد تدريجيا في القيمة كما يزيد ثيتا مع مرور الوقت.


Fig.7b - خيار ثنائي الاتصال ثيتا، 'النظرية' & أمبير؛ 'العملي'، 10 يوما لانتهاء الصلاحية w. r.t. تقلب ضمني.


Fig.7c - خيار النداء الثنائي ثيتا، 'النظرية' & أمب؛ 'العملية'، 4 أيام إلى انتهاء الصلاحية w. r.t. تقلب ضمني.


عندما يكون هناك يوم واحد لانتهاء (الشكل 7D) انخفاض قيمة التحلل من الوقت كما ولدت من قبل ثيتا 'النظرية' هو في أكثر وضوحا لأنه في هذه المرحلة ثيتا "العملي" هو في الواقع قسط خيار المكالمة الثنائية عند الخروج من - the المال و 100 أقل قسط خيار المكالمة الثنائية عندما في المال.


Fig.7d - خيار ثنائي الاتصال ثيتا، 'النظرية' & أمب؛ 'العملي'، 1-يوم لإنهاء w. r.t. تقلب ضمني.


وأخيرا الأرقام 7e & أمب؛ 7F يوضح ثيتا المطلق "ارتفاع ثوري" بقوة في حين أن ثيتا المطلقة "العملي" في الانخفاض الآن، وهذا الأخير يرجع إلى انخفاض قسط من الخيار.


Fig.7e - خيار ثنائي الاتصال ثيتا، 'النظرية' & أمب؛ 'العملي'، 0.4 يوما إلى انتهاء الصلاحية w. r.t. تقلب ضمني.


Fig.7f - خيار النداء الثنائي ثيتا، 'النظرية' & أمب؛ 'العملي'، 0.1 يوما إلى انتهاء الصلاحية w. r.t. تقلب ضمني.


جداول الأرقام 7e & أمب؛ 7f الجدير بالذكر، ولا سيما الشكل 7F حيث ثيتا "النظرية" ترتفع الآن فوق 100، وهو مفهوم مثير للاهتمام نظرا لأن الحد الأقصى من خيار المكالمة الثنائية يقتصر على 100!


النقاط الملحوظة هي:


1) في حين أن خيار الاتصال التقليدية ثيتاس دائما سلبية كما قيمة الوقت هو دائما إيجابية، وقيمة الوقت مع خيارات المكالمة الثنائية يمكن أن تكون إيجابية أو سلبية تعتمد على ما إذا كانت داخل أو خارج المال.


2) في حين مع خيارات المكالمة التقليدية ثيتا هو دائما في أعلى المطلقة عند في المال، وخيارات المكالمة الثنائية ثيتا عندما في المال هو دائما صفر.


3) خارج من المال خيارات المكالمة الثنائية لديها ثيتا السلبية أو الصفر، في المال في الخيارات الثنائية لديها ثيتا الصفر أو إيجابية.


4) باستخدام إق (1) لحساب ثيتا يمكن توليد ثيتا ما يزيد عن 100.


(ط) ثيتا الناتجة عن المعادلة المذكورة أعلاه هي رقم سنوي، لذلك يجب أن تكون ثيتا اليومية المطلوبة كتقريب ثم ثيتا يحتاج إلى تقسيمها على 365.


(2) وتستند هذه الصيغة إلى أسعار خيار النداء الثنائي التي تتراوح بين 0 و 1. وإذا كانت هناك حاجة إلى ثيتا لأسعار خيار النداء الثنائي تتراوح بين 0 و 100، فيجب ضرب الثيتا في 100.


إذا تم تمثيل ثيتا فقط من قبل نتائج إق (1) ثم هو أداة مفيدة لتحديد الاضمحلال الوقت اليومي إذا قسمت على 365 بالإضافة إلى أن هناك ما يكفي من الوقت لانتهاء الصلاحية. ولكن مع مرور الوقت لانتهاء السقوط هذا ثيتيكال "النظري" يصبح غير دقيقة على نحو متزايد كأداة للتنبؤ تغيير سعر الخيار الثنائي مع مرور الوقت.


يمكن تحوط دلتا بعيدا عن طريق تداول الكامنة؛ حتى يصبح الوقت نفسه كيانا قابلا للتداول (مستقبل؟) لا يمكن تحقيق التحوط ثيتا إلا عن طريق تداول الخيارات الأخرى.


كما هو الحال مع الدلتا، كما يقترب انتهاء ثيتا يمكن أن تصل إلى أرقام عالية بشكل مثير للإعجاب لذلك ينبغي للمرء أن نلاحظ دائما تينيت: "حذار الإغريق تحمل أرقام تحليل سخيفة ..." (كما من أي وقت مضى).


الخيارات الثنائية اليونانيين.


يمكن حساب السعر العادل للخيارات نظريا باستخدام معادلة رياضية، والتي يشار إليها عادة باسم نموذج بلاك سكولز (بسم). وتمثل المتغيرات في بسم الحروف الهجائية اليونانية. وهكذا، وتسمى المتغيرات كما الخيار اليونانيين. من خلال مراقبة التغيرات في قيمة الخيار اليونانيين، يمكن للتاجر حساب التغييرات في قيمة عقد الخيار.


بشكل جماعي، هناك خمسة خيار الإغريق، الذي يقيس حساسية سعر عقد الخيارات فيما يتعلق بأربعة عوامل مختلفة وهي:


التغيرات في سعر الأصل الأساسي معدل الفائدة التقلب الزمني.


الخيار الإغريق خمسة، والتي يجب على الخيارات الثنائية التاجر إلزامية إلزامية، هي كما يلي:


وتمثل دلتا، التي تعتبر أهم متغير بين خيار الإغريق، حساسية الخيار للتغيرات في سعر الأصل الأساسي. وبعبارة أخرى، تعكس دلتا أو نسبة التحوط كم التغير في سعر الخيار بتغير دولار واحد في سعر الأصل الأساسي. ويمثل الدلتا الرمز اليوناني "δ"، ويمكن أن يكون للدلتا قيم إيجابية وسلبية على حد سواء.


ولا تزال قيمة الدلتا ثابتة وتغير كدالة للمتغيرات الأخرى.


إذا ارتفع سعر الأصل الأساسي، فسوف يرتفع سعر خيار الاتصال أيضا (بافتراض تغيرات ضئيلة في المتغيرات الأخرى). على سبيل المثال، إذا كان سعر السهم 10 دولارات، وقيمة دلتا الخيار هي 0.7 ثم لكل زيادة الدولار في سعر الأصل الأساسي، فإن سعر المكالمة سيرتفع بمقدار 0.70 دولار. على العكس من ذلك، مقابل كل دولار انخفاض في سعر الأصول، وسعر المكالمة سوف تنخفض بمقدار 0.70 $.


وعلى الجانب الآخر، وبالنظر إلى نفس المثال الذي نوقش أعلاه، فإن زيادة الدولار في سعر الأصل الأساسي ستؤدي إلى انخفاض في سعر خيار الشراء بمقدار 0.70 دولار والعكس بالعكس.


الآن، دعونا النظر في الخيارات الثنائية، وهو مشتق رياضي من خيارات الفانيليا. منطقيا، في بداية التجارة، فإن المكالمة الثنائية أو وضع أقرب إلى السعر الأساسي سيكون أعلى دلتا. قيمة دلتا من خيار ثنائي يمكن أن تصل إلى لانهائية لحظة قبل انتهاء الصلاحية مما يؤدي إلى الربح من التجارة.


قيمة الدلتا للمكالمات الثنائية هي دائما إيجابية في حين أن قيمة الدلتا لوضع ثنائي دائما سلبية.


في وقت سابق في هذه المقالة، ذكرنا أن دلتا هو عدد ديناميكي، الذي يخضع للتغيرات جنبا إلى جنب مع التغيرات في سعر السهم. ويسمى المعدل الذي تتغير فيه قيمة دلتا بتغير دولار واحد في سعر السهم غاما.


وبالتالي، يمكن الاستدلال على أن الخيارات مع ارتفاع غاما سوف تستجيب بشكل أسرع للتغيرات في سعر الأصل الأساسي.


دعونا نعتبر أن خيار الاتصال لديه دلتا من 0.40. لذلك، عندما يرتفع سعر الأصل الأساسي بمقدار $ 1، فإن سعر المكالمة سيرتفع بمقدار 0.40 دولار. ومع ذلك، بمجرد ارتفاع سعر الخيارات بمقدار 0.40 دولار، فإن قيمة الدلتا لم تعد 0.40. وذلك لأن خيار المكالمة سيكون أعمق قليلا في المال. وبالتالي، فإن دلتا تقترب من 1.0. دعونا نفترض أن الدلتا الآن 0.60.


التغير في قيمة الدلتا، وهو 0.20 (0.60 & # 8211؛ 0.40)، لتغير دولار واحد في سعر الأصل الأساسي هو قيمة غاما لعقد الخيارات المعطى.


دلتا لا يمكن أن يتجاوز 1.0 كما ذكر من قبل. وبالتالي، فإن غاما سوف تنخفض (تتحول السلبية) كخيار يذهب أعمق في المال. غاما، ممثلة بالأبجدية اليونانية "γ"، يلعب دورا هاما في تغيير دلتا عندما يقترب خيار المكالمة / الخيار الثنائي من السعر المستهدف. غاما ترتفع بشكل حاد عندما يقترب الخيار الثنائي أو يعبر الهدف. باختصار، غاما بمثابة مؤشر للقيمة المستقبلية للدلتا. وبالتالي، فإنه هو أداة مفيدة للتحوط.


ثيتا، التي يشار إليها عادة باسم تسوس الوقت، يمكن القول أن المصطلحات الأكثر مناقشة من قبل المحللين الفنيين. يشير ثيتا الممثلة بالحرف اليوناني "θ" إلى المبلغ الذي من شأنه أن ينخفض ​​سعر خيار المكالمة أو الخيار المقابل لتغير يوم واحد في وقت انتهاء عقد الخيار.


تنخفض قيمة مكالمة أو وضع الخيار كما تمر كل دقيقة بعيدا. وهذا يعني أنه حتى لو لم يتغير السعر الأساسي للأصل، لا يزال، فإن خيار الاتصال أو وضع تفقد قيمتها بالكامل في وقت انتهاء الصلاحية. عامل ثيتا أمر لا بد منه للنظر في حين تداول الخيارات الفانيليا.


في حالة الخيارات الثنائية، طالما أن السعر يبقى فوق سعر المكالمة أو أقل من سعر الشراء، فإن الصفقة سوف تؤدي إلى ربح. وبهذه الحالة، فإن قيمة النداء الثنائي / وضع التجارة يزداد نظريا مع اقتراب وقت انتهاء الصلاحية. خيارات الدعوة / وضع التقليدية، من ناحية أخرى، سوف تفقد قيمة وقتهم والتجارة في قيمتها الجوهرية.


هناك بعض السماسرة الثنائية التي تسمح للتجار للخروج قبل انتهاء الصلاحية. في مثل هذه الحالات، فإن نسبة العائد (عندما تكون التجارة في المال) سوف تزداد عموما مع انتهاء صلاحية الاقتراب. هذا المرفق "الربح" يتماشى مع المناقشة أعلاه.


ومن الحقائق المعروفة جيدا أن التقلب الضمني لعدم وجود أصلين متداولين في الأسواق المالية مشابه. بالإضافة إلی ذلك، فإن التقلب الضمني لأي أصل معین لا یبقی ثابتا. تغيير في التقلب الضمني لأمن يؤدي إلى تغيير، أصغر أو أكبر، في سعر مكالمة أو وضع الخيار. وهكذا، يشير فيغا إلى الكم من التغيير ينظر في سعر مكالمة أو وضع خيار لتغيير نقطة واحدة في التقلب الضمني للأصل الأساسي.


وعادة ما تؤدي الزيادة في التقلبات الضمنية إلى ارتفاع قيمة الخيارات. والسبب هو أن ارتفاع التقلبات يتطلب زيادة في نطاق حركة السعر المحتملة للأصل الأساسي. وتجدر الإشارة إلى أن مكالمة أو وضع الخيار مع فترة انتهاء الصلاحية سنة واحدة يمكن أن يكون لها قيمة فيغا حتى تصل إلى 0.20.


التقلب هو عدو لتاجر الخيارات الثنائية بمعنى أنه يمكن تحويل تجارة مربحة (في المال) إلى خسارة (خارج المال) في لحظة انتهاء الصلاحية. وهكذا، يمكننا القول بأن فيغا عالية ليست مفضلة لمتاجر الخيارات الثنائية.


أسعار الفائدة لها تأثير على سعر المكالمة ووضع الخيارات. ويمثل التغير في سعر المكالمة ووضع الخيارات لتغيير نقطة واحدة في سعر الفائدة من قبل المتغير رو. لن تتأثر اللاعبين الخيار الفانيليا على المدى القصير من قيمة رو. وبالتالي، نادرا ما يتحدث المحللون عنه. فقط أولئك التجار الذين يتاجرون خيارات طويلة الأجل مثل ليبس تتأثر رو أو تكلفة الحمل.


وبطبيعة الحال، يمكن أن يكون مفهوما أن رو، ممثلة بالأبجدية اليونانية 'ρ'، غير هامة لمتداول الخيارات الثنائية لأن معظم الصفقات الثنائية الخيار لها انتهاء قصير الأجل نسبيا ولا يتم تحميل أي تكلفة حمل بعد دخول التجارة.


من خلال إدارة قيم دلتا وجاما وثيتا بكفاءة، لا يمكن للتاجر فقط تحديد الصفقات بشكل صحيح ولكن أيضا تحقيق المخاطر المرجوة لنسبة المكافأة. بالإضافة إلى ذلك، فإن معرفة الخيارات اليونانية تمكين المتداول لخلق استراتيجيات مفيدة للغاية بين الأسواق على المدى الطويل.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.


انحلال الوقت من الخيارات الثنائية الأسبوعية.


يوم الثلاثاء كتبت وظيفة يتحدث عن إمكانيات التداول ل 20 $ في الخيارات الثنائية الأسبوعية في داو صباح الاثنين. وبعد اسبوع من التقلبات البرية فى الاسواق، اقفل يوم الخميس عند الساعة 4:15 بعد الظهر. وكانت اسهم شركة داو 30 المستقبلية تتداول عند 16275، وهو بالضبط تقريبا حيث تم تداولها فى الساعة السادسة والنصف صباح اليوم الاثنين.


15 يناير 2018.


كما تذكير، وهنا ما بدا سوق الخيارات الثنائية الأسبوعية على داو 30 مثل صباح يوم الاثنين في حوالي 6:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


وللسرعة، هنا هو نفس السوق من الخيارات الثنائية اعتبارا من الساعة 4:15 مساء. إت مساء الخميس مع 24 ساعة حتى انتهاء الصلاحية. مع كل التذبذب هذا الأسبوع، كان مؤشر داو 30 ضمن 0.07 نقطة من حيث كان يتداول صباح يوم الاثنين. وهذا يتيح لنا فرصة فريدة لنرى كيف يتم تسعير الخيارات الأسبوعية على سعر مماثل جدا الإعداد، مع الوقت المتبقي يجري المتغير الذي تغير.


إذا كنت تدرس ما بدا سوق الخيارات الثنائية في داو 30 مثل صباح الاثنين مقارنة بعد ظهر يوم الخميس، يمكنك أن تبدأ في الحصول على يشعر لنوع القوة التي يمكن أن يكون الاضمحلال الوقت على الخيارات الثنائية. انها مريحة جدا لتكون قادرة على مقارنة سوق الخيارات الثنائية مع المؤشر الأساسي في الأساس نفس السعر بالضبط في نقطتين مختلفتين في الوقت المناسب.


إذا، على سبيل المثال، كنت تبحث عن ارتفاع 300 نقطة في مؤشر داو 30 بحلول نهاية تداول يوم الجمعة، ثم كنت قد تكون قادرة على شراء هذا & غ؛ 16،575 الخيار ل 31 $ صباح يوم الاثنين مع ربح الحد الأقصى من 69 $ ... و وفي الوقت نفسه كان يمكن شراء نفس الخيار ليلة الخميس ل 16.75 $ مع ربح الحد الأقصى من 83.25 $. وقد تغيرت التجارة أساسا من حوالي 2: 1 خطر مقابل سيناريو المكافأة إلى خطر 5: 1 مقابل المكافأة. الفرق الرئيسي هو أنه في صباح يوم الاثنين لا يزال لديك 5 أيام التداول المتبقية التي كنت تدفع قسط ل، في حين الآن لديك فقط 24 ساعة المتبقية حتى انتهاء الصلاحية.


أفضل طريقة لتصبح مألوفة مع التداول ثنائي هو أن تبدأ مع حساب تجريبي حتى تتمكن من رؤية لنفسك كيف تغير الأسعار وكيف الأسواق على مدار الأسبوع.


تومي أوبراين.


تومي O'Brien هو كو من تفن (شبكة النمر المالية أخبار)، الذي يثير التعليق السوق الحية 9 ساعات في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. وهو حاصل على درجة مالية من جامعة فيلانوفا وحصل على ترخيصه من الفئة السابعة في 19. يحلل تومي الإشارات الأساسية والفنية لتقديم تعليقات للتجار مع مجموعة متنوعة من الخلفيات والاستراتيجيات. وقد استخدم تومي أيضا فهمه للاحتمالات والإحصاءات، ونظرية اللعبة لتتراكم أكثر من 500،000 $ في مهنة لعبة البوكر الأرباح البطولة، وبلغت ذروتها في سلسلة العالم من لعبة البوكر. يمكنك مشاهدة تومي O'Brien يعيش كل صباح في 9 صباحا إت على تيغرتف حيث يوفر تحديث ما قبل السوق، تليها له الساعة 10 صباحا إت ساعة من تعليق السوق.


وقد تكون المعلومات الواردة أعلاه قد أعدتها أطراف ثالثة مستقلة تعاقدت معها شركة ناديكس. بالإضافة إلى إخلاء المسؤولية أدناه، فإن المواد الموجودة في هذه الصفحة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. يرجى ملاحظة أنه قد لا يتم تضمين رسوم الصرف في جميع الأمثلة المقدمة. عرض جدول رسوم ناديكس الحالي. ولا تقبل شركة نادكس أي مسؤولية عن أي استخدام يمكن أن يتم من هذه التعليقات ولأي نتائج تترتب على ذلك. لا يتم تقديم أية إقرارات أو ضمانات بشأن دقة أو اكتمال هذه المعلومات. وبالتالي فإن أي شخص يتصرف على ذلك يفعل ذلك تماما على مسؤوليتها الخاصة وأي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


نادكس الخيارات الثنائية و ينتشر يمكن أن تكون متقلبة و المستثمرين خطر فقدان استثماراتهم في أي معاملة معينة. ومع ذلك، فإن الطبيعة المحدودة المخاطر لعقود نادكس يضمن المستثمرين لا يمكن أن تخسر أكثر من التكلفة لدخول الصفقة. تخضع شركة نادكس للرقابة التنظيمية الأمريكية من قبل لجنة مكافحة الإرهاب.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


آخر أخبار السوق.


12 يناير 2018.


ارتفاع اليوم قد انخفض في الأسهم في الغد.


12 يناير 2018.


الغاز الطبيعي ضرب سقف المقاومة.


12 يناير 2018.


تحديد التعديات المحتملة على الجنيه الإسترليني مقابل الدولار.


12 يناير 2018.


10-يار يرتفع إلى الأعلى في 10 أشهر.


11 يناير 2018.


هل يمكن وقف النفط الخام؟


مقالات مقترحة.


12 يناير 2018.


أسعار المستهلك في الولايات المتحدة أكبر كسب في 11 شهرا.


12 يناير 2018.


صناديق الأسهم الأمريكية تجذب 12 مليار دولار نقدا جديدا.


11 يناير 2018.


الإصلاح الضريبي سيكون كبيرا للبنوك.


10 يناير 2018.


تكافح كوداك تعلن إيكو.


10 يناير 2018.


تموج الرهان كبير على آسيا.


حصة هذه المادة.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.

No comments:

Post a Comment