Tuesday 6 March 2018

أفضل مسلم الفوركس وسيط


وسطاء الفوركس الإسلامي.
يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية تحديا للمسلمين الذين يحترمون الدين. ومع ذلك، توجد حلول لتداول العملات بطريقة هي صلال. قارن أفضل 5 وسطاء مع حسابات الفوركس الإسلامي.
MT4 ثابت - لحظة إيكسيك.
MT4 فلوتينغ - إنستانت إيكسيك.
MT5 فلوتينغ - ماركيت إيكسيك.
MT4 فلوتينغ - ماركيت إيكسيك.
حساب ستب MT4.
إن MT4 أكونت.
تداول العملات الأجنبية والشريعة.
يمكن أن يشكل تداول العملات الأجنبية التقليدية مشاكل للمسلمين الملتزمين بالدين لأنه غالبا ما ينطوي على مصلحة. قد يقوم وسيط الفوركس بتحصيل الفائدة إذا كنت تقترض لفتح مركز. وإذا حافظت على موقفك مفتوحا بين عشية وضحاها، يمكنك الوقوف لتلقي أو دفع الفائدة اعتمادا على أسعار الفائدة السائدة.
ومن الممكن تداول العملات دون تكبد فوائد: 1) الاستثمار لا أكثر مما تستطيعون و 2) تذكر لإغلاق أي مراكز مفتوحة بحلول الساعة 5 مساء نيويورك الوقت. ومع ذلك، من المرجح أن يؤدي ذلك إلى تقليل المبلغ الذي يمكنك استثماره وقد لا يكون خيارا إذا كان الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك (الساعة 10 مساء بتوقيت جرينتش / توقيت جرينتش) في منتصف الليل.
فوائد وسيط إسلامي.
بدلا من ذلك، يمكنك فتح حساب مع وسيط متوافق مع الشريعة الإسلامية وسيط الفوركس للاستفادة من الرافعة المالية بدون فائدة وتجنب الفائدة على رولوفرز.
الرافعة المالية بدون فوائد. وسيوفر وسطاء الفوركس الإسلامي نفوذا بدون فوائد. وبعبارة أخرى، يمكنك الاقتراض مجانا تماما. لا فائدة التمديد. مع حساب الفوركس الإسلامي، سيتم إغلاق المراكز المفتوحة الخاصة بك بحلول الساعة 5 مساء بتوقيت نيويورك لتجنب الفائدة التمديد. يمكنك إعادة فتح لهم بعد ذلك مباشرة. سيقوم بعض السماسرة بفتحها نيابة عنك مجانا.
هل هناك أي عيوب؟
إذا كنت تفكر غير مسلم بفتح حساب إسلامي لمجرد تجنب الفائدة، فكر مرة أخرى. سيطلب معظم الوسطاء أن تقدموا دليلا على إيمانك إذا طلبتم الحصول على حساب متوافق مع الشريعة الإسلامية. يمكنهم إغلاق حسابك تماما إذا كانت لديهم أسباب للاعتقاد بأنكم تحاولون تشغيل النظام.
لا تعني الفائدة بدون فائدة بالضرورة أنك ستكون في ميزة، حيث أن بعض الوسطاء سيبحثون عن مصادر بديلة للدخل إذا لم يتمكنوا من تحصيل الفائدة. هذا هو السبب في أن الحسابات الإسلامية يمكن أن يكون لها فروق أوسع هامشية من الحسابات التقليدية. قد يتطلب الوسطاء الآخرون الحد الأدنى من الودائع الدنيا.
ومع ذلك، هذا ليس هو الحال دائما. تقدم إيسيماركيتس حسابات تداول العملات الأجنبية والسلع في شكل إسلامي لجميع عملاء الدين الإسلامي. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحفاظ على المواقف المفتوحة بين عشية وضحاها لمدة تصل إلى 14 يوما في أي تكلفة إضافية. البعض الآخر، مثل هوتفوريكس تميل إلى تطبيق رسوم تحمل بعد 7 أيام.

أعلى تقييم وسطاء الفوركس الإسلامي - 2018.
ليس كل الوسطاء يقدمون حساب الفوركس الإسلامي ولكن تلك التي فتح التداول إلى الملايين من المستثمرين المسلمين. وفقا للشريعة الإسلامية، غالبا ما يشار إليها باسم الشريعة، ويحظر على المسلمين من كسب الفائدة على العطاء. وينطبق هذا القانون أيضا على الفوائد المكتسبة على أي مصرف أو استثمار. العديد من الوسطاء يقدمون لهؤلاء التجار إمكانية تداول الفوركس وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية من خلال فتح حساب إسلامي فوركس حيث يتم تداول العملات الأجنبية بدون فوائد. ويسمى هذا أيضا حساب "لا ربا الفوركس".
درس الفريق في ديلي فوريكس وسطاء الفوركس المسلمين الأكثر ودية وقارنتهم في قائمة سهلة القراءة حيث يمكنك تحديد أي وسيط فوركس الإسلامي هو أفضل واحد بالنسبة لك. سيوافق بعض الوسطاء على تغيير حساب الفوركس التقليدي إلى حساب الفوركس الإسلامي بسرعة وسهولة وهذه واحدة من الميزات التي لاحظناها في القائمة أدناه، بالإضافة إلى غيرها من المعلومات الهامة حول لدينا يوصي وسطاء الفوركس الإسلامية.
الإسلامي وسطاء الفوركس التعليقات.
يتم تشغيل الأسواق من قبل سافيكاب إنفستمينتس ليميتد، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 092/08 ومجلس الخدمات المالية (فسب) في جنوب أفريقيا كمقدم خدمات مالية معتمد تحت لا. 43906. وقد حصلت الأسواق على جائزة "أفضل خدمة للعملاء لعام 2018" التي تقدمها شركة "لندن للمستثمرين"، وجائزة "أفضل وسيط في خدمة العملاء في أوروبا 2018" في مجال التمويل المصرفي العالمي، بالإضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى على مدى السنوات الماضية.
إتورو، التي تأسست في عام 2007 ومقرها في ليماسول، قبرص، هو موقع اجتماعي رائد على الساحة العالمية مع 5،000،000 التجار. وينظم من قبل نفا، سيسيك، أسيك، كفتك، ميفيد، فكا وقد تلقى العديد من الجوائز.
أفاتريد هي من بين أفضل وسطاء الفوركس في العالم مع مكاتب في نيويورك ودبلن وسيدني وميلانو وطوكيو وغيرها من المواقع. وينظمها مصرف أيرلندا المركزي ومرخص من قبل ميفيد في الاتحاد الأوروبي، فضلا عن العديد من هيئات الترخيص الأخرى. وتشمل ميزات أفاتريد، من بين أمور أخرى، واختيار المنصات، حساب تجريبي، وبطاقة الخصم أفا لجميع أصحاب الحسابات الحية، والوصول إلى أدوات التخطيط المركزي للتجارة للمودعين أكثر من 1000 $ والسحب الحرة.
تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.
شفوريكس هو وسيط الفوركس التجزئة التي فتحت أبوابها في قبرص في عام 2003. وهو يخضع لتنظيم سيسيك وكذلك من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أسيك) والعديد من وكالات الترخيص الأخرى. تقدم شفوريكس العديد من أزواج العملات مع انتشار ثابت ضيق مما يجعل هذا الوسيط خيارا جذابا للمتداولين الذين يبحثون عن بيئات تجارية مستقرة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن القدرة على تجارة المعادن الفورية هي ميزة كبيرة حيث أصبحت أسواق الذهب والفضة جذابة تماما على مدى السنوات القليلة الماضية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

حسابات الفوركس الإسلامية.
قارن الفوركس الإسلامي & أمب؛ كفد الوسطاء.
إنترودكتيون & # 8211؛ لماذا تعتبر حسابات الفوركس العادية غير متوافقة مع الشريعة الإسلامية (& # 8220؛ هلال & # 8221؛)؟
حسابات تداول الفوركس القياسية لا تميل إلى أن تكون متوافقة مع الشريعة الإسلامية بسبب ممارسة الشحن بين عشية وضحاها. حسابات الفوركس إما تلقي أو يتم احتساب فائدة ثابتة عند التاجر يحمل موقف بين عشية وضحاها. يعتمد ما إذا كان الحساب يتلقى أو يتقاضى سعر الفائدة على تكاليف الاقتراض للعمالتين المسعورين، على الرغم من أن العديد من شركات الوساطة تضيف رسوم إضافية لتغطية تكاليف تمويل المركز بين عشية وضحاها. يجب أن يكون واضحا أن ممارسة فرض مقايضات بين عشية وضحاها من شأنها أن تنتهك الشريعة، وهذا هو السبب في حسابات الفوركس القياسية ليست متوافقة تماما مع الإسلام.
أفضل حساب تداول لممارسة المسلمين.
أوبداتد: ديك 23، 2018 & # 8211؛ الثلاثاء، 23 ربيع & # 8217؛ آل أوال، 1438 ه.
تم تقييمها في أعلى مزود على ثيفكسفيو (أكثر من 50 وسطاء اختبار) الحد الأدنى للإيداع: 1،000 $ ماكس الرافعة المالية: 1: 400 المتوافقة مع الشريعة الإسلامية 100٪ & # 8211؛ لا رسوم المبادلة & # 8211؛ صفقات مع الآلاف من العملاء المسلمين تنظم: من قبل سيسيك (أوروبا)، فكا (المملكة المتحدة)، أسيك (أستراليا، آسيا والمحيط الهادئ) أكبر تشكيلة من الآلات & # 8211؛ الأسهم، المؤشرات، السلع، العملات والعملات المشفرة فروقات جيدة & # 8211؛ من 2 نقطة و لا رسوم مبادلة (الفائدة) للمسلمين لديه منصة التداول الاجتماعي واسعة & # 8211؛ مع الآلاف من التجار الناجحين لنسخ.
المزيد من مقدمي حساب الفوركس مسلم:
ما هو الحساب "الإسلامي"؟
الحسابات الإسلامية (أو الشريعة، الحلال، مسلم) هي حسابات خاصة مخصصة لغير الراغبين في دفع / تلقي رسوم الفائدة اليومية كنتيجة لنشاطهم التجاري. الحسابات الإسلامية أيضا لا تدفع الفائدة على الأموال المودعة لدى وسيط الفوركس (كما بعض وسطاء الفوركس القوس تقدم مكافآت بما في ذلك رصيد الحساب أعلى المنبثقة ببساطة للحفاظ على الأموال في حساب التداول الخاص بك).
لماذا تقدم الحسابات الإسلامية؟
الحسابات الإسلامية هي بالضبط نفس حسابات تداول العملات الأجنبية العادية ناقص رسوم الفائدة / المدفوعات. السبب وراء هذا الحظر هو الاعتقاد بأن المسلمين يجب أن تعطي من أجل إعطاء وليس من أجل الحصول على شيء في المقابل. وفقا للقانون الإسلامي، يحظر اتخاذ أو إعطاء مصلحة من أي نوع، وقد تم تصميم حسابات الفوركس الإسلامية مع هذا في الاعتبار.
أهلية الحساب الإسلامي.
وسيقدم وسطاء العملات الأجنبية حسابات إسلامية وسيطلب البعض بعض الأدلة على أن العميل مسلم. ومع ذلك، وبالنظر إلى أن المعتقدات الدينية هي شيء شخصي، وليس علامة بيروقراطية، فإن معظم الوسطاء ببساطة تأخذ كلمة العملاء لذلك. وكجزء من الشروط والأحكام، يميل وسطاء الفوركس إلى أن ينصوا على أن أي إساءة استخدام لهذا الحكم بدون فوائد ستكون علاجات فورية ويتم إعادة الرسوم المناسبة بالكامل.
ومن الجدير بالذكر أيضا أنه على الرغم من أن وسطاء الفوركس يتنازلون عن رسوم الفائدة على العملاء، إلا أنهم يجب عليهم دفع رسوم فوائد أنفسهم لمزودي السيولة الذين لن يقدموا حسابات إسلامية. وبصرف النظر عن كونها ممارسة فوضوي، يتم تمرير هذه التكاليف على أصحاب الحسابات الإسلامية من خلال فروق أسعار أوسع، عمولات أعلى أو رسوم رسوم الخدمة المسطحة تضاف إلى بيان التداول في نهاية الشهر.
لسوء الحظ، في الأرض من الخدمات المالية، الجميع يدفع بيبر بيبر، بما في ذلك تلك من الدين الإسلامي.
هل الحسابات الحلال جديدة؟
حسابات تداول الفائدة الصفرية ليست شيئا جديدا والسماسرة تقدم هذا النوع من الخدمات لسنوات. ومع تزايد مشاركة الناس في التجارة على مستوى التجزئة، كانت الحسابات الإسلامية شيئا طلبه الناس. وقد استجاب الوسطاء من خلال تقديم حسابات تتناسب مع متطلبات المسلمين والاستمرار في تقديم هذه الحسابات بشكل منتظم عند الطلب.
لماذا حسابات الفوركس العادية غير متوافقة مع الشريعة الإسلامية ("الحلال")؟
حسابات تداول الفوركس القياسية لا تميل إلى أن تكون متوافقة مع الشريعة الإسلامية بسبب ممارسة الشحن بين عشية وضحاها. وهو عنصر أساسي في سوق الفوركس، لمعرفة أسعار المبادلة بين عشية وضحاها المفروضة على جميع الصفقات القيام به.
حسابات الفوركس إما تلقي أو يتم احتساب فائدة ثابتة عند التاجر يحمل موقف بين عشية وضحاها. يعتمد ما إذا كان الحساب يتلقى أو يتقاضى سعر الفائدة على تكاليف الاقتراض للعمالتين المسعورين، على الرغم من أن العديد من شركات الوساطة تضيف رسوم إضافية لتغطية تكاليف تمويل المركز بين عشية وضحاها. يجب أن يكون واضحا أن ممارسة فرض مقايضات بين عشية وضحاها هي مخالفة للشريعة الإسلامية، وهذا هو السبب في حسابات الفوركس القياسية ليست متوافقة بدقة مع الممارسات الإسلامية.
هذا هو علاجها بسهولة ببساطة عن طريق الاتصال وسيط الخاص بك ومعرفة التفاصيل. يجب توخي الحذر بشأن الشروط والأحكام الدقيقة، لأن بعض الوسطاء غالبا ما يفرضون رسوما باهظة كوسيلة لاسترداد رسوم الفائدة المفقودة / المكتسبة التي تميل إلى أن تكون سلبية بالنسبة لمعظم أزواج العملات القابلة للتداول.
في ما يلي مثال على كيفية تعامل وسيط فكس بارز مع قضية الحسابات الإسلامية - ببساطة إضافة "رسوم" لجميع المعاملات وتغيير المصطلحات من "الفائدة" إلى "رسوم":
لاحظ النقص الکامل في توفر الحسابات الإسلامیة للشرکات - الحسابات الإسلامیة ھي ظاھرة کاملة في سوق التجزئة تم إنشاؤھا بشکل خاص لجذب العملاء. بعض شركات الوساطة سوف تتنازل ببساطة عن مبادلات بين عشية وضحاها دون وضع علامة على حساب "الإسلامية". عادة، سوف الوساطة التنازل عن الرسوم المختلفة بما في ذلك الفائدة، إذا كان العميل قد أودعت مبلغا كبيرا من المال مع الشركة ويتداول بنشاط.
هذا هو السبب في الحسابات الإسلامية غالبا ما تتطلب التجار لإيداع مبلغ كبير من المال. في بعض الحالات سوف تتنازل شركات الوساطة عن رسوم الليلة الواحدة ولكنها تفرض رسوما إسلامية على نطاق أوسع من أجل تعويض رسوم تبادل ليلة وضحاها المفقودة. بدلا من ذلك، تقدم بعض شركات الوساطة الفوركس حسابات إسلامية حيث لا توجد مقايضات بين عشية وضحاها، ولكن حيث يأخذ الوساطة حصة من أرباح العميل مرة أخرى من أجل تعويض عن رسوم مبادلة بين عشية وضحاها المفقودة.
وحسابات التجارة الإسلامية أصبحت شعبية بشكل متزايد ليس فقط مع المسلمين المسلمين ولكن مع أولئك الذين يرغبون في شغل المناصب لفترة طويلة من الزمن دون أن تحدث تكاليف ليلة وضحاها.
لدينا أفضل حسابات المسلمين اختيار وسيط الفوركس.
سماسرة واردة باعتبارها وسيط أعلى للتجار المسلمين هي أيضا تلك التي تتلقى أعلى الدرجات على تجاربنا. لقد استعرضنا بشكل مستقل أكثر من 50 الفوركس، كفد، وسماسرة التداول الاجتماعي، والتأكد من أننا سوف أبلغ الشركات الأكثر مصداقية للاستثمار معها.
3 أفكار حول & لدكو؛ حسابات الفوركس الإسلامية & رديقو؛
أود الحصول على مزيد من المعلومات حول التداول المتوافق مع الشريعة الإسلامية.
هل يتداول المستثمرون بشكل فردي أم أن هناك تجار محترفين يتاجرون نيابة عنهم؟
كما يرجى تقديم المشورة، هل هم أي هيئة استشارية الشريعة التي تشرف على التداول الإسلامي؟
مرحبا فيروز. لا أعتقد أن هناك هيئة استشارية شرعية تشرف على هذا الموضوع.
بقدر ما نعرف الأشياء هي واضحة جدا وشريعة التداول المتوافقة لم يطرح مشكلة.
ري: ترادينغ & # 8211؛ إذا كنت تفكر في استخدام التجار المحترفين الذين سوف تتداول نيابة عنك، فإننا ننصح باستخدام منصات التداول الاجتماعية مثل إتورو أو زولوتريد حيث يمكنك أتمتة التداول الخاص بك دون خطر التعرض للخداع من قبل ما يسمى وسيط مخصص.
مرحبا يا شباب أسالامواليكوم، اسمي علي و أنا من نيجيريا، و أود أن التجارة الفوركس ولكن أنا خائفة استثمار أموالي في نوع من وسيط احتيال، وأعتقد أن الوسيط الإسلامي سيكون جيدا ولكن كيف جيدة هو ؟ وهل لديكم مكتب هنا في نيجيريا؟ إذا كان الجواب نعم كيف يمكنني الوصول إلى هناك؟ إن لم يكن كيف يمكنني الاستثمار؟

وسطاء الفوركس مسلم.
قائمة من وسطاء الفوركس التي هي ودية للتجار الفوركس مسلم، والسماح لهم لفتح الحسابات دون فائدة بين عشية وضحاها (لا حسابات الربا). يمكن أن تكون هذه السماسرة مفيدة جدا للتجار من إيران والمملكة العربية السعودية وبلدان أخرى في الشرق الأوسط. سوف تجد 132 وسطاء المدرجة في الجدول أدناه.
ميتاترادر ​​4 منصة التداول ميتاترادر ​​5 منصة التداول عبر الانترنت.
سيسيك، 178/12 فكا (أوك)، 730729 إيفسا (St. فينسينت أند غرينادينس)، 21927.
منصة إتورو إتورو موبايل التاجر.
سيسيك، 109/10 فكا (أوك)، فرن 583263.
ميتاترادر ​​4 ميتاترادر ​​5 كترادر ​​ويبترادر.
سيسيك، 191/13 فسل (نيوزيلندا)، 4148 فسب (نيوزيلندا)، 246525 إفسك (بليز)، إفسك / 60/271 / تيسي / 14.
ميتاترادر ​​4 ويبترادر.
بنك جورجيا الوطني، N2-06 / 3625-12.
ميتاترادر ​​4.
أسيك، 412871 فكا (أوك)، 579202.
يجب فتح حساب مع وسيط الفوركس المتوافق مع الشريعة الإسلامية إذا:
كنت ترغب في الاستفادة من تداول العملات، ولكن لا تكسب ريبا. كنت ترغب في التجارة دون تبادل بين عشية وضحاها. من غير القانوني التعامل مع وسطاء غير إسلاميين في بلدكم.

أفضل وسيط فوركس مسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
مرحبا بكم في فوركسيسلاميك.
فوركسيسلاميك هو الموقع الذي أصبح ليصبح المصدر الرئيسي للتجار الفوركس الإسلامي في جميع أنحاء العالم. سوف تجد جميع المعلومات المتعلقة حسابات الفوركس الإسلامية بما في ذلك رتيكلس، المواد التعليمية، استعراض السماسرة الإسلامية، ومجموعة كبيرة من الفتاوى الفوركس.
وسطاء شعبية مع حساب الفوركس الإسلامي.
بحاجة إلى مساعدة اختيار وسطاء الفوركس الإسلامي؟
ملء التفاصيل الخاصة بك وسيط مع حساب الفوركس الإسلامي سوف نتصل بك ومساعدتك في التداول الحلال على الانترنت!
حول فوركسيسلاميك.
وكما يوحي الاسم، فإننا نقدم للمتداولين الفوركس معلومات عن حسابات الفوركس الإسلامية. هدفنا هو مساعدة فوركسترادرس مسلم تجنب المعاملات "حرام" في تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم. العديد من وسطاء الفوركس يقدمون حسابات التداول الإسلامي، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لتسليط الضوء على هؤلاء الوسطاء ومراجعتها. وبهذه الطريقة سيكون المتداول قادرا على اتخاذ قرار أكثر تعليما عند اختيار وسيط الفوركس الإسلامي. إذا كنت غير مألوفة مع مصطلح حسابات الفوركس الإسلامية، واسمحوا لنا أن نقدم لك لمحة موجزة. في الواقع، تجارة الفوركس الإسلامية ليست حصرية للمجتمع المسلم. توفر حسابات الفوركس الإسلامية ببساطة وسيلة لتداول العملات الأجنبية مع الأخذ بعين الاعتبار القوانين الإسلامية. & # 8221؛
فوركسيسلاميك هو موقع مخصص لمجتمع تداول الفوركس وبالتحديد تجار الفوركس الإسلامي. سنقوم بتوفير أخبار السوق التي سيتم تحديثها في كثير من الأحيان، وجميع المعلومات اللازمة لأي شخص يتطلع للتجارة الفوركس بطريقة الحلال. سوف تجد هنا مقالات حول الفوركس الإسلامي، واستعراضات لبعض وسطاء الفوركس الإسلامية الرائدة.
في حين توفر حسابات الفوركس الإسلامية بيئة تجارية خالية من الفائدة، إلا أنها غالبا ما تكون مصحوبة بطباعة صغيرة في شكل استثمارات أدنى حد أدنى أو متطلبات تجارية أخرى. من أجل ضمان أنك لا تفوت هذه الطباعة الصغيرة، وسوف نراجع السماسرة وتبادل رأينا المهني معك. وهذا سوف تمكنك من التركيز على تعظيم الأرباح وتحقيق أفضل النتائج الممكنة في تداول الفوركس الإسلامي الخاص بك.
إذا كان لديك أي أسئلة حول الموضوع العام من الفوركس الإسلامي أو هذا الموقع، لا تتردد في الكتابة لنا في صفحة الاتصال بنا.

No comments:

Post a Comment