Tuesday 20 March 2018

الفوركس البيانات التاريخية خلال اليوم


المهنية عالية التردد البيانات.
تاريخية للبيانات المالية.
البيانات المالية تغطي حاليا الولايات المتحدة والأمريكتين وأوروبا وآسيا على العقود الآجلة والأسهم، إفت (s)، مؤشر النقد وفوركس.
مع البيانات على أكثر من 70،000 الرموز التي تغطي 40 عاما، تيكداتاماركيت يقدم مصدرا فريدا لتحليل الاقتصاد العالمي. الخبرة في الماضي للحد من عدم اليقين في المستقبل.
التجار اختيار تيكداتاماركيت لأنهم يثقون جودة البيانات لدينا، والدقة، والموثوقية В В В В.
يتم توفير الأطر الزمنية المختلفة، تيك، ترادس & أمب؛ ونقلت، بيانات دقيقة، أورديرب كتاب والبيانات اليومية. نقوم بجمع المعلومات من مصادر بيانات السوق الحية المختلفة ومباشرة من بعض البورصات. يتم التحكم في جميع البيانات وتنظيفها. بعد إغلاق السوق، يتم مسح جميع القراد خاطئة ل وحذفها.

HistData.
مجانا فوريكس البيانات التاريخية.
تحميل مجانا فوريكس البيانات.
تحميل الخطوة 1: من فضلك، حدد التطبيق / منهاج والإطار الزمني!
في هذا القسم سوف تكون قادرا على تحديد لمنصة سوف تحتاج البيانات.
ميتاترادر ​​4 / ميتاترادر ​​5.
هذه المنصة تسمح باستخدام M1 (1 دقيقة بار) البيانات فقط.
هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول الخلفية تحت منصة ميتاتريدر 4 و منصة ميتاتريدر 5. الرجاء تحديد:
للاستخدام العام، وهذا الشكل يسمح استيراد M1 (1 دقيقة بار) البيانات في أي تطبيق 3. الرجاء تحديد:
لهذا الشكل ملف سيكون لدينا M1 (1 دقيقة بار) البيانات فقط.
هذه الملفات هي مناسبة تماما لحسابات و باكتيستس عشوائي لاستخدامها مع ميكروسوفت إكسيل.
هذه المنصة تسمح باستخدام كل من M1 (1 دقيقة بار) البيانات والبيانات القراد مع 1 ثانية القرار.
هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول باكتستينغ تحت أحدث الإصدارات من منصة نينجاترادر. الرجاء تحديد الإطار الزمني للبيانات الذي ستحتاج إليه:
هذه المنصة تسمح باستخدام M1 (1 دقيقة بار) البيانات فقط.
هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول باكتستينغ تحت منصة ميتاستوك.

البيانات التاريخية المنتجات: بيانات الفوركس.
تيك البيانات التاريخية لحظيا البيانات الفوركس هو متاح من 1 مايو 2008، وتشمل:
أكثر من 2000 أزواج بيانات الفوركس الفوري - انظر قائمة الأزواج المتاحة قائمة الأسعار حسب الأسعار (أسعار الطلب وأسعار الشراء) البارات التي تم إنشاؤها قبل دقيقة واحدة (مفتوحة وعالية ومنخفضة وإغلاق لكل فاصل زمني تم إنشاؤه من جانب العرض من علامات الاقتباس) بيانات الفوركس من 95+ المساهمين (على سبيل المثال البنوك وغيرها من المشاركين في السوق) من أكثر من 80 مدينة دولية الوقت ختمها إلى ميلي ثانية البيانات التاريخية الفوركس تسليمها في ملفات نصية أسي لسهولة التكامل (على سبيل المثال أونيتيك ®، R، ماتلاب ®، مونغودب ®، كدب، الخ.) بناء سلسلة زمنية مخصصة عبر تيكوريت ® 7، تيكوريت ® ويب، أو الاشتراك تيكابي ® تحديث المتاحة للحفاظ على بقعة البيانات فكس الحالية نموذج البيانات البيانات خيارات التسليم البيانات التسعير ملف البيانات.
الفوركس التسعير البيانات.
أسعار الفوركس الفوركس ل 2،000+ أزواج المتداولة في سوق العملات في الفترة ما بين مايو -7-2008. بالنسبة إلى تسعير بيانات أبي / المؤجرة، يرجى النقر هنا. جميع الأسعار بالدولار الأمريكي:
الخصومات متاحة لطلبات البيانات المخصصة والعريضة، بما في ذلك أوامر مجموعة البيانات كاملة. الرجاء النقر هنا للاتصال بقسم المبيعات.
معلومات التسعير الإضافية.
قم بطلب بيانات لمجموعة فرعية للرمز والنطاق الزمني المخصص باستخدام التسعير بير سيمبول-يار أو طلب بيانات لجميع الأزواج المتاحة لنطاق زمني مرغوب ضمن تسعير آل بايرس.
الحد الأدنى لمبالغ الطلب.
1000 دولار للعملاء الجدد و 500 دولار للعملاء العائدين.

كيف يمكن لقيمة الفوركس بيانات تغيير رؤيتكم فوركس لأفضل.
اختبار الفوركس يسمح لك لاستيراد عدد غير محدود من أزواج العملات وسنوات من بيانات التاريخ في أي تنسيق النص ممكن تقريبا (أسي *.csv، *.txt) وفي تنسيق التاريخ MetaTrader4 (*.hst).
نوصي بشدة باستيراد بيانات دقيقة واحدة لإجراء اختبارات دقيقة (من الممكن استيراد إطارات زمنية أعلى ولكن نتائج الاختبار قد لا تكون جيدة).
ملاحظة: لزيادة جودة الاختبار نوصي باستخدام M1 وسيط محدد أو حتى بيانات القراد، كما أنها سوف تعطيك ما يقرب من 100٪ جودة الاختبار. يمكنك تحميل بيانات وسيط محددة من خدمة البيانات لدينا.
هنا يمكنك تحميل بيانات التاريخ المجاني لأزواج العملات الأكثر شيوعا (المصدر: فوريسيت لت):
الوقت: غمت (بدون التوقيت الصيفي)
الجودة: واحدة من أفضل المصادر الحرة.
يرجى الاطلاع على إرشادات استيراد البيانات هنا.
7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.
7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.
اختبار الفوركس هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس، حتى تتمكن من معرفة كيفية التجارة مربحة، وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.
برنامج لنسخ الصفقات بين حسابات MT4. يدعم جميع الوسطاء، لديها الكثير من الميزات مثل الكثير / إدارة المخاطر، وتصفية الصفقات وتجارة عكسية، ودعم مدى الحياة.
ونحن سوف تساعدك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب لك الدخول إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل المال تداول الفوركس.
البرنامج الذي يفتح الصفقات في جزء من الثانية مع المدمج في آلة حاسبة إدارة المخاطر. تعيين قيم إيقاف الخسارة وجني الأرباح المحددة مسبقا لإدخالات فورية. متوافق مع اختبار الفوركس و MT4.

الفوركس البيانات التاريخية اللحظية
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
أين للحصول على وقت طويل البيانات اللحظية التاريخية؟
أنا أبحث عن بيانات اليوم التاريخي اليوم الطويل على مركب S & أمب؛ P500 المركب لأفق زمني مثل 10 سنوات مع - على سبيل المثال 10 دقيقة القراد - أو أسعار خيارات الاتصال / وضع على مؤشر S & أمب؛ P500 نفسه.
ما حاولت حتى الآن: راجعت محطة بلومبرغ واتصلت أيضا بمكتب المساعدة. لديهم بيانات لحظية، ولكن ليس على أساس هذا الوقت الطويل. أنها توفر 140 يوما للتصدير إلى إكسيل و 240 يوما لعرض في المحطة. هذا هو. أنا أيضا فحص داتاسترم 5.1، لكنها لا يبدو أن تقدم البيانات اللحظية على الإطلاق. أنا على دراية قاعدة البيانات أكسفورد مان، والتي هي لطيفة جدا، ولكن أنا بحاجة إلى البيانات الخام. رأيت بالفعل قاعدة بيانات أوبتيونمتريكس، هل هناك أي بديل؟ ربما ماكروبوند؟
كنت أتساءل عما إذا كان شخص ما لديه أي فكرة أين تحصل على مثل هذه البيانات من، أي نصائح هي موضع ترحيب كبير!
11 أجوبة.
أنت غير واضح إذا كنت تريد مؤشر S & أمب؛ P500 (سبي)، أوبرا أوبتيونس أو العقود الآجلة. بعد أن قضيت الكثير من الوقت استكشاف البائعين، وهنا هو ملخص لمساعدتك (بالترتيب الأبجدي):
ألغوسيك: بيانات التداول اليومي إلى 2007 للأسهم الأمريكية والعقود الآجلة والخيارات. حتى تتمكن من الحصول على S & أمبير؛ P 500 البيانات. خلال اليوم لديهم القراد، 1 ثانية، 1 دقيقة و 5 دقائق أشرطة أوهلك. البيانات المؤسسية وبأسعار جيدة.
بارشارتماركيتاتا: تم جمع البيانات الآجلة لمدة 50+ سنة. أيضا خيارات وبعض الأسهم. بالنسبة للبيانات المستقبلية لديهم سمعة كبيرة.
بلومبرغ: جميع البيانات التي تحتاجها من أي وقت مضى ولكن كنت محدودة في كمية البيانات لحظيا يمكنك تصدير من بلومبرغ الخاص بك وتصل حوالي 250 يوما تاريخيا.
رويترز: مجموعة كبيرة من البيانات التاريخية ولكن من الصعب العمل مع الفرد.
كوانتغو: شركة جديدة حيث عملاء تأجير الوصول إلى البيانات عن طريق الشهر من الباعة بيانات متعددة ولكن يجب أن استخدام الأمازون أوس الحواسيب السحابية على منصة كوانتغو ل. بأسعار معقولة جدا إذا كنت يمكن / على استعداد للعمل مع أجهزة الكمبيوتر سحابة الظاهري.
تيكداتا: الأسهم العالمية والعقود الآجلة والخيارات. بيانات شريط اليوم من 2004. الشريط الموحد منذ عام 1993. لديك شريط البيانات والبيانات مع 1 ثانية / 1 دقيقة / 5 دقيقة أوهلك. بيانات الجودة المؤسسية ولكن مكلفة للغاية.
تومسون رويترز تيك التاريخ. الأسباب التي قد ترغب في استخدامها:
1) لديها فقط عن كل ما يمكن أن تتصور، والرجوع إلى الوراء شوطا طويلا، وأكثر من ذلك.
2) أبي هو (في الغالب) مباشرة للاستخدام، حتى تتمكن من تحميل طن من الاشياء دون التنصت حولها في إكسيل أو جداول البيانات من أي نوع.
3) يمكن أن تصل البيانات قبل تنظيفها.
وبطبيعة الحال، فإنه ليس مجانيا جدا إلا إذا كنت أكاديميا، وحتى ذلك الحين سوف تحتاج إلى إقناع جامعتك لشراء الاشتراك (معظم الجامعات أكبر في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وأستراليا لديهم اشتراك في تجربتي ).
للعمل الأكاديمي النقي، وأعتقد أيضا أن T & أمب؛ Q (التجارة والاقتباسات) قاعدة البيانات لديها ما كنت بعد. وهو متاح من خلال وردز (وارتون بحوث خدمات البيانات). مرة أخرى، جدا لا تتردد إلا إذا يوني يدفع ثمنها بالنسبة لك. وتنظر قاعدة البيانات هذه على وجه الخصوص بشكل إيجابي للغاية من قبل المجلات الأكاديمية كما أن هناك وظيفة الأكاديمية بدوام كامل في بورصة نيويورك ببساطة للحفاظ على قاعدة البيانات هذه والتأكد من أنها صالحة للاستخدام في بيئة البحث.
يمكنك الحصول على أسعار دقيقة كما المتداولة لجميع الأوراق المالية في الولايات المتحدة على كوانتوبيان، مجانا. لا يمكنك تحميل البيانات الأصلية، ولكن يمكنك الاستعلام عنها، وتحليلها، والقيام البحوث الخاصة بك داخل دفتر إبيثون استضافت على الموقع.
بمجرد التسجيل، انتقل إلى هتبس: // كوتوبيان / البحث والتحقق من get_pricing () دفتر تجريبي.
الإفصاح: أعمل في كوانتوبيان. يمكنني استخدام البيانات بدقة كل يوم!
البيانات التاريخية لحظية ل S & P500 العودة إلى 1980 هو متاح من تيكداتا. انها ليست حرة.
أود أن أقدم اقتراح كولن من رويترز تاريخ القراد أو ربما بب B - بايب. يعتبر نموذج التسعير جذابا بشكل خاص في قضيتك نظرا لأنك تهتم بشكل رئيسي بمجموعة فرعية محدودة من الدرجات، أي المركب S & أمب؛ P 500، وهي تغطي مجموعة كبيرة جدا من التبادلات.
والاختيار بين بائع البيانات والبائعين هو إلى حد كبير مسألة التكلفة مقابل الرموز المطلوبة. بالنسبة لعدد قليل من الرموز، حزمة البائع الذي يمنحك القول، 1000 الأسهم الأسهم و 50 خيارات الجذور الخ وعادة ما تكون أكثر تنافسية من التبادلات. من ناحية أخرى، شراء مباشرة من الصرف مفيد إذا كان هدفك هو الحصول على جميع الرموز. هناك مقايضات أخرى إذا كنت تهتم بنظافة البيانات كثيرا، لكنني سوف أحجز ذلك لوقت آخر لأنني أعتقد أنه من غير المرجح أن تكون مهتما فقط بمركب S & أمب؛ P 500.
كل تبادل في أمريكا الشمالية تبيع البيانات التاريخية. بورصة نيويورك و ناسداك هي واحدة أنا أكثر دراية. وسوف يبيعون لك البيانات على سبيل المثال واحد، أي أي رسوم شهرية، مجرد معدل ثابت واحد.
إذا كنت تبحث عن البيانات التاريخية هناك عدد قليل من المواقع يمكن أن أفكر في أن توفر ذلك. يوفر يوداتا 30 يوما من بيانات التخلص من الذخائر المتفجرة التاريخية مجانا في أشكال مختلفة من النص. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك شراء ما يصل إلى 90 شهرا من البيانات اللحظية التاريخية كذلك. فائدة إضافية هي أنها تغطي خيارات الولايات المتحدة، صناديق الاستثمار، العملات، والسلع.
إذا 15 أيام التداول 1 دقيقة البيانات كافية بالنسبة لك، في محاولة برنامج هد أشكون / downloader. html.
يقدم مصنع بيانات كغ عقود من البيانات التاريخية على الانترنت. ترتيب وتحميل دقيقة، أعلى جودة البيانات من أكثر من 60 التبادلات في جميع أنحاء العالم. الوصول إلى أكثر من 20 عاما من نهاية بيانات السوق اليوم وأكثر من 7 سنوات من البيانات لحظيا، بما في ذلك الوقت & أمب؛ المبيعات (بيانات القراد)، بيانات شريط اللحظي، وحجم التداول. بيانات إضافية تعود إلى 1930s هو متاح أيضا.
يمكنك أن تجرب هنا:
بل هو مزود جيد للبيانات التاريخية على حد سواء للمستقبلية وفوركس. الأسعار بأسعار معقولة حقا، وأنه من الممكن الحصول على عينات مجانية البيانات للتحقق ما إذا كانت جيدة أم لا بالنسبة لك.
يمكنك الردم 15 إلى 30 عاما من التاريخ السعر M1 اعتمادا على رمز وحزمة.
إذا كنت بحاجة إلى مؤشر / إتف أو العقود الآجلة / الفوركس، حاول حزمة السوق.
إذا كنت في حاجة إلى مكونات المخزون الفعلية، ثم حزمة الأسهم.
الملفات هي معيار أسي النص / كسف، لذلك التوافق لا ينبغي أن يكون مشكلة. ولكن تحقق من عينات للتأكد. نحن أساسا تغذية الملفات التاريخية إلى نينجاتريدر و أدابتريد للاختبارات الخلفية وعبور مع كينيتيك.

No comments:

Post a Comment