Tuesday 6 March 2018

الخيارات الثنائية استراتيجيات العمل السعر


بعض المجالات الرئيسية للعمل السعر.


بيناريوبتيونسو / التداول استراتيجيات / مجالات رئيسية-سعر العمل / الخيارات الثنائية جامعة جامعة الخيارات الثنائية 24 ديسمبر 2018 24 ديسمبر 2018.


السبب وراء إجراء تحليل لتداول الخيارات الثنائية هو التنبؤ بدقة حركة سعر الأصول في المستقبل. هناك عدة أنواع مختلفة من حركة السعر التي سوف يبحث عنها التجار ضمن المخططات الفنية، كل منها سوف يشير إلى النوع الصحيح من التجارة لتحديد. الأنواع الخمسة التالية، عند التصرف على النحو الصحيح، سوف تساعد جميع التجار لتحقيق أقصى قدر من أرباحهم اليومية.


اتجاهات الأسعار.


الاتجاه هو ببساطة حركة السعر التي تستمر في اتجاه واحد لفترة من الزمن. توفر اتجاهات الأسعار بعض من أكبر الأرباح من كل شيء، وهذا هو السبب ينصح التجار للبحث عنها. ليس هناك أي ضمان لمدى طول الاتجاه قد يستمر، ولكن التحليل سيساعد في اتخاذ قرار عام من هذا الإطار الزمني. فهل تنظر في تقييم أطر زمنية متعددة، كما هو الحال في ذلك، يمكن تحديد الاتجاهات القصيرة والطويلة الأجل على السواء. كل اتجاه يمكن أن توفر فرص الربح متعددة.


حركة مسطحة.


شقة، أو جنبا إلى جنب الحركة هو في الواقع عدم وجود حركة السعر. على الرغم من أن أسعار الأصول في حركة مستمرة، وهناك فترات من الزمن الذي حركة محدودة جدا. هذه الفترات تمثل فرصة رئيسية للاستفادة من الحدود و لا تاتش الصفقات. نفس اتجاه السعر، وحركة مسطحة لن تستمر إلى أجل غير مسمى. ومرة أخرى، يمكن للتحليل الفني أن يساعد المرء على تحديد متى قد يبدأ السعر في إظهار حركة أكثر جوهرية.


سعر الفواصل.


الاختراقات هي النقاط التي يتجاوز فيها سعر الأصول إما رقما قياسيا أو منخفضا، أو يتجاوز مستوى أساسي من الدعم أو المقاومة. هذا النوع من حركة السعر لا يحدث في كثير من الأحيان، كما هو مطلوب تحول قوي في معنويات المستثمرين. ومع ذلك، يمكن أن أخبار السوق الرئيسية ترسل بسرعة سعر ارتفاع أو هبوط. بالإضافة إلى فحص الرسوم البيانية للكسر المحتملين، يجب مراقبة أخبار السوق لأي تقرير من شأنه أن يسبب عددا كبيرا من المستثمرين لشراء أو بيع الأسهم. الانفجارات تميل إلى أن تحدث بسرعة، يمكن أن تكون تقارير البيانات المجدولة تشير التجار في الاتجاه الصحيح في وقت مبكر من الحركة الفعلية التي تحدث.


عكس الأسعار.


انعكاسات الأسعار هي مجرد ذلك، عكس اتجاه الحركة. يمكن أن يستغرق الكثير جدا من المهارة لتوقع بدقة عكس السعر مقدما. ومع ذلك، يجب أن يكون التجار الخيارات الثنائية القادرين على تحديد الهروب والدعم ومستويات المقاومة قادرا على رؤية إمكانية لعكس. مشاهدة لعكس أي وقت يكمل السعر اختراق، أو يقترب من مستوى رئيسي من الدعم أو المقاومة. يمكن تعيين الرسوم البيانية التقنية لتوجيه هذه المستويات بالنسبة لك.


حركة متقلبة.


وغالبا ما يرتبط التقلب بالحركة غير المنتظمة، ولكن المصطلح يمكن أن يستخدم أيضا لوصف عمل السعر النشط. وغالبا ما يخشى المستثمرون في السوق من هذا النوع من الحركة، حيث يمكن أن يجعل اتخاذ القرار مهمة صعبة. ومع ذلك، فإن أولئك الذين يتاجرون الخيارات يمكن أن تستفيد في ظل ظروف متقلبة طالما أنه هو أو هي قادرة على تحديد الحركات قصيرة الأجل ويستخدم هذه جنبا إلى جنب مع العقود قصيرة الأجل. مع القليل من الممارسة، والتداول في ظل ظروف متقلبة لن يكون هناك شيء للخوف.


أي أصل واحد لديه القدرة على عرض أكثر من واحد من هذه الأنواع من حركة السعر في غضون فترة قصيرة من الزمن. القدرة على تحديد بشكل صحيح أي نوع من الحركة يجري حاليا، جنبا إلى جنب مع أي نوع من الحركة هو الأكثر احتمالا أن يحدث قريبا هو أن جميع التجار يجب أن تتطور. والخبر السار هو أن أي شخص يتداول الخيارات الثنائية على أساس ثابت سوف تتعلم لتحديد بسرعة كل نوع من العمل السعر.


الوظائف ذات الصلة.


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


النجاح مع سعر العمل التداول.


مرحبا بالجميع، أنا مرة أخرى أخيرا بعد عيد الميلاد طويلة وكسر سنوات جديدة. آمل أن يكون الجميع عيد الميلاد رائع وبداية رائعة في السنة الجديدة! بينما كنت بعيدا كنت أقرأ على نطاق واسع على برايس أكتيون، وعلى وجه الخصوص كتب بروكس حول حركة السعر (أنها جاءت أخيرا في!). أنا في أي مكان بالقرب من قراءة لهم، فهي كتب ضخمة، وليس أسهل منها على الرف لقراءة ... .. حتى الآن. هذه الكتب تحتوي على الكثير من التفاصيل حول العمل السعر أشعر أنني غربلة من خلال غابة مصنوعة من الطين. في بعض الأحيان يجب أن أعيد قراءة صفحة لفهم ما قيل، وأنا قد قرأت كل هذه الكتب الثلاثة مرة أخرى فقط للسماح لها بالوعة. من الصعب قراءتها، لكنها أفضل مصدر للعمل السعر هو إلي. وسوف أكون تطبيق بعض المفاهيم من تلك الكتب في بلدي التداول، وسوف تفعل ذلك كما قرأت الكتب، لذلك تحمل معي قد يستغرق بعض الوقت.


لذلك دعونا نلقي نظرة على ما فعلت اليوم، وهذا هو اليوم الأول بدأت التداول منذ توقفت عندما كانت الأسواق الحصول على قليلا مجنون ونادرة. شيء واحد لا أفعله هو التجارة خلال ديسمبر. كل شيء يبدو متفرقة بالنسبة لي لذلك أبقى بعيدا. بالإضافة إلى أنه يعطيني الوقت للتركيز على الأسرة والأصدقاء. وإلا رأسي عالقا في الكتب لول. على أي حال أنا جعلت أربع صفقات اليوم، وثلاثة منهم إيتم. أنا أحاول أن أجعل صفقاتي بسيطة قدر الإمكان، لا حاجة إلى أن تكون فائقة التقنية حول هذا الموضوع، لأنني قد حاولت العديد من الاستراتيجيات مع الإعداد المخطط مجنون، والألوان، وأجراس وصفارات، وأجد أنه يصرف لي فقط من ما يحدث حقا . لقد قمت بإجراء تعديل طفيف على بلدي الإعداد الرسم البياني، لا شيء كبير حقا، فقط لقد تغيرت وأضاف إما اضافية إلى الرسم البياني. تلك الفترات إما هي 180 و 365، وأنا اخترت تلك لأنها تعطيني صورة أكبر للاتجاه على إطار زمني أصغر، وأيضا يبدو أن السعر لعلاج إما كما دعم / المقاومة.


كان أول تداول لي مع ور / غبب، وشاهدت كما ارتد السعر بضع مرات من فترة إما إما 180، لذلك انتظرت لذلك الاقتراب من إما مرة أخرى. مرة واحدة وصلت إليه مرة أخرى انتظرت لبعض شكل آخر من التقاء. يمكننا أن نرى أن الاتجاه العام انخفض، وكان هناك شريط هابط داخل التي شكلت بعد الشمعة التي وصلت إلى إما. وللمساعدة على تحقيق المزيد من الارتفاع، كان الرسم البياني للقيمة عند مستوى 106 والذي يشير أيضا إلى حالة ذروة شراء محتملة. نضع في اعتبارنا الجميع، قد يبدو مثل الكثير، ولكن من السهل بالنسبة لي أن نرى كل هذه التلميحات ويستغرق مني بضع ثوان فقط لاتخاذ قرار. أنا وضعت وضع مع انتهاء 10Min وكان حول فوز 4 نقاط.


كانت تجارتي الثانية مع أود / نزد. هذه هي المرة الأولى التي تداولت هذا الزوج، لذلك أنا لست على دراية به. لكنني لم أجد التقاء وكافية للسلطة الفلسطينية. هنا كان السعر يتفاعل مع 180 و 365 إما، لذلك انتظرت حتى هبطت ولمس واحد منهم. فعلت وبعد فترة وجيزة كان هناك بعض الرفض من هذا المستوى، وأيضا شريط دبوس شكلت، وأنا قيمة للغاية. وكان الاتجاه أيضا يغير الاتجاه إلى الجانب الشمالي وانخفض الرسم البياني للقيمة إلى ما دون مستوى 94، مما يشير لي إلى احتمال تشبع البيع. كل هذه أعطاني الثقة الكافية لإجراء مكالمة على انتهاء 10Min، وانتهى إيتم بنحو 2 نقطة. لم يكن أفضل فوز، ولكن الثمن لم يحترم إما.


وكانت تجارتي الثالثة مع أود / أوسد، وأنا لم يفوز هذا واحد. هذه التجارة كان ينبغي أن ألقى فقط النافذة، لأنني لم يكن لديك كل من معايير بلدي اجتمع لاتخاذ هذه التجارة، ولكن فعلت على أي حال. أنا لا تزال تعمل على صبرتي، وأحيانا أحصل على النمل تبحث عن التجارة، وأنا لا تحتاج إلى القيام بذلك، ولست بحاجة إلى السماح للسوق تأتي لي. الشيء الوحيد الذي كنت حقا الذهاب هنا كان هناك شريط صغير صاعد داخل، وهذا عن ذلك. تذكر الناس، اتبع القواعد الخاصة بك.


أما صفتي الرابعة والأخيرة فكانت مع اليورو / الجنيه الإسترليني. كان إيتم بنحو 4 نقاط أيضا. كان منطقي لهذه التجارة لأن السعر كان يرفض باستمرار حول .81057. انتظرت للسعر لنزول والوصول إلى هذا المستوى مرة أخرى، ومعرفة ما اذا كان ذاهب لدفع على الرغم من. بعد أن وصل السعر إلى هذا المستوى، كان أكثر الرفض، في شكل شريط دبوس آخر. كان لدي أيضا التقاء من الرسم البياني للقيمة وكذلك حقيقة أن إما قد تسطيح، مما يشير إلى الاتجاه الهبوطي كان يتباطأ إلى مجموعة لفترة من الوقت.


حسنا، هذا عن ذلك لهذا اليوم، وآمل أن يتمتع الجميع تفسيرات بلدي من الصفقات بلدي. إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى طرحها!


السعر استراتيجيات العمل لتداول الخيارات الثنائية.


هذا هو العمل من المخاطر، ولكن ليس من الضروري أن تكون مقامرة كاملة. يمكنك استخدام التحليل الفني أو الأساسي لمساعدتك على اتخاذ قرارات التداول، ولكن طريقة واحدة كبيرة التي يتم تجاهلها في بعض الأحيان هي حركة السعر.


ما هو العمل السعر؟


العمل السعر هو طريقة لتنظير الطريقة التي يتجه السعر على أساس ما تقوم به بالفعل. في حين أن التحليل الأساسي يعتمد على تفسير الأحداث المحيطة بالسوق، ويعتمد التحليل الفني على المؤشرات التي هي خطوة إزالة من السعر. حركة السعر يأخذك مباشرة إلى المصدر.


منذ السعر هو ما كنت التداول، أليس من المنطقي السماح للسعر نفسه اقول لكم ما يجب القيام به؟


استخدام برايس أكتيون ترادينغ الخيارات الثنائية.


عند استخدام حركة السعر للتخطيط للتجارة، كنت تبحث عن أنماط في السعر الذي له نتائج يمكن التنبؤ بها. شيء واحد عظيم عن العمل السعر هو أن نفس الأنماط التي تحدث في سوق واحدة قد تحدث أيضا بانتظام في سوق أخرى. وكثيرا ما أظهرت هذه الأنماط تكرار نفسها أيضا. عندما يمكنك التعرف على هذه الأنماط تشكيل من خلال مراقبة حركة السعر، يمكنك التجارة وفقا لذلك.


دعونا ننظر إلى الفوركس مثال الخيارات الثنائية لنرى كيف يعمل هذا. واحد نمط العمل السعر المشترك الكثير من التجار العمل مع هو داخل 4 بار. هذا النمط يشبه أربعة حانات صغيرة كلها "داخل" طول شريط يمارسها مباشرة (قد تكون أو لا تكون داخل بعضها البعض).


هذا هو نمط الاختراق، دون اتجاه محدد. لذلك قد تضع خيارات ثنائية تجارة مزدوجة بلمسة واحدة حيث يمكنك تعيين الزناد محددة على جانبي تشكيل على مسافة معينة حيث كنت قد حددت السعر سوف تذهب ضمن فترة زمنية محددة. إذا تم لمس أي من مشغلاتك خلال نافذة الدفع، يمكنك الفوز تجارتك.


هذه هي قواعد الدخول فقط، وسوف تحتاج إلى تعلم أيضا لتطوير ما يعادل قواعد الخروج. مع تداول الخيارات الثنائية، كنت لا في أجل غير مسمى حتى تحصل على الخروج كما لو كنت في التجارة التقليدية. بدلا من ذلك لديك نقطة مجموعة التي سوف تكون الخروج من التجارة إلا إذا كنت ترغب في الخروج في وقت مبكر مع الفوز الجزئي أو الخسارة. ستحتاج إلى أن تقرر كيف تختار تاريخ انتهاء الصلاحية، وأيضا كيف ستقرر ما إذا كنت تريد ترك صفقة مبكرة. وينبغي أن تكون هذه القرارات محددة جدا وينبغي ألا تكون عشوائية.


في حين أن العمل السعر يمكن أن تكون موثوقة للغاية، وأنها تعمل بشكل أفضل في ظل بعض ظروف السوق من غيرها، وبعض التشكيلات قد تكون أكثر بديهية لك من الآخرين. وهناك أيضا حقيقة أنك سوف تضطر إلى معرفة كيفية التعرف على أفضل الاجهزة وأيضا لتحليلها ضمن سياق معين. لذلك فمن الأهمية بمكان أن باكتست الأسلوب الخاص بك على البيانات التاريخية للأصول كنت تفكر في التداول، ومن ثم أن اختبار التجريبي في الوقت الحقيقي مع المال الظاهري قبل أن تذهب العيش مع المال الحقيقي.


توب بروكرز الموصى بها.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


الخيارات الثنائية السعر العمل.


نحن نتحدث عن العمل السعر في جميع أنحاء هذا الموقع. مشاهدة نمط الشموع هو ما يحصل لنا متحمس كل يوم. هذا هو الفن، عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية وسوف يستغرق الكثير من الوقت بالنسبة لمعظم الناس حقا الحصول على فهم جيد. فبدلا من استخدام مؤشرات التداول مثل مؤشر الماكد ومؤشر القوة النسبية، نشاهد كيف يشكل السعر مستويات معينة. هذه المستويات هي ما نبحث عنه عند التداول. المفتاح لتداول حركة السعر هو اتخاذ فقط أفضل الاجهزة. كنت تريد حقا بعض الأشياء التي تعمل بالنسبة لك قبل التنفيذ. دون المحفزات على الجانب الخاص بك، والعمل السعر لن تعمل بالنسبة لك.


تحذير من المخاطر & # 8211؛ "يمكن للمستثمرين خسارة كل رؤوس أموالهم من خلال تداول الخيارات الثنائية"


نحن & # 8217؛ الذهاب للذهاب أكثر من بعض البنود الرئيسية ننظر في لدينا الرسوم البيانية كل يوم. دون تطبيق المؤشرات لا يزال بإمكانك رؤية خطوط رسمها على الرسوم البيانية. يمثل كل سطر نوعا من إجراء السعر. العوامل الرئيسية الأربعة التي سنناقشها هي الاتجاهات والدعم والمقاومة والأعداد الكاملة ومستويات التداول القديمة. كل من هذه تمثل حركة السعر في شكل أو أزياء بغض النظر عن ما كنت & # 8217؛ إعادة التداول. ونحن سوف ننظر في كل منهما، في نقطة الخيارات الثنائية للعرض.


ربما واحدة من مؤشرات الأسعار الأكثر وضوحا هو معرفة ما هو اتجاه السعر. إذا نظرنا إلى اليورو مقابل الدولار الأميركي، والسعر هو التسلق، ونحن نعلم أن الاتجاه الصعودي يحدث. إذا كان السعر يتسرب من مستوى معين ونحن نعلم الاتجاه الهابط هو تشكيل. اختيار الجانب الأيمن من الاتجاه هو حيث يتم إجراء المال.


أشياء للإعتبار:


1. هل تبحث في الاتجاه اليومي؟


2. ما الذي يحدث خلال حركة السعر اللحظي؟


3. إلى أي مدى أعلى / أسفل هو الثمن؟


كل من هذه سوف تساعدك على تحديد ما يعني هذا الاتجاه حقا. على افتراض وجود اتجاه، ما هو أفضل وقت للتجارة. قد يؤدي التغلب على الزخم إلى صفقات أكثر صرامة. على الرغم من أن الانتكاسات تحمل التحركات الصلبة، تحتاج إلى التأكد من أن لديك بضعة أشياء تدعم لك. يمكنك معرفة المزيد عن التداول الاتجاه هنا.


هذا هو عامل رئيسي آخر عندما يتعلق الأمر إلى إيجاد الاجهزة التجارية الجيدة. معرفة مجالات الدعم والمقاومة (S / R) على الأرجح ستكون أكبر أصولك. يمكنك استخدامها في أي سوق وفي أي وقت. باستخدام مستوى الدعم والمقاومة جنبا إلى جنب مع الاتجاه سوف تزيد أيضا احتمالات التداول الخاص بك. بمجرد تعلم S / R، سوف تصبح تاجر أقوى. يمكنك أن تقرأ على الدعم والمقاومة هنا.


وكانت هذه الاستراتيجية العمل السعر واحدة من المفضلة لدينا في حين تداول ثنائي لبعض الوقت الآن. كنا نستخدم في سوق الفوركس، طالما أنها عملت هناك، يجب أن تعمل في سوق الخيارات الثنائية كذلك. الرقم كله لديه الجاذبية سحب العمل لذلك. وهو يعمل على دعم الثقيلة والمقاومة. إذا كنت الجمع بين التداول أرقام كاملة مع الأمور الاتجاه الحصول على أفضل. على سبيل المثال، سوف تشاهد سعر تحرك اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى العدد الكامل من 1.31000 وتوقف فقط. فإنه سيتم سحب، تعزيز أو ببطء تمتد من خلال. إذا كنت تداولت أرقام كاملة فقط يمكنك جعل التداول المال. مشاهدة أشرطة الفيديو لدينا وسوف تتعلم ما نعنيه عن هذه المستويات.


آخر البنود الرئيسية التي ننظر إليها على أساس يومي هي الصفقات الماضية التي نجحت. وبمجرد أن نجد بقعة تداول جيدة سوف نطبق خطا على الرسم البياني لتذكيرنا بمنطقة تجارية ناجحة. هذه البقع فازت & # 8217؛ ر دائما تكرار أنفسهم، لكنها يمكن أن تساعد على زيادة احتمالات الصفقات المستقبلية. ترقب لمناطق الفوز الصلبة ونرى ما سيحدث عندما يعيد السعر النظر في تلك المنطقة في المستقبل. أنت & # 8217؛ سوف يفاجأ كم مرة هذه المستويات خلق الاجهزة لطيفة.


على الرغم من أن هناك عدة عوامل أخرى للعمل السعر، وهذه هي بعض المتغيرات التي ننظر إليها على أساس يومي. إذا كنت تستطيع أن تتعلم ودمجها في التداول الخاص بك، فإن الأمور تصبح أكثر بكثير بسيطة. لم تنزعج بشأن طن من الخطوط المتعرجة والبيانات المتأخرة. مع منصة الرسم البياني الصلبة مثل ميتاتريدر، هل يمكن أن يكون كل الأدوات التي تحتاج إليها الحق أمامك. تريد العمل في الوقت الحقيقي السعر أقول لك ما يجب القيام به، والتي سوف تجد بالتأكيد الصفقات الأكثر أصالة. يستغرق الكثير من الوقت والممارسة، ولكن مع مرور الوقت كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون أفضل بكثير قبالة.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.


الخيارات الثنائية الحافة.


80٪ + إيتم، أفضل استراتيجية لقد رأيت حتى الآن.


مثل هذا خلافا TW123 22 أبريل 2017.


اليوم أنا هنا لمناقشة هذه الاستراتيجية الجديدة التي وجدت مربحة للغاية. أنا هنا لا أقول لكم أن لدي أفضل استراتيجية، ولكن لمناقشة ذلك معك. يقول المؤلف أنه 80٪ إيتم ولكن أعتقد أنه يجري متواضعة نظرا لأنه هو أكثر ربحية بكثير عند استخدامها مع ظروف مثالية.


وسوف أرفق قوات الدفاع الشعبي، وهذا بدف هو مفصل للغاية، أكثر تفصيلا من التجار من ذوي الخبرة سوف تحتاج.


لقد تم استخدامه لفترة طويلة جدا، وأنها مفيدة للغاية ومربحة.


- وهو يتألف من إجراءات السعر ونقاط الانعكاس باستخدام أي مؤشر. انها تساعدك على تحديد بدقة حيث السوق سوف تذهب المقبل، وإذا كنت تتبع المبادئ التوجيهية خطوة بخطوة أستطيع أن أقول لك أنك لن تفشل.


- 5 دقائق الشموع، 20-30min انتهاء الصلاحية.


يتم إرفاق قوات الدفاع الشعبي، ونأمل أنه من المفيد. إذا كنت تستطيع تبادل الخبرات الخاصة بك وسوف أكون ممتنا.


الملفات المرفقة.


من السهل السرية قصيرة كسر السعر العمل إعداد ل دقيقة للتجارة - كين Alison. pdf 943.8KB 4872 التنزيلات.


مثل هذا خلافا واغس 22 أبر 2017.


اليوم أنا هنا لمناقشة هذه الاستراتيجية الجديدة التي وجدت مربحة للغاية. أنا هنا لا أقول لكم أن لدي أفضل استراتيجية، ولكن لمناقشة ذلك معك. يقول المؤلف أنه 80٪ إيتم ولكن أعتقد أنه يجري متواضعة نظرا لأنه هو أكثر ربحية بكثير عند استخدامها مع ظروف مثالية.


وسوف أرفق قوات الدفاع الشعبي، وهذا بدف هو مفصل للغاية، أكثر تفصيلا من التجار من ذوي الخبرة سوف تحتاج.


لقد تم استخدامه لفترة طويلة جدا، وأنها مفيدة للغاية ومربحة.


- وهو يتألف من إجراءات السعر ونقاط الانعكاس باستخدام أي مؤشر. انها تساعدك على تحديد بدقة حيث السوق سوف تذهب المقبل، وإذا كنت تتبع المبادئ التوجيهية خطوة بخطوة أستطيع أن أقول لك أنك لن تفشل.


- 5 دقائق الشموع، 20-30min انتهاء الصلاحية.


يتم إرفاق قوات الدفاع الشعبي، ونأمل أنه من المفيد. إذا كنت تستطيع تبادل الخبرات الخاصة بك وسوف أكون ممتنا.


لقد رأيت هذه الطبقة من قبل، ويبدو جيدا، وأعتقد أن ريتيد جعلت إندي لذلك في العام الماضي.


مثل هذا خلافا روهول 22 أبر 2017.


لقد رأيت هذه الطبقة من قبل، ويبدو جيدا، وأعتقد أن ريتيد جعلت إندي لذلك في العام الماضي.


مثل هذا خلافا واغس 22 أبر 2017.


ثاتس نهاية ذلك ثم لول.


مثل هذا خلافا TW123 22 أبريل 2017.


ثاتس نهاية ذلك ثم لول.


لا أعتقد في هذا المؤشر. لا يكون كسول ورسم الخطوط الخاصة بك! إذا كنت تريد أن تكون كسول لا تذهب الخيارات الثنائية من فضلك.


مثل هذا خلافا TW123 22 أبريل 2017.


إذا ذهبت إلى الرسم البياني الخاص بك، والبدء في الواقع رسم خطوط وفقا لقوات الدفاع الشعبي سترى إمكانات في هذا. اختبرت نفسي وجدت أنها دقيقة جدا. أردت فقط للمشاركة.


وقف الاعتقاد في المؤشرات. وهناك مؤشرات لإعطاء إشارات لا تتنبأ بالمستقبل. إذا كان لديك ما يكفي من الوقت الشاشة والجهد سوف تكون قادرة على التنبؤ بطريقة مربحة.


مثل هذا خلافا واغس 22 أبر 2017.


لا أعتقد في هذا المؤشر. لا يكون كسول ورسم الخطوط الخاصة بك! إذا كنت تريد أن تكون كسول لا تذهب الخيارات الثنائية من فضلك.


نعم لم يكن يقول استخدام إندي لذلك قلت شخص حاول إنشاء واحد، كما قلت أنها تبدو جيدة.


نتطلع إلى أن تظهر لك بعض النتائج الحقيقية ثم، وسوف تبقي عيني على موضوع.


مثل هذا خلافا TW123 22 أبريل 2017.


نعم لم يكن يقول استخدام إندي لذلك قلت شخص حاول إنشاء واحد، كما قلت أنها تبدو جيدة.


نتطلع إلى أن تظهر لك بعض النتائج الحقيقية ثم، وسوف تبقي عيني على موضوع.


لا تحصل لي خطأ، لم أكن قلت كنت بسو كسول، قلت لكل شخص يعتقد أن استخدام إندي سيعطيهم الربح كما يحلمون. آمل أن تحصل على نتائج عظيمة ونشر هنا، حتى نتمكن من مساعدة الناس الآخرين الذين يكافحون مع استراتيجيات أخرى. في نهاية اليوم نحن جميعا في نفس القارب، لذلك إذا كنا نساعد بعضنا البعض، ونحن فيل إنشاء مجتمع من شعب عظيم. أنا هنا لتبادل اكتشاف بلدي، وأيضا للحصول على المعرفة من التجار أكثر خبرة مني!


مثل هذا خلافا ميركا 22 أبر 2017.


طيب، اعتذارنا عن سوء الفهم.


الآن، والعودة إلى الجانب التجاري، هل يمكن أن يرجى فتح أعيننا تبين لنا بعض لقطات.


كيف تمكنت من تجنب إشارات وهمية؟


هل يمكن أن تشاركوا بعض الإحصاءات / الأداء؟


أنا مهتم لمعرفة الاتساق الخاص بك على مدار الوقت كنت تتمتع هذه الاستراتيجية.


شكرا للمشاركة.


مثل هذا خلافا TW123 22 أبريل 2017.


طيب، اعتذارنا عن سوء الفهم.


الآن، والعودة إلى الجانب التجاري، هل يمكن أن يرجى فتح أعيننا تبين لنا بعض لقطات.


كيف تمكنت من تجنب إشارات وهمية؟


هل يمكن أن تشاركوا بعض الإحصاءات / الأداء؟


أنا مهتم لمعرفة الاتساق الخاص بك على مدار الوقت كنت تتمتع هذه الاستراتيجية.


شكرا للمشاركة.


طيب يتيح مشاركة بلدي مشاركة 2 أيام الصفقات:


المطبوعات: (الأسهم الحمراء تشير إلى الشمعة حيث أخذت التجارة)


كيفية تجنب إشارات وهمية؟ التجارة فقط في هذه الحالة (بدف لديها صور شرح أيضا):


مثل هذا خلافا هوك 22 أبر 2017.


يبدو الرسوم البيانية جيدة. لديك إلى 2 أسئلة بالنسبة لك،


- كم عدد أشهر التجارة مع هذه الطريقة؟


- كيف يمكنك تحديد 20 أو 30 دقيقة انتهاء الصلاحية؟


مثل هذا خلافا ريمبلي 22 أبريل 2017.


حاولت فقط تصفح تاريخ الرسم البياني واستخدام هذه الاستراتيجية. النتيجة التي حصلت عليها:


أنا أيضا لا أرى كيف يمكنك تطبيق هذه الاستراتيجية الحية كما كنت لا تعرف أين أسفل / أعلى من الاتجاه سيكون.


مثل هذا خلافا TW123 22 أبريل 2017.


حاولت فقط تصفح تاريخ الرسم البياني واستخدام هذه الاستراتيجية. النتيجة التي حصلت عليها:


أنا أيضا لا أرى كيف يمكنك تطبيق هذه الاستراتيجية الحية كما كنت لا تعرف أين أسفل / أعلى من الاتجاه سيكون.


قمت بتطبيق كل من سيدي خاطئ تماما. أنا آسف سأحاول شرح أفضل ما يمكنني ولكن يجب عليك أيضا قراءة قوات الدفاع الشعبي بعناية أكبر:


في الرسم البياني الأول يجب أن تكون أعلى علامة حمراء في الفتيل من شمعة صغيرة خضراء وعلى رأس الشمعة الحمراء التالية، ويجب أن يكون 10 الشموع طويلة. وهذا سوف يشير لك قرار بوت وسيكون لديك على المال،


في الرسم البياني الثاني أنا لا أعرف لماذا فعلت ذلك، ولكن يجب أن يكون أعلى علامة حمراء في انعكاس وفي ما يلي شمعة شمعة حمراء يجري 10 الشموع طويلة. هذا سوف يشير لك مرة أخرى في وضع ديسيديون وكنت قد كان لها 2 إيتم الحرف.


مثل هذا خلافا TW123 22 أبريل 2017.


يبدو الرسوم البيانية جيدة. لديك إلى 2 أسئلة بالنسبة لك،


- كم عدد أشهر التجارة مع هذه الطريقة؟


- كيف يمكنك تحديد 20 أو 30 دقيقة انتهاء الصلاحية؟


لقد تم تداول هذا أو 2 أسابيع، وأنه كان في مربحة، وأنا مجرد تبادل لمعرفة النتائج الخاصة بك وسوف تبقي نشر الألغام أيضا.


وتستند هذه الاستراتيجية في حركة السعر لعملات ذروة الشراء والمبالغة في البيع. ويستند هذا القرار على تحليل 1 ساعة الحد الأقصى من العمل السعر، وهذا هو السبب في علامات حمراء لديها 10 الشموع طويلة لأعلى واحد، واحد عبر الشموع بحد أقصى 14 شمعة، 1 ساعة.


مثل هذا خلافا بونسون 22 أبر 2017.


الملفات المرفقة.


Tweezer. jpg 68.87KB 43 التنزيلات.


مثل هذا خلافا هوك 22 أبر 2017.


جوجل - صور - الملقط الفوركس.


هو أسهل من ذلك.


مثل هذا خلافا أنديرو 22 أبريل 2017.


عذرا، ولكن أي شخص آخر لا يرى ملاقط هنا، أو لي فقط؟


أيضا TW123، وأنا أرى عدد قليل جدا من أوتم في الصفقات الخاصة بك هناك على انتهاء 20 دقيقة، هو 30 أفضل دائما؟


يغفر لي إذا كنت قد أسيء فهمها.


مثل هذا خلافا شايلشم 22 أبريل 2017.


أتذكر بشكل غامض أن هناك بعض هناك حيث جاء بعض الناس أيضا مع السهم إيندي على أساس هذه الطبقة. والتي في نهاية المطاف لم تعمل على الرغم من.


مثل هذا خلافا Sanz50 22 أبريل 2017.


أتذكر بشكل غامض أن هناك بعض هناك حيث جاء بعض الناس أيضا مع السهم إيندي على أساس هذه الطبقة. والتي في نهاية المطاف لم تعمل على الرغم من.

No comments:

Post a Comment