Wednesday 14 March 2018

أستراليا شركة الفوركس


الوسطاء الاستراليين.


في السنوات القليلة الماضية أنشأت أستراليا نفسها باعتبارها واحدة من مراكز النقد الاجنبى الرئيسية في العالم. هذا هو على الأرجح بسبب الظروف المواتية ل فكس & أمب؛ وسطاء كفد هناك، والتنظيم المرن، والذي يسمح للوساطة لتقديم التجار ظروف التداول المعلقة. ومع تزايد عدد الوسطاء الدوليين الذين ينشئون مكاتب دون داون، يواصل نمو سوق النقد الاسترالي في أستراليا نموا مستداما.


من المهم أن نوضح، عند التفكير، أنه عندما نقول & لدكو؛ التنظيم المرن و رديقو ؛، نحن لا نقصد أن السماسرة والتجار يمكن أن يفعلوا كل ما يشعرون & نداش؛ بل على العكس من ذلك. لدى الهيئة المالية المحلية أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية) قبضة قوية على الخدمات المالية والأوراق المالية والمشتقات، وحماية المستهلك، وما إلى ذلك.


أحد الأدوار الرئيسية ل أسيك هو إنفاذ وتنظيم قوانين الشركات والخدمات المالية لحماية المستهلكين والمستثمرين والدائنين الاستراليين، وبالتالي يفعل & نداش؛ في الآونة الأخيرة، رفعت الهيئة التنظيمية الحد الأدنى من صافي متطلبات رأس المال للسماسرة من 50 ألف دولار أسترالي إلى 000 500 دولار أسترالي للتأكد من أن السمسرة جيدة رأس المال لحماية المستثمرين من الأحداث غير المواتية (خلال العام المقبل، ومن المتوقع أن يتم زيادة هذا الشرط حتى علاوة على ذلك، 000 1 دولار أسترالي).


من الناحية الاستراتيجية، هناك قيود محدودة: يمكن للمتداولين الذين يستخدمون خدمات السماسرة الاستراليين أن يتقاضوا فروة الرأس والتحوط، وأن قاعدة فيفو غير قابلة للتطبيق، وليس هناك أقصى قدر من النفوذ.


فيما يلي قائمة بسماسرة الفوركس التي تعمل خارج أستراليا.


الوسطاء الاستراليين.


أخبار ذات صلة.


ربح كابيتال بيتكوين كفدس إلى سنغافورة، أستراليا.


أعلنت شركة غين كابيتال، إحدى الشركات العالمية الكبرى التي تقدم التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات وغيرها من الأدوات، أنها تقوم بتداول عقود كفدس بيتكوين إلى أستراليا وسنغافورة من خلال الشركات التابعة المحلية الخاضعة للتنظيم من ماركة سيتي إندكس. اقرأ أكثر.


أسيك يحذر من فكبم، فتو كابيتال، بريمكفس، فم-فكس، بنب الفوركس وسطاء الفوركس.


لجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) تحديث قائمتها من & لدكو؛ الشركات أن نكون حذرين من & رديقو؛ مع خمسة وسطاء خارجيين غير مسجلين في البورصة. وفقا ل أسيك، تلك الشركات قد تكون عملية احتيال. اقرأ أكثر.


اتجاهات الاستثمار: يبقى إيغ زعيم في أستراليا.


تحتفظ الشركة الاسترالية التابعة لمجموعة إيغ بمكانة رائدة بين وسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات في البلاد، ويظهر مسح لشركة أبحاث وتحليلات المملكة المتحدة اتجاهات الاستثمار. اقرأ أكثر.


شنغهاي أوسغفكس الدراما الرهائن تنتهي بعد المفاوضات.


وكان المستثمرون الصينيون المضطربون الذين كانوا يحتجزون رهائن ثلاثة موظفين من سمسار الفوركس الاسترالي مجموعة ستاندرد ستاندرد فوركس (أوسغفكس) منذ يوم الأربعاء الماضي، قد أفرج عنهم في 24 يوليو، بعد عدة محاولات التفاوض، تقارير المالية ماغنيتس. اقرأ أكثر.


مستاء المستثمرين الصينيين الرهائن الموظفين أوسغفكس في شنغهاي.


المستثمرون الصينيون الذين يزعم أنهم فقدوا 2.6 مليون $ في تداول العملات الأجنبية احتلت مكتب شنغهاي الاسترالي الوساطة المالية اتحاد ستاندرد المجموعة الفوركس (أوسغفكس) وتحتجز العديد من الموظفين رهينة. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


وسطاء الفوركس في أستراليا.


في كثير من الحالات، غالبا ما تقارن أستراليا مع & # 8220؛ الغرب المتوحش & # 8221؛ في أمريكا لأن سكانها البالغ عددهم 21 مليون نسمة أظهروا الحيلة والاستقلالية في العديد من مجالات المسعى، متجاهلين القيود التقييدية في التنمية المبكرة، ولكنهم عرضوا الفضائل المحافظة عندما تطورت سوق جديدة إلى المرحلة التالية. تجارة الفوركس بالتجزئة في أستراليا هي واحدة من هذه المجالات. وانطلاقا من التجارة الهائلة في تصدير المواد الخام والمعادن، فإن صناعة النقد الأجنبي قد تطورت أيضا من أجل دعم المستوطنات عبر الحدود من هذه المعاملات التجارية.


في تجارة التجزئة الفوركس التجزئة الجديدة هي جديدة نسبيا، وقد تحركت تحت المنظمين، إذا جاز التعبير، في حين أنها وضعت في مهدها. على مدى العقد الماضي، أدى النمو في الصين وغيرها من الأسواق الناشئة إلى زيادة كبيرة في الصادرات وتعزيز الدولار الاسترالي في هذه العملية. وقد قفز العديد من السكان المحليين إلى المعركة واستفادوا من هذه الخطوة العليا في عملة البلاد، حيث انحرفت أستراليا عن الركود الذي أصاب معظم الاقتصادات المتقدمة النمو الأخرى على كوكب الأرض. ومع ذلك، فإن المتداولين في الفوركس في أستراليا قد تداولوا في بيئة آمنة، بسبب العين الساهرة من الجهة التنظيمية الوطنية.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- 50٪ مكافأة فتد! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)


- نشط منذ عام 2001.


- 300+ الأسواق يمكن تداولها.


- منصة تداول الأصول المتعددة.


- لا الإطار الزمني للحسابات التجريبية.


- تنظيم جيد جدا.


- فكسجيانتس لديه واجهة الملكية لجعل عملية تمويل حسابها أسهل وسريعة وآمنة.


- تنظيم جيد جدا.


- 1 مليون جنيه استرليني التأمين من لويدز في لندن.


- إن ريال سبريادس، 0.2 ور / أوسد.


- لا يوجد حد أدنى للإيداع.


- راسخة جدا.


- 24/5 دعم العملاء.


(رأس المال الخاص بك في خطر، ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار. الرافعة المالية التداول عالية المخاطر وليس للجميع)


- مناطق العد، التحوط و سلخ فروة الرأس المسموح بها.


- إن متجر بدعم من العديد من مقدمي السيولة.


- دعم العملاء ثنائي اللغة 24x6.


- تنظيم جيد جدا.


- بونوس: 4 $ استرداد النقود في الكثير تداول حتى نهاية العام.


- الموافقة على طلب السحب خلال 24 ساعة.


- حماية التوازن السلبي.


- منصة التداول الاجتماعي.


- 24/5 دعم العملاء.


- ما يصل إلى 1: 500 الرافعة المالية مع الكثير من الجزئي (0.01 حجم) المتاحة للجميع.


- سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد.


- ميزات التداول الاجتماعي.


- متوفر في 25 لغة.


الاعتبار الأول في اختيار وسيط الفوركس، شريك عملك على المدى الطويل، هو السلامة والأمن. الشركات غير المنظمة تميل إلى جعل مطالبات التسويق الفاحشة لجذب الرعاية الخاصة بك، ولكن غالبا ما تفشل في تسليم كما هو متوقع على الطريق. لهذا السبب وحده، فمن الحكمة أن تتبع زمام المبادرة من المنظم المحلي وشهادات مستقلة من التجار الآخرين عند اتخاذ القرار النهائي الخاص بك.


تنظم هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) صناعة الفوركس في أستراليا. وتتولى الهيئة التنظيمية تطبيق القواعد التنظيمية بهدف ضمان سلامة المستثمرين والمستهلكين والدائنين، وتشمل هذه المهمة تجارة الفوركس بالتجزئة. باختصار، إذا كنت ترغب في تجربة التداول عن طريق وسيط الفوركس الخاص بك، أستراليا هو مكان آمن ومريح إلى حد معقول للحصول على وظيفة.


يتم تنظيم العديد من وسطاء الفوركس المستقرين والمحترمين للأستراليين من قبل أسيك، وليس هناك أي نقطة في التداول من خلال شركة غير مصرح بها بغض النظر عن جاذبية العرض. المبتدئين، على وجه الخصوص، تفتقر إلى الخلفية في التمويل لفهم أعمال الوساطة، وعلى هذا النحو، فإنها سوف تفعل جيدا لوضع أنفسهم تحت مظلة وقائية لمنظم من أجل تجنب خيبات أمل خطيرة في وقت لاحق. ومن شأن الاستفادة من القانون المحلي، والرقابة التنظيمية النشطة، ومتطلبات التمويل الرأسمالي المحددة التي يجب الحفاظ عليها توفير راحة البال والسماح للنوم ليلة جيدة.


وجود روابط تاريخية مع الكومنولث البريطاني مزاياه أيضا. كانت لندن دائما المركز المالي العالمي للنقد الأجنبي، والعديد من المهنيين من منطقة لندن قد هاجر مع مرور الوقت إلى أستراليا. وينطبق الشيء نفسه على كثير من المهنيين الماليين من أجزاء أخرى من العالم، وكذلك، لذلك الاستراليين يمكن الاعتماد على أساس سليم للتجارة داخل البلاد. هذا التاريخ، ومع ذلك، لا يعني أن جميع الوسطاء هي نفسها. هناك جيدة وسيئة في جميع الأسواق، ويجب أن تشمل العناية الواجبة الخاصة بك استعراضات مستقلة وتوصيات من التجار الآخرين.


من أجل تسهيل سهولة الوصول إلى أفضل وأكثر كفاءة السماسرة المنظمة في أستراليا، أنشأنا لدينا وسيط النقد الاجنبى توبليست الخاصة أعلاه عن طريق اختيار بعناية ما نعتقد أنه أفضل الشركات في الأعمال التجارية. كونه في المعرفة لا يضر أبدا، لذلك تأكد من مراجعة قائمتنا قبل اتخاذ القرار النهائي الخاص بك.


الوسطاء الاستراليين الفوركس.


وسطاء الفوركس الاسترالية.


تداول الفوركس شائع في أستراليا.


الوسطاء الاستراليين شعبية في جميع أنحاء العالم وكذلك بسبب: دعم اللغة الإنجليزية أسيك تنظيم شروط التداول التنافسية.


الاسترالي الفوركس قائمة الوسطاء:


هل فقدنا أي وسيط أسترالي فوريكس؟ يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.


BrokerGuru.


تم إعادة تسمية العلامة التجارية ثينكفوريكس مؤخرا إلى ثينكماركيتس.


BrokerGuru.


نعم، تم إزالة سينرجيفس من قائمة لدينا تماما:


كنت في عداد المفقودين سينرجيفس.


فوركس كابيتال ترادينغ بي تي واي المحدودة (الفوركسكت) هو وسيط استرالي.


BrokerGuru.


يقع فينبرو للتجارة في المملكة المتحدة.


ولديهم مكتب تمثيلي في أستراليا.


إضافة فينبرو للتجارة.


BrokerGuru.


لم يتم سرد التآزر فكس معنا.


كنت في عداد المفقودين سينرجيفس.


BrokerGuru.


أواندا هو صانع السوق.


يمكنك العثور على الملف الشخصي الكامل هنا:


دما / ستب هو نموذج مكتب لا الصلبة التعامل، ويمكن مقارنة إنز في بعض الطريق، وبالتأكيد ينبغي النظر فيها. هناك تفاصيل وتفسيرات ل دما / ستب فضلا عن قائمة وسطاء دما:


ماذا يعني دما / ستب؟ هل هناك أي وسطاء إكس فقط في أستراليا؟ ماذا عن أواندا، أنا ملاذ؛ لاحظت هذا واحد على موقع الويب الخاص بك؟ شكرا لكم مقدما.


أعلى وسطاء الفوركس في أستراليا لتداول العملات الأجنبية.


الملايين من الناس من جميع أنحاء العالم كانوا يستخدمون الإنترنت للاستثمار، التجارة بهدف تحقيق الربح. إن الأستراليين لا يختلفون، وهم في الواقع من أكثر الدول نشاطا في هذا الصدد.


نظرا لمستويات عالية من الإلمام بالإنترنت، وانتشار الإنترنت وارتفاع متوسط ​​الدخل المتاح، مقترنا بالإطار التنظيمي غير المقيد، ليس غريبا أن هناك عددا كبيرا جدا من المواطنين الأستراليين الذين يتداولون العملات الأجنبية على الإنترنت.


ومن الاقتصاديات الأساسية أنه إذا كان المنتج أو الخدمة في ارتفاع الطلب، فإن العرض تميل إلى زيادة كذلك. ولذلك، فمن الواضح لماذا هناك الكثير من سماسرة النقد الاسترالي الاسترالي. توفر هذه الشركات التجار الأستراليين فرصة لتحقيق أرباح كبيرة. نظرا للمنافسة الشديدة، وسطاء تقدم عروض مكافأة مربحة وفروق تنافسية للغاية، من أجل جذب أكبر عدد ممكن من العملاء الجدد، وكذلك للحفاظ على تلك الحالية.


الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500.


الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 1: 300.


إيداع: 50 دولار الرافعة المالية: 1: 1000.


إيداع: 50 $ الرافعة المالية: 400: 1.


الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 200: 1.


إيداع: 250 $ الرافعة المالية: 400: 1.


دور الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمارات.


أوسترليان سكوريتيز & أمب؛ لجنة الاستثمارات (أسيك) هي اسم الهيئة المستقلة المسؤولة عن تنظيم تجارة الفوركس في أستراليا. وقد شكلت الهيئة في البداية في عام 1991، واللجنة الاسترالية للأوراق المالية (أسك) ويعمل حاليا أكثر من 1800 شخص. ويتمثل اختصاص هذه المنظمة في حماية العملاء والمستثمرين والدائنين، على المستوى الاتحادي، والتأكد من أن قوانين الخدمات المالية الأسترالية يتم فرضها وإلزاميتها.


أسيك تتابع عن كثب الوضع مع وسطاء الفوركس التي تقدم التداول للمواطنين الأستراليين، ويحاول التأكد من أن أي وسطاء غير مصرح لهم سوف خدعة الاستراليين إلى التفكير أنها شرعية.


كانت هناك نقاشات حول مخاطر زيادة التداول وإمكانية الحد من الرافعة المالية التي يمكن أن يقدمها الوسطاء إلى رقم أقل بكثير لم يستبعد. هناك عدد قليل جدا من البلدان، وعلى الأخص الولايات المتحدة واليابان التي تحد من الرافعة المالية حتى 50: 1 و 25: 1، على التوالي، ولكن هناك أيضا أمثلة على العكس. في المملكة المتحدة على سبيل المثال، لا توجد مثل هذه القيود وحاليا يمكن للمرء أن يجد وسطاء التي تقدم الرافعة المالية تصل إلى 1000: 1. في أستراليا حاليا، يمكنك أن تجد وسطاء التي تقدم الرافعة المالية تصل إلى 500: 1.


الأساسية نصائح التداول الفوركس.


الآن أنت تعرف أن لديك لاختيار وسيط مرخص من قبل أسيك، ولكن ربما كنت لا تزال لا تعرف ما يكفي عن تجارة الفوركس. تحقيق الربح من التداول ليس بالأمر السهل، ومن المؤكد أن الممارسة والخبرة لتحسين مهارات التداول الخاصة بك. ولكن، هناك مبادئ توجيهية عامة يمكنك اتباعها، مما سيزيد بالتأكيد فرصك في تحقيق الربح.


تعيين تمويل واقعية. تعيين نسبة مئوية كحد أقصى من الأموال التي ستستخدمها في عملية تداول واحدة. حدد أزواج العملات التي تخطط للتداول. قراءة مشورة الخبراء، والتشاور مع مصادر مختلفة، ولكن استخلاص النتائج الخاصة بك. لا مطاردة الخسائر.


الجميع الذي يريد أن يبدأ تداول العملات الأجنبية يجب أن نفهم أنه ربما لن تصبح المصدر الرئيسي للدخل، وأنك بحاجة إلى أن نكون حذرين جدا مع المال الذي تستثمره في الفوركس. فمن الأفضل عدم استخدام المال الذي تحتاجه لشيء آخر، ويجب عليك بالتأكيد لا خطر الخاص بك الإيجار / الغذاء / فائدة فواتير المال.


ليس من الحكمة جدا أن خطر بك كامل التمويل على اثنين من الصفقات. إجراء تقييم، تعيين عدد من الصفقات التي ترغب في جعلها يوميا أو في الأسبوع ثم تقسيم التمويل وفقا لذلك. ضع في اعتبارك أن التداول بالرافعة المالية ينطوي على مخاطر، وقد ينتهي بك الأمر إلى فقدان معظم استثماراتك الأولية.


هذا هو السبب في كمية يجب أن تكون صغيرة بما فيه الكفاية بحيث حتى بعض الخسائر في صف واحد لن يضر اموالك.


بعض السماسرة تقدم 30 زوجا من العملات، وبعضها أكثر من ذلك، مثل 40 أو 50 أو حتى حتى 60. ليس من الذكاء أن يتداول زوج العملات إذا لم تكن مألوفا مع أي من العملات وأنه من غير الحكمة على وجه الخصوص للتجارة إذا كنت وليس على علم مع العلاقات التجارية بين البلدان المعنية، اقتصاداتها وما إلى ذلك كاسترالي، وربما كنت أعرف أكثر عن الدولار الاسترالي والأزواج المعنية حيث أنها واحدة من الأطراف. ولكن هذا لا يعني أنه يجب بالضرورة أن تتداول فقط بالدولار الأسترالي.


معظم سماسرة الفوركس تقدم مواد تعليمية مجانية مثل الكتب الإلكترونية، دروس الفيديو وحتى ندوات عبر الإنترنت على الفوركس وتداول العملات الأجنبية. على الانترنت يمكنك أن تجد الكثير من المصادر الأخرى. ومع ذلك، لا أحد يستطيع التنبؤ مع درجة كاملة من الدقة ولا أحد يستطيع أن يضمن أن عليك تحقيق الربح. إذا قالوا أنهم يفعلون، انهم يكذبون. دائما اتبع حركة سعر الذهب، فإنه يمكن أن يكون مؤشرا قويا جدا.


وأخيرا ولكن بالتأكيد ليس آخرا، فقط لأنك قد فقدت على الصفقات القليلة الماضية الخاصة بك لا يعني أن التجارة المقبلة ستكون ربحا، وحركة أسعار العملات بغض النظر عن الاستثمارات الخاصة بك. لا تحاول تعويض ما كنت قد فقدت من خلال الاستثمار أكثر في التجارة الخاصة بك المقبل، لأنك قد ينتهي بك المطاف في حلقة مفرغة ويفقد في نهاية المطاف كل ما تبذلونه من المال.


وسطاء الفوركس وعرضهم.


كما سيتم زيادة فرصك في تحقيق الربح إذا اخترت وسيط الفوركس المناسب، أي واحد الذي يقدم أفضل الأسعار والمكافآت والرافعة المالية. وعلاوة على ذلك، فإن تجربة التداول كله أيضا أن يكون أفضل بكثير إذا اخترت وسيط الحق. هذا هو السبب في أنك يجب أن تولي اهتماما بالتأكيد إلى الأشياء التالية، بقدر ما كل واحد منهم هو مهم بالنسبة لك.


أزواج عرض - قلنا بالفعل أن بعض وسطاء العملات الأجنبية الاسترالية تقدم عددا كبيرا من الأزواج. إذا كنت تنوي تداول أزواج طفيفة وغريبة، فإن هذا الجزء من العرض التجاري سيكون في غاية الأهمية بالنسبة لك. إذا كنت تخطط على التمسك الأزواج الأكثر تداولا، فإنه لن يكون ذا أهمية كبيرة. الرافعة المالية - كما تعلمون فإن الرافعة المالية لا تزال غير مقيدة بالقانون في أستراليا، وبالتالي يسمح لك بالتداول برافعة مالية عالية جدا، إذا كنت واثقا بما فيه الكفاية. انتشار - معظم وسطاء الفوركس جعل أرباحهم من خلال انتشار، وأرق هو أقل ربح للوسيط والمزيد من المال للتجار. ولذلك، فمن الأهمية القصوى لكل تاجر أن يكون وسيط الذي يوفر ينتشر تنافسية جدا، بحيث الأرباح يمكن تعظيم / الخسائر يمكن التقليل. مكافأة - العديد من السماسرة سوف نقدم لك مبلغ إضافي للتجارة مع الحق بعد تسجيل حساب، أو مباشرة بعد إجراء الإيداع الأول. إذا كان هو مكافأة الإيداع الأول، فإنه عادة ما تطابق الإيداع الأول الخاص بك تصل إلى مبلغ معين، في حين إذا كان هو مكافأة لا الإيداع، وسوف يكون مبلغ ثابت. من خلال المطالبة باستخدام مكافأة الترحيب (والمكافآت الأخرى التي قد يقدمها الوسيط)، يمكنك زيادة فرصك في تحقيق الربح، حيث تحصل على المزيد من الأموال التجارية تحت تصرفك. خيارات الإيداع والسحب - جميع الوسطاء المسجلين والمرخص لهم يضمنون سلامة المعاملات التي تتم من خلال موقعهم الإلكتروني، ولكن بعضهم يقدم خيارات أقل من الخيارات الأخرى. كما أن بعض السماسرة يتحملون رسوم الإيداع و / أو السحب، في حين أن البعض الآخر لا يفعل ذلك. نحن لا يجب أن نوضح لماذا السماسرة التي تقدم المزيد من الخيارات ولا تفرض أي رسوم أفضل. منصات التداول - معظم السماسرة تقدم التجار فرصة للتداول والتحقق من كيفية تجارتهم تذهب على أجهزتهم النقالة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن معظم السماسرة تقدم أكثر من منصة واحدة، حيث يتضمن كل منصة ميزات وخيارات مختلفة. بعضها أكثر تعقيدا ويهدف إلى التجار أكثر خبرة، في حين أن الخيارات هي أكثر أساسية.


هناك بعض القضايا الأخرى التي قد تكون ذات أهمية للتجار، مثل دعم العملاء، وسهولة الاستخدام لموقع التداول وجودة المواد التعليمية، حيث أن معظم السماسرة توفر على الأقل نوعا من الدروس وغيرها من المعلومات المفيدة بشأن تداول العملات الأجنبية.


لا، في الوقت الحالي ليس هناك حد مطبق والعديد من السماسرة الاسترالية تقدم رافعة مالية تصل إلى 500: 1، ولكن كانت هناك عدة مناقشات بشأن إدخال حد الرافعة المالية وهذا الخيار لم يستبعد.


نعم، تخضع أرباح وخسائر تداول العملات الأجنبية للضريبة بموجب قانون تقييم ضريبة الدخل لعام 1997، أو بالتحديد القسم 775 والفرعان 960 جيم ودال.


ال تخضع أرباح وخسائر العملة للضريبة إال في حال تحققها. ووفقا للأحكام القانونية، هناك عدة أحداث تحقق بالنسبة للعملات الأجنبية، ومنها: التخلص منها، أو التوقف عن الحصول على الحق في تلقي، أو التوقف عن الالتزام بالاستلام / الدفع، أو التوقف عن الحصول على الحق في الدفع (بالعملة الأجنبية) ).


نعم، فإن التجار الأستراليين الذين يتاجرون من خلال وسطاء مرخصين في أستراليا يحصلون على مكافآتهم بالدولار الأسترالي.


ونظرا للطبيعة الفريدة لاقتصاد استراليا التي تعتمد اعتمادا كبيرا على أسعار السلع التي تصدرها أستراليا. الدولار الأسترالي مستقل جدا عن العملات الرئيسية الأخرى، لكنه متقلب للغاية، مما يجعله عملة مثيرة جدا للاهتمام للتجار المضاربة.


أحدث المقالات.


أستراليا & # 038؛ أسواق هونغ كونغ الإسكان معظم & # 8216؛ لا يمكن تحملها & # 8217؛


ال 14 ديموغرافيا السنوي الإسكان الدولي القدرة على تحمل التكاليف.


حكومة الولايات المتحدة تغلق تحول الدولار الأمريكي ضعيف.


حتى الآن في يناير، الزوج أوسكاد.


الدولار الاسترالي يبقى صاعدا على بيانات التوظيف القوية.


إن الضغط التضخمي الضعيف وخفض معدل المصروفات غير المتوقعة.


استراليا: استراليا.


في ما يلي قائمة بسماسرة الفوركس عبر الإنترنت التي تم إدراجها أو تسجيلها في أستراليا. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.


(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


وسطاء الفوركس في أستراليا.


أستراليا (أسيك) أخبار التنظيم.


7 نوفمبر 2017، كانبيرا، أستراليا - ليبريت - بعد أن ألغيت رخصة أسيك في مايو من هذا العام، الصينية المملوكة وتركز وسيط التجزئة فكس غالوبكس والشركات المرتبطة بها غالوب المجموعة الدولية بي تي واي المحدودة. . .


10 أكتوبر 2017، كانبيرا، أستراليا - فينانسفيد نيوس - على الرغم من أن المنظم الأسترالي عالق في حجم العقوبات القصوى لانتهاكات القواعد الجديدة، وافق على تقديم مجموعة من التنازلات بشأن بعض. . .


22 أغسطس 2017، كانبيرا، أستراليا - أتوز فوريكس - المنظم الأسترالي ملتزم بحماية الجمهور من أي عمليات احتيال وتزوير في السوق المالية. في أحدث تحذير أستراليا أسيك وسطاء، والمنظم لديه. . .


11 يوليو 2017، كانبيرا، أستراليا - ليبراتي - أستراليا المنظم المالي أسيك أصدرت ورقة التشاور، وطلب ردود الفعل على القواعد المقترحة الجديدة التي تتطلب الوسطاء للتوفيق وتقديم تقرير عن جميع أموال العملاء التجزئة. . .


8 يونيو 2017، كانبيرا، أوستراليس - أسيك ميديا ​​ريليس - سينرجي فينانسيال ماركيتس بتي لت (سينرجي) قد دفعت غرامة قدرها 10،800 $ بعد أسيك أصدرت مع إشعار انتهاك لبيانات كاذبة أو مضللة على موقعها على الانترنت.


6 يونيو 2017، كانبيرا، أستراليا - سمن ويكلي - قامت لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) بإضافة وسيط الفوركس في إستونيا ومقره Trade12 إلى قائمة تحذيرات الكيانات غير المرخصة. وفقا للمنظم،. . .


5 يونيو 2017، كانبيرا، أستراليا - فينانسفيد نيوس - صناعة فكس تعاني من انعدام الثقة. هذا النقص في الثقة واضح بين المشاركين في السوق، وعلى الأقل على نفس القدر من الأهمية، بين. . .


26 مايو 2017، كانبيرا، أستراليا - ليبريت - أسيك صدر تقرير 525 تعزيز سلوك أفضل: بقعة الفوركس اليوم. ويعرض هذا التقرير ملاحظات أسيك حول الدوافع السلوكية الرئيسية للسلوك الناشئة عن أسيك الأخيرة. . .


12 مايو 2017، كانبيرا، أستراليا - فينانسفيد نيوس - كانت هناك بعض التطورات المثيرة للاهتمام على الجبهة تنظيم الخدمات المالية في أستراليا هذا الأسبوع، مما يؤثر على جميع مقدمي الخدمات المالية، بما في ذلك. . .


الفوركس منتور - تعلم تجارة الفوركس مع دورات على الانترنت و دفد.


الأرباح تشغيل - تعلم تجارة الفوركس على الانترنت.


أكاديمية التداول عبر الإنترنت - دورات تداول الفوركس والتعليم.


مارك إلى السوق - جعل الشعور أسواق رأس المال العالمية.


التداول - الفوركس التداول الاجتماعي، التحليل والأخبار.


تعلم التداول في السوق - نيال فولر - تعلم التجارة | سعر العمل تداول الفوركس.

No comments:

Post a Comment