Monday 19 March 2018

إن دما فوريكس


دما / ستب وسطاء الفوركس.


هناك العديد من الخيارات المختلفة لتجار الفوركس الجدد. قد يكون مربكا إذا كنت لا تفهم ما يعنيه كل شيء. لذلك سنقوم قضاء بعض الوقت في النظر في وسطاء دما / ستب الفوركس، وتعطيك ما يكفي من المعلومات لتقرير ما إذا كان هذا سيكون خيارا واحدا بالنسبة لك.


ما هو دما، فيما يتعلق سوق الفوركس؟


دما، لتقف على الوصول المباشر إلى السوق. وهذا هو نوع واحد من وسيط يمكنك اختيار لاستخدام المعاملات التجارية الخاصة بك. مع وسطاء الفوركس دما، يمكن للعملاء التداول مباشرة مع البنوك الرائدة الفوركس أو صناع السوق. التداول بهذه الطريقة يتيح الفرصة للحصول على أفضل سعر ممكن في السوق في وقت محدد، دون الحاجة إلى استخدام مكتب التعامل.


من أجل فهم كامل ما دما يعني أنه من الأفضل أن ننظر في الطريقة التي يتم الحصول على التسعير في السوق. وكيف سيتم معالجة طلبك وتظهر في نهاية المطاف على منصة كموقف تجاري.


كيف دما يعمل.


الخطوة الأولى من العملية هي أن يظهر السعر على المنصة. هناك عدد من البنوك، والمعروف أيضا باسم مزودي السيولة، أن تيار أسعارها مباشرة في منصة مختلف وسطاء الفوركس دما. يمكن للمتداولين رؤية هذه الأسعار بالإضافة إلى عمق السوق المتاح. يتم تعبئة الطلبات مع أحد مزودي السيولة، بأفضل سعر ممكن. ومع ذلك، هناك في كثير من الأحيان علامة صغيرة المتابعة على جانب وسيط الفوركس دما. عندما يضرب الأمر مزود خدمة السيولة & # 8217؛ s يتم الوفاء بها. وهذا ما يسمى تنفيذ السوق. من الواضح أن الأسعار يمكن أن تتغير بسرعة كبيرة في السوق، وبالتالي فإن سعر التنفيذ قد لا تكون بالضرورة مرئية مرة واحدة وقد تم شغل النظام. كما أن الفوارق المتغيرة وسرعة الاتصال بالإنترنت هي أيضا عوامل يمكن أن تؤثر على السعر المعروض بعد تنفيذ الصفقة.


أوصى وسطاء الفوركس.


أوصى وسطاء الفوركس.


ماذا يقدم وسيط الفوركس دما.


بيئة تجارية مجهولة الهوية، مما يمكن التجار من التعامل مع أسعار محايدة، مع المساواة في الوصول إلى كتاب النظام، وعرض عمق السوق الحقيقي. التسعير الذي يستند إلى فروق أسعار متغيرة، مما يعكس الطلب والعرض جنبا إلى جنب مع التقلبات وحجم السوق. وهذا يعني أيضا أنه لا توجد إعادة تسعير، والتي غالبا ما تكون هي الحال مع منصة انتشار ثابت. مع وسيط الفوركس دما، لا يوجد أي تضارب في المصالح، حيث لا يوجد تداول مكتب أو تداول الطرف المقابل. كما يتم التداول بشكل مستقل عن حجم الحساب أو حجم الصفقات.


دما، إن، ستب & # 8211؛ هل هذه هي نفسها؟


بعد قراءة وصفنا لسماسرة الفوركس دما، قد تكون التفكير أنها تقدم نفس النموذج كما إن وسطاء ستب. هناك في الواقع بعض الاختلافات، على الرغم من أنها خفية نوعا ما. يجب أن نشير أيضا إلى أن جميع الوسطاء إن تقدم دما، ولكن هذا ليس هو نفسه لجميع وسطاء ستب.


هناك أيضا اختلافات بين وسيط الفوركس دما / ستب ووسيط دما / إن فوركس. وتظهر هذه الاختلافات من حيث الفوارق والرسوم والإعدام ومتطلبات الإيداع.


دما / إن وسطاء الفوركس لديهم هيكل رسوم أرخص من وسطاء دما / ستب الفوركس، لأنه لا يتم فرض أي عمولة. وبدلا من ذلك يقوم الوسيط بعمل المال عن طريق ترميز أسعار مزود السيولة. قد يتقاضى وسيط فوركس فورما رسوما شهرية أو نوعا من العقوبة إذا لم يستوف التجار حجم تجارة معين في دورة شهرية.


إيجابيات وسلبيات استخدام وسيط الفوركس دما.


هناك عدد قليل جدا من مزايا استخدام وسيط الفوركس دما:


أيا كان نوع التاجر الذي قد يكون، لا يوجد أي تمييز. ورحب حتى المتسكعون بأذرع مفتوحة. لا إعادة الاقتباس من أي وقت مضى. سوف وسيط الفوركس دما العمل دائما بالنسبة لك. لا يوجد أي تضارب في المصالح. يمكن أن تختلف الهوامش، ولكن فقط ضمن نطاق معين.


الآن لعيوب:


يمكن فرض العقوبات في بعض الأحيان إذا كنت لا تتاجر في كثير من الأحيان كافية أو لعدم نشاط الحساب. يمكن اعتبار متطلبات الودائع شديدة الانحدار. إذا كنت تفضل فروقات أسعار ثابتة فإن وسيط فوركس دما ليس لك.


الاختلافات بين وسطاء دما / ستب فوركس ووسطاء ستب.


يملأ وسيط نظام معالجة الصرف الصحي العادي (ستريت ثرو بروسسينغ) أوامر العملاء ثم يقوم بتغطية الأوامر مع مزودي السيولة الخاصة بهم. وسيحاول وسيط ستب ويحقق أرباحا من عملية التحوط هذه، مما يعني أن المتداول قد يواجه إعادة تسعير إذا لم يكن هناك أي ربح من قبل الوسيط، في وقت تقديم الطلب.


مع وسيط دما / ستب، يتم تمرير أمر العميل مباشرة إلى مزودي السيولة، وسيتم ملؤها بأفضل سعر ممكن، بالإضافة إلى علامة صغيرة المتابعة للوسيط. هذه الطريقة للتعامل مع أوامر، ويسمى تنفيذ السوق. ويضمن يتم تعبئة جميع الطلبات في أفضل معدل ممكن النقر على.


مزايا وسطاء دما / ستب الفوركس.


يوفر وسيط الفوركس دما / ستب الفوركس إمكانية الوصول المباشر إلى أفضل أسعار العطاءات / الطلب. بالمقارنة مع وسيط ستب العادية، وهناك عدد من المزايا:


عدد أكبر من مزودي السيولة لا توجد أي فروق ثابتة، لأن الأسعار تتغير باستمرار يتم تنفيذ الأوامر دائما باستخدام تنفيذ السوق لا إعادة تسعير يتم تقديم عمق كتاب السوق، مما يسمح للمتداولين لرؤية جميع الاقتباسات من مختلف مقدمي السيولة جميع أنواع التاجر مدعوون & # 8211؛ بما في ذلك السماسرة، نوبي، والتجار العادية، موقف والتجار سوينغ شفافية كاملة.


آخر مقتطف من المعلومات لأولئك منكم الذين قد يكون الخلط حول السوق والتنفيذ الفوري.


الاختلافات بين التنفيذ الفوري والسوق.


تنفيذ السوق & # 8211؛ هذه طريقة شفافة لتنفيذ الأوامر. أوامر الذهاب إلى السوق ويتم ملؤها بعد ذلك على أساس أسعار المتاحة من مقدمي السيولة. دما و ستب سماسرة إضافة علامة صغيرة المتابعة التي هي أرباحهم.


التنفيذ الفوري & # 8211؛ هذه طريقة أقل شفافية بكثير لتنفيذ الأوامر. أنها لا تذهب إلى السوق، وبدلا من ذلك شغلها من قبل وسيط. ثم يقرر الوسيط ما إذا كانوا يريدون تعويض المخاطر الخاصة بهم، أم لا، مع مزودي السيولة لديهم. عادة ما يملأ وسطاء الفوركس ستب الفوركس أوامر العملاء باستخدام التنفيذ الفوري، ومن ثم تحوط هذه الأوامر مع مزودي السيولة، من أجل تحقيق الربح. إذا كانوا يشعرون أن الأرباح ليست كافية عندما يقدم التجار أمر، قد يكون أنهم يواجهون إعادة الاقتباس.


أنواع وسطاء الفوركس حسب الحسابات والمنصات أو معالجة الصفقات.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


أنواع التجزئة وسطاء الفوركس: إن مقابل دما مقابل ستب مقابل صانع السوق.


د / مم (صانع السوق، الوسطاء الذين لديهم مكاتب التعامل)


د / مم التعامل مكتب وسطاء (أو صانع السوق):


العمل كطرف مقابل المعاملات العميل أوامر الطريق من خلال مكاتب التعامل & # 8220؛ جعل السوق & # 8221؛ والتجارة ضد العملاء. (وهم يأخذون الجانب الآخر من التجارة، وعندما يريد التجار أن يبيعوا، يشترون منها، عندما يرغب التجار في الشراء، يبيعون لهم) يستطيع وسطاء التداول التعامل مع زبائنهم. أنها تقسم العملاء إلى مجموعات بشكل منهجي مع خوارزمية. (ويسمى عادة & # 8220؛ كتاب & # 8221؛، & # 8220؛ B كتاب & # 8221؛) & # 8220؛ كتاب & # 8221؛ أتمتة فقدان العملاء: وسيط تأخذ تلقائيا الجانب الآخر. ويتعرض التجار المتضررون لخسارة الصفقات المتداولة ويصبحون أرباح الوسطاء. المزيد من التجار الخاسرين يعني المزيد من الأرباح للوسيط. & # 8220؛ B بوك & # 8221؛ أتمتة للعملاء الفوز: وسيط يأخذ تلقائيا الجانب الآخر ومن ثم التحوط الموقف في السوق الحقيقية التي لديهم إمكانية الوصول إليها. (على سبيل المثال عندما يشتري التجار، وسيط بيع لهم، ثم وسيط شراء نفس المبلغ في السوق الحقيقي). ويتم ذلك أيضا تلقائيا من خلال الخوارزمية. في هذه الحالة، وسيطروا أيضا كسب المال (من خلال انتشار أو عمولة). فروق أسعار ثابتة تجعل من المال من خلال ينتشر وعندما يفقد العميل التجارة. السعر التلاعب هو ممكن. لا يمكن للمتداولين رؤية أسعار السوق الحقيقية. شفافية وسطاء مكتب التداول تختلف وفقا لقواعد الشركة الخاصة بهم.


ند (لا يوجد مكتب التعامل) وسطاء الفوركس.


العمل كوسيط لا مكتب التعامل = لا صنع السوق = S معالجة من خلال معالجة مباشرة من خلال تمكن من إجراء عملية التجارة إلكترونيا دون تدخل يدوي توفير الوصول إلى السوق ما بين البنوك دون مكتب التعامل. سيتم تمرير أوامر ل مقدمي السيولة (لب) مباشرة. لا إعادة تسعير ولا توقف إضافية عند تأكيد أوامر. يجعل المال عن طريق عمولة أو ينتشر في أسواق الفوركس التجزئة عادة هناك نوعان من وسطاء الفوركس ند: العادية ستب الفوركس وسطاء & أمب؛ إن وسطاء الفوركس.


فوائد وسطاء لا التعامل.


عدم الكشف عن هويته. يتم تنفيذ أوامر العملاء تلقائيا، على الفور ومجهول. لا يوجد مكتب التعامل يراقب لك أوامر. أفضل & أمبير؛ أسرع ملء. لأن جميع المشاركين أو مقدمي السيولة تتنافس على الأسعار في السوق الحقيقي. الشفافية.


مقدمي السيولة (لس)


يعمل مزودو السيولة كمصدر للوسطاء في الفوركس. كل من لب & أمب؛ يحتاج وسطاء الفوركس لكسب المال. مع ند وسطاء الفوركس، لب (ق) هي الطرف المقابل لك الصفقات. يأخذون الجانب الآخر من موقفكم، ويبحثون عن كسب المال عن طريق إغلاق هذا الموقف في وقت لاحق في التجارة مع طرف آخر. يتم تحديد الأسعار من قبل لب (s) ليرة لبنانية تتنافس على تقديم أفضل أسعار العطاءات / طلب لأوامر من الوسطاء. أكثر لب يعني عادة أكثر عمق في بركة التصفية، وبالتالي ينتشر أفضل. عادة ما يحصل المتداولون على فروقات متغيرة. عدد مقدمي السيولة مزود خدمة سيولة واحد. بعض ما يسمى & # 8216؛ ستب 'وسطاء لديها لب واحد فقط، لذلك لن يكون هناك المنافسة السعرية، دورها في الواقع هي مجرد يب (إنترودوينغ وسيط). لب السيطرة على السعر (انتشار). تكاليف الصيانة أقل، ولكن وسيط تصبح تعتمد اعتمادا كليا على لب واحد. معظم سماسرة ستب لديها عدد محدد سلفا من مزودي السيولة. لدى وسطاء إن عدد كبير من مزودي السيولة.


ستب وسطاء الفوركس.


ستب وسطاء الفوركس لا تتاجر ضد العملاء كسب المال من خلال ينتشر علامة المنبثقة. أنها تضيف علامات صغيرة على أفضل عرض الأسعار وأسعار الحصول عليها من ليرة لبنانية. على سبيل المثال، إضافة نقطة إلى أفضل سعر العطاء أو طرح 0.6pip إلى أفضل سعر الطلب من ليرة لبنانية لا مكتب التعامل & أمب؛ لا تدخل تاجر. يتم إرسال أوامر العملاء مباشرة إلى عدد معين من مزودي السيولة (البنوك أو الوسطاء الآخرين) المزيد من مقدمي السيولة يعني المزيد من السيولة وملء أفضل للعملاء. توفير الوصول إلى يقتبس السوق في الوقت الحقيقي هؤلاء الوسطاء ستب التي لديها فروق أسعار ثابتة لن ضبط ينتشر على أساس أدنى عرض / طلب أسعار تقدمها ليرة لبنانية. الفروقات الثابتة التي تهمة هي أعلى من أفضل الأسعار التي يحصلون عليها من ليرة لبنانية. ويمكن أن يستخدموا نظام مطابقة أسعار المكاتب الخلفية للتأكد من أنها يمكن أن تحقق أرباحا على فرق الانتشار بينما تحوط الصفقات مع لب (s) بأسعار أفضل في نفس الوقت.


الوصول المباشر إلى السوق.


الفوركس دما يشير إلى التسهيلات الإلكترونية التي تطابق الأوامر من التجار مع أسعار صانع السوق المصرفية. فهي تمكن التجار من جانب الشراء من التداول في بيئة تتسم بالشفافية والكمون المنخفض.


الوصول المباشر إلى السوق. يتم تمرير جميع الطلبات إلى ليرة لبنانية مباشرة التاجر يمكن وضع أوامر مع لب (البنوك وصناع السوق، وسطاء آخرين الخ). تنفيذ السوق فقط. وسطاء ستب التي تقدم تنفيذ السوق توفر صحيح الوصول إلى السوق المباشرة (دما) تنفيذ السوق هو أكثر شفافية. أوامر الذهاب إلى السوق، ويتم شغلها على أساس أسعار المتاحة من لس. (ستب + دما وسطاء إضافة علامة صغيرة المتابعة من أجل تحقيق الربح) التنفيذ الفوري هو أقل شفافية. أوامر لا تذهب إلى السوق. يتم شغلها على الفور من قبل الوسيط، الذي قد ثم (أو قد لا) تعويض المخاطر الخاصة مع ليرة سورية. بعض وسطاء ستب الفوركس يملأ أوامر العملاء على الرغم من التنفيذ الفوري، وبعد ذلك التحوط هذه الأوامر مع ليرة لبنانية من أجل تحقيق الأرباح. إذا لم تكن هناك فرص تحوط مربحة عندما يقدم التجار أوامرهم، فقد يواجهون إعادة تسعير. يتم تسهيل أوامر من قبل الوسطاء. الوسيط ليس صانع السوق أو وجهة السيولة على منصة دما أنه يوفر للعملاء. منصات بناء علامة ثابتة تصل إلى سعر التعامل العميل و / أو فرض عمولة. فقط متغير الهوامش اختياري: عمق الوصول إلى السوق السوق (الوصول إلى دوم) وسطاء الفوركس إن تقدم دائما دما، بعض سماسرة ستب تقدم دما.


ستب وسطاء الفوركس التي تقدم دما:


منصات مجهولة المصدر تضمن أسعار محايدة تعكس ظروف سوق الفوركس العالمية. لا توجد إعادة تسعير أو رفض معدل أو تعبئة جزئية مع نموذج دما لأن مزودي السيولة لديهم ملتزمون بعروضهم / عروضهم أسعار تنافسية الشفافية نرحب بجميع أنماط التداول.


وسطاء ستب + دما لديهم المزيد من مقدمي السيولة وبالتالي أفضل الأسعار للعملاء. ستب + دما وسطاء تقدم دائما ينتشر متغير، بعض وسطاء ستب الفوركس تقدم ينتشر ثابتة دما تنفيذ النظام هو دائما تنفيذ السوق؛ لا توجد إعادة تسعير مع نموذج دما نموذج دما تسمح كل نمط التداول: سلخ فروة الرأس، تداول الأخبار، تداول البديل، تداول الموقف الخ.


إن وسطاء الفوركس (إن = شبكة الاتصالات الإلكترونية)


قائمة وسطاء الفوركس إن: فكس-c / إن / قائمة ميتاتريدر إن وسطاء الفوركس: فكس-c / mt4-إن /


إن وسطاء إن يمر الصفقات الخاصة بك إلى تجمع إن، حيث مقدمي السيولة الآخرين (البنوك وصناديق التحوط والسماسرة والتجار الأفراد) تصبح طرفا نظريا للتجارة الخاصة بك. جميع المشاركين (البنوك وصناع السوق وتجار التجزئة) التجارة ضد بعضها البعض عن طريق إرسال العطاءات المتنافسة والعروض في النظام. السماح لأوامر العملاء بالتفاعل مع بعضهم البعض. تتم مطابقة الطلبات بين الأطراف المقابلة في الوقت الحقيقي. يحصل المشاركون على أفضل العروض لتجارتهم المتاحة في ذلك الوقت. فروق أسعار متغيرة فقط يجعل المال فقط من خلال العمولة. إن وسطاء إن لا كسب المال على فروق (عرض التسعير / طلب الفرق). عرض عمق السوق (دوم) في نافذة بيانات. يمكن للمتداولين عرض حجم الطلب الخاص بهم ويمكن للتجار الآخرين ضرب تلك الأوامر. ثم يمكن أن نرى أين السيولة.


بيئة تجارية مجهولة المصدر. مباشرة من خلال تجهيز مع سيولة البنوك. جميع أنماط التداول هي موضع ترحيب الأسعار بين البنوك وينتشر. ويعني عدد أكبر من المشاركين في السوق انتشارا أكثر تشددا. زيادة شفافية الأسعار، وتجهيز أسرع، وزيادة السيولة.


إن مقابل وسطاء ستب مع دما.


إن هو النموذج الأكثر شفافية. يوفر إن الفوركس وسيط السوق حيث جميع المشاركين في التداول ضد كل الوقت الحقيقي الآخر. وكلاهما يقدم فقط فروقات متغيرة؛ سوف ستب + دما السماسرة أيضا إضافة علامة صغيرة المتابعة لتحقيق الربح. إن بروكرز تهمة العمولة. كلاهما لديها كسور التسعير. كلاهما ديوم (عمق السوق) كتاب أوامر. ستب + دما وسطاء عادة لا تظهر لك.


نموذج الهجين.


العديد من السماسرة تقدم حساب مكتب التداول، حساب إن أو حساب ستب في نفس الوقت. يمكن للتجار اختيار واحد تريد. حساب سينتس أو حساب ميني من وسيط ستب هو عادة الحساب الذي لديه مكتب التعامل. جميع الطلبات الصغيرة من قبل التجار (عادة أقل من 0.1 لوت) لا يمكن إرسالها إلى مقدمي السيولة، لأنها لا تقبل الطلبات الصغيرة على أساس العقد لديهم مع وسيط الفوركس. لذلك فإنها عادة ما تستخدم نموذج مكتب التعامل لهذا النوع من الحساب. . عادة لأوامر فوق 0.1 لوت، وسطاء ستب إرسال أوامر مباشرة لمقدمي السيولة مع ستب نموذج.


استنتاج.


التعامل وسطاء مكتب أو صناع السوق كسب المال على فروق وعندما العملاء تفقد الصفقات. المزيد من المتداولين الفائزين سيزيد من المخاطر التشغيلية لوسيط مكتب التداول. لا يوجد وسطاء مكاتب التداول أكثر شفافية. انهم يريدون زبائنهم للفوز لأن خسائر العملاء ليست أرباحهم، والمزيد من العملاء التجارة، والمزيد من الأرباح لهم (من خلال عمولة أو صغيرة انتشار المتابعة). لن يكون جميع وسطاء الفوركس صادقين معك، لذلك سواء اخترت إن، ستب، أو صانع السوق، فمن المهم أن التجارة مع الوسيط الذي لديه سمعة جيدة.


ترك الرد إلغاء الرد.


فكر واحد على & لدكو؛ أنواع التجزئة وسطاء الفوركس: إن مقابل دما مقابل ستب مقابل صانع السوق & رديقو؛


شكرا، يبدو أن ملخص ممتاز من القضايا أنا فقط مفهومة غامضة. المهم أن نعرف من يفعل ما هناك في عالم السماسرة.


دليل وسطاء الفوركس.


رأس مالك معرض للخطر. التداول على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار التجارة الفوركس أو أي أداة مالية أخرى يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة.


إن مقابل دما مقابل ستب مقابل صانع السوق.


ما هو الفرق بين إن، دما، ستب و مم؟


البنوك وغيرها من مقدمي السيولة.


إن وسطاء الفوركس - في عمق الوصف والمقارنة.


وسطاء ستب الفوركس - الفرق وشروط التداول.


اختصار:


إن - شبكة الاتصالات الإلكترونية دما - الوصول المباشر إلى السوق ستب - من خلال المعالجة المباشرة ند - لا يوجد مكتب التعامل د - التعامل مع مكتب مم - صانع السوق.


المعلم، كيفية العثور على حساب دما الحقيقي؟ هو أي فرق بين منصة دما وغيرها؟


إذا اخترنا إن بروكر كم رسوم العمولة وإذا التجارة جلب إلى الأمام إلى اليوم التالي ما التهم لمبادلة.


BrokerGuru.


ليس هناك طريقة عالمية.


هنا هو توجيه مفصل من شأنها أن تحدد لكم على الطريق الصحيح:


المعلم كيفية العثور على وسطاء الفوركس الحقيقي؟


BrokerGuru.


إن وسطاء إن يقتبس الخام (الحقيقي) ينتشر، دون علامات. وهذا يعني أنها تكسب الصفر في ذلك الجزء. دخل وسطاء إن يأتي من عمولة. يدفع التجار عمولة للحصول على امتياز للتداول على أفضل الظروف.


ونعم، هذا يعني أن التجار يدفعون فروق أسعار + عمولة، والتي، ومع ذلك لا يعني دائما دفع ضعف، حيث ينتشر غالبا ما تكون ضئيلة، قريبة من 0 نقطة (أو حتى في بعض الأحيان سلبية).


فقط بعض الأسئلة على إن:


إذا كان وسيط إن يكلفك عمولة على تجارة ثم هذا يجب أن يعني أن انتشار نراه في الاقتباس هو انتشار الحقيقي وأنه لا يوجد أي ترميز في هذا الانتشار. ولكن كيف يعرف التاجر حقا؟ وحتى لو كان الانتشار هو الانتشار الحقيقي، فهل هذا لا يعني أن التاجر يدفع ضعف التجارة لأنه يدفع العمولة وانتشارها؟


أعلى 10 أفضل إن ستب الفوركس قائمة الوسطاء.


على مر السنين لاحظنا في كثير من الأحيان أن هناك ارتباك كبير حول نماذج تنفيذ أوامر يستخدمها وسطاء الفوركس.


إن ... ستب & # 8230؛ دما & # 8230؛ التعامل أو عدم التعامل مكتب & # 8230؛ صانع السوق & # 8230؛


فهم جميع الاختلافات ليست بهذه السهولة، وخاصة بالنسبة للمبتدئين.


مع شركائنا أعلى 10 قائمة، حاولنا لتبسيط الأمور قليلا.


يمكن تجميع وسطاء إن (شبكة الاتصالات الإلكترونية) و ستب (المعالجة المباشرة) و دما (الوصول إلى الأسواق المباشرة) في عائلة كبيرة من وسطاء ند، مكتب التعامل، مقابل وسطاء صانع السوق، الذين يتعاملون مع المكتب.


العديد من المستخدمين يبحثون عن وسطاء إن ستب الحقيقية لأنهم لا يريدون الوسيط أن يكون النظير لأوامرهم، وبعبارة أخرى، أنهم لا يريدون أن يكون تضارب المصالح حيث الوسيط قد & # 8220؛ الأمل & # 8221؛ لخسائرك، وهذا بالنسبة له يعني المكاسب، ويجري له نظيره.


من تجربتنا، عندما يبحث الناس عن أفضل وسطاء إن ستب، في جوهرهم يبحثون عن وسيط عدم التعامل مكتب، دون معرفة حقا ما الفرق بين إن و ستب هي.


مع وسيط ستب إن أنت & # 8217؛ إعادة اختيار وسيط التي لن تكون نظير من أوامرك، ولكن من شأنها أن تعمل ببساطة للعثور على نظير آخر لتلبية ذلك. في الأساس، فإن وسيط إن ستب لن يكون مهتما في نجاح (أو فشل) من العمليات الخاصة بك، لكنه لن يعمل إلا كوسيط من أجل إرضاء لهم.


لقد جمعنا أفضل 10 من أفضل وسطاء الفوركس إن ستب (أيضا في فئات فرعية أخرى، مثل mt4 إن، والمملكة المتحدة إن).


ومن بين نماذج التنفيذ المختلفة، فإن الاختلافات المتصورة، على جانب المستخدم، هي في الواقع منخفضة حقا، خاصة بالنسبة لأولئك الذين يريدون ببساطة القيام بتداول العملات الأجنبية دون أي احتياجات تشغيلية معينة.


ومع ذلك، فإن النقطة الرئيسية لأي وسيط ند هو بالتأكيد انتشار، وعادة أقل (في بعض الأحيان حتى الصفر) من صانع السوق واحد، والقدرة على العمل بسرعة قصوى، حتى في وضع سلخ فروة الرأس.


أفضل وسطاء الفوركس إن ستب.


1. بيبرستون.


سمسار الشباب نسبيا، التي تعمل منذ عام 2018، فقد سرعان ما أصبحت واحدة من أفضل وسطاء الفوركس أستراليا (مع العديد من الجوائز التي تؤكد هذا)، محل تقدير كبير من قبل التجار والمستثمرين الآسيويين. بيبرستون هي واحدة من عدد قليل من وسطاء الفوركس لتقديم، بالإضافة إلى الوصول إلى إن، دما (الوصول إلى الأسواق المباشرة) التنفيذ.


الأكثر شهرة ند الفوركس وسيط هو بالتأكيد فكسرو، وسيط الإنجليزية، مشهورة جدا في جميع أنحاء العالم، والفائز في العديد من الجوائز على مر السنين، ولا سيما لنوعية الإعدام والابتكار والمنصات. في السنوات الأخيرة، وقد استثمرت فكسرو بكثافة في تطوير التكنولوجيا للسماح للتجار لأتمتة استراتيجياتها (كالغو خوارزمية التداول، مكتبة فكسرو، فكسرو كوانت باني استراتيجية و فكسرو فس)


3. دوكاسكوبي.


واحدة من أكبر، إن لم يكن أكبر وسيط سويسري الفوركس. دوكاسكوبي بنك سا هو، في الواقع، بنك أكثر من وسيط، لدرجة أنه ينظم على هذا النحو. من خلال منصات دوكاسكوبي يمكنك الوصول إلى واحدة من أكبر حمامات إن في العالم، وسوق الصرف الأجنبي السويسري، حيث البنوك وصناديق التحوط والصناديق المؤسسية والمستثمرين الكبار المشاركة.


4. هوتفوريكس.


صوت هوتفوريكس من قبل وورد فاينانس كأفضل وسيط لآسيا في عام 2018، وهي واحدة من الوسطاء الجدد الذين حققوا نجاحا كبيرا، معتبرا أنها تعمل منذ عام 2018. وقد ركزت شركة هوتفوريكس دائما على تقديم أفضل خدمة ممكنة للمتداولين المبتدئين الصغار الذين يعملون مع كميات صغيرة. مع هوتفوريكس لديك مجموعة متنوعة من المنصات، وقبل كل شيء، 6 أنواع من الحسابات للاختيار من بينها (مايكرو، قسط، صفر، ثابت، فيب، السيارات)


5. روبأوفوريكس.


روبأوفوريكس هو وسيط كبير، أصلا من نيوزيلندا، ولكن تنقسم إلى فرعين رئيسيين، واحد لآسيا وجنوب شرق آسيا، واحدة لأوروبا. الجزء الأوروبي هو في الواقع مقرها في قبرص. روبأوفوريكس هي واحدة من وسطاء الفوركس تقدم فرصة لبدء حساب المائة، مثالية لأولئك الذين هم في المراحل المبكرة وتريد أن تبدأ مع مبلغ صغير جدا، والحفاظ على المخاطر منخفضة قدر الإمكان. في هذه الحالة، ومع ذلك، انها تنفيذ مكتب التعامل. بالنسبة للحسابات الأخرى، بدلا من ذلك، يتم توفير نظام ستب إن ممتازة.


6. أدميرال ماركيتس.


وسيط روسي، ولكن بعد ذلك نقل إلى لندن، أدميرال ماركيتس هو وسيط فوركس إن / ستب آخر، وحصل على العديد من الجوائز خلال مسيرته، التي بدأت في عام 2001. أدميرال الأسواق تشتهر أدوات التحليل المتقدمة للغاية، والتي يمكن للمتداولين دراسة كل جانب من األسواق واألسعار لتحسني أدائها التجاري.


7. مجموعة لندن كابيتال (لغ)


إن فوركس بروكر لغ، أي لندن كابيتال غروب، هي جزء من شركة قابضة تعمل منذ عام 1996. مع لغ لا يوجد حد أدنى للإيداع المطلوب لفتح حساب تداول، ومع ذلك، للوصول إلى تكنولوجيا إن تحتاج إلى إبقاء 10000 $ على الأقل على الحساب الخاص بك .


8. أكتيفترادس.


بدأت أكتيفتريد كوسيط سويسري الفوركس في عام 2001، قبل أن ينتقل إلى لندن في عام 2005. أكتيفتريد نشطة جدا أساسا في إيطاليا، حيث حصل أيضا على جائزة لأفضل وسيط الفوركس في 2018 و 2018.


9. أدس رئيس الوزراء.


أدس برايمي & أمب؛ s الشركة الأم هي أدس الأوراق المالية، أكبر وسيط الفوركس من الإمارات العربية المتحدة. فرع الأوروبي بدلا من ذلك يعمل مع اسم أدس رئيس وهي مسجلة وتعمل في لندن.


10. الفوركس.


واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ولكن في الغالب معروفة في الولايات المتحدة، وأقل بكثير في أوروبا وبقية العالم. وبالتالي فإن الفوركس هي واحدة من عدد قليل لقبول العملاء الأمريكيين وتوفير منصة إن من بين الفن، ودعا غكس المباشر.


اللائحة: سيما، نفا، كفتك، فكا المملكة المتحدة، إيروك، أسيك، ففا اليابان، ماس سنغافورة، هونغ كونغ سفك الحد الأدنى للإيداع: 200 $ المقر الرئيسي: المملكة المتحدة محاولة الفوركس مع حساب تجريبي.


الاستثمار مع أفضل الشركات التجارية الاجتماعية:


حول إنفستنغوال.


تحميل لدينا كتب التداول الاجتماعي!


شكرا لكم! تحقق من بريدك الإلكتروني للتأكيد.


المشاركات الاخيرة.


2 تعليقات.


اتصلت فوريكس ولها مكتب التعامل، الذي يجعلها لا إن.


إرسال تعليق إلغاء الرد.


تنصل.


يمكن أن تتقلب العملات الخفية على نطاق واسع في الأسعار وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لا يشرف على التجارة كريبتوكيرنسيز أي إطار تنظيمي الاتحاد الأوروبي. رأس مالك معرض للخطر. هذه الصفحة مخصصة لأغراض التدريس فقط. ولا يقصد به أن يكون مشورة تشغيلية للاستثمارات، ولا كدعوة إلى زيادة المدخرات العامة. ولا تمثل أي نتيجة حقيقية أو محاكاة أي ضمان بشأن الأداء المحتمل في المستقبل. والنشاط المضاربي في سوق الفوركس، وكذلك في الأسواق الأخرى، ينطوي على مخاطر اقتصادية كبيرة؛ أي شخص يقوم بنشاط المضاربة يفعل ذلك على مسؤوليته الخاصة. لا يقبل المؤلفون أي مسؤولية عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر ناجم عن قرارات القارئ الاستثمارية. نحن نحتفظ بالحق في عدم نشر أو حذف أي تعليق لأي سبب من الأسباب.


مجموعة الفوركس للتدريب.


ومن الاعتبارات الهامة التي يجب أخذها في الاعتبار عند مقارنة وسطاء الفوركس كيفية تنفيذ معاملات العملاء وما إذا كانوا يأخذون الجانب الآخر من كل معاملة ومعاملة تتعامل معهم أم لا.


من الناحية العملية، فإن جميع وسطاء الفوركس سيعملون فقط تحت واحدة من نماذج الأعمال التجارية الوسيطة الخمسة، على الرغم من أن بعض الوسطاء قد يستخدمون هجين من اثنين أو أكثر من هذه النماذج.


وبما أن الاختلافات بين هذه النماذج تعني أن الوسطاء قد يكون لديهم أساليب تنفيذ متغيرة بشكل كبير، فإنه يدفع إلى فهم كيفية عمل كل نموذج من هذه النماذج بحيث يمكنك اختيار أفضل طريقة لتنفيذ الطلب لتتناسب مع نشاط تداول الفوركس الخاص بك.


سوف الأقسام التالية تصف وتباين هذه النماذج وسيط الفوركس المختلفة لمساعدتك في اتخاذ قرار مهم حول أي نوع من وسيط لتحديد شريك مع.


شبكة الاتصالات الإلكترونية أو إن نموذج وسيط الفوركس.


وسطاء الفوركس الذين يستخدمون شبكة الاتصالات الإلكترونية أو نموذج إن توفر لعملائها وسيلة للحصول على الوصول المباشر إلى سوق النقد الأجنبي بين البنوك للتسعير والتنفيذ الذي يتكون عادة من منصة التداول إن.


يجب على التجار محاولة الخروج من منصة التداول العروض من قبل وسطاء إن أنها تفكر في استخدام لتحديد أفضل منصة وسيط إن لتلبية احتياجاتهم الخاصة.


في الواقع، باستخدام نموذج تنفيذ إن لمعاملات العميل، فهذا يعني أن وسيط الفوركس ليس لديه مكتب التعامل أو ند حيث أنها تعمل كحلقة وصل بين عملائها وسوق العملة الأكبر. اختيار التعامل على الرغم من وسيط ند فوريكس يساعد تاجر قطع كل من صانع السوق ومكتب التعامل معها الذين قد ترغب في الاستفادة من معاملاتهم.


معظم وسطاء الفوركس إن عرض معلومات النظام وأسعار الصرف في الوقت الحقيقي لأنها تتقلب، وتسعيرها على المعاملات يأتي مباشرة من سوق العملات الأجنبية بين البنوك. أيضا، منذ تتم معالجة الصفقات إلكترونيا، وسطاء الفوركس إن وعادة ما يكون انخفاض معدل الخطأ البشري.


ويتمثل أحد التقدم الكبير في التعامل مع هذا النوع من الوسيط في أنه ينبغي القضاء فعليا على خطر إعادة الاقتباس. وهذا يمكن أن يكون حقا فائدة كبيرة لمتجار الأخبار الذين يرغبون عادة في الاستفادة من ارتفاع مستوى تقلبات السوق المحيطة بالإفراج عن البيانات الاقتصادية الرئيسية مثل تقرير الوظائف غير الزراعية أو غيرها من الأحداث الإخبارية.


ميزة أخرى بارزة من استخدام وسيط إن هو أنها تسمح التجار للتعامل على فروق السعر التي عادة ما تكون أكثر تشددا من تلك التي نقلت من قبل صانع السوق واحد. ومع ذلك، نظرا لأن فروقات التداول بالنسبة للتنفيذ التجاري إن لم يتم تعيينها على عرض ثابت عرفي ويمكن أن تتذبذب بشكل كبير - وخاصة في الأوقات التي يكون فيها السوق متقلب بشكل استثنائي - وهذا يمكن أن يسبب بعض عدم اليقين في التسعير الذي يمكن للمتداول الوصول إليه بشكل روتيني.


بعض وسطاء الفوركس باستخدام نموذج إن سوف تفرض رسوم تنفيذ صفقة مسطحة على أساس تجاري كعمولة، والتي يمكن أن تكون مفيدة لأولئك الذين يميلون إلى تداول كميات أكبر أقل في كثير من الأحيان.


بدلا من ذلك، بعض وسطاء إن الآخرين ببساطة توسيع التجارة انتشار يمكن للعميل التعامل معها وعلى ذلك أنها تهمة الرسوم التي تتناسب مع المبلغ التعامل على كل صفقة. هذا النوع الأخير من وسيط إن قد تناسب التجار الذين يفضلون التجارة في كثير من الأحيان في كميات أصغر.


تجهيز مستقيم من خلال أو ستب فوركس وسيط نموذج.


لدى وسطاء الفوركس الذين يستخدمون المعالجة المباشرة (ستب ثرو بروسسينغ) (ستب ثرو بروسسينغ) (ستب ثرو بروسسينغ) بشكل عام نظام التعامل الآلي بالكامل لعملائهم لاستخدامه. أنها لا تعمل مكتب التعامل، وبالتالي تعتبر ند أو عدم التعامل مكتب وسيط. هذا النوع من نموذج وسيط الفوركس يشار إليه أحيانا باسم نموذج A-بوك فوركس للوساطة المالية.


ومن شأن نظام التعامل مع معمل معالجة الصرف الصحي أن يعالج عادة كل تجارة إلكترونيا ويدخلها مباشرة في مجموعة مختارة من المشاركين في سوق النقد الأجنبي فيما بين المصارف، والمعروفة باسم مزودي السيولة، للتنفيذ بأسعار تنافسية. يتم إدخال أوامر مجهول نيابة عن العملاء من قبل وسيط في هذه المجموعة الفرعية من سوق الفوركس، ويتم اختيار أعضاء منها من قبل وسيط على أساس علاقات التعامل المعمول بها.


الميزة الأبرز من استخدام وسيط ستب هو أنه لا ينبغي أن ترتبط أي أخطاء ذات الصلة الإنسان، والتأخير أو التكاليف مع كل معاملة. وهذا يعني أن المتداول يمكن أن يتجنب تدخل أشخاص آخرين في صفقاتهم التي قد تحدث أخطاء غير مرغوب فيها، والتكاليف أو التأخير.


فائدة أخرى من استخدام وسيط فوركس ستب هو أن السيولة تميل إلى أن تكون أكبر حيث يتم الحصول على الأسعار من عدد من المشاركين في السوق بدلا من واحد فقط مزود السيولة مثل في نموذج صانع السوق. وهذا يعني عموما يملأ بشكل أفضل، ونقلت أكثر دقة وتداول أكثر تشددا عند مقارنة الخدمة المقدمة من قبل وسيط الفوركس التي لديها سوى مصدر واحد لاقتباساتها.


الوصول المباشر إلى السوق أو دما فوركس وسيط نموذج.


وسيستخدم وسطاء الفوركس أحيانا نموذج الوصول المباشر إلى السوق أو نموذج دما لتنفيذ المعاملات لعملائهم. هذه الخدمة الآلية تتطابق مع طلبات العملاء مع أسعار التعامل التي يقدمها صناع السوق المحترفين في البنوك أو غيرها من مزودي السيولة الرئيسيين. وعلاوة على ذلك، في نموذج دما، يتم الحصول على جميع أوامر العميل مباشرة إلى مزودي السيولة.


صحيح الوصول المباشر إلى السوق ينطوي على عدم تنفيذ مكتب التداول فقط بسعر السوق، وهو عملية أكثر شفافية من وجهة نظر المتداول. وعلى النقيض من ذلك، فإن خدمات التنفيذ الفوري التي يقدمها بعض الوسطاء عادة ما تشمل الوسيط الذي يملأ الطلب بنفسه ثم يقرر ما إذا كان سيعوض المخاطر مع مزودي السيولة الآخرين أم لا. وهذا يميل إلى أن يكون أقل شفافية للعميل.


وسطاء دما عادة ما تقدم فقط فروقات متغيرة لعملائها، بدلا من انتشار تداول ثابت. وبالإضافة إلى ذلك، فإن منصة تنفيذ الصفقات المقدمة من قبل وسطاء الفوركس دما تميل إلى إضافة علامة ثابتة تصل إلى معاملات العميل أو تهمة لكل عمولة تجارية.


بشكل عام، سوف وسطاء الفوركس إن أيضا تقديم خدمة دما لعملائها. على الرغم من أن بعض سماسرة الفوركس ستب تقدم خدمة دما لعملائها، وهذا ليس هو الحال دائما.


صانع السوق الفوركس نموذج وسيط.


وسيط الفوركس الذي يعمل كعلامة سوق عادة ما يعمل مكتب التعامل أو د ويجعل أمواله عن طريق اقتباس عرض / طلب انتشار للعملاء. ويعمل صناع السوق هذا بقصد الحصول على أكبر قدر ممكن من انتشاره بما يحقق منافعه الخاصة كربح.


ويعني هذا النموذج الوسيط أن الوسيط عادة ما يوفر سعر السوق من جانبين مع فروق تداول ثابتة تعتمد على كل زوج من العملات يتم نقله إلى عملائه.


هذا النوع من نموذج وسيط الفوركس يشار إليه أحيانا باسم نموذج B-بوك فوركس للوساطة المالية. على الرغم من أن هذا النموذج ينطوي على اتخاذ مخاطر السوق، حيث أن الوسيط يتداول بفعالية ضد عملائه، كان صنع السوق نموذجا تقليديا لسماسرة الفوركس بسبب ارتفاع معدل الخسارة بين تجار التجزئة وحقيقة أن أكثر من انتشار التداول عادة ما يتم التقاط الربح من المعاملات العميل باستخدام هذا النموذج من في فرض عمولة بسيطة.


يوضح الرسم البياني الموضح أدناه في الشكل 1 كم عدد تجار الفوركس بالتجزئة الذين يعتقدون بشكل مفرط في التفاؤل أنهم يستطيعون جعل العملات تداول المال مقابل عدد أقل بكثير من هؤلاء التجار الذين فعلا كسب المال. وتشير هذه النتائج إلى أن 84 في المئة من تجار التجزئة يعتقدون أنها يمكن أن تجعل المال تداول العملات الأجنبية مقابل 30 في المئة فقط الذين فعلوا المال فعلا عند التداول.


الشكل 1: مقارنة النسبة المئوية لتجار الفوركس بالتجزئة الذين يعتقدون أنهم يستطيعون كسب المال مقابل أولئك الذين يفعلون فعليا. وقد استندت بيانات الربحية هذه إلى إيداعات السمسرة الفردية مع ال نفا في الربع الثاني من عام 2018.


يشعر صناع السوق أحيانا بالحاجة إلى توسيع نطاق تداولهم في أوقات التقلبات العالية في السوق. وبالإضافة إلى ذلك، قد يختار صانع السوق إعادة تسعير الأسعار إذا انتقل السوق قبل أن يختار العميل التعامل معه. وعادة ما يتم التعامل مع الأسعار لفترة قصيرة جدا من الزمن للعميل، الذي يوصف عادة بأنه: "طالما أن النفس دافئة".


من المهم أن نلاحظ أن صانع سوق الفوركس يمكن التلاعب أو الظل أسعارها المذكورة أعلاه أو أقل من سعر الصرف الحالي في السوق اعتمادا على وجهة نظر السوق وموقفهم الحالي في المخزون. بعض صناع السوق أيضا جعل من الممارسة لقراءة نوايا عملائها وسوف خفض سعرها إذا كانوا يعتقدون العميل هو البائع أو رفع سعرها إذا كانوا يعتقدون العميل هو المشتري.


وهناك قضية أكثر خطورة تعرف باسم "انتشار تفرقع" حيث صانع السوق قد ضبط انتشارها إلى وقف أمر وقف الخسارة التي سيتم تنفيذها. ويمكن لصانعي السوق العاملين في المؤسسات المالية الكبيرة أن يضعوا ضغطا كافيا على السوق حتى يتم تنفيذ أمر وقف الخسارة الذي يستفيدون منه بعد ذلك من خلال ملء المعاملات التي يقومون بها بأسعار أفضل.


أيضا، عندما يتم وضع أوامر مع صناع السوق من قبل تجار الفوركس، يمكن لصانعي السوق اختيار لتأخير تنفيذ النظام أو التجارة قبل وحول أوامر في محاولة لتحقيق المزيد من الأرباح منها.


الوسطاء باستخدام نموذج صانع السوق تأخذ دائما الجانب المعاكس من معاملة العميل. وهذا يعني أنه عندما يكون العميل بائع، يجب على صانع السوق أن يشتري منها، وعندما يكون العميل مشتريا، سيتعين على صانع السوق بيعه. وھذا یحدد المخاطر المحتملة لتضارب المصالح الذي یحدث بین سمسار الفوركس في السوق وعملائھ.


إن مستوى شفافية تسعير الوسطاء في السوق يميل إلى أن يكون أقل من الوسطاء الذين يستخدمون أساليب تنفيذ الصفقات الأخرى. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء أن يكون لمحة عن وسيط صنع السوق كما عادة ما تكون إما الفائزين أو الخاسرين، وهذا يمكن أن يساعد صانع السوق تقرر ما إذا كان عقد أو تعويض الصفقة العميل في السوق بعد تنفيذه.


وعلاوة على ذلك، إذا كانت تجارة العميل كبيرة، فإن صانع السوق ربما يعوض أي خطر غير مرغوب فيه مع مزودي السيولة الرئيسيين الآخرين، مثل البنوك التجارية الكبيرة التي تعمل بنشاط في سوق النقد الأجنبي بين البنوك. وقد يتصلون بسلسلة من صانعي السوق يطلبون الأسعار ثم يختارون أفضل الأسعار أو عروض الأسعار المتاحة لملء المبلغ الذي يرغبون في تعويضه.


نماذج وسيط الفوركس الهجينة.


يستخدم بعض وسطاء الفوركس نموذجا هجينا لمعالجة معاملات العميل تتكون من مزيج من نوعين أو أكثر من نماذج وسيط الفوركس. وهذا يمكن أن يعطي التاجر أفضل من كلا العالمين إذا كانوا يعتقدون أن مجموعة من النماذج من شأنها أن تعمل بشكل أفضل لاستراتيجية التداول الخاصة بهم.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن بعض وسطاء الفوركس يقدمون نوعا واحدا من التنفيذ لحسابات معينة، ونوع آخر للحسابات الأخرى. مثال على ذلك قد يكون حيث يمكن للمتداولين حجم كبير فتح حساب إن، في حين أن التجار الكثير الكثير يجب أن تذهب من خلال مكتب التعامل لأن كبار مقدمي السيولة عموما ليس لديهم مصلحة في التعامل مع كميات صغيرة من هذا القبيل.


ومن الأمثلة على الهجين المشترك بشكل خاص مزج نماذج إن أو دما و ستب معا لإنشاء خدمة تداول فوريكس إلكترونية بالكامل. هذا الخليط الشعبي يسمح لوسيط الفوركس لأتمتة بالكامل إدخال النظام، التعامل مع انتشار التسعير، والجوانب تنفيذ التجارة من أعمالهم تنفيذ الصفقة.


وعلاوة على ذلك، باستخدام هذا النوع من إن أو دما و ستب نموذج هجين يسمح عادة لوسيط الفوركس للحد من تكاليفها بشكل كبير بعد الانتهاء من تطوير النظام. وهذا يعني أنها يمكن أن تقدم إما خدمة تنفيذ الصفقات مخفضة، أو أنها يمكن أن تركز جهود موظفيها البشرية على تقديم خدمة عالية الجودة للعملاء والتعليم وتحليل السوق والمبيعات بدلا من ذلك للمساعدة في تمييز علامتها التجارية من المنافسة.


ميزة أخرى بارزة من هذا النموذج الهجين هو معدل الخطأ المنخفض نسبيا منذ البشر العاملين في وسيط الفوركس لا تنطوي على أنفسهم مباشرة في عملية تنفيذ الصفقة.


ومع ذلك، والبرمجة الخلل، والخروقات الأمنية، والقرصنة، والطاقة أو فقدان البيانات، وأخطاء فشل النظام لا تزال تنشأ حتى مع الآلي الآلي إن أو دما و ستب نظام التداول الفوركس، وهذه المشاكل يمكن أن يكون من الصعب التعافي من منذ عدم وجود ذاكرة بشرية أو التسجيل الصوتي للمعاملة هو متاح للإشارة إلى.


مرفق التداول متعدد الأطراف أو نموذج الفوركس وسيط متف.


ومن التطورات المثيرة للاهتمام في سوق الفوركس بالتجزئة النموذج الذي يستخدمه بعض وسطاء الفوركس عبر الإنترنت الذين يعملون بطريقة مماثلة للتبادلات المالية المنظمة، على الرغم من أنهم لا يتمتعون بهذا الوضع في الواقع. في الاتحاد الأوروبي، هؤلاء الوسطاء مؤهلون ويسمىون تسهيلات تجارية متعددة الأطراف بموجب لوائح ميفيد، في حين أنها قد تكون معروفة باسم أنظمة التداول البديلة في الولايات المتحدة.


في الأساس، متف هي شركة استثمارية تضع المشترين والبائعين معا لتشكيل عقود فيما بينهم. ويقوم هؤلاء المشاركون بذلك بناء على مجموعة من القواعد من خلال إجراءات التشغيل الداخلية للنظام.


بعض وسطاء الفوركس على الانترنت تعمل كمتفس، وهذه يمكن أن تكون حلا مثيرا للتجار الذين يبحثون عن المزيد من بيئة تبادل العملات للعمل بتكلفة أقل من العمولات البورصة المنظمة الجائعة مثل سوق شيكاغو الدولي للسوق حيث يمكن أيضا تداول العملات.


وبصفة عامة، يوفر صندوق متف الشفافية التامة، ونظام التداول العادل، والتنفيذ الجيد للمعاملات، وتخفيض تكاليف الوساطة بالنسبة للتبادلات التقليدية المنظمة.


اختيار النوع الصحيح من وسيط فوركس نموذج لاحتياجاتك.


اختيار النوع الأكثر فائدة من وسيط الفوركس على الانترنت لتتناسب مع احتياجات التداول الخاصة بك سوف تعتمد عادة على نوع من استراتيجية التداول التي تفضل استخدامها. وبالإضافة إلى ذلك، فإن مبلغ رأس المال المتداول الذي لديك لاستخدامه في حساب التداول الخاص بك وتكرار التداول النموذجي الخاص بك يمكن أن تكون اعتبارات هامة.


كما يفضل العديد من التجار تجنب استخدام صانعي السوق بسبب احتمال تضارب المصالح المعني والتسعير غير الشفيف الذي يقدمونه والذي يمكن أن يؤدي إلى تنفيذ عملية تداول بسعر بعيد عن السوق السائدة.


وعلاوة على ذلك، فإن تلك التي تتداول بمبالغ أكبر قد تميل إلى التحرك نحو تنفيذ معاملاتها من خلال وسيط الفوركس ستب أو ستب نظرا لحقيقة أن صفقاتهم سوف يتم إدخالها مباشرة في سوق النقد الأجنبي بين البنوك عالية السيولة، وبالتالي من المحتمل الحد من انتشار الصفقات، وأوقات التنفيذ وخطر الخطأ البشري.


اختيار النموذج الذي ينطوي على إدخال النظام الإلكتروني سوف يخفف من التاجر من الاضطرار إلى التعامل مع صانع السوق ومكتب التعامل معها. كما أنها تميل إلى الحد من المخاطر والإزعاج من تجربة إعادة تسعير أوامرها في ظروف السوق السريعة حيث يتحرك سعر الصرف بسرعة.


في المقابل، هؤلاء التجار الذين يرغبون في المشاركة في أنشطة التداول الاجتماعي قد يكون لديهم تفضيلات مختلفة. على سبيل المثال، قد يرغبون في رؤية إحصاءات حول كيفية وضع الحشد ككل بحيث يمكنهم متابعة أو تخفي الأغلبية. قد يتطلب هذا نموذجا متخصصا من نموذج وسيط الفوركس الذي يعرض معلومات التداول الاجتماعي المفيدة. هذه الميزة التجارية الاجتماعية تميل إلى أن تكون مدعومة من قبل مرافق التداول متعددة الأطراف أو متفس، ويمكن أيضا الحصول على معلومات تحديد المواقع من البورصات المنظمة.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.

No comments:

Post a Comment