Sunday 4 March 2018

الخيارات الثنائية منصات تجريبي


حسابات تجريبية الخيارات الثنائية.
ما هو حساب تجريبي الخيارات الثنائية؟ يرى عشاق السوق في جميع أنحاء العالم الخيارات الثنائية كنوع متطور ومربح من التداول. الأهم من ذلك، فإن سماتها الثورية تسقط العقبات أمام التجار في الصناعة المالية. حر ثنائي خيارات السماسرة حساب تجريبي مفيدة جدا للمبتدئين.
يمكنك فتح عرض تجريبي مجاني مع وسيط المفضل لديك واستخدام المال الظاهري لمحاولة الخروج يديك في تداول المؤشرات والسلع والعملات، أو أي أداة مالية أخرى.
إن سهولة الدخول النسبية وتقليل المخاطر وإمكانية الوصول عبر الإنترنت وانخفاض تكاليف المعاملات وعدم وجود عمولات ومجموعة واسعة من الأصول ليست سوى بعض الأسباب الرئيسية وراء ازدياد شعبية الخيارات الثنائية في جميع أنحاء العالم.
وسطاء تقدم حساب تجريبي مجاني.
وجدنا من أفضل الحسابات التجريبي المجاني بين قائمة وسطاء الخيارات الثنائية.
إق الخيار الممارسة الحساب.
إق الخيار هو وسيط الخيارات الثنائية ممتازة التي تركز على توفير التجار مع ظروف سليمة ورائعة. لمساعدة التجار منحنى مهنة ناجحة في الأسواق المالية، إيكوبتيون يوفر حساب تجريبي مجاني.
لن يطلب منك تقديم تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك أو تقديم أي وديعة أخرى قبل محاولة ممارسة الخيار إق. وعلاوة على ذلك، فإنه ليس لديها أي حدود زمنية، حتى تتمكن من تجربة الاستراتيجيات الخاصة بك بقدر ما تريد.
مع الظاهري $ 1،000، إيكوبتيون تجريبي يحاكي الظروف الفعلية وتساعدك على فهم كيفية عمل سوق الخيارات الثنائية. قسم دعم العملاء من ذوي الخبرة قادر على مساعدتك في أي قضايا.
بينومو حساب تجريبي.
بينومو هو محترم في صناعة الخيارات الثنائية. وتسعى دائما إلى توفير ظروف جذابة ومربحة وعالية الجودة للعملاء في جميع أنحاء العالم.
بينومو حساب تجريبي لديه نفس الوظائف كما يعيش، إلا أن السابق لا يتطلب منك أن تجعل أي ودائع. حساب تجريبي سوف تساعدك على فهم تفرد منصة بينومو، فحص مناسب أصولها والأدوات، واستكمال تماما الاستراتيجيات الخاصة بك.
التجريبي المجاني يحتوي على أكثر من 70 الأصول. بينومو يقدم لمسة واحدة، أزواج، على المدى الطويل، وتوربو.
ثنائي، الذي كان يشار إليه في البداية باسم بيتونماركيتس قبل أن يتم تغيير العلامة التجارية في عام 2018، ويهدف إلى تزويد التجار مع مريحة ومريحة الخيارات الثنائية البرمجيات.
ثنائي يقدم حساب تجريبي مع 10،000 $ المال الظاهري. تم تصميم حساب تجريبي ثنائي لمساعدة التجار التعرف على تفاصيل الخيارات الثنائية وتصبح ناجحة في حياتهم المهنية.
ففوريكس، التي تأسست في عام 2007، تركز على توفير كل من الفوركس والخيارات الثنائية التجار مع ظروف لا مثيل لها والمتميزة لتحقيق الاستقرار المالي والاستقلال. لمساعدة العملاء على استكشاف عالم مثير من التداول، فإنه يقدم تجريبي مع المال الظاهري.
يوفر حساب تجريبي ووردفوريكس التجار فرصة خالية من المخاطر لمعرفة تعقيدات الخيارات الثنائية.
منصة ووردفوريكس التجريبي لديها مجموعة واسعة من الأصول مع أوقات انتهاء مرنة تمتد من دقيقة واحدة إلى سبعة أيام. بهذه الطريقة، يمكنك بنجاح صياغة استراتيجية الفوز مع وسيط.
حساب تجريبي إنستافوريكس.
و إنستافوريكس لديها مجموعة واسعة من أكثر من 70 الأدوات المالية مع إمكانيات التداول على حد سواء خلال اليوم (صلاحية دقيقة واحدة ليوم واحد) وخيارات انتهاء الصلاحية (صلاحية تصل إلى أسبوعين).
يمكنك الانتقال بسهولة من العرض إلى العيش عن طريق جعل الحد الأدنى للإيداع منخفضة تصل إلى 1 $. مع إنستافوريكس، سوف تكسب دفعات تصل إلى 80٪ لأي الصفقات الفوز. كما يقدم إنستافوريكس مكافأة إيداع تصل إلى 250٪.
الخيارات الثنائية فوائد الحساب التجريبي.
ما هي السمات الرئيسية للعرض؟
القدرة على محاولة البرمجيات مجانا.
التداول التجريبي هو في الواقع مجانا ويسمح لك لاختبار بيئة وسيط المفضل لديك دون الحاجة إلى ارتكاب المال الذي كسبت بشق الأنفس.
لأنه يوفر نفس الخدمات كما يعيش، وتجريبي مجاني تسمح لك لارتكاب الأخطاء دون الحاجة إلى القلق من فقدان أي من أموالك. أكثر ما يمكن أن تسأل عنه؟
اكتساب المعرفة والمهارات.
التداول في سوق الخيارات الثنائية يمكن أن يكون مشروعا محفوفا بالمخاطر إذا كنت تفتقر إلى المهارات الكافية لدراسة السوق ووضع الصفقات مربحة. مع حساب الممارسة، يمكنك أن تتعلم بسهولة الداخل والخارجية من السوق وزيادة احتمالات حصولك على عوائد أعلى بمجرد اتخاذ قرار بدء التداول المباشر. سوف تعرف كيفية وضع استراتيجيات، وتحديد الاتجاه المحتمل للأداة المالية، وصقل المهارات الخاصة بك.
اختبار شروط التداول.
وبدون تعلم منصة، وعدد األصول التي تقدمها، ودفعاتها، ونوع األدوات المتاحة، ومكافآت المكافأة، وغيرها من الشروط، قد يكون من الصعب اتخاذ قرار مستنير.
وهناك خيارات ثنائي تجريبي تعطيك تجربة مباشرة على كيفية خدمة العملاء يعامل عملائها والشروط التي يمكن توقعها إذا قررت استخدام برنامجها الأساسي.

الخيارات الثنائية تجريبي.
اشترك للحصول على حساب تجريبي مجاني 100٪.
يبدو أنك مسجل بالفعل!
منصة لدينا هي فرصتك.
الخيارات الثنائية مع مجموعة واسعة من إكسيراتيونس: 60 ثانية، 5 دقائق وحتى نهاية الأسبوع.
مشاهدة أدلة الفيديو على أساسيات تداول الخيارات الثنائية.
عبر منصة التطبيق.
التجارة في أي مكان مع # 1 التطبيق المحمول *، سطح المكتب التطبيق أو إصدار الويب. * وفقا لتخزين المتجر فبراير 2018.
البطولات.
التنافس في تداول الخيارات الثنائية مع التجار الآخرين على المنصة. وفقا للشروط والأحكام 9.14.
ما نقدمه في السوق.
إيسي إيداع، إيسي الانسحاب.
التجارة.
انسحاب.
75٪ من جميع عمليات السحب الفورية.
# 1 الخيارات الثنائية للتجارة أب في 28 دولة **
** وفقا لتصنيف المتجر (فبراير 2018)، بما في ذلك ألمانيا والمملكة المتحدة وإيطاليا وغيرها.
جوائزنا 2018-16.
أسرع العلامة التجارية الخيار ثنائي النمو.
أفضل منصة التداول المحمول.
أفضل ثنائي خيارات وسيط أوروبا.
أفضل ثنائي خيارات وسيط وتداول التطبيق.
أفضل وسيط الخيارات الثنائية.
أورلاندو رينكون - إق الخيار تاجر.
في حالتي المحددة، أنا فقط يجب أن تنتظر اللحظة المناسبة في اليوم، وفتح خيار ثنائي من 60 ثانية في إق الخيار والحصول على أرباحي دون ضرورة اعتمادا على كمية محددة من النقاط للحصول على فوائد جيدة.
تيموثي لوراند - محلل السوق.
هذا هو أسرع وأكثر ثقة وسيط لقد جاء من أي وقت مضى لمعرفة. الحب، انها بديهية وسوبر ودية وسريعة ومرنة من حيث توقيت التجارة. عرض مجاني تماما مدهش، مثل أي وسيط آخر.
يبدو أنك مسجل بالفعل!
يرجى التأكد من قراءة الشروط والأحكام قبل اتخاذ أي عملية في منصة التداول لدينا. تحت أي ظرف من الظروف، فإن الشركة تتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن أي خسارة أو ضرر سبب من خلال العمليات على هذا الموقع. في حال وجود أي قضايا أو تعليقات بخصوص الإعلانات منصة لدينا يرجى الاتصال بنا على إساءة @ إكوبتيون.
© إق أوبتيون، 2018-2017.
الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

60 حساب تداول تجريبي ثنائي الخيارات الثانية.
هنا لدينا قائمة قصيرة من وسطاء الخيارات الثنائية الذين يقدمون حسابات التداول التجريبي الحقيقي و 60 الصفقات الثانية.
A ليجيت ديمو أكونت أت 24option & # 8211؛ & # 8220؛ تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وقد يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. & # 8221؛ 24 أوبتيون & # 8211؛ سمعة ممتازة وخدمة العملاء. ماركيتسورلد & # 8211؛ يوفر ماركيتسورلد التجار الولايات المتحدة 100٪ مجانا أي سلاسل المرفقة حساب تجريبي على الفور بعد التسجيل. مجرد زيارة ماركيتسورلد، تسجيل حساب جديد وسيتم تلقائيا سيتم إعداد مع حساب تجريبي مع $ 2000 لممارسة التداول مع في أي خطر. إذا كنت على استعداد لإيداع الحد الأدنى هو فقط 20 $. بانك دي بيناري & # 8211؛ إيداع 500 $ والحصول على 50،000 $ حساب تجريبي فينباري & # 8211؛ حساب تجريبي متاح مرة واحدة يتم إيداع.
لبدء التداول التجريبي، وإعداد حساب تجريبي الخاص بك والتجارة مع المال وهمية.
تعليمات حول كيفية إنشاء حساب تداول الممارسة الثانية 60.
للحصول على حساب تجريبي كل ما عليك القيام به هو النقر على أحد الوسطاء أعلاه. إنشاء حسابك وجعل الحد الأدنى للإيداع.
إذا كنت لا تستطيع أن تجعل على الأقل الحد الأدنى للإيداع ثم لا يمكنك الحصول على حساب تجريبي. لا يوجد غداء مجاني في هذه المنطقة (I & # 8217؛ ليرة لبنانية شرح لماذا لاحقا). جعل الودائع، بل هو بضع مئات من دولارات. إذا كنت لا تستطيع أن تخسر بضع مئات من الدولارات ثم يجب أن لا يكون تداول الخيارات الثنائية. لذلك، إيداع ومن ثم الاتصال بدعم العملاء والسماح لهم معرفة أنك قد أودعت للتو وترغب في الحصول على حساب تجريبي.
إنشاء حساب لدى وسيط أعلاه إجراء إيداع في موقع تداول أعلى & # 8211؛ لم يكن لديك لبدء التداول حتى الآن الاتصال بدعم العملاء وطلب حساب تجريبي & # 8211؛ والسماح لهم معرفة كنت قد قدمت وديعة بالفعل سيتم إنشاء حساب تجريبي الخاص بك في غضون دقائق.
وسطاء سيكون سعيدا لإنشاء حساب تداول الممارسة خالية من المخاطر حيث يمكنك معرفة الداخل والخروج من الرهان الثنائي قبل المخاطرة الأموال الفعلية الخاصة بك على الصفقات. انها تأخذ قليلا من القوى العاملة على نهايتها حتى أنها تتطلب منك أن تجعل وديعة لإعلامهم كنت جادا في التداول وليس مجرد الرغبة في المسمار حولها وإضاعة العملاء يدعم الوقت.
لماذا لا 100٪ مجانا ثنائي خيارات تجريبي الحسابات؟
والسبب في عدم وجود حسابات تجريبية مجانية عرضت لأن هناك تكلفة للوسيط أن يكون التجار الممارسة. الحسابات التجريبية تأخذ الموارد تماما كما التاجر الحقيقي سيكون الفرق الوحيد هو أن المال ليس حقيقيا. هناك تكلفة. وهذا هو السبب في وجود & # 8220؛ نو ريسك & # 8221؛ حساب التداول التجريبي يمكنك الحصول عليها. إشعار أضع اقتباسات حول & # 8220؛ لا يوجد خطر & # 8221؛ لأن لا شيء هو تماما أي خطر. هنا هو ما تفعله. جعل الحد الأدنى للإيداع (في الواقع، جعل قليلا أكثر من الحد الأدنى إذا كنت تستطيع، إيداع 250 $ أو 300 $) في حين رفض أي عروض المكافأة. الاتصال بالدعم وطلب بشكل جيد حساب تجريبي الخاص بك. دعهم يعرفون أنك جعلت إيداعك بالفعل. يمكنك ممارسة التداول كل ما تريد دون المخاطرة المال الحقيقي الخاص بك. أي خسائر لن يكلفك فعلا أي أموال وأي انتصارات لن تضع أي أموال في جيبك. إذا كنت لا تقبل أي مكافآت لن تكون هناك حاجة لدفع على الودائع الخاصة بك عن طريق مضاعفات 30-40 قبل سحبه. فقط تأكد من أن لديك ما يكفي في حسابك لجعل الحد الأدنى من متطلبات الانسحاب من 200 $ (وهذا هو السبب في أننا نوصي إيداع أكثر قليلا من مجرد الحد الأدنى حتى تتمكن من سحبه بعد القمار بضعة دولارات من المال الحقيقي على أقل تقدير، حق.
A فرينش بيتوين & # 8220؛ بروكر ديمو & # 8221؛ و & # 8220؛ حساب تجريبي للتداول & # 8221؛
تريد حساب تداول تجريبي. ربما كنت تعطي اثنين شيتس حول التجريبي وسيط. عرض الوسيط هو وسيلة حيث تظهر لك فقط فيديو لكيفية التجارة على موقعها. إذا كنت ترى كلمة "تجريبي" على موقع ثنائي الخيارات، وهذا ليس بالضرورة علامة على أنك يجب أن تقفز هناك وإيداع أموالك. أولا عليك أن تعرف ما تعنيه هذه الكلمة. في حين أنه في عالم نزيه فإنه سيتم استخدامها فقط يعني "حساب تجريبي"، في سوق غير منظم إلى حد كبير، وغالبا ما تستخدم لتعني "البرنامج التعليمي".
ما الفرق بين البرنامج التعليمي التجريبي والحساب التجريبي؟ كل شىء. في أي وقت ترى كلمة "تجريبي" على موقع وسيط، نقترح عليك النقر على ذلك ونرى ما هو عليه. في بعض الأحيان سوف تحصل على رابط إلى صفحة حول فتح حساب تجريبي والتداول مع العملة الافتراضية. هذا ما تريده. ولكن في كثير من الأحيان، سيتم نقلك إلى صفحة مع فيديو تعليمي قصير حول كيفية استخدام منصة لوضع الصفقات. هذا هو البرنامج التعليمي. أنها لا تساعد حقا تتعلم كيفية التجارة. فإنه يظهر ببساطة قبالة البرنامج ويسمح الوسيط للحصول على بعيدا مع وضع كلمة "التجريبي" على موقعهم، لأن هذا هو المعنى الآخر للكلمة "تجريبي".
أسهل طريقة للعثور على وسيط الذي يقدم حقا حساب تجريبي لاختبار طريقة التداول الخاصة بك هو مرجع دليلنا. في هذه المقالة، نقدم لكم أربعة من وسطاء الخيارات الثنائية المفضلة لدينا، وكلها تقدم حسابات تجريبية للتجار. تحتاج إلى إجراء إيداع مع ثلاثة منهم للوصول إلى حساب تجريبي، ولكن ماركيتسورلد لا تتطلب حتى أن تقوم بإيداع أي أموال لاختبار الصفقات الحرة. كل ما عليك القيام به هو طلب حساب تجريبي من فريق خدمة العملاء.
لماذا تحتاج إلى اختبار تجريبي قبل أن التجارة الحية؟
أنت لن تجلس في كازينو على الانترنت والرهان مجموعة من المال دون أن يلعب حولها مع منصة قليلا سوف؟ وينطبق الشيء نفسه على وسطاء الخيارات الثنائية. يجب أن تحصل على الشعور لكيفية عمل كل شيء، وكيفية فتح الصفقات وإغلاقها. ربما لا تريد & # 8217؛ t التجارة الفوركس ث / س حساب تجريبي سواء كنت؟ هذا الموقع سوف تساعدك على تعلم طريقك حول منصة التداول وسيط. لماذا تفقد المال لأنك لا تفهم شيئا؟ القيام بتجارب الاختبار سوف يضمن لك معرفة جميع الخطوات ولا تفوت أي شيء مهم عند التداول مع المال الحقيقي.
اختبار طريقة التداول الخاصة بك في الوقت الحقيقي. في بعض الأحيان العقبات تأتي في الحياة الحقيقية التي قد مفاجأة لك مثل مشاكل جدولة. تعلم كيفية التعامل مع العواطف في الوقت الحقيقي. هذا، مثل جدولة، يمكن أن تكون مختلفة كثيرا مما هو عليه عندما كنت باكتستينغ الصفقات. اختبار الوسيط. إذا كانت لديك أسئلة حول الصفقات التجريبية، فاطلب من فريق خدمة العملاء مساعدتك. إذا كنت تحصل على خدمة جيدة خلال الاختبار التجريبي، وهذا هو علامة جيدة سوف تتلقى نفس عند التداول مع المال الحقيقي. إذا كنت لا تحصل على خدمة جيدة أثناء الاختبار التجريبي، لماذا تثق الشركة مع أموالك؟
لدينا نصيحة قصيرة لالتمرير إلى أسفل هو:
التداول التجريبي دائما أولا. دائما، دائما ممارسة التجارة قبل المخاطرة المال الحقيقي. تعلم في & # 8217؛ s والخروج من جميع أنواع مختلفة من الصفقات والحصول على فهم ما يلزم للفوز.
هذا الدليل قال لكم كل شيء عن كيفية الحصول على اقامة مع حساب تجريبي على وسيط من اختيارك. بعد أن كنت قد بحثت وتعلم كل شيء عن تداول الخيارات الثنائية، واختبارها طريقة التداول على البيانات التاريخية، وفحص المعلومات على موقعنا على الانترنت، وفتح حساب تجريبي في وسيط الخيارات الثنائية المعمول بها هي الخطوة التالية لتصبح تاجر مربح!
* كلا تراديروش و 24 أوبتيون تتيح لك تجريبي 60 ثانية التداول. انقر هنا لمدة 60 ثانية معلومات التداول الخيار.

الخيارات الثنائية للمنصات التجريبية
إذا كنت ترغب في بدء التداول، ولكنك لست متأكدا ما إذا كان هذا النوع من النشاط هو لك، ليس هناك شيء أسهل من محاولة التداول على حساب تجريبي.
وهذا يعني أنه يمكنك فتح الصفقات صعودا وهبوطا دون الحاجة إلى استثمار الأموال الخاصة بك. على حساب تجريبي، يتم استخدام الأموال الافتراضية. لا تخاطر بدولار واحد، ولكن من ناحية أخرى، لا يمكنك تحقيق أرباح حقيقية.
بعض السماسرة تقدم أساليب الممارسة التجريبية الخاصة بهم (مثل إيكوبتيون)، حتى تتمكن من محاولة منهاجهم. إق الخيار & # 8217؛ ق حساب تجريبي خالية تماما من التهمة وسهلة جدا لفتح. ومع ذلك، لدينا شيء مختلف. يمكنك البدء في التداول على منصة لدينا على الفور بعد نقرة واحدة حق التسجيل أدناه هذه المقالة.
إق الخيار التجريبي.
مال . كل ما عليك القيام به هو اتباع هذا الرابط، فتح حساب ويمكنك البدء في التداول على الفور. فتح حساب سريع جدا ويمكن القيام به إما باستخدام حساب الفيسبوك الخاص بك، أو ببساطة عن طريق إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك.
إذا لم يتم إيداع أي أموال، فسيكون حسابك في وضع العرض التجريبي مباشرة بعد الافتتاح، مما يعني أنك لا تحتاج إلى طلب دعم العملاء لإنشاء الحساب التجريبي نيابة عنك. إذا كنت تشعر وكأنك & # 8217؛ على استعداد لاستثمار المال الحقيقي، فقط اضغط ديبوسيت في الزاوية اليمنى العليا.
حساب تجريبي مجاني.
هل الخيارات الثنائية حسابات تجريبية كافية لمعرفة كيفية التداول؟
توفر الحسابات التجريبية للخيارات الثنائية فرصة عظيمة لمعرفة كيفية تصرف الأسواق وكيفية عمل نمط التداول لدينا في الأسواق الحقيقية. الإجهاد والعواطف هي أيضا العوامل الهامة التي تأتي في اللعب مباشرة بعد تعريف نمط التداول.
فقط التداول الحقيقي سوف نقدم لكم العواطف التي سيكون لديك لتعلم كيفية إدارة. قد يكون هذا الشعور بالنشوة بعد نجاح التجارة أو الشعور بالخسارة بعد فشلها. هذه لا يمكن تدريبها باستخدام حساب تجريبي.
الوسطاء الموصى بها.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
(23) الخيارات الثنائية ثنائي اللغة (61) خيارات الخيارات الثنائية (47) الخيارات الثنائية الغش (11) أنماط تداول الخيارات الثنائية (21) كريبتوكيرنسيز (4) الكتب الإلكترونية (3) تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات (2) التحليل الأساسي (3) ميتا تريدر شو (16) ميتا ترادر ​​شو (16) إدارة المال (5) أخبار (27) أنماط التداول الحرة (10) التحليل الفني شو (17) غير مصنف (1)
المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المذكورة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

الحسابات التجريبية.
هنا نحن قائمة ومقارنة أفضل الحسابات الثنائية الخيارات التجريبية مع أي متطلبات إيداع 2018، وننظر في ما إذا كان حساب تجريبي مجاني هو حقا & # 8216؛ مجانا & # 8217؛ وحتى حيث يمكنك الحصول على حساب تجريبي مع أي تسجيل على الإطلاق.
للتجار، حساب تجريبي مجاني يجعل الكثير من الشعور. تحصل لمحاولة منصة التداول، أو التطبيق التجريبي المحمول، في أي مخاطر مالية. كما يجب على الوسطاء أن يفخروا بإظهار برامجهم وخدمة العملاء، لذلك يجب أن يكون التجار قادرين على استخدام حساب تجريبي بدون إيداع وبعملية تسجيل بسيطة.
وسطاء مع حسابات تجريبي في أوكرانيا.
دليل للحسابات التجريبية.
"جرب قبل أن تشتري" هو مفهوم نحن جميعا على دراية & # 8211؛ سواء على وغير متصل. عندما يتعلق الأمر بمواقع التداول، يأخذ هذا المفهوم شكل الحساب التجريبي. شيء هذا هو سمة من سمات جميع الخيارات الثنائية على الانترنت وسطاء سوف تأتي عبر. من وجهة نظر الوسيط، وهذا هو فرصتهم 'نجاح باهر' لكم مع منصة و العديد من الميزات. حيث يأملون في كسب ثقتكم & # 8211؛ أو على الأقل، للحصول على عقد من عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. وبالمثل، كما المحتملين الخيارات الثنائية التاجر، حساب تجريبي يتيح لك الفرصة لوضع منصة للاختبار. هل يعمل؟ يمكنك جعل معنى ذلك؟ هل تشعر بالحق؟ هذه هي الأسئلة التي تحتاج إلى إجابات قبل تسليم النقدية الخاصة بك. هنا، ونحن نلقي نظرة فاحصة على الحسابات الثنائية الخيارات التجريبي. كيف يمكن أن تساعدك وماذا تبحث عن كما تقرر ما إذا كان للانتقال من التجريبي إلى الصفقة الحقيقية ...
ابدء.
توجه إلى موقع وسيط و "جرب الآن" زر (أو شيء مشابه جدا) سيبرز بشكل بارز. طريقة عمل معظم العروض التوضيحية بسيطة. وسيط يمنحك مبلغ محدد من المال الظاهري للعب مع (1000 $ هو شخصية شعبية). ثم يمكنك استخدام هذا "المال" لاستكشاف منصة. ووضع العديد من أو عدد قليل من الصفقات كما يحلو لك. وتقيد الخسائر والمكاسب في هذا الرصيد الظاهري. هل هو دائما آمنة للتسجيل؟ على الأقل، تميل العملية إلى تضمين عنوان بريدك الإلكتروني وتحديد اسم مستخدم. (وقال أن أيركس تقدم & # 8216؛ لا الاشتراك & # 8217؛ حساب تجريبي)
تنزيل على أجهزة الجوال.
إذا كنت تنوي استخدام التطبيق حساب تجريبي على جهاز محمول، فإنه عادة ما ينطوي على تحميل التطبيق الشركة. مع الأخذ في الاعتبار أنه ليس من الجيد أبدا تسليم المعلومات الشخصية بشكل أعمى & # 8211؛ أو تحميل البرامج من طرف غير معروف، فإنه من المستحسن أن تفعل واجبك أولا. ما الذي يمكنك استخلاصه من المراجعات المستقلة للموقع؟ أين هو مقرها؟ ما الذي يتعين على المستخدمين الفعليين قوله عن ذلك؟ على الرغم من انها مجرد تجريبي، فإنه لا يزال من المهم أن نعرف أنك في أيد أمينة. كن حذرا بشكل خاص إذا كانت عملية الاشتراك التجريبي تأخذ شكل عملية استخراج البيانات & # 8211؛ أي إذا تم تشجيعك على توفير كميات كبيرة من المعلومات الشخصية. هناك حقا يجب أن لا تكون هناك حاجة لتقديم تفاصيل الحساب المصرفي في هذه المرحلة. إذا كانت المنصة تطلب هذا وكنت (بحق) غير مريح معها، وهناك الكثير من المنصات الأخرى التي لا تتطلب هذه المعلومات & # 8211؛ لذلك النظر في مكان آخر.
كيفية استخدام حساب تجريبي.
في القلب، توفر الخيارات الثنائية حسابات تجريبية فرصة لاختبار محرك منصة. حتى هنا هي مجالات التركيز على كما كنت وضعت منصة من خلال خطواتها ...
مقارنة منصات التداول دون ودائع.
ما كنت تبحث عنه هو تجربة "كامل الدسم" من هذه منصة التداول وسيط معين. إذا قررت في نهاية المطاف لاستخدامها كأداة للتداول الحياة الحقيقية، يجب أن يكون أداة مريحة للاستخدام. وعلى هذا النحو، ينبغي أن يكون من الناحية المثالية تمثيل كامل للمنصة الحية من حيث الوصول إلى جميع الميزات. حساب تجريبي يسمح أكثر من منصة واحدة للمقارنة. وهذا مفيد سواء بالنسبة للتاجر المبتدئ، ولكن أيضا للمستخدمين أكثر خبرة تبحث لضمان أنها تتاجر مع أفضل مزود. وبطبيعة الحال، من الممكن أن يكون حسابات مع وسطاء مختلفة لضمان أفضل دفعات على الأصول والتداولات محددة.
يجب أن يتطابق حساب التداول التجريبي مع منصة مباشرة.
الفكرة وراء معظم الحسابات التجريبية هي أن ترى نتائج نشاط التداول محاكاة الخاص بك ينعكس في التوازن الظاهري الخاص بك. للحصول على صورة حقيقية هنا، من المهم أن تعكس معدلات العوائد تلك في واقع الحياة. على سبيل المثال، في الحساب المباشر، إذا كان معدل العائد على أصل معين هو 85٪، فمن المهم أن ينطبق نفس المعدل على الحساب التجريبي أيضا. وبالمثل، إذا كان الحساب المباشر يتميز شريط التمرير العوائد، أن شريط التمرير يجب أن تعمل في بالضبط نفس الطريقة على العرض كما هو الحال في الشيء الحقيقي.
هل تداول الخيارات الثنائية بالنسبة لك؟
كمبدع في هذا المجال، قد يكون وزنها الخيارات الثنائية جنبا إلى جنب مع أشكال أخرى من التداول. فضلا عن قراءة حول هذا الموضوع، والتوقيع على أي إيداع الخيارات الثنائية الحسابات التجريبية يمكن أن يكون وسيلة مفيدة من التدريب العملي على البحوث.
استكشاف فئات مواد جديدة.
لنفترض أنك قمت بتداول واحد أو اثنين من أنواع الأصول في الماضي (على سبيل المثال، الفوركس). توفر الخيارات الثنائية حسابات تجريبية بيئة خالية من المخاطر لاستكشاف مجالات جديدة. من المؤشرات من خلال إلى السلع والأسهم الفردية، وينبغي أن العرض التجريبي توفير الوصول إلى جميع الأصول المتاحة على النسخة الحية، مما يتيح لك مجال للتجربة.
الحسابات التجريبية كجزء من التعليم الخاص بك.
بعض السماسرة توفر الوصول إلى ثروة من الموارد التعليمية والتعليمية & # 8211؛ مناسبة للمبتدئين وأكثر خبرة التجار على حد سواء. وتركز مجموعة من الوسطاء على تعليم المستخدم، ويضم برنامجا مقدمة، ومجموعة من الحلقات الدراسية ومختلف الأدلة. الحساب التجريبي هو واحد من أفضل الطرق لمعرفة ما إذا كنت فعلا فهم ما كنت قد تعلم. وبالمثل، إذا كنت لا تزال شحذ استراتيجية، حساب تجريبي يمكن أن تكون لا تقدر بثمن لوضعه على المحك. اعتبرها & # 8216؛ حساب الممارسة & # 8217 ؛. سوف إق الخيار تسمح لك أيضا لدعم استراتيجيات التداول اختبار على حساب تجريبي أو حتى اختبار الروبوتات في الوقت الحقيقي.
الأخبار والتحليلات: كيف يكدس نظام التنبيهات؟
يدعي العديد من مقدمي منصة أن تكون قادرة على إبقاء لكم في حلقة & # 8211؛ في أي مكان كنت. نظام التنبيهات يمكن بالتأكيد لا تقدر بثمن في الحفاظ على ما يصل إلى موعد مع تغير ظروف السوق وإعلامك من الفرص الجديدة. وبالتالي فإن حساب تجريبي يتيح لك معرفة مدى فائدة مثل هذه الخدمة حقا & # 8211؛ فضلا عن السماح لك لاختبار التوافق المحمول للمنصة.
شريحة متزايدة من الصورة الحساب التجريبي هو لتجربة التطبيق التداول الكامل لتكون متاحة عن طريق التطبيق حساب تجريبي. السماسرة الذين أخذوا الوقت لجعل هذا متاح، هم أكثر عرضة لعدم وجود منصات التداول أفضل & # 8211؛ بعد كل شيء، فقد ذهبوا إلى جهد إضافي من التأكد من أكبر عدد ممكن من الناس ترى ذلك.
فري أكونتس & # 8211؛ التحقق من ذلك في الواقع هو حر!
سيعرض بعض الوسطاء حساب تجريبي، ويشار إليه باسم & # 8220؛ مجانا & # 8221؛ & # 8211؛ ولكن في الواقع يتطلب إيداع من أجل الوصول. نظرا لفوائد حساب تجريبي، قد يكون من المفيد دفع وديعة، وخاصة إذا كانت العلامة التجارية التي تريد التحقق من & # 8211؛ ولكن فقي بعناية. في بعض الحالات، يمكن للايداع الأولي يؤدي إلى مكافأة، والتي قد تؤثر على حدود الانسحاب. في هذه الحالة، يكون الحساب التجريبي بالتأكيد ليس & # 8220؛ مجانا & # 8221 ؛. في معظم الحالات، لن يتطلب حساب تجريبي إيداع. يجب أن يكون وسيط ما يكفي من الإيمان في برنامجهم أنك لن تبدو في أي مكان آخر بعد محاولة لهم. تلك التي تفرض قيودا (مثل الحاجة إلى وديعة، أو كميات كبيرة من المعلومات الاشتراك) ربما لا يكون لديهم الكثير من الثقة في عروضهم.
المسابقات التجريبية.
بعض السماسرة سوف تعزز المسابقات والمسابقات بين المستخدمين التجريبي بهم. وهذا يشجع التجار على استخدام منصة أكثر من ذلك، ولكن أيضا يساعد الوسيط في تحويل أصحاب الحساب التجريبي إلى المستخدمين المال الحقيقي. هذه المسابقات تأتي في كثير من الظواهر ولكن غالبا ما تحمل المكافآت المال الحقيقي & # 8211؛ خطوة أخرى على أمل التجار جعل هذه الخطوة إلى المال الحقيقي. هذه المسابقات هي مجرد أداة تسويقية أخرى للوسيط، ولكنها توفر للتجار حافزا جيدا للبقاء نشطا. لا يوجد إيداع مطلوب للدخول حتى لا يكون هناك أي خطر للتاجر & # 8211؛ ويمكن أن يكون هناك الكثير من المرح.
العثور على أفضل الحسابات في أوكرانيا.
يجب أن يكون حساب تجريبي طريقة خالية من المخاطر، وعدم الالتزام لاختبار منصة. يمكن أن يكون مفيدا بشكل خاص لمعرفة ما إذا كانت تجربة المستخدم وصفها من قبل الوسيط هو كل ما هو متصدع حتى يكون. من الناحية المثالية، عليك أن تفعل بعض الواجبات المنزلية على وسيط قبل التوقيع على التجريبي (التحقق من المجالات الرئيسية مثل ما إذا كان ينظم وعما إذا كانت معدلات العوائد تنافسية) لتجنب إضاعة وقتك على وسيط قد يكون لديهم موقع حفيف ولكن أقل من خدمة كافية. وأخيرا، تجدر الإشارة إلى أنه بمجرد الاشتراك في العرض التجريبي، قد يتم منح حق الدخول إليه لفترة محدودة فقط. حتى إذا قمت بالتسجيل & # 8211؛ لا ننسى لتحقيق الاستفادة القصوى منه. أفضل حسابات تجريبية مجانية، بالضبط نفس المنصات الحقيقية، وليس وقت محدود.

No comments:

Post a Comment