Thursday 15 March 2018

استعراض بناء استراتيجية الفوركس


فوريكسشب (ميروسلاف بوبوف) مراجعة موقع الويب.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من فوركسشب (ميروسلاف بوبوف) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


لدينا الآن منصة تداول السيارات البصرية تسمى استراتيجية الفوركس التاجر الذي يعمل عبر MetaTrader4. فهو حر ويمكنك تحميل استراتيجيات ولدت مع الفوركس استراتيجية باني (لدينا اختبار العودة الحرة).


- باكتستينغ سريع للغاية (الحسابات الفورية)


- أكثر من 50 المؤشرات.


- كل شيء على القوائم وليس الصيغ اللازمة.


- سيناريوهات مختلفة من باكتستينغ.


- مولد استراتيجية التلقائي.


- المستندات في مرحلة التطوير.


- لا أسعار الفوركس الحية.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


الفوركس.


إنشاء واختبار استراتيجيات الفوركس.


اختبار وتداول استراتيجيات الفوركس.


لم يتم تسجيل دخولك. الرجاء تسجيل الدخول أو التسجيل.


مراجعة الجيش الفوركس السلام.


يجب عليك تسجيل الدخول أو التسجيل لإضافة رد.


1 موضوع بواسطة يونكورو 2018-03-28 15:02:45 (حرره يونكورو 2018-03-28 15:33:13)


يونكورو عضو مرخص غير مسجل حاليا: 2018-02-22 المشاركات: 263.


الموضوع: مراجعة الجيش الفوركس السلام.


أنا فقط أعطى تصنيف خمس نجوم ل فوريكسب على فوركسيسارمي الرابط هو فوركسبيسارمي / الجمهور / مراجعة / فوريكسزب.


إذا كان أي شخص هنا راض عن فسب برو و إي ستوديو، لماذا لا تأخذ قليلا من الوقت لتقييم وإعطاء مراجعة حول فوريكسب هناك.


ملاحظة: الإنجليزية ليست لغتي الأولى، لذا يرجى عذر أي أخطاء.


2 رد بواسطة هانايس 2018-03-28 15:28:16.


هاناهيس عضو مرخص غير مسجل حاليا: 2018-11-18 المشاركات: 879.


ري: مراجعة فوركس بيس ريفي.


يمكنك النقر على هذا الرابط، وسوف توجهك إلى الموقع.


مراجعة فوركس ستراتيغي بيلدر - هل احتيال فوركسسب؟


في هذا الاستعراض، وسوف ننظر في مجموعة من أدوات التداول تهدف إلى مساعدة التجار صقل مهاراتهم التجارية الشخصية. وتسمى هذه الخدمة فوركس سب أو منشئ استراتيجية الفوركس، وفي معظمها، تم تطوير هذه الخدمة لتلبية التجار الذين لديهم بالفعل بعض الخبرة تداول استراتيجيات مختلفة في سوق الفوركس.


تم إنشاؤه أيضا للتجار الذين يفهمون بالفعل بعض منطق التداول أو أولئك الذين يعرفون كيفية تحسين بشكل صحيح استراتيجية التداول.


من ناحية أخرى، يدعي الخالق، ميروسلاف بوبوف، أنهم بذلوا قصارى جهدهم لجعل هذا المنتج في متناول جميع المتداولين بغض النظر عن مستوى خبرتهم. وفي الوقت نفسه، يدعون أن هناك بعض المتطلبات الأساسية التي يجب على المتداول تلبية من أجل استخدام هذه المجموعة من الأدوات من الفوركس سب.


ومع ذلك، وهذا هو تماما تحديا لأنه ليس كل تاجر لديه المهارة لخلق استراتيجية التداول الخاصة بهم. ويعتمد ذلك إلى حد كبير على مستوى تطور تداول الفوركس.


لذلك سوف أذهب إلى الأمام وصب أفكاري حول هذه الشركة في هذا الاستعراض. تحتاج فقط إلى إيلاء اهتمام إذا كان هذا يهمك.


[بوتون-براون ورل = & # 8221؛ كامبفوريكس / بيست-فوريكس-إكسيرت-أدفيسورس-إن-20172018 / & # 8221؛ الهدف = & # 8221؛ & # 8221؛ بوسيتيون = & # 8221؛ ليفت & # 8221؛] إذا كنت تبحث عن مستشار خبير مربح ومستقيمي لا يتطلب التفاؤل من أجل الحصول على النتائج، فانقر هنا [/ بوتون-براون]


استعراض منشئ استراتيجية الفوركس.


الاسم الحقيقي للشركة هو فوركس سوفتوار Ltd. ومع ذلك، فإن موقعهم يسمى فوركسوسب. وهي تقع في بلغاريا في هذا العنوان: 4 بيتر رايتشيف ستر، فارن 9010.


عند الحديث عن الدعم، لا أرى نموذج اتصال أو بريدا إلكترونيا أو رقم هاتف على موقعه على الويب. بدلا من ذلك، هناك منتدى لنشر كل القلق الذي قد يكون التجار.


عندما ألقي نظرة على تاريخ هذه الشركة، أجد أن ميروسلاف بوبوف أسس هذه الشركة مرة أخرى في عام 2006. لماذا بدأ هذه الشركة في المقام الأول؟


حسنا، كان قد اكتشف على ما يبدو في الوقت الحقيقي الفوركس اختبار الظهر الذي يعتقد أنه يمكن أن تساعد التجار رؤية نتائج جيدة. ويدعي أنه قد أنشأ المفاعل الاستراتيجي الأول، واختبار الخيارات الثنائية، ومجموعة أخرى كثيرة من أدوات التداول التي يعتقد أنها ستساعد التجار على فهم كيفية عمل التداول الخوارزمية.


ونحن نتكلم، وقد خلق هذا الرجل 6 منتجات تجارية مختلفة. تم إنشاء كل واحد من هذه مع غرض معين ونهج بعين الاعتبار. ومن المفترض أن تحل المشاكل التي تنشأ من جوانب مختلفة من التداول الآلي.


بالنسبة لي أن أكون قادرا على التقاط هذه الأدوات بوضوح في مراجعة مثل هذا، أنا بحاجة إلى النظر في كل واحد من هذه الأدوات بالتفصيل.


الخبراء المستشارين مولدات من الفوركس استراتيجية البناء.


يدعي الفوركس سب أن هذه هي أبسط أداة أنها بنيت من أي وقت مضى. وتكلف هذه الأداة 29 دولارا في الشهر. وفقا للمطور، وهذا هو أسهل أداة لبناء نظيفة، مقل رمز فعال لأي مستشار الخبراء.


ومع ذلك، فإن هذا النظام أيضا بعض العيوب. حتى إذا كنت مشتركا مقابل تكلفة قدرها 29 دولارا أمريكيا في الشهر، فإنك لا تزال لا تستطيع إنشاء منطقة إي تحتوي على إستراتيجية تداول متقدمة. بالإضافة إلى ذلك، سيكون لديك تقريبا أي السيطرة على إخراج ما قمت بإنشائه.


الفوركس استراتيجية باني المهنية.


يدعي الفوركس سب أن هذا هو البرنامج الرئيسي لجميع أدوات التحليل الفني. ووفقا لهم، هذه الأداة هي فعالة جدا في بناء أي استراتيجية للتجارة، وأنه يسمح أيضا للتجار للعمل مع استراتيجيات معقدة إذا أحبوا.


كمتداول وأيضا المطور، يمكنك إنشاء استراتيجية التداول التي تعدل المواقف المفتوحة (لم يسبق لي أن سمعت أو يعرف إذا كان ذلك ممكنا)، والعمل مع مجموعة متنوعة من المؤشرات التجارية وحتى اتباع الاتجاهات على المدى الطويل.


الآن، يجب أن أعطي الائتمان حيث من المقرر. الشيء هو، الفوركس سب يعطي جميع التجار فرصة لبناء أي استراتيجية التداول دون فهم بت واحد من الترميز. جميع أنظمة التداول الآلي مثل تاجر السائل، الأسد فكس التاجر، الفوركس ريال الربح إي، القمع التاجر الخ من المفترض أن تجعل العمل أسهل بعد كل شيء. ولكن هذا لا يعني أنني أقر المنتجات المذكورة في أي شكل أو شكل.


وفيما يتعلق بهذا المنتج معين من فوركس ستراتيغي باني، أستطيع أن أقول أن القصد هو لخدمة أولئك الذين لديهم بالفعل قليلا من خلفية التداول.


وكان الهدف هو إعطاء المتداولين فرصة لمعرفة ما هو الأفضل من خلال تجريب المؤشرات على أطر زمنية مختلفة ودمجها في تشكيل استراتيجية تجارية قوية واحدة.


ومع ذلك، أرى أيضا أن لهذا العمل، كنت بحاجة إلى قضاء أسابيع تطوير وكمال تلك الاستراتيجية التجارية معينة. أولا وقبل كل شيء، تحتاج إلى إدراك أن إنشاء استراتيجية التداول أو مستشار خبير ليس شيئا يسهل تحقيقه. ولكن الآن بعد أن أعطيت فرصة للقيام بذلك دون أخذ أي دروس في الترميز، أستطيع أن أقول إن هذا المنتج جعل العمل أسهل لمن لا يرغبون في استثمار الوقت في تعلم كيفية التعليمات البرمجية.


خبير مستشار الاستوديو.


إذا كنت ترغب في العمل مع أدوات أكثر تقدما من شأنها أن تعطيك الكثير من السيطرة على عملية إنشاء هذه الاستراتيجية التجارية، ثم الترقية أمر لا بد منه. سيؤدي ذلك إلى تعيين مبلغ 49 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على رسوم الاشتراك الشهري.


ما هو أكثر من ذلك، هذا المنبر متوافق مع كل من MT4 و MT5 المنصات. فهو يعطي المتداولين فرصة التوصل إلى استراتيجيات التداول الخاصة بهم دون لمس أي عناصر الترميز.


كمشترك، يمكنك اختبار جميع المؤشرات التجارية التي كان من المعروف من أي وقت مضى للإنسان، تذهب من خلال كل البيانات التاريخية وصقل استراتيجية لضمان أن يتم تشغيل الصفقات فقط عندما يتم النظر في مجموعة معينة من المعلمات.


ومع ذلك، ذكرت في وقت سابق أن هذه العملية هي لأولئك الذين تداولوا الفوركس لبعض الوقت. إذا لم يكن لديك خلفية من التداول، فإن تجميع هذه الأدوات والتأكد من أنها ستعمل ستكون عملية صعبة للغاية بالنسبة لك. دفع 49 $ شهريا للحفاظ على عضويتك نشطة قد لا يكون شيئا معقولا للقيام به.


ثنائي خيارات اختبار من الفوركس استراتيجية باني.


هذا واحد أيضا يذهب إلى 49 $ شهريا. مع هذا النظام، يدعي فوركس سب أنه يمكنك بناء واختبار أي استراتيجية الخيارات الثنائية. في الواقع، هناك ادعاءات حتى أن هذا المنتج يعطي نفس الوظائف مثل أي أداة فوركس أخرى المذكورة على الموقع.


والفرق الوحيد بين اختبار الخيارات الثنائية والأدوات الأخرى هو أن يتم إعطاء العملاء الفرصة لاختبار استراتيجيات التداول الخاصة بهم على أساس أوقات انتهاء الصلاحية.


انها اعتقادي أن المطورين التداول في مكانة الخيارات الثنائية سيتم استخدام الأدوات على طول هذه الخطوط من أجل التوصل إلى منتجات لائقة. وذلك لأن، كما هو الحال الآن، وسوق الخيارات الثنائية مليئة المنتجات سخيفة.


تكلفة الحصول على ترخيص مدى الحياة على الفوركس سب.


إذا كنت قد اختبرت بالفعل أدواتها بطريقة أو بأخرى مثلها، فقد تفكر في اختيار ترخيص مدى الحياة بدلا من الدفع على أساس شهري.


يرجى ملاحظة أن رسوم الفوركس سب رسوم باهظة للحصول على هذا النوع من الترخيص منها. حتى الآن، فوركس سب تقدم 3 أنواع من حزم فيما يتعلق الترخيص.


وتتكلف الحزمة الأولى 990 دولارا أو ما يعادلها. أنه يتيح للتجار الوصول إلى الفوركس سب برو مدى الحياة. وعلاوة على ذلك، فإنه يعطي 1 سنة الوصول إلى الخبراء الخبراء ستوديو.


يكلف الحساب الثاني 1490 $ ويتيح الوصول إلى ترخيص مدى الحياة وكذلك الوصول إلى اختبار ثنائي الخيارات واستوديو إي لمدة عامين.


وتتكلف الرخصة الثالثة عام 1999، وتتيح للمتعاملين إمكانية الوصول إلى الحياة، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى جميع منتجاتهم لمدة 3 سنوات.


التفاف هذا الفوركس سب مراجعة.


القلق الذي لدي مع الفوركس سب هو مستوى صعوبة استخدام منتجاتها. ما مدى صعوبة استخدامها، وهل يستحقون التكلفة؟ باختصار، إذا لم تكن في منطق التداول، ثم الفوركس سب ليست لك. وبطبيعة الحال التسعير باهظ هو شيء أن نحيط علما.


الفوركس.


إنشاء واختبار استراتيجيات الفوركس.


اختبار وتداول استراتيجيات الفوركس.


لم يتم تسجيل دخولك. الرجاء تسجيل الدخول أو التسجيل.


منتدى الفوركس.


مشروع بناء استراتيجية الفوركس.


معلومات عن البرنامج، والموقع والمنتدى.


155 المواضيع 975 مشاركات آخر مشاركة: 2018-01-05 00:00:12 بواسطة يونكورو.


نادي بريميوم.


مساحة حصرية للمستخدمين المرخص لهم. دعم الأولوية والأخبار والوصول المبكر.


314 المواضيع 2،457 مشاركات آخر مشاركة: 2018-01-13 20:09:52 بواسطة بليزيربوي.


مساعدة و دعم.


العثور على مزيد من المساعدة. مشاهدة الندوات والبرامج التعليمية الفيديو. نصائح وتلميحات.


352 المواضيع 2،501 مشاركات آخر مشاركة: 2018-01-05 20:31:47 بواسطة بريادماكير.


الفوركس استراتيجية باني المهنية.


الفوركس استراتيجية باني المهنية - المعلومات والدعم وردود الفعل.


371 المواضيع 2،934 مشاركات آخر مشاركة: 2018-01-10 11:01:20 بواسطة tims3057.


تجارة السيارات استراتيجيات الفوركس.


تداول السيارات مع خبير خبير مستشار أو عبر جسر فسب-MT4.


50 المواضيع 472 مشاركات آخر مشاركة: 2018-01-12 17:28:14 من قبل هانايس.


استراتيجيات الفوركس.


مناقشة هيكل الاستراتيجية، قواعد المنطق، نتائج الاختبار والنتائج التجارية.


579 المواضيع 3،376 مشاركات آخر مشاركة: يوم أمس 11:13:07 بواسطة سليتوس.


المؤشرات الفنية.


المؤشرات المستخدمة في البرنامج. مؤشرات مخصصة.


402 المواضيع 2،576 مشاركات آخر مشاركة: 2018-01-08 09:42:30 بواسطة كليويس.


الترخيص & أمب؛ شراء.


الترخيص والشراء وتفعيل فوركس ستراتيغي بيلدر برو.


19 المواضيع 140 مشاركات آخر مشاركة: 2017-08-08 22:46:32 بواسطة كاتاك.


منتدى المستخدمين العامين.


تقديم نفسك، وتبادل الخبرات، خارج الموضوع. للمستخدمين فقط!


167 المواضيع 808 مشاركات آخر مشاركة: 2018-01-11 12:28:36 بواسطة rashed1.


خبير مستشار ستوديو.


خبير مستشار ستوديو.


خبير مستشار ستوديو - أسرع أداة في العالم لخلق المستشارين الخبراء.


142 المواضيع 1،001 مشاركات آخر مشاركة: يوم أمس 19:31:33 بواسطة سليتوس.


مستشار التعديلات.


تعديلات المستشارين الخبراء إي ستوديو.


10 المواضيع 57 مشاركات آخر مشاركة: 2018-01-10 19:53:48 بواسطة بليزيربوي.


اختبار الخيارات الثنائية.


اختبار الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية تستر - المعلومات والدعم وردود الفعل.


35 المواضيع 187 مشاركات آخر مشاركة: 2017-11-23 08:05:51 من قبل بوبوف.


تداول الخيارات الثنائية مع المستشارين الخبراء.


تكوين محدد من مناطق العد للتداول مع مت.


9 المواضيع 48 مشاركات آخر مشاركة: 2017-06-30 06:40:00 بي فمفكسبر.


تداول الخيارات الثنائية - عام.


تداول الخيارات الثنائية يدويا أو مع إشارات، نظرية، تجربة.


7 المواضيع 53 مشاركات آخر مشاركة: 2017-11-01 12:28:26 بواسطة priscaatieno93.


ألغو ستوديو.


ألغو ستوديو.


ألغو ستوديو - اختبار والتجارة السير ل كالغو و كترادر.


1 موضوع 1 مشاركة آخر مشاركة: 2017-04-20 22:29:18 بواسطة بوبوف.


بوت ستوديو (ليغاسي)


؛ بوت ستوديو - إنشاء واختبار كبوتس ل كالغو و كترادر ​​على الانترنت.


1 الموضوع 15 مشاركات آخر مشاركة: 2017-04-20 22:55:19 بواسطة بوبوف.


فوركس البرمجيات - الموارد.


الشراكة التابعة.


8 المواضيع 49 مشاركات آخر مشاركة: 2018-07-17 05:03:18 بواسطة بليزربوي.


منتدى المطورين.


مناقشة حول شفرة المصدر للبرنامج والمؤشرات المخصصة.


131 المواضيع 1،110 مشاركات آخر مشاركة: 2017-11-22 15:31:34 بواسطة بليزربوي.


المؤشرات الفنية - خدمة الترميز المدفوعة.


طلب أو عرض خدمة الترميز هنا.


17 المواضيع 75 مشاركات آخر مشاركة: يوم أمس 15:25:11 بواسطة أرسنوفا.


موقع فوركسب.


مناقشة حول الموقع، ويكي، الريبو والمنتدى.


33 المواضيع 251 مشاركات آخر مشاركة: 2017-12-28 14:08:30 من قبل بوبوف.


فوركس ستراتيغي بيلدر (ليغاسي)


؛ فوركس ستراتيغي بيلدر - الدعم، وردود الفعل، تقارير الشوائب.


827 المواضيع 4،884 مشاركات آخر مشاركة: 2017-05-01 08:44:52 بواسطة بليزيربوي.


فوريكس ستراتيغي ترادر ​​(ليغاسي)


؛ فوريكس ستراتيغي ترادر ​​- الدعم، وردود الفعل، تقارير الشوائب.


308 المواضيع 2،049 مشاركات آخر مشاركة: 2017-10-21 14:08:15 بواسطة Andreas7.


منتديات الفوركس العامة.


الإعلانات الخاصة بك.


هذا هو المكان المخصص لإعلاناتك أو إعلاناتك أو تعليقاتك.


122 المواضيع 405 مشاركات آخر مشاركة: 2018-01-08 12:57:12 بواسطة FxCash. PR.


تحليل السوق.


إشارات، والتكهن، والاتجاهات، وحالة السوق، والمواقف.


184 المواضيع 8،111 مشاركات آخر مشاركة: 2018-01-12 17:51:09 بواسطة فكستيشستراتيغي.


تجارة الفوركس.


أنظمة الفوركس، والأساليب، والاستراتيجيات، وتلميحات، نصائح.


44 المواضيع 200 مشاركات آخر مشاركة: 2017-12-16 05:26:24 بواسطة بليزيربوي.


وسطاء الفوركس.


مراجعة وسطاء الفوركس. الآراء، والخبرة، ودعم المستخدم، والرسوم، وما إلى ذلك.


149 المواضيع 3،833 مشاركات آخر مشاركة: اليوم 03:29:29 من قبل فكس التداول.


الخيارات الثنائية وسطاء.


استعراض الخيارات الثنائية السماسرة. الآراء، والخبرة، ودعم المستخدم، والرسوم، وما إلى ذلك.


1 موضوع 11 مشاركات آخر مشاركة: 2018-06-16 11:54:50 بواسطة مينيف.


الروبوتات الطرف الثالث، المستشارين الخبراء، أدوات.


مناقشة طرف ثالث الخيارات الثنائية وأدوات الفوركس والبرمجيات والأنظمة.


الفوركس استراتيجية باني المهنية.


تحميل.


مواصفات.


الصور.


تطبيق مفيد ومباشرة التي تساعدك على خلق بسرعة واختبار استراتيجية التداول لسوق الفوركس الإنترنت.


بما أن المزيد والمزيد من المواقع الإلكترونية تمتلك مجموعات من خوارزميات تداول العملات الأجنبية التي تساعدك على تحليل أسواق الأسهم، فإن فوركس ستراتيغي باني بروفيسيونال يوفر لك الوسائل اللازمة لوضع إستراتيجيتك الخاصة بناء على تفضيلاتك التجارية وأسواق الوسيط المفضلة لديك.


بناء استراتيجية مجدية يتيح لك إمكانية لكسب المال عن طريق تحديد الاتجاه العام للسوق للعملة، ثم التجارة في نفس الاتجاه.


فوركس ستراتيغي باني بروفيسيونال يستخدم التحليل الفني المتعمق والأدوات المهنية لتشريح استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، فإنه يوفر لك محرر استراتيجية والمولد ومحسن لكمال خطة السوق الخاصة بك العمل.


بناء واختبار استراتيجيات الفوركس المختلفة.


قبل إنشاء استراتيجية، تحتاج إلى إنشاء حساب عن طريق اختيار العملة، سواء كان الدولار الأمريكي أو اليورو، والمبلغ الأولي من المال الذي ترغب في الاستثمار، ونسبة الرافعة المالية، ومصدر البيانات ورمز الصرف، واختياريا حسابك & # 039؛ s سعر الصرف.


بعد تهيئة التطبيق، لديك إمكانية بناء الاستراتيجية الخاصة بك على أساس عدد قليل من العينات التجريبية مسبقا بما في ذلك بولينجر أدكس، إشيموكو كينكو هيو، ماسد عكس، تجارة الأخبار (نف)، محسن، تداول الأسبوعية، المقارنة واختبار التجارة، فقط ل تحصل على انك بدأته.


لمزيد من الإرشاد، يتضمن فوركس ستراتيغي باني بروفيسيونال مصدر بيانات مسبق الضبط، & # 039؛ فسب ديمو داتا & # 039؛ ومجموعة من ملفات البيانات التاريخية في تنسيق كسف لأغراض العرض التوضيحي. مرة واحدة كنت على دراية بجميع المعلومات المطلوبة لإنشاء مصدر بيانات، يمكنك إضافة واحدة جديدة عن طريق تحديد موقع دليل البيانات.


التوازن / الأسهم ومخططات المؤشرات تساعدك على تحديد مقدار رأس المال الذي يمكن استخدامه للتجارة من أجل التوصل إلى نتيجة إيجابية. وتسمح لك المجلات التجارية بالتنبؤ بأين يرجح أن تذهب الأسعار وعندما يكون الوقت المناسب للتداول.


فعالية اختبار استراتيجية الفوركس.


الكل في الكل، الفوركس استراتيجية باني المهنية هو تطبيق البرمجيات الشاملة التي تسمح لك لاختبار استراتيجيات الفوركس الفوركس، وتوفير لكم مع التحليل الفني الدقيق لتقييم التبادلات العملة الحالية في السوق. بالإضافة إلى ذلك، واجهة بديهية يسمح لك لخلق بسهولة، باكتست واختبار استراتيجيات باستخدام تطبيق واحد.


جزء من مجموعات التحميل هذه: عملاء الفوركس.

No comments:

Post a Comment