Friday 23 March 2018

الفرق بين شراء الأسهم والخيارات


الاختلافات بين الأسهم وخيارات الأسهم.


الاختلافات بين الأسهم وخيارات الأسهم - مقدمة.


لتداول الأسهم أو الخيارات، هذا هو السؤال.


الاختلافات بين الأسهم وخيارات الأسهم - العلاقة بين الأسهم وخيارات الأسهم.


الخيارات هي أدوات المشتقات على أساس الأسهم، والصناديق، والعملات، والسلع، والعقود الآجلة أو مؤشر. إن األدوات المالية المشتقة هي أدوات المتاجرة التي تستمد قيمتها من ضمان آخر. وهذا يعني أن قيمة الخيارات تتحرك صعودا وهبوطا في استجابة للتغيرات في سعر الأوراق المالية الأساسية والمتغيرات الأخرى. أنواع أخرى مشتقة من الأدوات المشتقة هي العقود الآجلة، والمذكرات والمبادلات.


الاختلافات بين الأسهم وخيارات الأسهم - خصائص التداول.


التشابه الوحيد بين الأسهم وخيارات الأسهم هو حقيقة أنه يمكن شراؤها وبيعها تماما مثل الأسهم. ولكن هذا هو المكان الذي ينتهي التشابه. خيارات الأسهم تتصرف بشكل مختلف جدا عن الأسهم ويمكن استخدامها في أكثر بكثير من الطرق.


الأرباح المتفجرة.


القدرة على تحقيق الربح الاستدانة هو السبب في العديد من الخيارات محظوظا التجار الحصول على الأغنياء بسرعة في خيارات التداول. في الواقع، عندما يتحرك السهم 1٪، خيارات أسهمها يمكن أن تتحرك بنسبة تصل إلى 10٪! خيارات عدوانية جدا يمكن للمتداولين الذين يستخدمون المال الذي يمكنهم تحمله أن يخسروا مضاعفة أموالهم مع الأسهم الأساسية التي تتحرك فقط حوالي 10٪! هذا النوع من الأرباح الاستثمارية كانت موجودة فقط في الأسهم الصغيرة ولكن الآن، مع خيارات الأسهم، يمكن لأي شخص أن يجعل هذا النوع من الأرباح على أي أسهم.


الربح إلى الهبوط دون التقصير أو الهامش.


للربح عندما ينخفض ​​السهم، يمكن للتجار الأسهم فقط قصيرة الأسهم، تكبد خسائر غير محدودة وهامش إذا ارتفع السهم بدلا من ذلك. في الواقع، وخفض الأسهم هو ممكن فقط مع هامش تمكين الحساب. مع تداول الخيارات، يمكن لأي شخص الاستفادة من انخفاض في المخزون الأساسي فقط عن طريق شراء خيار وضع. خيارات الخيارات هي خيارات الأسهم التي تقدر كما ينخفض ​​المخزون الأساسي. شراء خيارات وضع لا يتكبد هامش مع خسائر تقتصر فقط على السعر المدفوع لخيارات وضع.


الربح في كل الاتجاهات.


الأسهم الربح فقط عندما ترتفع في حين الربح ممكن في كل اتجاه ممكن في تداول الخيارات من خلال الجمع بين مختلف الخيارات الأسهم من مختلف الضربات أو انتهاء الصلاحية. في الواقع، فمن الممكن لتحقيق ربح في أكثر من اتجاه واحد في وقت واحد باستخدام استراتيجيات الخيارات مثل المكالمات المغطاة. هذا التنوع يزيد كثيرا من فرص كسب المال.


تنتهي لا قيمة لها.


السبب في أن الكثير من الخيارات التجار يفقدون كل أموالهم في فترة قصيرة جدا من الزمن لأن خيارات الأسهم تنتهي لا قيمة لها إذا كان المخزون الأساسي لم تتحرك وفقا للتوقعات. عند شراء الأسهم، يمكنك الاستمرار على ذلك لطالما كنت تريد إذا كان السهم لم ترتفع. في نهاية المطاف، لا يزال بإمكانك تحقيق ربح إذا عاد السهم مرة أخرى، حتى لو استغرق الأمر بضع سنوات. مع خيارات الأسهم، إذا كان السهم لم تتحرك كما هو متوقع من قبل انتهاء الصلاحية، وسوف تضيع كل الأموال وضعت لشراء تلك الخيارات. هذه الخاصية تجعل خيارات التداول عالية الربح والنشاط عالية المخاطر عند المضاربة غير المغطاة.


أداة التحوط.


وبصرف النظر عن كونها أداة المضاربة الاستدانة، ويمكن أيضا أن تستخدم خيارات الأسهم كأداة تحوط للحد من مخاطر كل من الأسهم وتداول الخيارات. في الواقع، يمكن استخدام خيارات الأسهم للتحوط تماما من مخاطر الهبوط في الأسهم من خلال استراتيجيات مثل وضع الحماية.


الاختلافات بين الأسهم وخيارات الأسهم - الاستنتاج.


والغرض من هذا البرنامج التعليمي هو الخطوط العريضة للاختلافات الرئيسية بين الأسهم وخيارات الأسهم من حيث ما هي في الواقع، وكيف مختلف تداول الأسهم وتداول الخيارات هي. فمن المستحسن بالنسبة لك للانتقال الآن إلى برنامجنا خيارات الأسهم التعليمي لدراسة متعمقة.


الفرق بين الأسهم والخيارات.


إذا كنت ترغب في الاستثمار بنجاح، يجب أن يكون لديك درجة معينة من فهم الفرص الاستثمارية المختلفة. وغالبية الناس تسمح للمستشارين الاستثماريين باتخاذ القرارات نيابة عنهم. بيد أنهم مسؤولون عن أمن أموالهم في المستقبل. ولذلك، فإن المسؤولية النهائية للمستثمر عن فهم األوراق المالية المختلفة ومراعاة المخاطر والمكافآت المرتبطة باستثماراتها. الخيارات والأرصدة نوعان مختلفان من الأدوات المالية. على الرغم من أن كلا من هذه الأوراق المالية يتم تداولها بنفس الطريقة، ومع ذلك، هناك فرق بين هذه الأوراق المالية، وقبل فهم الفرق بين هذه الأوراق المالية، دعونا ننظر إلى ما هي هذه الصكوك.


ما هي الأسهم؟


الأسهم هي نوع من الأدوات المالية، مما يدل على الملكية في الأعمال التجارية، ويعني أيضا مطالبة على الأصول والأرباح من الأعمال التجارية. وتشكل هذه االستثمارات أساس كل محفظة تقريبا، وتعتبر أوراق مالية موثوقة طويلة األمد.


ما هي الخيارات؟


الخيارات، من ناحية أخرى، هي المشتقات. المشتقات هي نوع من الأوراق المالية التي تستمد قيمتها من الأصول الأساسية، مثل العملة والأسهم والمعادن الثمينة أو السلع. توفر الخیارات الحق في المشتري، ولیس الالتزام، بیع (أو من خلال خیارات وضع) أو شراء أصول مالیة أو أوراق مالیة بسعر محدد، یعرف أیضا باسم سعر الإضراب، خلال فترة زمنیة معینة. يتم استخدامه للتحوط من مخاطر السوق المرتبطة بسعر الأصل.


الفرق بين الأسهم والخيارات.


وفيما يلي بعض الاختلافات بين الأسهم والخيارات:


الأرباح المدفوعة.


يمكن لحامل الخيار الاستفادة من الأرباح المرهونة، على سبيل المثال، إذا ارتفع سعر السهم بنسبة 1 في المئة، يمكن توقع ارتفاع سعر الخيارات بنسبة تصل إلى 10 في المئة، وهو ما يزيد 10 أضعاف سعر السهم .


كسب الربح من الجانب السلبي.


من أجل كسب الربح من انخفاض أسعار الأسهم، يمكن للتجار قصيرة هذه الأدوات المالية، والتي عادة ما يؤدي إلى معاناة خسائر غير محدودة وهوامش إذا ارتفع سعر السهم مرة أخرى. يمكنك فقط قصيرة الأسهم مع الهامش تمكين حسابات التداول.


على العكس من ذلك، عندما كنت التجارة الخيارات، يمكنك كسب الأرباح حتى من انخفاض أسعار الأوراق المالية الأساسية من خلال شراء خيار وضع. وتزید قیمة خیارات البدیل مع انخفاض قیمة الأمن الأساسي، وبالتالي یمکن لحامل الخیار الاستفادة من انخفاض الأسعار أیضا. عند شراء خيارات الشراء، لن تضطر لدفع أي هامش، وتقتصر الخسائر على سعر خيار تم دفعه لشراء هذه الأوراق المالية.


تحديد الوقت.


الخيارات لها إطار محدد من الزمن، ولا يمكن الاحتفاظ به إلا من قبل حامل الخيار حتى وقت انتهاء الصلاحية. في حين، في حالة المخزون، إذا كنت تأخذ موقف طويل أو قصير، يمكنك الاحتفاظ بها لفترة غير محددة من الزمن.


حركة السعر.


ومع اختلاف سعر السهم، يختلف سعر الخيارات أيضا، ولكن الاختلاف في قيمة الخيارات منخفض نسبيا. ويمكن قياس درجة التباين الوثيق في سعر الخيار مع تغير سعر السهم عن طريق سعر الإضراب المحدد في عقد الخيارات.


انتهى لا قيمة لها أم لا؟


السبب الرئيسي لانتهاء معظم أصحاب الخيار في نهاية كل استثمارهم في فترة قصيرة جدا هو أن هذه المشتقات في نهاية المطاف مع انتهاء لا قيمة لها إذا كان الأمن الأساسي لا أداء كما هو متوقع في غضون فترة زمنية محددة. وهذا هو السبب في أن تداول هذه األدوات المالية يعتبر نشاطا عالي األرباح عالي المخاطر عند التكهن بها دون التحوط. ومع ذلك، عند شراء الأسهم، يمكنك الاحتفاظ بهذه الأوراق المالية في محفظتك لطالما كنت تريد إذا كان سعره لا يتحرك في الاتجاه التصاعدي. يمكنك دائما الاستفادة من الزيادة في سعر الأسهم حتى إذا كان يستغرق بضع سنوات أن يحدث.


البحث الفرق بين:


البريد الإلكتروني هذه الوظيفة: إذا كنت مثل هذه المادة أو موقعنا. يرجى نشر الكلمة. تقاسمها مع أصدقائك / الأسرة.


هيرا وقار. "الفرق بين الأسهم والخيارات". الفرق بين. 9 نوفمبر 2018.


اترك ردا.


كتبه: هيرا وقار. وتم تحديثه في 9 نوفمبر 2018.


ما هو الفرق بين حقوق شراء الأسهم والخيارات؟


هناك فرق كبير بين حقوق شراء الأسهم والخيارات. مع حقوق شراء الأسهم، يجوز للمالك أو لا يشتري عددا متفق عليه من أسهم الأسهم بسعر محدد سلفا، ولكن فقط إذا كان بالفعل من المساهمين الحاليين.


الخيارات من ناحية أخرى، هي الحق في شراء أو بيع الأسهم بسعر محدد مسبقا. ما لم ينص على خلاف ذلك، فإن المشتري غير ملزم بذلك، لكنه كان قد سقط الرسوم التي تأتي عندما يوقع على خيار الشراء. ليس بالضرورة أن يكون المشتري مالكا حاليا للوصول إلى الخيارات على الأسهم.


في الواقع، يشتري الأجنبي الحق في شراء الأسهم عن طريق الخيارات؛ مع حقوق شراء الأسهم، هذا الحق هو بالفعل الملازمة للمساهمين الحاليين. في كلتا الحالتين، هناك إطار زمني متفق عليه لإتمام الصفقة.


كما أن الاختلافات بين حقوق شراء الأسهم والخيارات تصدق أيضا خارج سوق الأوراق المالية. كما أنها تنطبق على البنود الكبيرة تذكرة، مثل العقارات واليخوت والطائرات.


للحصول على حقوق الشراء، تأخذ حالة شركة التكنولوجيا الناشئة. تعلن الشركة عن تطوير منتج استهلاكي من المتوقع أن يأخذ العالم من خلال العاصفة، مثل سماعة الواقع الافتراضي لا أكبر من زوج من النظارات الشمسية. وتشير الاستعراضات الأولية إلى أن مبيعات المنتج سوف تذهب من خلال السقف مرة واحدة يتم إتاحتها لعامة الناس.


خلال السنوات الأولى الصعبة من العمليات، عند توظيف أشخاص طيبين من الصعب للغاية، ومؤسس الشركة تقدم حقوق شراء الأسهم لأول مجموعة له من الموظفين والمديرين. كل من يستفيد من الحقوق سوف يبتسم على طول الطريق إلى البنك بعد مبيعات العطلات في ديسمبر كانون الاول.


مع الخيارات، يمكن للفرد أن يكون واحدا من 10 متساوية المشاركة في مالكي منتجع في جزر البهاما، على سبيل المثال. واتفق جميع الدول العشر على أنه لا يجوز لأي من الغرباء أن يأتوا، وأنه إذا أراد أحد أن يتصرف في أسهمه، فإن حقوق الشراء لا تخص سوى الملاك الآخرين التسعة. وبدون مثل هذا الاتفاق، سيسمح للجهة الخارجية بالدخول في شروط معينة، مثل إيداع و الموافقة على دفع حصة 10٪ التي تباع ضمن إطار زمني متفق عليه.


فمن الممكن أن الشخص الذي يحمل الخيار قد يفوز كبيرة أو تفقد كبيرة. قد يكون الملياردير على استعداد لشراء المنتجع مرتين أو ثلاث مرات القيمة السوقية العادلة، ويكون على استعداد لدفع نقدا حتى قبل أن الشخص الذي يحمل الخيار دفع السعر المتفق عليه.


وبما أن العقد قد تم التوقيع عليه بالفعل، وودع إيداع، لا يجوز إلغاء الاتفاق. وكان صاحب الخيار قد حصل على استثماره مرتين أو ثلاث مرات قبل الإفراج عن الجزء الأكبر من سعر الشراء.


وعلى نفس المنوال، قد يكون المنتجع قد دمر كليا بسبب كارثة طبيعية مثل تسونامي أو زلزال، لا يمكن تغطيته بأي تأمين له. يمكن لمعظم شركات التأمين أن ترفض الدفع عن طريق ذكر الكارثة كفعل من أعمال الله. وكان المشتري الذي سبق أن وقع عقدا، ولذلك سيتعين عليه أن يدفع الرصيد المتفق عليه حتى لو انخفضت قيمة المنتجع إلى الصفر.


ما الفرق بين الأسهم والخيارات؟


تماما مثل الأسهم والعقود الآجلة، والخيارات هي الأوراق المالية التي تخضع لاتفاقات ملزمة. والمفتاح هو أن الخيارات تمنحك الحق في شراء أو بيع ضمان أو أصول أساسية، دون أن تكون ملزمة بذلك، طالما أنك تتبع قواعد عقد الخيارات.


الاختلافات الرئيسية بين الخيارات والأسهم هي.


الخيارات هي المشتقات. والمشتقات هي أداة مالية لا تحصل على قيمتها من قيمتها الذاتية، بل من قيمة الأمن والوقت الكامنين. الخيارات على سهم عب، على سبيل المثال، تتأثر مباشرة بسعر سهم عب.


الخيارات، مثل العقود الآجلة، لها تواريخ انتهاء الصلاحية، في حين أن الأسهم لا. وبعبارة أخرى، في حين يمكنك الاحتفاظ الأسهم من شركة نشطة لسنوات، خيار ستنتهي، لا قيمة لها، في مرحلة ما في المستقبل. تداول الخيارات خلال ساعات التداول للأصل الأساسي.


لا يمنح امتلاك أحد الخيارات حامل البطاقة أي حصة من الأمان الأساسي. الحق في شراء أو بيع هذا الأمن هو ما هي الخيارات كل شيء.


أشياء يجب معرفتها عن الأسهم مقابل الخيارات.


وتستند هذه الصفحة على الخبرة الشخصية، ويستند على ما أعرفه من قانون الضرائب الأمريكي. لكنني لست محاميا، ولا أستطيع أن أدعي أن هذه المعلومات دقيقة حاليا. استخدمه على مسؤوليتك الخاصة.


انظر أيضا ورقة عن الأسهم كتبتها لزملائه الموظفين في شركة منذ عدة سنوات. وهو يغطي المزيد من المواد قليلا، ويذهب إلى مزيد من العمق على بعض المواضيع.


شروط أن تعرف.


عند ممارسته، يمكن أن تخضع إسو للمالك إلى & # 8220؛ البديل الأدنى للضريبة، & # 8221؛ والتي يمكن أن تكون كبيرة.


يمكنك الحصول على أموال في الأسهم أو في الخيارات. إذا كنت تحصل على رواتبهم في الأوراق المالية، كنت تتلقى في الواقع أسهم شركة & # 8217؛ ق الأسهم. إذا كنت تحصل على دفع في الخيارات، تتلقى الحق في شراء الأسهم في وقت لاحق، بسعر محدد. إذا كان السهم هو بيع في السوق المفتوحة لأكثر من سعر الإضراب، يمكنك ممارسة الخيار، وشراء الأسهم لسعر الإضراب، ومن ثم بيعه على الفور لسعر السوق، جيبه الفرق كربح. انخفاض سعر الإضراب، والمزيد من الأرباح التي تقوم بها.


وكثيرا ما تصدر الخيارات بسعر إضراب يساوي أو يقل بنسبة 10٪ عن القيمة السوقية للسهم وقت إصدار الخيارات. وهذا يعني أن الحد الأقصى للربح الذي يمكن لحامل الخيار تحقيقه هو الحركة في سعر السهم بعد صدور خيارات الوقت.


التدفق النقدي & أمب؛ السيولة.


مع الأسهم، لا توجد مخاوف التدفق النقدي. بمجرد امتلاك الأسهم، كنت تملك ذلك. مع الخيارات، ومع ذلك، تحتاج إلى الخروج مع المال لممارسة الخيارات. هذا ليس دائما سهلا. إذا كان لديك 10000 خيارات بسعر إضراب قدره 5 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، فسيتطلب الأمر 50000 دولار أمريكي لممارسة هذه الخيارات وشراء المخزون الأساسي.


& # 8220؛ ولكن لماذا هذه المشكلة؟ & # 8221؛ أسمع تسأل. & # 8220؛ بعد كل شيء، أنت & # 8217؛ د خيارات التمرين فقط إذا كان السهم يبيع لأكثر من سعر الإضراب الخيار. هل يمكن & # 8217؛ t ثم ثم بيع ما يكفي من الأسهم لتغطية $ 50،000؟ & # 8221؛ آه، إلا إذا كان ذلك سهل & # 8230؛


لا يمكنك بيع الأسهم في شركة غير عامة. لذلك ما لم يتم تداول الشركة بشكل عام، فإن السهم الذي تحصل عليه (سواء بشكل مباشر أو عن طريق ممارسة الخيارات) هو مجرد قطعة من الورق، ما لم تمنح اتفاقية المساهم الإذن لبيعها لأطراف ثالثة. نادرا & # 8212؛ وأبدا في مشروع بدعم من المستثمرين المحترفين & # 8212؛ سوف تعطى هذه القدرة.


كما أكتب هذا (8/99)، وهناك أيضا فترة عقد على أسهم الأسهم في الشركات غير العامة. يمكن أن تتراوح فترة الحجز من 6 أشهر إلى 3 سنوات. وحتى إذا كانت الشركة تنشر علنا ​​خلال ذلك الوقت، فلا يمكن لحامل أسهم ما قبل العام أن يبيع إلا بعد انتهاء فترة الاحتفاظ. والقصد من ذلك هو منع أعمال القرد التي يسمح المطلعين بشراء أسهم قبل الجمهور مباشرة قبل الاكتتاب العام ثم تتحول الحق وبيعها. في الواقع، هناك حاليا حركة قوية في الكونغرس للقضاء على فترة عقد.


[رأي الكاتب وصحته الافتتاحية: القضاء على فترة عقد من المرجح أن تشجع جميع أنواع اللعب واللعب وجني الأرباح. فلسفيا مؤمن في الشركات كونها المبدعين القيمة، بدلا من المبدعين عابرة ورقة الربح، وأنا أحب الحفاظ على فترة عقد. ولكن، بصفتي شخصا قد يكون يوما ما في وضع يسمح له بالاستفادة من القضاء عليه، أجد مبادئي محفوفة بالمخاطر.


الآثار المترتبة على الضرائب.


ومما يزيد الأمور سوءا أن الضرائب قد تتسبب في حدوث تدفقات نقدية في كل هذا. هنا ملخص عن كيفية عمل الضرائب:


عند ممارسة الخيارات، يتم التعامل مع الفرق بين سعر الإضراب الخيار وسعر السوق من الأسهم كالدخل العادي، خاضعة للضريبة على معدل الضريبة الكامل الخاص بك. قد يكون معدل الضريبة الكامل عالية جدا، مرة واحدة يتم اتخاذ كل من الاتحادية والفيدرالية إلى الحساب.


على سبيل المثال، إذا كنت تمارس 10،000 خيارات لشراء شيز في 5 $، عندما الأوراق المالية هو بيع ل 7 $، التي تعادل 20،000 $ من الدخل الخاضع للضريبة حتى لو شيز هي شركة غير العامة.


عند بيع الأسهم التي حصلت عليها من خلال ممارسة الخيارات الخاصة بك، أي حركة صعودا أو هبوطا في سعر السهم منذ تاريخ ممارسة التمارين الرياضية كأرباح أو خسائر رأس المال. يتم احتساب أرباح / خسائر رأس المال بمعدل أقل بكثير من الدخل العادي.


إذا قمت في وقت لاحق ببيع أسهم شيز مقابل 9 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، فإن ذلك يمثل ربحا رأسماليا بقيمة $ 2 (كانت القيمة السوقية العادلة 7 دولارات عند الحصول على الأسهم).


يحتمل أن يخضعك للضريبة الدنيا البديلة (أمت).


إذا كنت تتلقى أسهم الأسهم الفعلية التي تستحق، لحظة استحقاقها، يصبح المبلغ المنوطة يعامل كإيرادات عادية، خاضعة للضريبة على معدل الضريبة الكامل الخاص بك.


ذي & كوت؛ غوتشا & كوت؛ نوع المبادلات:


إذا كنت تريد التعويض الذي يستقر على مر الزمن في شركة خاصة، قد يكون المخزون خيارا سيئا. وباعتبارها كتلة من مخزون األوراق المالية، فإنها تشكل دخل خاضع للضريبة يعادل القيمة السوقية العادلة للسهم في وقت االستحقاق) وليس وقت كتابة العقد (. حتى إذا كانت الشركة تعمل بشكل جيد حقا، فإن 5000 سهم التي حصلت على هذا الربع يمكن أن تكون قيمتها 10 $ / سهم، مما يتيح لك 50،000 $ من الدخل الخاضع للضريبة. ولكن بما أن الشركة خاصة، يمكنك & # 8217؛ بيع الأسهم لدفع الضرائب. عليك أن تأتي نقدا لدفع الضرائب بطريقة أخرى.


الخيارات هي أكثر استساغة، ولكنها إدخال كوندري. في شركة خاصة، كنت ترغب في ممارسة الخيارات الخاصة بك في أقرب وقت ممكن. سوف تبدأ عداد السيولة موقوتة في وقت مبكر، لذلك فترة عقد الخاص بك سوف يكون أكثر من الوقت الأسهم قابلة للتداول. وإذا خياراتك ليست خيارات الأسهم حافز، فإنها سوف تولد معدل ضريبة الدخل العادي ضرب. تريد أيضا أن تأخذ هذا ضرب (الذي يحدث في وقت التمرين) على انخفاض قيمة الأسهم ممكن، ويكون معظم المكاسب الخاصة بك يحدث ككسب رأس المال أو الخسارة.


ولكن من ناحية أخرى، قد لا ترغب في ممارسة الخيارات الخاصة بك حتى تصبح الشركة العامة. الأسهم التي تتلقاها من التمرين ستكون سائلة تماما، ويمكنك التداول بها فورا. ولكن المكاسب الخاصة بك بالكامل (سعر السوق ناقص سعر الإضراب) سيتم فرض ضريبة على الدخل العادي. ويمكن أن يشكل ذلك عبئا ضخما إضافيا ضخما.


سواء لممارسة الخيارات في حين أن الشركة لا تزال خاصة هو مسألة فردية معقدة. الجواب يعتمد على الأقواس الضريبية العادية الخاصة بك، وأقواس المكاسب رأس المال الخاص بك، وكم كنت تعتقد أنه سيكون حتى يذهب الأسهم العامة، وكم من المال لديك لدفع الضرائب على ممارسة الخيارات.


اسئلة اخرى.


ماذا لو كانت الشركة لا يذهب الجمهور؟


حسنا، ثم عليك أن تجد شخص لشراء أسهمك إذا كنت تريد أن تجعل أي أموال قبالة لهم. في بعض الأحيان، تسمح اتفاقية المساهمين ببيع أسهمك لأي شخص، بينما يسمح لك في بعض الأحيان ببيع أسهمك مرة أخرى إلى الشركة أو إلى المساهمين الآخرين.


ماذا يحدث إذا تم إصدار المزيد من الأسهم لإعطاء المستثمرين الجدد؟


الأسهم الخاصة بك الحصول على المخفف. إذا كنت في موقف تفاوضي قوي جدا، قد تكون قادرة على الحصول على حكم مكافحة التخفيف، مما يتيح لك الحفاظ على نسبة الملكية الخاصة بك في الشركة حتى عندما تصدر أسهم جديدة. إذا كانت هذه هي أول وظيفة من الكلية، لا تزعج تسأل.


ماذا لو حصلت الشركة على شراء بينما أنا تملك خيارات أو الأسهم؟


هذا يعتمد على موافقتك وشروط البيع. يمكن الاكتتاب العام أو اكتساب تغيير جذري للشركة، مما يجعلها مكانا مختلفا مما كنت قد اشتركت في العمل في الأصل. إذا كان بإمكانك تأرجحها، فإن أكثر الأمور أمانا هي المطالبة بأن تكون خياراتك أو أسهمك مستثمرة مباشرة عند طرح أو اكتساب عام.


كم يجب أن أطلب؟


بقدر ما يمكنك الحصول عليها. وهناك عدد قليل جدا جدا من قواعد الإبهام الخام: بحلول الوقت الذي يذهب الشركة العامة، فإن المجالس القروية والمستثمرين تملك حوالي 70٪ والمالكين الأصليين والموظفين سوف تمتلك حوالي 30٪. ما يهم ليس كم عدد الأسهم لديك، ولكن ما النسبة المئوية للشركة الآن وفي الاكتتاب / الوقت اكتساب كنت تملك.


إذا كنت تعتقد أن الشركة سوف تكون قيمتها 100،000،000 $ في يوم من الأيام، وسوف تملك .5٪ من الشركة في تلك المرحلة، وسوف تكون حصتك يوما ما بقيمة 500،000 $. إذا قمت بتخفيض مبلغ 20 ألف دولار لمدة 5 سنوات مقابل تلك الأسهم، فقد قمت بتبادل راتب 100 ألف دولار مضمون مقابل مبلغ 500،000 دولار في المخزون. انها & # 8217؛ ق متروك لكم أن تقرر ما إذا كان هذا المقايضة يستحق كل هذا العناء.


أعتقد هذا من خلال! لقد رأيت الناس يأخذون مبلغ 30000 دولار في السنة مقابل شراء الأسهم التي كانت قيمتها 60،000 $ بعد عامين. وتداولوا على نحو فعال رواتب الأسهم دون الحصول على مخزون كاف لتعويضهم عن المخاطر التي أخذوها أو بسبب استغرق الأمر عامين قبل أن يشاهدوا المال.


نضع في اعتبارنا أن جولات التمويل اللاحقة سوف يخفف لك. ما يهم هو النسبة المئوية التي تملكها عندما تذهب الشركة العامة أو يتم الحصول عليها. قد تكون النسبة المئوية التي تمتلكها اليوم أقل صلة بالموضوع.


عرضوا 3000 خيار. هل هي صفقة جيدة؟


يمكن. ذلك يعتمد على النسبة المئوية للشركة. إذا كان هناك 30،000،000 الأسهم القائمة، أنت & # 8217؛ تم عرض .01٪ من حقوق الملكية. إذا كانت الشركة هي أمازون المقبل، أنت & # 8217؛ إعادة تعيين لمدى الحياة إذا كنت & # 8217؛ إعادة مستثمر دقيق. إذا كانت الشركة هو جوجو & # 8217؛ s كراج و فرايد تشيكن المشتركة، قد ترغب في إعادة النظر. (انظر مقال حول توزيع الأسهم للحصول على فكرة عن النسب المئوية هي نسب مئوية جيدة).


تذكر: إنها النسبة المئوية التي تملكها، وليس عدد الأسهم التي تهمك! إذا كانوا يقولون إنهم لا يستطيعون تحديد عدد الأسهم المعلقة، أو فازوا بالمعلومات عن نسبة الملكية التي تمثلها أسهمك، فقم بتشغيلها، في الاتجاه المعاكس. كنت تستثمر وقتك وسمعتك مع الشركة. أي شركة فوق فوق سوف تكشف على الفور تلك الأرقام للمستثمر النقدي. إذا لم يفصحوا عنهم، فمن المحتمل أنهم يعرضون عرضا شاقا.


دون معرفة النسب المئوية، لا يمكنك تقييم قيمة الخيارات الخاصة بك. فترة. قامت الشركات بتقسيم أسهمها مباشرة قبل الذهاب إلى التداول العام، أو قامت بتقسيم أسهمها، لتعديل سعر السهم. قد يكون لديك 30،000 خيارات اليوم، ولكن ما قبل الاكتتاب عكس تقسيم 1 مقابل 2 سوف أترك لكم مع 15،000 فقط سهم بعد الاكتتاب العام. (يحدث هذا، ولكن نادر الحدوث، ولكن يحدث ذلك، فقد كان لشركتين كان لديهما الاكتتاب العام الأول من الاكتتابات العكسية قبل الاكتتاب العام، وكان واحد من 2 إلى 3، والآخر كان 1 مقابل 2 انقسام العكسي.)


بمجرد معرفة النسبة المئوية التي تملكها، يمكنك العثور على القيمة عن طريق ضرب تقييم الشركة المتوقع من خلال نسبة الملكية في الاكتتاب العام. تذكر أن الاكتتاب العام نفسه يخفف جميع المساهمين. ثم مضاعفة النتيجة بحلول 2/3 لمعرفة مقدار المبلغ الذي ستحصل عليه عند دفع الضرائب.


I & # 8217؛ لقد سمعت الشركات، & # 8220؛ النسبة المئوية لا تهمك. بعد كل شيء، بغض النظر عن النسبة المئوية، 3000 سهم عندما يصل السهم 100 $ / سهم، هو $ 300،000. & # 8221؛ صحيح. ولكن كيف يمكنك أن تعرف أن 3000 سهم اليوم سوف لا يزال 3000 سهم في الاكتتاب العام؟ وماذا يجب أن يكون تقييم الشركة بأكملها لتبرير سعر 100 دولار للسهم الواحد؟ هذا هو السبب في أنه من المنطقي الحديث عن تقييم الشركة ونسبة الملكية في الاكتتاب العام.


هل تهتم الشركة إذا كانت تعطيني الأسهم أو الخيارات؟


وقد يكونون، ولكن إذا فعلوا ذلك، يكون ذلك بسبب المعالجة المحاسبية أو النفقات الإدارية العامة لإعطاء المخزونات. وفي كلتا الحالتين، يعطونك الملكية أو خيار الملكية في الشركة.


بحث.


اقتباس عشوائي.


بالتأكيد ساعدني حقا على إنشاء هوية السوق ونموذج الأعمال التجارية. لقد حققت انجازا كبيرا في تحديد موقع عملي الذي يعمل معه & # 8211؛ ستيفر & # 8217؛ s حقا ذهبت ميل إضافي بالنسبة لي.


&نسخ؛ 1996-2018، ستيفر روبنز، Inc. جميع الحقوق محفوظة في جميع وسائل الإعلام. | البنود & أمب؛ الإجمالية.

No comments:

Post a Comment