Thursday 8 March 2018

أفضل نظام التداول الشمعدان


أعلى 5 استراتيجيات شمعدان.
الرسوم البيانية شمعدان هي واحدة من أدوات التحليل الفني أقوى في مجموعة أدوات التاجر. وهي أيضا واحدة من أكثر انتشارا. معظم برامج التحليل الفني تستخدم الشموع كطريقة افتراضية للرسم البياني. تستخدم بشكل صحيح، الشمعدانات يمكن أن تعطي إشارة في وقت مبكر من الكثير من العمل في السوق الأخرى. ويمكن أن تكون مؤشرا رئيسيا لنشاط السوق.
ولكن الألفة لا تولد بالضرورة الخبرة. قد يكون هناك أكثر من 100 الشمعدانات الفردية وأنماط الشمعدان. هذا هو مبلغ هائل من المعلومات للتاجر لفهم وتطبيق.
كما هو الحال مع معظم الأشياء، وبعض أنماط الشموع هي أكثر فائدة من غيرها. هنا، سوف نلقي نظرة على بعض من الأكثر قابلية للتجار الأسهم. هذه هي أنماط الشموع التي تظهر التجارب لديها الأكثر أهمية لاتخاذ قرارات التداول مربحة باستمرار. تستخدم بشكل صحيح، فإنها ينبغي أن تزيد من دقة التوقعات الخاصة بك.
بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بتفاصيل الرسم البياني الشمعدان، فإنه من المهم أن تذهب على أساسيات. الفرق بين فتح و إغلاق يسمى و لدكو؛ الجسم الحقيقي و رديقو؛ من الشمعدان. أعلى من هذه القيم يخلق الطرف العلوي من الجسم الحقيقي، وأقل من هذه القيم يخلق أقصى المدقع. المبلغ الذي ارتفع السهم في السعر فوق الجسم الحقيقي يسمى الظل العلوي. المبلغ الذي انخفض السهم تحت الجسم الحقيقي يسمى الظل السفلي.
إذا كانت الشمعة خضراء أو بيضاء، فهذا يعني أن الحد الأقصى السفلي يعرف بسعر الافتتاح وأن سعر السهم ارتفع خلال الفترة التي يتم رسمها. إذا كانت الشمعة حمراء أو سوداء، ثم يحدد الحد الأدنى السفلى سعر الإغلاق، وسقط السهم خلال الفترة.
يمكن إنشاء الشموع لأي فترة زمنية: شهرية أو أسبوعية أو كل ساعة أو حتى دقيقة واحدة. وبصرف النظر عن الإطار الزمني، لا ينبغي الحكم على الشموع بمعزل عن الآخر؛ يجب أن يبحث التجار دائما عن إجراءات المتابعة لتأكيد أي إشارات خلال الفترة السارية التالية.

أنماط شمعدان 5 الأكثر قوة.
الرسوم البيانية شمعدان هي أداة تقنية حزم البيانات لأطر زمنية متعددة في أشرطة سعر واحد. هذا يجعلها أكثر فائدة من التقليدية المفتوحة عالية، إغلاق إغلاق القضبان (أوهلك) أو خطوط بسيطة التي تربط النقاط من أسعار الإغلاق. الشمعدانات بناء أنماط التنبؤ اتجاه الأسعار بمجرد الانتهاء. ويضيف التشفير اللوني الملائم عمق هذه الأداة التقنية الملونة، التي يعود تاريخها إلى تجار الأرز اليابانيين في القرن الثامن عشر.
جلب ستيف نيسون أنماط الشموع إلى العالم الغربي في كتابه الشهير عام 1991، "تقنيات رسم الشموع اليابانية". يمكن للعديد من التجار الآن التعرف على العشرات من هذه التشكيلات، التي لها أسماء ملونة مثل غطاء سحابة داكن هابط، نجم مساء وثلاثة غراب أسود. وبالإضافة إلى ذلك، تم دمج أنماط شريط واحد بما في ذلك دوجي والمطرقة في عشرات استراتيجيات التداول طويلة وقصيرة الجانب. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر رسم الشموع: ما هو؟)
الشمعدان نمط الموثوقية.
ليس كل أنماط الشموع تعمل بشكل جيد على قدم المساواة. وقد خفضت شعبيتها الضخمة الموثوقية لأنها تم تفكيكها من قبل صناديق التحوط وخوارزمياتها. وتعتمد هذه الجهات الممولة تمويلا جيدا على التنفيذ بسرعة البرق للتداول ضد مديري صناديق التجزئة والتقليدية الذين ينفذون استراتيجيات التحليل الفني الموجودة في النصوص الشعبية. وبعبارة أخرى، يستخدم مديرو صناديق التحوط برامج لوقف المشاركين الذين يبحثون عن نتائج صعودية أو هبوطية عالية الاحتمال. ومع ذلك، تستمر الأنماط الموثوقة في الظهور، مما يتيح فرص ربح قصيرة وطويلة الأجل. (انظر أيضا: الاستراتيجيات المتعددة لصناديق التحوط.)
هنا خمسة أنماط الشمعدانات التي تؤدي بشكل استثنائي جيدا كما السلائف للاتجاه السعر والزخم. كل يعمل ضمن سياق حانات الأسعار المحيطة في التنبؤ بأسعار أعلى أو أقل. كما أنها حساسة للوقت بطريقتين. أولا، أنها تعمل فقط ضمن حدود المخطط الذي يجري استعراضه، سواء خلال اليوم، يوميا، أسبوعيا أو شهريا. ثانيا، تنخفض قوتها بسرعة من ثلاثة إلى خمسة أعمدة بعد اكتمال النمط.
أعلى 5 أنماط الشمعدان.
ويعتمد هذا التحليل على عمل توماس بولكوفسكي، الذي وضع تصنيفات الأداء لأنماط الشموع في كتابه لعام 2008، "موسوعة الرسوم البيانية الشمعدان". ويقدم إحصاءات لنوعين من النتائج المتوقعة النمط: عكس والاستمرار. تتنبأ أنماط انعكاس الشمعدان بتغيير اتجاه السعر، في حين تتنبأ أنماط الاستمرارية بالتوسع في اتجاه السعر الحالي.
في الأمثلة التالية، يدل على شمعة بيضاء جوفاء طباعة إغلاق أعلى من الطباعة الافتتاحية، في حين أن الشمعدان الأسود يدل على طباعة إغلاق أقل من الطباعة الافتتاحية. (انظر اللغة الأساسية لرسم الشمعدان الرسم البياني لمزيد من المعلومات.)
ثلاثة خط سترايك.
ينعكس نمط انعكاس الاضطراب الصاعد من ثلاثة خطوط على ثلاثة شموع سوداء في اتجاه هبوطي. كل شريط يقف منخفضا منخفضا ويغلق بالقرب من أدنى مستوى منخفض. الشريط الرابع يفتح حتى أقل ولكن ينعكس في شريط خارج نطاق واسع أن يغلق فوق قمة الشمعة الأولى في هذه السلسلة. كما تمثل الطباعة الافتتاحية انخفاض الشريط الرابع. وفقا لبولكوسكي، فإن هذا الانعكاس يتوقع ارتفاع الأسعار مع معدل دقة 84٪.
الثاني في مجموعة، الأسود، غابينغ.
يظهر نمط استمرار الفجوة السوداء الهابطة بعد قمة ملحوظة في اتجاه صاعد، مع وجود فجوة أسفل التي تعطي شريطين أسودين يسجلان أدنى مستوياته. ويتنبأ هذا النمط بأن الانخفاض سيستمر حتى في انخفاض مستوياته الدنيا، مما قد يؤدي إلى اتجاه هبوطي أوسع نطاقا. وفقا ل بولكوسكي، هذا النمط يتوقع انخفاض الأسعار مع معدل دقة 68٪.
ثثة، الأسود، كروز.
يبدأ نمط انعكاس الغربان الثلاثة الهبوطي عند أو بالقرب من قمة الاتجاه الصعودي، مع وجود ثلاثة أشرطة سوداء تسجل أدنى مستوياتها المنخفضة بالقرب من أدنى مستوياتها. ويتنبأ هذا النمط بأن الانخفاض سيستمر حتى في انخفاض مستوياته الدنيا، مما قد يؤدي إلى اتجاه هبوطي أوسع نطاقا. يبدأ الإصدار الأكثر هبوطا على قمة جديدة (النقطة أ على الرسم البياني) لأنه يحاصر المشترين دخول مسرحيات الزخم. وفقا ل بولكوسكي، وهذا النمط يتوقع انخفاض الأسعار مع معدل دقة 78٪. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر كيف يمكنني بناء استراتيجية تجارية مربحة عند اكتشاف ثلاثة أنماط الغرباء السوداء؟)
نجمة المساء.
يبدأ نمط انعكاس النجوم السابطة الهابطة مع شريط أبيض طويل القامة يحمل صعودا إلى قمة جديدة. ثغرات السوق أعلى على شريط المقبل، ولكن المشترين الطازجة تفشل في الظهور، مما أسفر عن شمعة مجموعة ضيقة. فجوة أسفل الشريط الثالث تكمل النمط، الذي يتوقع أن يستمر الانخفاض إلى أدنى مستوياته، مما قد يؤدي إلى اتجاه هبوطي أوسع نطاقا. وفقا ل بولكوسكي، وهذا النمط يتوقع انخفاض الأسعار مع معدل دقة 72٪. (انظر أيضا: كيف يتم تفسير نمط نجمة المساء من قبل المحللين والتجار؟)
ترك الطفل.
يظهر نمط انعكاس الطفل المهجور الصاعد عند أدنى اتجاه هبوطي، بعد سلسلة من الشموع السوداء تطبع أدنى مستوياتها. انخفاض الفجوات في السوق على شريط المقبل، ولكن الباعة الطازجة تفشل في الظهور، مما أسفر عن نطاق ضيق دوجي الشمعدان مع افتتاح والختام يطبع بنفس السعر. فجوة صعودية على الشريط الثالث تكمل النمط، الذي يتوقع أن يستمر الانتعاش إلى أعلى مستوياته، مما قد يؤدي إلى اتجاه صعودي على نطاق أوسع. وفقا ل بولكوسكي، هذا النمط يتوقع ارتفاع الأسعار مع معدل دقة 70٪. (لمزيد من المعلومات، راجع استخدام أنماط الشموع الصاعدة لشراء الأسهم).
الخط السفلي.
أنماط شمعدان جذب انتباه لاعبي السوق، ولكن العديد من انعكاس واستمرار إشارات المنبعثة من هذه الأنماط لا تعمل بشكل موثوق في البيئة الإلكترونية الحديثة. لحسن الحظ، تظهر إحصاءات توماس بولكوفسكي دقة غير عادية لاختيار ضيق من هذه الأنماط، وتقدم للتجار إشارات قابلة للاشتراء والبيع. (لمعرفة المزيد، ألق نظرة على أنماط الشموع المتقدمة).

أفضل 10 أفضل أنماط الشمعدان.
هناك العديد من أنماط الشمعدان ولكن فقط عدد قليل من الواقع يستحق معرفة. هنا 10 أنماط شمعدان يستحق البحث عنها. تذكر أن هذه الأنماط مفيدة فقط عند فهم ما يحدث في كل نمط.
يجب أن تكون جنبا إلى جنب مع أشكال أخرى من التحليل الفني لتكون حقا مفيدة. على سبيل المثال، عندما ترى أحد هذه الأنماط على الرسم البياني اليومي، انتقل لأسفل إلى الرسم البياني لكل ساعة. هل يتفق الرسم البياني لكل ساعة مع توقعاتك على الرسم البياني اليومي؟ إذا كان الأمر كذلك، ثم احتمالات زيادة انعكاس.
وتنقسم الأنماط التالية إلى جزأين: أنماط صعودية وأنماط هبوطية. هذه هي أنماط انعكاس التي تظهر بعد تراجع (أنماط صعودية) أو مسيرة (أنماط هبوطية).
تريد أن تأخذ دورة أن يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل؟ تأخذ بالطبع، تحليل شمعدان للتجار المحترفين.
أنماط الشمعدان الصاعد.
حسنا، دعونا نبدأ مع أول واحد.
هذا هو بلدي كل الوقت نمط الشمعدان المفضلة. يتكون هذا النمط من شموعتين. في اليوم الأول هو شمعة مجموعة الضيقة التي تغلق لهذا اليوم. الباعة لا تزال في السيطرة على الأسهم ولكن لأنه هو نطاق ضيق شمعة وتقلب منخفض، والباعة ليست عدوانية جدا. في اليوم الثاني هو شمعة واسعة النطاق التي "تجتاح" الجسم من الشمعة الأولى ويغلق بالقرب من أعلى النطاق. وقد طغت المشترين الباعة (الطلب أكبر من العرض). المشترين على استعداد للسيطرة على هذا المخزون!
كما نوقش في الصفحة السابقة، فتح السهم، ثم في وقت ما السيطرة على البائعين على الأسهم ودفعها أقل. وبحلول نهاية اليوم، فاز المشترون وكان لديها ما يكفي من القوة لإغلاق الأسهم في الجزء العلوي من النطاق. المطارق يمكن أن تتطور بعد ضرب مجموعة من أوامر وقف الخسارة. وذلك عندما يأتي التجار المحترفين في لانتزاع أسهم بسعر أقل. تعرف على المزيد حول كيفية تداول نمط شمعدان المطرقة.
عندما ترى هذا النمط أول ما يتبادر إلى الذهن هو أن الزخم السابق له قد توقف. في اليوم الأول ترى شمعة واسعة النطاق التي تغلق بالقرب من أسفل النطاق. ولا يزال البائعون يسيطرون على هذا المخزون. ثم في اليوم الثاني، ليس هناك سوى شمعة النطاق الضيق الذي يغلق حتى اليوم. ملاحظة: لا تخلط بين هذا النمط ونمط التجريف. الشموع هي عكس ذلك!
هذا هو أيضا نمط اثنين من شمعة انعكاس حيث في اليوم الأول ترى شمعة مجموعة واسعة أن يغلق بالقرب من أسفل النطاق. الباعة في السيطرة. في اليوم الثاني ترى شمعة واسعة النطاق التي لديها لإغلاق على الأقل في منتصف الطريق في شمعة السابقة. تلك التي قللت من الأسهم في اليوم الأول تجلس الآن في خسارة على الارتفاع الذي يحدث في اليوم الثاني. وهذا يمكن أن يشكل انعكاسا قويا.
الدوجي هو على الارجح نمط الشموع الأكثر شعبية. يفتح السهم ويذهب إلى أي مكان على مدار اليوم ويغلق الحق عند أو بالقرب من سعر الافتتاح. بكل بساطة، فإنه يمثل التردد، ويجعل التجار للتشكيك في الاتجاه الحالي. هذا يمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان الانتكاسات في الاتجاه المعاكس. تعرف على المزيد حول كيفية تداول نمط شمعدان الدوجي.
أنماط الشموع الهبوطية.
ستلاحظ أن كل هذه الأنماط الهبوطية هي عكس الأنماط الصاعدة. وتأتي هذه الأنماط بعد ارتفاع وتدل على انعكاس محتمل تماما مثل الأنماط الصاعدة.
حسنا، الآن حان دورك! سوف تتيح لك معرفة ما يحدث في كل من أنماط أعلاه إلى جعل هذه تعتبر الهبوطية. ننظر في كل شمعة ومحاولة للوصول الى عقول التجار المشاركين في الشمعة.
هناك نمط واحد أكثر جديرة بالذكر. و "كيكر" يشار إليها أحيانا باسم نمط الشمعدان أقوى للجميع.
يمكنك أن ترى في الرسم أعلاه لماذا هذا النمط هو المتفجرة جدا. مثل معظم أنماط الشموع هناك نسخة صعودية وهبوطية. في النسخة الصاعدة، يتحرك السهم لأسفل وتغلق الشمعة الحمراء الأخيرة في أسفل النطاق.
ثم، في اليوم التالي، وفجوات الأسهم مفتوحة فوق الأيام السابقة عالية وإغلاق. هذا "الحدث صدمة" يجبر البائعين قصيرة لتغطية ويجلب التجار الجدد على الجانب الطويل.
يتم عكس هذا في النسخة الهابطة.
يجب عليك الانتظار للحصول على تأكيد؟
يتم تدريس معظم التجار ل "الانتظار لتأكيد" مع أنماط الشمعدان. وهذا يعني أنه من المفترض أن تنتظر حتى اليوم التالي لمعرفة ما إذا كان السهم يتراجع بعد ذلك. هذا أمر مثير للسخرية على الاطلاق!
أنا ليس وينتين 'لا ستينكين' تأكيد!
كيف ذلك لقواعد اللغة الجيدة! على محمل الجد، والتفكير في ذلك لمدة ثانية. إذا كان السهم يسحب إلى منطقة الطلب (الدعم) ولدي نمط الشمعدان الذي يقول لي أن المشترين يأخذون السيطرة على الأسهم، ثم وهذا هو كل تأكيد أحتاج.
كما تاجر سوينغ لدي للحصول على قبل حشد الحشد في، وليس عندما تحصل في! وبعبارة أخرى، أريد أن أكون أحد التجار الذين يشكلون النمط نفسه! وهذا هو خطر منخفض، واللعب عالية الاحتمالات.
كما أحب الأمور بالضبط.
تعلم التجارة.
دورة التداول.
هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.
مقال متميز.
كيفية مسح للأسهم.
هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.
سوينغ نظام التداول.
مثلثات التجارة.
هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟
الإعلانات.
سوق الأسهم البرمجيات.
Tradespoon.
انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!
كتب التحليل الفني مجانا.
تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!
اقتراحات للقراءة.
ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟
انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.
أنماط الشمعدان.
دورة الشمعدان.
هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.

3 الفوركس الشمعدان أنماط أن & # 8217؛ سوف زيادة أرباح التداول الخاص بك.
آخر تحديث 11 نوفمبر، 2018.
هناك قسم خاص في كل تداول جيد سعر & # 8217؛ s أدوات محفوظة لأنماط شمعدان الفوركس، ولسبب وجيه.
وبصرف النظر عن أنماط الرسم البياني الفني مثل الرأس والكتفين أو الثور والأعلام الدب، هذه الشمعدانات يمكن أن توفر لك فرصة لفهم الشعور بأن 'ق يقود سوق معينة.
مكافأة حصرية: تحميل أنماط شمعدان الفوركس بدف ورقة الغش لمعرفة الخصائص التي تؤدي إلى الصفقات مربحة.
في هذا الدرس، سنقوم بتغطية ثلاثة من أنماط شمعدان الفوركس المفضلة لدي. سأفترض أنك تعرف على الشموع اليابانية. إذا لم يكن الأمر كذلك، فقد ترغب في زيارة هذه المشاركة ثم العودة إلى الخلف.
عند الانتهاء من هذا الدرس، ستعرف كيفية التعرف على هذه التشكيلات، ما يجعلها مربحة جدا وكذلك هياكل الأسعار للبقاء بعيدا عن.
I & # 8217؛ سيتم استخدام المصطلحات & # 8220؛ شمعدان & # 8221؛ و & # 8220؛ بار & # 8221؛ بالتبادل طوال هذا الدرس. يمكن أن يسمى شريط دبوس أو شريط داخلي من الناحية الفنية دبوس شمعدان وداخل شمعدان، ولكن هذه أرين & # 8217؛ ر شائعة تقريبا.
1. شريط دبوس وقدرته على إشارات تحول النقاط.
دع & # 8217؛ s تبدأ مع بلدي شمعدان المفضلة دعا شريط دبوس. مثل معظم التشكيلات، يمكن أن تشكل إما إشارة صعودية أو هبوطية.
فما الذي يؤهل بالضبط كما شريط دبوس؟
آمل أن الفيديو أعلاه مسح أي أسئلة قد تكون لديكم حول شريط دبوس.
هنا صورة عن الخصائص التي ناقشناها للتو.
قبل أن ندخل في الأسباب التي تجعلها قوية جدا، دعنا نقوم أولا بتفكيك مكونات الهيكل.
ويسمى ذيل شريط دبوس أيضا & # 8220؛ الفتيل & # 8221؛ أور & # 8220؛ شادو & # 8221؛ ويمثل العنصر الأكثر أهمية في النمط. وكقاعدة عامة، ينبغي أن يشكل الذيل ما لا يقل عن ثلثي شريط المسمار بأكمله. لاحظ كيف أن الذيل على القضبان دبوس في الرسم التوضيحي أعلاه هي أكثر وضوحا بكثير من بقية البنية.
التالي هو الجسم. الجسم يمثل فتح وإغلاق شريط دبوس ويمكن أن تختلف في الحجم. ومع ذلك، لا ينبغي أن يكون هناك مساحة كبيرة بين فتح وإغلاق.
القاعدة الأولى حول الذيل يجب أن تساعد على إبقاء لكم في خط. بعد كل شيء، إذا كان الذيل لا يقل عن ثلثي الشمعدان، ثم الجسم يجب أن تكون صغيرة نسبيا.
الأنف من شريط دبوس، الذي هو في بعض الأحيان غير موجود، مهم فقط من حيث صلته الذيل والجسم. إذا كان الذيل يتبع حكمنا من 2/3 على الأقل من شريط دبوس كامل، وفتح وإغلاق هي قريبة من بعضها البعض، ثم أنف الأنف يجب أن تكون سمة جعل أو كسر.
أعرف فقط أن الأنف يجب أن تكون صغيرة قدر الإمكان، مثل الكثير من الصورة أعلاه.
لماذا يمكنني تداوله؟
عندما يتعلق الأمر أنماط شمعدان الفوركس، شريط دبوس هو إلى حد بعيد المفضلة لدي.
فمن السهل على الفور عندما يكون لديك إعداد الرسم البياني الخاص بك لتداول الفوركس سعر العمل ويوفر مكانا مواتيا لإخفاء وقف الخسارة الخاص بك شريط دبوس يمكن أن تكون مربحة للغاية عند استخدامها بشكل صحيح فهي فعالة على حد سواء يوميا و 4 ساعات .
الآن أن لديك فهم قوي على الخصائص للبحث عن السماح & # 8217؛ ق الحصول على بضعة أمثلة.
الأول هو شريط الدبوس الصاعد الذي حدث على الرسم البياني اليومي نزدجبي.
لاحظ كيف بعد تحرك موسع أقل، وجد نزدجبي الدعم وشكلت لاحقا شريط دبوس صاعد.
وأدى هذا النمط إلى تحرك حاد إلى أعلى مستوياته السابقة، التي كانت بمثابة مقاومة.
التالي حتى هو شريط دبوس الهبوطي الذي حدث على الإطار الزمني اليومي اليورو مقابل الدولار الأميركي.
في هذه الحالة، كان اليورو مقابل الدولار الأميركي قد منحى قناة صعودية. على إعادة الاختبار الثانية للمقاومة، خرج الباعة في حيز التنفيذ وشكلوا في نهاية المطاف شريط دبوس الهابط.
أدى هذا التشكيل الخاص بالشموع إلى انخفاض بمقدار 400 نقطة خلال الجلسات الثماني عشرة المقبلة.
كتبت درسا أكثر تفصيلا على شريط دبوس حيث أحصل على ما يجعل الإعداد القابلة للتداول وكذلك أين لوضع وقف الخسارة الخاصة بك والهدف.
2. لا شيء يقول استمرار مثل شريط داخل.
الشريط الداخلي هو واحد من أنماط شمعدان الفوركس أكثر سوء تفسير ببساطة لأنها أرين & # 8217؛ من الصعب العثور عليها. هذه الملاحظة خاصة بالنسبة لأولئك الذين يتداولون أي شيء أقل من الرسوم البيانية اليومية.
نلقي نظرة خاطفة على الفيديو أدناه حيث أشرح خصائص شريط داخل وطريقة سهلة لتحديد ما إذا كان واحد صعودي أو هبوطي.
ولخص، هنا & # 8217؛ s توضيح يوضح سمات شريط داخل:
يجب أن يتم إغراق النطاق الداخلي (من الأعلى إلى الأدنى) بالكامل من خلال الشريط السابق & # 8217؛ s، ويسمى أيضا & أمب؛ 8220؛ بار الأم. & # 8221؛
طريقة أخرى للقول هو أن شريط الأم يجب أن تغمر تماما مجموعة من شريط داخل.
فما الذي يجعل شريط الداخل مربحا جدا؟
عندما يتعلق الأمر بأنماط شمعدان الفوركس، فإن الشريط الداخلي هو النمط المفضل الثاني للتداول.
ويمكن أن يكون بمثابة نمط استمرار مربحة إذا كان يحدث خلال اتجاه قوي ويوفر مكانا مواتيا لإخفاء وقف الخسارة A لا يمكن تداولها داخل شريط دوسن & # 8217؛ ر وغالبا ما، ولكن عندما لا يمكن أن يكون نمط شمعدان الفوركس فعالة للغاية .
هنا مثال ممتاز على شريط داخل العمل:
لاحظ كيف شكلت شريط الداخل في الرسم البياني أعلاه خلال ترند صاعد قوي. الاتجاه الثابت هو شرط لتداول هذا النمط شمعدان معين.
والسبب في ذلك هو أن الشريط الداخلي ليس أكثر من التوطيد. لذلك لدينا اتجاه قوي يليه التوحيد الذي يؤدي إلى اختراق في الاتجاه السائد.
أشياء بسيطة جدا، أليس كذلك؟
يظهر الرسم البياني التالي اثنين من القضبان الهابطة داخل التي شكلت على الرسم البياني اليومي يوروس. لاحظ أن الزوج كان في اتجاه هبوطي لعدة أشهر، وبالتالي فإن هذه هي أنماط استمرار هبوطي.
هل يمكن أن تجعل القضية أن أول إشارة في الرسم البياني أعلاه كان أيضا شريط دبوس، وأنا أوافق. الرفض المشترك للدعم السابق والتوحيد جعلت لإعداد التجارة مربحة بشكل لا يصدق.
لمعرفة المزيد عن الحانات داخل، بما في ذلك تلك التي تريد وتلك التي لتجنب، تحقق من درس مفصل عن التداول في نمط شريط الداخل.
3. يساء فهم بار إنغولفينغ بار.
أخيرا وليس آخرا هو شمعدان تجتاح. خلافا للشريط الداخلي الذي درسنا للتو، فإن هذا التشكيل غالبا ما يشير إلى انعكاس في السوق.
لماذا أسميها نمط يساء فهمه؟
لأنه يأخذ أكثر من شمعة تجتاح لتبرير موقف. ولكي تعتبر الشمعة القابلة للتداول قابلة للتداول، يجب أن تتطور على مستوى دعم رئيسي أو مستوى مقاومة وبعد تحرك طويل لأعلى أو لأسفل.
هنا & كوت؛ مقطع فيديو قصير يوضح ما أبحث عنه & # 8230؛
في حين أن الفيديو أعلاه يتناول فقط شمعة الانهيار الهبوطي، فإن نفس القواعد تنطبق على عكسها، والانجراف الصاعد.
ولكي يكون هذا النمط مربحا، يجب أن يتشكل على مستوى عال أو منخفض. وعندها فقط يمكن استخدامها لصياغة فكرة تجارية.
لاحظ كيف مجموعة من شريط تجتاح تماما يجتاح شريط السابق & # 8217؛ s مجموعة. وبالتالي فإن الاسم، وهذا هو أبرز وأبرز سمة من سمات هذا النمط. انها أيضا ما يجعلها مثل هذه إشارة مربحة.
في حين أن نمط شريط التجويف هو المفضل الثالث في هذه المجموعة، يمكن أن يكون قول للغاية إذا استخدمت بشكل صحيح.
إليك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند التداول بها & # 8230؛
أنها عادة ما تشير إلى انعكاس المقبلة وينبغي استخدام هذه الأنماط فقط على الإطار الزمني اليومي وبعد تحرك موسعة لأعلى أو لأسفل إذا كان يستخدم كإشارة دخول، يجب وضع وقف الخسارة فوق شريط التجويف عالية لنمط الهبوطي وتحت غمر بار منخفض لنمط صعودي لضبط احتمال أعلى، دائما الجمع بينها مع أساليب أو أساليب مواتية أخرى.
حدث نموذج الانحدار الهابط أدناه على الرسم البياني اليومي أودوس.
في الواقع، كان هناك تشكيلين من الخلف إلى الخلف في مقاومة رئيسية.
كما ترون، كان الزوج منحوتة نمط إسفين. شكلت الإشارات الهابطة عند المقاومة، وخلق فرصتين مربحة.
نعلم أن الشمعة الأولى في الرسم البياني أعلاه هي أيضا شريط دبوس هبوطي أو على الأقل رفض هبوطي. إنه أمر نادر، إلا أن هذين النمطين يمكن أن يتداخل في بعض الأحيان.
تذكر دائما أن نمط الانجراف الصاعد عند أدنى مستوى للتأرجح هو علامة على القوة المحتملة. وهو يشير إلى أن الزخم الهابط الحالي من المرجح أن ينتهي.
وبدلا من ذلك، فإن نمط الانحدار الهبوطي عند ارتفاع سوينغ هو علامة على ضعف محتمل. إذا رأيت نموذجا واحدا بهذه الطريقة، فإن احتمالات أن زيادة ضغط البيع في طريقها.
أخيرا ولكن ليس آخرا، يجب أن تشكل أنماط الشموع على مستوى رئيسي لتكون قابلة للتداول. وإلا، قد تجد نفسك تتداول الكثير من الايجابيات الكاذبة.
الكلمات الأخيرة.
سواء كنت تتداول باستخدام عمل سعر الخام أو بعض الوسائل الأخرى لتحديد الاجهزة المواتية، وأنماط الشمعدان الثلاثة أعلاه بالتأكيد تحسين التداول الخاص بك.
كما مربحة مثل هذه التشكيلات يمكن أن يكون، تذكر دائما أن هناك أبدا أي ضمانات. تماما مثل أي استراتيجية تداول العملات الأجنبية الأخرى، الثلاثة المذكورة أعلاه يمكن أن تفشل، لذلك دائما حماية نفسك.
وأخيرا وليس آخرا، شريط دبوس، داخل شريط ونمط تجتاح هي الأكثر فائدة عندما يقترن مع عوامل التقاء الأخرى. من خلال القيام بذلك، يمكنك زيادة كبيرة في احتمالات نجاح التجارة.
الآن لقد حصلت على سؤال بالنسبة لك.
هل أنت مستعد للبدء في استخدام هذه الأنماط في التداول الخاص بك؟
ثم كنت تريد بالتأكيد لتحميل مجانا الفوركس شمعدان أنماط بدف أنني وضعت للتو معا.
أنه يحتوي على جميع التشكيلات الثلاثة أعلاه ويظهر لك الخصائص الدقيقة التي أبحث عنها عند تطوير فكرة التجارة.
انقر على الرابط أدناه وأدخل بريدك الإلكتروني لتنزيل ورقة الغش.
لاحظت أنك تتحدث عن القضبان داخل والقضبان دبوس هل التجارة في نمط تجتاح كذلك أم لا؟
إنه شيء غير متداول حاليا. أحصل على الكثير من الاجهزة بين الحانات دبوس والحانات داخل، والتي I & # 8217؛ وجدت لتكون أكثر موثوقية من أنماط تجتاح. عندما يتم تداولها بشكل صحيح بالطبع.
في رأيي، أنت أفضل معلم من آل بروكس. يمكنك شرح كل هذا القرف بطريقة بسيطة.
ملوتك، شكرا لك على مجاملة. على الرغم من أنني & # 8217؛ م ليست مألوفة جدا مع السيد بروكس أو كيف يعلم.
شكرا جزيلا سوف يكون سعيدا إذا كان لدي كتاب يو مساعدتي كثيرا.
من دواعي سروري. أنا ملاذ & # 8217؛ ر كتابة أي الكتب، حتى الآن. 😉
شكرا مرة أخرى & # 8230؛ أنا أستمتع بقراءة مقالاتك & # 8230؛ ني تعلم الكثير من أنت & # 8230؛ الآن أعرف التداول مع حركة السعر هو قوة جدا كاملة من غيرها & # 8230؛ هل لي أن أعرف إذا كان لدي شجرة التجارة المفتوحة الإعداد مع كل شيء حركة السعر مفتوحة معا & # 8230؛ الآن 1 ضرب سي وغيرها 2 لا يزال رونينغ & # 8230؛ فماذا يمكنني أن أفعل الآن .. هل سيتل الانتظار لأنها ضرب سي / تب أو يجب إغلاق التجارة؟ بفضل & # 8230؛
يسرها أن نسمع ذلك، أليكس. أنت & # 8217؛ مرحبا جدا. أما بالنسبة للصفقات، أن & # 8217؛ ق حقا متروك لكم. أنا لا أشعر الناس على ما ينبغي عليهم القيام به مع أموالهم.
جوستين أنت عظيم.
شكرا على الكلمات الرقيقة. 🙂 لا تتردد في التواصل مع أي أسئلة.
جوستين، شكرا لكم مرة أخرى على كل ما تبذلونه من جهد صادق وعمق المعرفة في محاولة لتثقيف لنا أن نكون ونفعل ما هو أفضل في تداول العملات الأجنبية. من فضلك يمكنك التحدث قليلا من المتوسطات المتحركة في المرة القادمة. شكرا وأنا أقدر.
أنت & # 8217؛ مرحبا جدا. في ما يلي بضع دروس حول المتوسطات المتحركة لك:
مرحبا. شرح جيد جدا. I & # 8217؛ d أود أن أسأل، إلى متى يمكن أن يكون نمط شمعدان صالح؟
باناجيوتيس، سعيد كنت تتمتع الدرس. وطالما لم يتم إبطال تشكيل الشموع. على سبيل المثال، ذيل شريط دبوس يجري خرقه.
مرحبا جوستين، قرأت في مكان ما كنت تفكر في إزالة الحانات داخل من المواد الدراسية، هل هذا صحيح؟ هل تجد أنك لا تتاجر في العديد من الحانات داخل هذه الأيام؟
مايك، أنا لا & # 8217؛ ر التجارة داخل الحانات تقريبا بقدر ما اعتدت. لن أفعل أنهم يقولون إنهم أصبحوا أقل فعالية، وليس مجرد شيء أؤيده الآن خاصة عندما يرتفع التقلب.
طريقة التدريس الخاص بك هو فاستارد و فاستارد و أنا أحب ذلك. معلم كبير.
كاغن، أنا & # 8217؛ م يسر أن أسمع ذلك. شكرا على ملاحظاتك.
إذا كان هناك شريط دبوس برياريش تحت الدعم. الأخضر ليس أحمر. هل يمكن أن يشير هذا إلى اختراق؟
راشيل، أود أن أرى مثالا للإجابة على هذا السؤال.
كنت أفكر في نفس الشيء كما راشيل كذلك. في الأساس، الدرس الخاص بك أعلاه يظهر نوعين من القضبان دبوس الهابط والصاعد & # 8211؛ تلك التي يكون الجسم فيها & # 8220؛ مملوءة في & # 8221؛ وتلك التي يكون الجسم فيها & # 8220؛ فارغة & # 8221 ؛. السؤال الذي كان في ذهني كان، هل يهم ما إذا كانت مليئة أم لا؟
لذلك على سبيل المثال شريط دبوس الهابط، لديك شغلها مع الأسود. ماذا لو كان هو نفس الشكل ولكن لا شغلها؟ أنا & # 8217؛ م أعتقد أنه لا & # 8217؛ ر المسألة. إذا تم تشكيل الجسم تحت مستوى المقاومة، والذيل لا يزال يظهر الكثير من بيع & # 8211؛ ما إذا كان البيع أكبر من سعر الافتتاح للجسم أو إذا كان أقل لا ينبغي أن تكون المسألة؛ فإنه لا يزال يشير إلى الكثير من البيع فوق خط المقاومة. ولكن أنا & # 8217؛ لا 100٪ متأكد منذ أنا & # 8217؛ مجرد تعلم هذا & # 8230؛
هاي جوستين & # 8230؛ & # 8230؛ هل يمكن أن تيل لي أي وسيط يمكن الثقة في التجارة؟
شكرا لمعظم التحليلات الخاصة بك. أود أن أعرف ما هو وسيط التجزئة الفوركس هو وقائمة بهم. أيضا أسماء شركات الفوركس الأم التي ليست وسطاء.
مقالات عظيمة رجل. البساطة بعد قيمة المفاهيم والوضوح في الفكر والتدريس جعل هذا موقع رائع.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.
الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

أفضل نظام تداول شمعدان
استراتيجيات التداول - شمعة الأم. هنا خطة تجارية أخرى باستخدام تحليل شمعدان بسيط. الفكرة على هذه الاستراتيجية هي للقبض على كسر من التحرك المفاجئ من خطوة شمعة كبيرة. ويمكن أن يتم ذلك على أي سلسلة زمنية من الرسم البياني، ولكن أوصى على 10 أو 60 دقيقة الرسوم البيانية. انخفاض المخططات التسلسل الزمني هي ضجيج الموضوع.
الزناد: تحديد شمعدان طول شريط كبير (من منخفض إلى أعلى من شمعة)، أن لديه شريط الذي يتبع مباشرة هذا الشريط الذي عالية ومنخفضة بين الأول. يسمى الشمعة الأولى الكبيرة شمعدان الأم والأصغر هو استدعاء الطفل. والفكرة هي أن تذهب طويلة أو قصيرة في أول إغلاق (وليس القراد الأول) من جانب مجموعة من شمعة الأم عالية والمنخفضة النطاق.
إدارة النظام: استخدم 1 إلى 1، الربح لوقف نسبة. قد تختلف كمية القراد التي تستخدمها اعتمادا على الجهاز والمسلسلات الزمنية التي تستخدمها. على سبيل المثال على ور / أوسد قد ترغب في استخدام 15 القراد. في بعض الأحيان كذلك قد ترغب في استخدام أوامر الحد عدد قليل من القراد في صالحك عندما يتم كسر مجموعة شمعدان الأم.
الفلتر: تأكد من أنك تتداول في اتجاه المتوسط ​​المتحرك 20 للسلسلة الزمنية التي تستخدمها. بالإضافة إلى ذلك قد ترغب في إضافة خطوط الدعم / المقاومة / الاتجاه لزيادة هذا الفلتر.
ألق نظرة على المخطط المصغر الذي يظهر هذا المفهوم. يتم وضع علامة شمعدان الأم باللون الأزرق ويتم وضع علامة الطفل باللون الأخضر. معرفة ما إذا كان يمكنك العمل على ذلك واسمحوا لي أن أعرف كيف يعمل بالنسبة لك.

No comments:

Post a Comment