Friday 2 March 2018

الصين العملات الأجنبية الأخبار


الصين العملات الأجنبية الأخبار.


مجانا التعليم الخيار، والآلات الحاسبة تداول الخيار، بيانات الخيار، و.


الصين الفوركس أخبار تكاليف الربحية والمخاطر المنهجية للإستراتيجية ما بعد الربح إعلان-الانجراف التداول.


في تقريرها الأول حول سياسات العملات الأجنبية منذ تولي دونالد ترامب منصبه، تصدر وزارة الخزانة الأمريكية الصين تحذيرا فقط، على الرغم من حملة الرئيس.


الصين الفوركس الأخبار. الصين يضر وكذلك اليونان لقد تم التركيز على الدراما اليونانية وكتب أمس فقط حول ما يجري في الصين. المعرض 6TH الفوركس الصين يجمع وسطاء الفوركس، إبس، والخيارات الثنائية. المعلق الخاص على تشاينا بيزنس نيوز، صحيفة الصين اليومية في الخارج.


تحليل الأخبار: انخفاض احتياطي النقد الاجنبى الصين يضيق في عام 2018، لا يزال الضغط. 7 - واصلت احتياطيات النقد الاجنبى الصينية تقلصها فى ديسمبر. العملاء الذين هم الجدد في سوق الفوركس تبادل. قد تكون السوق غير متوقعة بشكل مفرط وقد يشعرون بالفقدان التام في ضوء. • فوريكس نيوسفوريكس نيوس. الصين تحدد #USDCNY السعر المرجعي عند 6.6493، أضعف يوان تثبيت منذ 25 أغسطس منDailyFXTeam | 2 ساعة 42 دقيقة مضت.


البنوك صنع السوق في الفوركس الصينية ضبط عامل تحديد اليوان.


تغيرت البنوك الصينية فى سوق النقد الاجنبى طوعا "عامل التكيف المضاد للدورات الدورية" وهو اداة لتحديد العملة، الى الموقف المحايد فى آلية التسعير لمعدل التعادل المركزى لليوان فى الرد. إلى ضعف توقعات الاستهلاك يوان.


وفي الوقت نفسه، لا يزال عامل التكيف المضاد للدورة الدورية يلعب دورا في آلية التسعير لمعدل التعادل المركزي لليوان، وفقا لبيان صدر في وقت متأخر يوم الجمعة من قبل النقابة للاعبين سوق النقد الأجنبي بين البنوك.


وفي أيار / مايو 2017، أدخلت السلطات عامل التكيف المعاكس للدورة الاقتصادية على نموذج التسعير الحالي لمعدل التعادل المركزي لليوان مقابل الدولار الأمريكي، بهدف التخفيف من حدة التقلبات المؤاتية للدورات الاقتصادية بسبب المشاعر غير المنطقية في سوق الصرف الأجنبي.


وفى السوق الفورية للصين، يسمح لليوان بالارتفاع او الانخفاض بنسبة 2 فى المائة من معدل التعادل المركزى فى كل يوم تداول.


وقد اكتسب اليوان الصيني قوة مقابل الدولار الأمريكي منذ النصف الثاني من عام 2017 بفضل النمو الاقتصادي المحلي المطرد.


وقال البيان ان البنوك التى تتخذ من السوق قد تغير موقف "العامل المضاد للدورة الاقتصادية" فى حالة حدوث تحركات غير عقلانية فى اتجاه واحد فى سوق الفوركس.


ويرى البنك المركزي الصيني صافي مبيعات النقد الاجنبى فى ديسمبر.


شهد البنك المركزى الصينى مبيعات صافية من النقد الاجنبى فى ديسمبر بعد ثلاثة اشهر على التوالى من مشترياته الصافية، وفقا لما اظهرته بيانات رسمية اليوم الاثنين.


باع بنك الشعب الصينى قيمة النقد الاجنبى 36.3 مليار يوان / حوالى 4.6 مليار دولار امريكى / الشهر الماضى، وهو اول صافى مبيعات منذ ان سجل البنك المركزى شراء صافى للمرة الاولى منذ عامين تقريبا فى سبتمبر.


وبما ان العملة الصينية لا يمكن تحويلها بحرية فى اطار حساب رأس المال فان البنك المركزى يتعين عليه شراء العملة الاجنبية الناتجة عن الفائض التجارى الصينى والاستثمار الاجنبى فى البلاد مضيفا اموالا الى السوق المالى.


وتعتبر هذه الأموال مؤشرا هاما لتدفقات رأس المال الأجنبي عبر الحدود وسيولة اليوان المحلية. زيادة في الأموال عادة ما يخفف من تخفيف الضغط على رأس المال، في حين أن الانخفاض يعني في كثير من الأحيان ضغط هروب رأس المال.


الصين.


مرحبا بكم في الجدول الكبار، الصين!


إذا كان كل ما تعرفه عن الصين هو أن لديها أكبر سكان العالم وسور الصين العظيم، ثم تحتاج إلى قراءة ما يصل، بلايا!


واعترفت الصين لأول مرة كدولة موحدة في عام 221 قبل الميلاد، وحكمت من قبل أسرة تشين. لا، كبيرة، الباندا الدهون لم تكن الكونغ فو الماجستير في ذلك الوقت؛ على الأقل نحن لا 'أعتقد ذلك.


ولكن حتى وقت قريب، برزت الصين كقوة عالمية شرعية. ويضم مدن عالمية المستوى، وميداليات ذهبية أوليمبية، ولذيذ سوم سوم.


ليس فقط هو مسقط رأس ياو مينغ، حتى أنها أصبحت الدولة الثالثة لإرسال رجل إلى الفضاء.


الصين: حقائق وأرقام وميزات.


الجيران: كوريا ومنغوليا والهند واليابان وروسيا الحجم: 3،705،407 ميل مربع عدد السكان: 1،350،695،000 الكثافة: 373 ميلا مربعا العاصمة: بكين (عدد السكان: 11،716،000) رئيس الحكومة: شي جين بينغ العملة: الرنمينبي الصيني الواردات: البترول والنحاس والحديد والصلب والآلات والبلاستيك والمعدات الطبية والمواد الكيميائية العضوية الصادرات الرئيسية: الأرز والملابس والملابس وآلات المكاتب والسلع الإلكترونية والآلات والصلب ياو مينغ، جاكي شان، أبل آي باد، واردات الكرز السيارات الشركاء: كوريا الجنوبية 9.4٪ واليابان 8.3٪ وتايوان 8٪ والولايات المتحدة 7.8٪ وأستراليا 5٪ وألمانيا 4.8٪ الصادرات الشركاء: هونج كونج 17.4٪ والولايات المتحدة 16.7٪ واليابان 6.8٪ وكوريا الجنوبية 4.1٪ المنطقة الزمنية : غمت + 8، غمت + 7، غمت +6، غمت +5، غمت + 4 الموقع الإلكتروني: english. gov. cn/


نظرة عامة اقتصادية.


في أواخر عام 2009، تجاوزت الصين اليابان باعتبارها ثاني أكبر اقتصاد في العالم، وحتى عام 2018، يبلغ الناتج المحلي الإجمالي للصين 7 تريليون دولار أمريكي.


لم يكن دائما بهذه الطريقة على الرغم من. ولأطول فترة، كان اقتصاد الصين منعزلا عن بقية العالم.


ولم تبدأ الصين فتح بابها لبقية العالم إلا خلال إضفاء الطابع الرسمي على الحكومة الحديثة، جمهورية الصين الشعبية.


ضربت الصين طفرة نمو هائلة في 1990s و 2000s، كما نشرت البلاد نمو مزدوج الرقم مثير للسخرية. وهذا يضع اقتصادها المزدهر في طليعة نمو الأسواق الناشئة.


كما لعبت تجارة الصادرات عاملا رئيسيا، حيث ساعدت قيمة اليوان منخفضة القيمة فى جعل السلع الصينية اكثر جاذبية فى الاسواق الدولية.


وعلى الرغم من ذلك، كانت هناك مخاوف من أن الاقتصاد الصيني قد يسخن بشكل مفرط.


ولمواجهة هذا، نفذت الحكومة الصينية سياسات نقدية ومالية مختلفة لتيسير الانتقال إلى مستويات نمو أكثر استدامة.


مونيتاري & أمب؛ سياسة مالية.


ويتولى بنك الشعب الصينى، الذى يقع فى بكين، مسؤولية السياسات النقدية الصينية.


وبصرف النظر عن السيطرة على أسعار الفائدة ومتطلبات نسبة الاحتياطي، وكلف مجلس الشعب الصيني أيضا مع تنظيم المؤسسات المالية في الصين القارية.


الآن هنا جزء صغير من التوافه بالنسبة لك: هل تعلم أن مجلس الشعب الصيني حاليا يحمل معظم الأصول المالية بين جميع المؤسسات المالية العامة في الوجود؟


وهي تحتفظ حاليا بأكثر من 1.3 تريليون دولار أمريكي من سندات الخزينة، ناهيك عن جميع السندات الأخرى من البلدان الأخرى التي هي في ميزانيتها!


هذا لا ينبغي أن يكون مفاجئا للغاية بالنظر إلى الطريقة التي تمكنت الصين من رابحة معظم الدول من حيث الأداء الاقتصادي!


وثمة حقيقة أخرى مثيرة للاهتمام حول بنك الشعب الصيني هو أن أسعار الفائدة المستخدمة لتكون قابلة للقسمة من قبل 9 بدلا من 25 بضع سنوات إلى الوراء.


وكان ذلك لأن الصينيين على أساس نظام معدلهم على المعداد، الذي تم تعيينه في مضاعفات 9. هل يمكنك أن تتخيل القراءة حول ارتفاع بنسبة 0.18٪ في معدلات القياسية؟


في الواقع، فإن بنك الشعب الصيني هو سيء السمعة لإجراء تغييرات سعر الفائدة العدوانية اعتمادا على كيفية الاقتصاد الصيني.


وبصرف النظر عن سعر الفائدة، فإن بنك الشعب الصيني لديه أيضا القدرة على ضبط متطلبات نسبة الاحتياطي (ر) للبنوك في ترسانة السياسة النقدية.


ترى، يشير ر إلى مبلغ النقدية البنوك الصينية مطلوبة لعقد في خزائنها. من خلال تغيير النسبة، فإن بنك الشعب الصيني قادر على السيطرة على مقدار المال في التداول والحفاظ على التضخم ضمن المستويات المستهدفة.


التعرف على كني.


اليوان هو الوحدة الأساسية للعملة الصينية الحديثة أو الرنمينبي. إذا كنت باستمرار الحصول على الخلط بين يوان والرنمينبي تماما كما الدكتور بيبسلو غالبا ما يخطئ السكر للملح عند صنع قهوة الصباح له، كل ما عليك أن تتذكر هو أن مصطلح الرنمينبي هو الاسم الرسمي للعملة الصينية في حين يشير يوان إلى الفعلية وحدات.


وعلى الرغم من ان الصين فى خضم اصلاح سياسات سعر الصرف الا ان اليوان مازال مربوطا بالدولار الامريكى.


وهذا يعني أنه إذا ارتفع الدولار الأمريكي أو انخفض في قيمتها، فإن اليوان يتبع وفقا لذلك. على هذا النحو، كني ليست واحدة من العملات المتداولة في سوق الفوركس.


مشكلة واحدة في هذا الربط هي أنها تسببت في توتر بين الصين والولايات المتحدة، التي اقتربت من تسمية الصين مناورة العملة.


ولأن قيمة اليوان تقدر بأقل من قيمتها، يدعي الخاطفون أنه يعطي الصين ميزة تجارية غير عادلة، وكان المحرك الرئيسي للنمو الصيني.


على الرغم من الائتمان الصيني، على الرغم من ذلك، كان تدريجيا تخفيف ربط اليوان في السنوات الأخيرة. وقد فعلت ذلك عن طريق إبطاء إدخال سندات مقومة بالدولار الصيني في هونغ كونغ.


كلمة في الشارع هي أن اللاعبين الماليين كبيرة لا يمكن أن تنتظر لبدء تغيير أموالهم إلى يوان والاستثمار في الأصول المقومة كني.


المؤشرات الاقتصادية الهامة لل كني.


الناتج المحلي الإجمالي - هذا الرقم بمثابة بطاقة التقرير الاقتصادي للصين لأنه يعكس مدى توسع اقتصادهم أو التعاقد (ولكن هذا هو الأول في التاريخ الحديث، وتقريبا في ضعف الأرقام أيضا!) للفترة. وعادة ما يتم اإلبالغ عن ذلك على أساس ربع سنوي مقارنة مع الربع نفسه من العام السابق.


مؤشر أسعار المستهلك (كب) - يراقب بنك الشعب الصيني (بوك) عن كثب تقرير مؤشر أسعار المستهلك الصيني لأنه يعكس مدى تغير مستويات الأسعار خلال فترة زمنية معينة. إذا تجاوزت قراءة مؤشر أسعار المستهلك السنوي أو انخفضت دون المستويات المستهدفة للحكومة الصينية، فإن بنك الشعب الصيني يمكن أن يستخدم أدوات السياسة النقدية في قرار سعر الفائدة المقبل.


الميزان التجاري - يتكون جزء كبير من اقتصاد الصين من التجارة الدولية، مما يعني أن الميزان التجاري يعتبر عادة مؤشرا رئيسيا للنمو.


قرار سعر الفائدة في بنك الشعب الصيني (بوك) - كما ذكرنا سابقا، فإن بنك الشعب الصيني (بوك) معروف بقيامه بتغييرات السياسة النقدية العدوانية عندما يشعر بأن الاقتصاد الصيني محموم أو إذا كان يحتاج إلى مزيد من التحفيز.


تداول التقارير الاقتصادية الصينية.


على الرغم من أن اليوان ليس العملة المتداولة عادة، وهذا لا يعني أنك لا يمكن أن تجعل أي نقطة قبالة تلك الإصدارات الاقتصادية الصينية!


ولأن اقتصاد الصين جينورموس، فإن أحداثه الاقتصادية ستؤثر على الأرجح على الدول التي ترتبط بها ارتباطا وثيقا. واحدة من هذه هي أستراليا.


وتعد الصين اكبر شريك تجارى لاستراليا حيث تتبادل الدولتان ما يقرب من مئة مليار دولار من المنتجات سنويا.


مع ذلك، بيانات البيانات الاقتصادية الصينية تميل إلى التأثير على الدولار الاسترالي أكثر بين أزواج العملات الرئيسية.


تشير البيانات الاقتصادية القوية من الصين عادة إلى أن الطلب الصيني على السلع الاسترالية قد يزداد بينما يمكن أن تشير البيانات الصينية الضعيفة إلى تراجع التجارة مع أستراليا.


وهذا يعني أن التباطؤ في الصين يمكن أن يقلل من شهية التجار للمخاطر والعملات ذات العائد المرتفع، حيث يقلقون التأثير المحتمل لهذا الركود على الاقتصاد العالمي.


ومن ناحية أخرى، يمكن أن يكون الازدهار الاقتصادي في الصين إيجابيا للمخاطر حيث يرى المشاركون في السوق هذا علامة على مزيد من النمو للاقتصاد العالمي.


تكتيكات التجارة.


إذا كنت مشاهدة الدولار الاسترالي تماما مثل ملكة جمالنا كوميدول سعيد بيب، ثم يجب عليك بالتأكيد علامة التقويمات الخاصة بك عن البيانات الاقتصادية الصينية والبيانات بوك.


في كثير من الأحيان، فإن الأرقام الاقتصادية أفضل من المتوقع من الصين تؤدي إلى ارتفاع الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي أوسد / جبي في حين أن النتائج الأضعف من المتوقع عادة ما تؤدي إلى بيع الدولار الاسترالي.


قرارات معدل بنك الشعب الصيني (بوك) هي أكثر صعوبة بعض الشيء لأنها تعتمد على معنويات السوق السائدة، لذلك فمن الأفضل أن تفعل واجبك وقرأت على الفوركس غومب التحليل الاقتصادي المواد لتكون في حلقة!


التقدم المحرز الخاص بك.


حقيقة الأمر هي أنك تعرف دائما الشيء الصحيح الذي يجب القيام به. الجزء الصعب هو القيام بذلك نورمان شوارزكوف.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


الاشتراك في فت لقراءة: فاينانشال تايمز الصين فوركس منظم النزاعات تقرير عن سياسة شراء سندات الخزانة.


تصبح مشترك فت.


مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.


اختر الاشتراك المناسب لك.


شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.


لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.


$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *


لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق به، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.


شراء اشتراك رقمي قياسي ل.


كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.


ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.


جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.


جميع مزايا معيار زائد:


ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.


صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.


جميع فوائد قسط زائد:


قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.


كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.


الوصول لفريقك.


خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.


خيارات أخرى.


وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

No comments:

Post a Comment