Sunday 18 March 2018

الجبن مصنع خيارات الأسهم


مصنع الجبن.


اصدار جديد.


كالاباساس هيلز، كاليفورنيا. (بزنيس واير): "أغسطس. 3، 2006 - أعلنت شركة تشيسكيك فاكتوري إنكوربوريتد (ناسداك: كيك) اليوم أنها تم الاتصال بها من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة فيما يتعلق بإجراء تحقيق غير رسمي يتعلق بخيارات الأسهم التاريخية التي تمنحها الشركة. تعتزم الشركة التعاون بشكل كامل مع المجلس الأعلى للتعليم. وکما أعلن سابقا في 18 یولیو 2006، شرعت لجنة التدقیق في مجلس إدارة الشرکة، بمساعدة مستشار قانوني خارجي خاص، في مراجعة طوعیة لممارسات الشرکة المتعلقة بمنح خیارات الأسھم. وقد بدأ هذا الاستعراض، الذي يجري تنفيذه، استجابة لوسائل الإعلام وتقارير وول ستريت بشأن خيار منح الممارسات في العديد من الشركات المتداولة علنا.


كما أعلنت الشركة اليوم أن اثنين من الشكاوى المشتقة المساهمين ادعوا انتهاك الخدمة الائتمانية والإثراء غير العادل المتعلقة خيار الشركة منح الممارسات قد رفعت في المحكمة العليا لولاية كاليفورنيا، مقاطعة لوس انجليس ضد مصنع الجبن إنكوربوراتد وبعض من وضباطها ومديريها الحاليين والسابقين.


ولن تتمكن الشركة من التعليق على مراجعة لجنة التدقيق أو التحقيق الرسمي غير الرسمي أو اإلجراءات القانونية المعلقة، ولكنها ستقدم التحديثات كلما توفرت معلومات إضافية عن المواد.


حول مصنع الجبن إنكوربوراتد.


تشيسيكيك فاكتوري إنكوربوراتد يدير 107 مطاعم راقية وعارضة تحت اسم تشيسيكيك فاكتوري (R) الذي يقدم قائمة واسعة من أكثر من 200 قطعة مع فحص متوسط ​​من حوالي 17.00 $. كما تدير الشركة مصنعين لإنتاج المخبوزات تنتج أكثر من 50 نوعا من منتجات الجبن ذات الجودة العالية وغيرها من المنتجات المخبوزة لمطاعم الشركة وللمشغلين الرئيسيين الآخرين لخدمات الأغذية وتجار التجزئة والموزعين. بالإضافة إلى ذلك، تدير الشركة سبعة مطاعم راقية وراقية تحت اسم غراند لوكس كيف (R). خدمة ذاتية واحدة، قائمة محدودة "خدمة الطعام السريع" تحت علامة تشيسيكيك فاكتوري إكسبريس (R) داخل مركز الترفيه العائلي ديزني كويست (R) في أورلاندو بولاية فلوريدا. وتراخيص اثنين من مخابز المقاهي مقهى لمشغل الأطعمة الأخرى تحت اسم تشيزكيك فاكتوري باكيري كيف (R) اسم. لمزيد من المعلومات حول تشيسيكيك فاكتوري إنكوربوراتد، يرجى زيارة ثيشيسيكاكيفاكتوري.


بيان الملاذ الآمن.


يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. ويمكن التعرف على البيانات التطلعية من خلال كلمات مثل "يتوقع"، "تتوقع"، "سوف" والكلمات المتشابهة واختلافاتها. تنطوي البيانات التطلعية على مخاطر معروفة وغير معروفة وغير مؤكدة وعوامل أخرى قد تتسبب في أن تكون النتائج الفعلية أو أداء الشركة أو إنجازاتها مختلفة جوهريا عن أي نتائج أو أداء أو إنجازات مستقبلية صريحة أو ضمنية من البيانات التطلعية. ويحذر المستثمرون من أن البيانات التطلعية ليست ضمانات للأداء المستقبلي وأنه لا ينبغي الاعتماد على هذه البيانات دون مبرر. لا تتعهد الشركة بأي التزام بتحديث أو مراجعة أي بيانات تطلعية أو القيام بأي بيانات تطلعية أخرى سواء كنتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو خلاف ذلك ما لم تقتضي قوانين الأوراق المالية ذلك. يحال المستثمرون إلى المناقشة الكاملة للمخاطر والشكوك المرتبطة بالبيانات التطلعية ومناقشة عوامل الخطر الواردة في إيداعات الشركة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات.


مصنع الجبن.


اصدار جديد.


الشركة تتلقى إشعارا ثانيا من ناسداك بسبب التأخر في تقديم الاستمارة 10-Q.


كالاباساس هيلز، كاليفورنيا. (بزنيس واير): أعلنت شركة " 20، 2006 - أعلنت شركة تشيزكيك فاكتوري إنكوربوريتد (ناسداك: كيك) اليوم أن لجنة التدقيق التابعة لمجلس إدارة الشركة قد أكملت استعراضها الطوعي لممارسات منح الأسهم التاريخية للشركة. وكما تم اإلعالن عنه سابقا، تم إجراء المراجعة بمساعدة مستشار قانوني خارجي خاص، كولي غودوارد كرونيش إل بي إل، والذي احتفظت به لجنة التدقيق في يونيو 2006. تم مراجعة نتائج وتوصيات لجنة التدقيق مع شركة المحاسبة العامة المسجلة المستقلة .


وشمل استعراض جلنة التدقيق الفرتة التي تبداأ بتسجيل الشركة ا لأويل للكتتاب العام يف عام 1992 اإىل الوقت احلايل. وقد أفادت لجنة التدقيق بأن محاميها الخاص تلقوا تعاونا كاملا من إدارة الشركة وتم منحهم حق الوصول الكامل إلى جميع الوثائق اإللكترونية وغيرها من الوثائق الضرورية والخاصة، كما تمت مقابلتهم مع جميع األشخاص المشاركين في عملية منح األسهم في الشركة، باإلضافة إلى مستشاري الشركة) .


وبناء على النتائج التي توصلت إليها لجنة التدقيق، خلصت الشركة إلى أنها طبقت تاريخ القياس بشكل غير صحيح، كما هو محدد في رأي مجلس المحاسبة رقم 25، "المحاسبة عن الأسهم المصدرة للموظفين"، فيما يتعلق بمنح خيارات الأسهم المحددة المقدمة للموظفين التنفيذيين في السنوات المالية 1997 حتى 2001؛ إلى الموظفين غير التنفيذيين وغيرهم من الموظفين في السنوات المالية 1997 حتى 2004؛ وللمديرين الخارجيين في السنتين الماليتين 2000 و 2001. وفيما يتعلق بالخيارات المضللة، وجدت لجنة التدقيق أن الشركة تستخدم منهجيات اختيار التواريخ التي كانت عموما، ولكن ليس دائما، تقتصر على النوافذ الزمنية لمدة 30 يوما.


ومن أجل تصحيح األخطاء المحاسبية الناتجة عن سوء تطبيق تاريخ القياس، تتوقع الشركة إعادة إصدار البيانات المالية الموحدة التي تم إصدارها سابقا لتسجيل مصاريف التعويضات غير النقدية والتعويضات بعد الضريبة التي يبلغ مجموعها 5.5 مليون دوالر أمريكي تقريبا. لن يكون للتعديل أي تأثير على اإليرادات المعلنة سابقا أو صافي التدفقات النقدية.


لم تجد لجنة التدقيق أي دليل على أن أي شخص تصرف بقصد خداع أو تضليل، ولم يوصي بإنهاء أي إدارة حالية للشركة أو استقالة أي عضو من أعضاء مجلس إدارة الشركة. ومع ذلك، فقد أوصت لجنة التدقيق، من بين أمور أخرى، بأن تحصل الشركة على تعويضات من بعض الموظفين الحاليين والسابقين الذين يتحملون مسؤولية اإلشراف على عملية منح خيارات األسهم، وكذلك من أعضاء لجنة التعويضات التابعة لمجلس إدارة الشركة) الذين تلقوا خيارات خاطئة، بمبلغ يساوي الفرق بين عائدات خيار الأسهم المستلمة والعائدات التي كانت ستستلم لو استخدمت تواريخ القياس المناسبة، وأن أي منح لخيارات الأسهم غير المحسوبة تعامل بنفس الطريقة. وقد أشار جميع الأفراد المتضررين إلى أنهم يعتزمون الامتثال لتوصية لجنة المراجعة.


باإلضافة إلى ذلك، أوصت لجنة التدقيق بأن تقوم الشركة بتنفيذ التحسينات التالية في حوكمة الشركات، والتي تقوم الشركة باعتمادها:


زيادة حجم مجلس الإدارة من قبل عضو إضافي واحد على الأقل (يفضل أن يكون اثنين من الأعضاء الإضافيين)؛ إنشاء منصب رئيس قسم الامتثال. تطبيق خيارات أكثر قوة لمخزون الأسهم، بما في ذلك الموافقة على جميع التعويضات المتعلقة بحقوق الملكية من قبل لجنة التعويضات التابعة لمجلس الإدارة فقط في مواعيد المراجعة المجدولة بانتظام؛ تطبيق ضوابط أكثر صرامة على استخدام الموافقات المكتوبة بالإجماع؛ مراجعة ترتيبات تعويضات مجلس اإلدارة لتوفير تعويض تنافسي مع تركيز أقل على تعويض األسهم وآلية تلقائية لمنح خيارات األسهم. وتقييم موارد الدائرة القانونية.


تنظر لجنة التدقيق وإدارة الشركة في تأثير هذه التوصيات على تقييمها للضوابط الداخلية. وقد أبلغت الشركة موظفي لجنة الأوراق المالية والبورصة بالنتائج والتوصيات الصادرة عن المراجعة الطوعية للجنة المراجعة وستواصل التعاون الكامل مع المجلس الأعلى للتعليم بالاقتران مع التحقيق غير الرسمي للموظفين في ممارسات منح الأسهم التاريخية التي تمنحها الشركة.


ناسداك قائمة التحديث.


وفي 15 نوفمبر 2006، تلقت الشركة خطاب ثان لتعيين الموظفين من سوق الأوراق المالية في بورصة ناسداك، جاء فيه أن عدم قدرة الشركة على تقديم تقريرها ربع السنوي عن الاستمارة 10-Q للربع الثالث من السنة المالية 2006 في الموعد المحدد هو وذلك لرفع أسهم الشركة من سوق الأوراق المالية في بورصة ناسداك. وستنظر لجنة مؤهلات قائمة ناسداك ("الفريق") في اتخاذ قرار بشأن استمرار الإدراج في الشركة في سوق ناسداك جلوبال سيليكت. وعملا بقاعدة السوق 4804 (ج)، ستقدم الشركة إلى الفريق ردا بشأن هذا النقص الإضافي لكي ينظر فيه الفريق عند إصدار قراره.


في 21 أغسطس 2006 أعلنت الشركة أنها تلقت خطاب مبدئي لتحديد الموظفين يشير إلى أن الشركة غير ممتثلة لمتطلبات اإليداع الستمرار إدراجها بموجب القاعدة 4310) ج () 14 (من قواعد السوق نتيجة لعدم قدرة الشركة) لتقديم تقريرها الفصلي عن الاستمارة 10-Q للربع الثاني من السنة المالية 2006 في الموعد المقرر. استأنفت الشركة قرار تعيين الموظفين المبدئي في جلسة استماع أمام الفريق في 27 سبتمبر 2006. وحتى يتم اتخاذ قرار من قبل الفريق، فإن الأسهم العادية للشركة ستبقى مدرجة في سوق ناسداك جلوبال سيليكت.


الربع الثالث بيان الإيرادات المالية لعام 2006 والمكالمة الجماعية.


وتتوقع الشركة الإفراج عن النتائج المالية للربع الثالث من العام المالي 2006 وحتى تاريخه في 30 نوفمبر 2006، وتتوقع أن تقدم استمارة 10K / A للسنة المالية المنتهية في 3 يناير 2006، النموذج 10Q / A ل الربع الثالث المنتهي في 3 أبريل 2006، واستمارة 10-Q للأرباع المنتهية في 4 يوليو 2006 و 3 أكتوبر 2006 بعد ذلك بوقت قصير، الأمر الذي سيجلب الشركة الحالية في ملفاتها الدورية مع لجنة الأوراق المالية والبورصات. وستعقد الشركة مؤتمرا جماعيا لاستعراض نتائج الربع الثالث والعام المالي 2006 حتى 30 نوفمبر 2006 في الساعة الثانية بعد الظهر. بتوقيت المحيط الهادئ.


حول مصنع الجبن إنكوربوراتد.


يضم تشيسيكيك فاكتوري إنكوربوراتد 118 مطعم راقيا وعارضة تحت اسم تشيسيكيك فاكتوري (R) الذي يقدم قائمة واسعة من أكثر من 200 صنف مع فحص متوسط ​​قدره حوالي 17.00 $. كما تدير الشركة مصنعين لإنتاج المخبوزات تنتج أكثر من 50 نوعا من منتجات الجبن ذات الجودة العالية وغيرها من المنتجات المخبوزة لمطاعم الشركة وللمشغلين الرئيسيين الآخرين لخدمات الأغذية وتجار التجزئة والموزعين. باإلضافة إلى ذلك، تدير الشركة ثمانية مطاعم راقية وراقية تحت اسم جراند لوكس كافيه) R (. خدمة ذاتية واحدة، قائمة محدودة "خدمة الطعام السريع" تحت علامة تشيسيكيك فاكتوري إكسبريس (R) داخل مركز الترفيه العائلي ديزني كويست (R) في أورلاندو بولاية فلوريدا. وتراخيص اثنين من مخابز المقاهي مقهى لمشغل الأطعمة الأخرى تحت اسم تشيزكيك فاكتوري باكيري كيف (R) اسم. لمزيد من المعلومات حول تشيسيكيك فاكتوري إنكوربوراتد، يرجى زيارة ثيشيسيكاكيفاكتوري.


بيان الملاذ الآمن.


يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. تنطوي البيانات التطلعية على مخاطر معروفة وغير معروفة وغير مؤكدة وعوامل أخرى قد تتسبب في أن تكون النتائج أو الأداء أو الإنجازات الفعلية للشركة تختلف جوهريا عن أي نتائج أو أداء أو إنجازات مستقبلية صريحة أو ضمنية من خلال بيانات تطلعية. ويحذر المستثمرون من أن البيانات التطلعية ليست ضمانات للأداء المستقبلي وأنه لا ينبغي الاعتماد على هذه البيانات دون مبرر. بعض مدراء الشركة وبعض موظفيها الحاليين والسابقين هم مدعى عليهم في ثماني دعاوى تتعلق بمنح خيار أسهم الشركة. إن هذه اإلجراءات هي في مراحلها األولية، وال تستطيع الشركة تقديم تأكيد بأن نتائجها النهائية لن يكون لها تأثير مادي سلبي على أعمال الشركة أو وضعها المالي أو نتائج عملياتها. وقد أبلغ موظفو لجنة الأوراق المالية والبورصة الشركة بأنها تجري تحقيقا غير رسمي في منح خيار أسهم الشركة. وميكن اأن يكون لنتائج هذا التحقيق تاأثري مادي سلبي على اأعمال السركة اأو وسعها املايل اأو نتائج عملياتها. لا تتعهد الشركة بأي التزام بتحديث أو مراجعة أي بيانات تطلعية أو القيام بأي بيانات تطلعية أخرى سواء كانت نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك ما لم تكن هناك حاجة إلى ذلك من خلال قوانين الأوراق المالية. يحال المستثمرون إلى المناقشة الكاملة للمخاطر والشكوك المرتبطة بالبيانات التطلعية ومناقشة عوامل الخطر الواردة في إيداعات الشركة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات.


و تشيسيكيك فاكتوري إنكوربوراتد (كيك) سلسلة الخيار.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


مصنع الجبن كيك.


كيك اقتباس الأسهم.


يعمل المطاعم الراقية، خدمة كاملة، عارضة الطعام تحت علامات تشيزيكيك FactoryÃ؟ ® و غراند لوكس CafeÃ؟ ®. كما تقوم الشركة بتشغيل خدمة ذاتية واحدة، قائمة محدودة خدمة الطعام السريع تحت علامة تشيزكيك فاكتوري إكسبريس؟ ®.


تحديثات من كذبة موتلي.


وقد قام أحد المحللين في ويدبوش بتخفيض ثلاثة مطاعم ذات تحليق عالي. كما أنه يخفض السعر المستهدف.


سيب 26 2017 & بول؛ مجنون.


وانخفض سعر سهم سلسلة الطعام والطعام بعد أن ذكرت أن مبيعات الشركات انخفضت قليلا في.


سيب 8 2017 & بول؛ مجنون.


مصنع الجبن، إلينوي أداة الأشغال، والرعاية الصحية من أمريكا كانت من بين العديد من بايو.


أغسطس 7 2017 & بول؛ مجنون.


وتراجعت سلسلة الوجبات الخفيفة بعد خفض توجيهاتها للربع الثاني.


جول 11 2017 & بول؛ مجنون.


بالتأكيد أنت لم تفوت الإعلان الكبير من الأمازون، ولكن هنا اثنين من حفرة إضافية.


جون 17 2017 & بول؛ مجنون.


وعلى الرغم من الارتفاع القياسي للسوق، فقد انخفضت هذه الأسهم. معرفة السبب.


جون 13 2017 & بول؛ مجنون.


وقد استحوذت أسهم سلسلة المطاعم والطعام على ضربة بعد أن حذرت الشركة المستثمرين من نمو المبيعات.


جون 13 2017 & بول؛ مجنون.


مصنع تشيز كيك هو على لفة، مما أدى إلى ارتفاع أسعار الأسهم. يمكن استمرار تشغيل؟


ماي 1 2017 & بول؛ مجنون.


وقد قفزت سلسلة المطاعم بعد انتخابات الرئاسة الامريكية فى العام الماضى. هنا السبب.


جان 8 2017 & بول؛ مجنون.


هذه الشركات الجيدة يمكن أن تصبح شركات كبيرة تحت إدارة ترامب.


نوف 18 2018 & بول؛ مجنون.


سلسلة الطعام عارضة يجعل الاستثمار داهية في اثنين من مفاهيم المطاعم واعدة.


نوف 17 2018 & بول؛ مجنون.


شيك شاك، تشيزكيك فاكتوري، و زوي's كيتشن يتم وضعه بشكل جيد ليتمكن من الوصول إليه عندما يكون الناس م.


نوف 10 2018 & بول؛ مجنون.


نيتفليكس، مصنع الجبن، و فيتبيت مستعدون للنقد في الآن أن أسبوعين من رياضي ج.


أغسطس 22 2018 & الثور؛ مجنون.


هناك اثنين من كبار مشغلي سلسلة المطاعم على القائمة لدينا هذا الأسبوع، يرافقه رفعت المتابعة.


أغسطس 4 2018 & بول؛ مجنون.


تريد دفعات أرباح أكبر؟ هذه الأسهم الثلاثة قد تلزم قريبا.


فبراير 9 2018 & الثور؛ مجنون.


سلسلة المطاعم قد تنمو بشكل مثير للإعجاب، وذلك بفضل في جزء لا يتجزأ من استراتيجية مركزة جدا.


نوف 5 2018 & بول؛ مجنون.


يناقش موتلي فول أحدث التطورات في قطاع السلع الاستهلاكية.


أكتوبر 28 2018 & الثور؛ مجنون.


هل هذا معنى أو مجرد حركة أخرى؟


فبراير 12 2018 & الثور؛ مجنون.


قد يكون داينرز علاقة حب مع سلاسل سريعة عارضة، ولكن في عالم عارضة الطعام، وهذا.


أوج 17 2018 & بول؛ مجنون.


محللون يغيرون موقفهم من زيروكس، برينكر، ومصنع تشيزكيك.


أبريل 24 2018 & بول؛ مجنون.


كيف مصنع الجبن يختلف عن الآخرين.


فبراير 27 2018 & بول؛ مجنون.


ارتفاع التكاليف والانتعاش الاقتصادي لا يزال فقر الدم قد تعطي تشيسيكيك مصنع بعض المطبات هنا.


فب 18 2018 & بول؛ مجنون.


لم يكن مصنع الجبن يأخذ قرصين. لن يتم الاتصال بك في الصباح.


فبراير 13 2018 & الثور؛ مجنون.


وكان المستثمرون يقودون أسهم سلسلة مطاعم تشيزكيك فاكتوري في الآونة الأخيرة، وذلك بسبب f.


نوف 13 2018 & بول؛ مجنون.


عمليات إعادة الشراء القوية، أرباح الأسهم، وطويلة الأجل نمو المواقع تشير الجواب هو نعم.


أوكت 29 2018 & بول؛ مجنون.


كيك اقتباس الأسهم.


أداء الأسهم.


نقاط البيانات الرئيسية.


تقييم الشركة.


كيف تعتقد أن "مصنع الجبن" سوف يؤدي ضد السوق؟


مشروط تفوق.


أداء مشروط.


يمكنك اختيار ل مصنع الجبن هو الفوز.


تقييم الرئيس التنفيذي.


ديفيد أوفرتون، الرئيس التنفيذي.


استنادا إلى 811 التقييمات.


ملخص النشاط التجاري.


يعمل المطاعم الراقية، خدمة كاملة، عارضة الطعام تحت علامات تشيزيكيك FactoryÃ؟ ® و غراند لوكس CafeÃ؟ ®. كما تقوم الشركة بتشغيل خدمة ذاتية واحدة، قائمة محدودة خدمة الطعام السريع تحت علامة تشيزكيك فاكتوري إكسبريس؟ ®.


إكسهانج: نسداق قطاع: خدمات الصناعة: معدات الترفيه والمنتجات.


&نسخ؛ 1995 - 2018 خداع موتلي. كل الحقوق محفوظة.


بيانات باتس المقدمة في الوقت الحقيقي. بورصة نيويورك، نسداق و نيسيمكت البيانات تأخر 15 دقيقة.


أسعار في الوقت الحقيقي التي تقدمها باتس بكس. بيانات السوق المقدمة من فاكتسيت.


الشركة البيانات الأساسية التي تقدمها مورنينستار. تقديرات الأرباح، التقييمات محلل والإحصاءات الرئيسية التي تقدمها زاكس.


سيك المودعة والمعاملات من الداخل التي تقدمها إدغار أون لاين.


تشيزكيك فاكتوري الموظف الأسهم الخيار خطة ضمان الدين (ربع سنوي)


تشيسيكيك فاكتوري الموظف الأسهم الخيار خطة ضمان الدين (ربع سنوي) الرسم البياني.


بدء المحاكمة الحرة.


تشيسيكيك فاكتوري الموظف التاريخي الأسهم الخيار خطة ضمان الدين (ربع سنوي) البيانات.


لا توجد بيانات للنطاق الزمني المحدد.


حدث خطأ. الرجاء إعادة المحاولة من خلال تحديث المتصفح أو الاتصال بنا مع تفاصيل مشكلتك.


عرض خطة خيار الموظفين الأسهم ضمان الدين (ربع سنوي) ل كيك.


الوصول إلى أكثر من 100 مقاييس الأسهم مثل بيتا، إيف / إبيتدا، PE10، العائد التدفق النقدي الحر، كز مؤشر ودورة تحويل النقدية.


بدء تجريبية مجانية لمدة 7 أيام.


هل أنت مشترك بالفعل؟ تسجيل الدخول.


كيك الموظف خطة الأسهم الخيار ضمان الديون (ربع سنوية) المعايير.


كيك الموظف الأسهم الخيار خطة ضمان الدين (ربع سنوي) رموز الإضافية في إكسيل.


الرمز المتري: esop_debt_guarantee أحدث نقطة بيانات: = يكب ("كيك"، "esop_debt_guarantee") آخر 5 نقاط بيانات: = يسس ("كيك"، "esop_debt_guarantee"، -4)


للعثور على رموز لأي من المقاييس المالية لدينا، راجع مرجعنا الكامل من رموز متري.


الوصول لدينا قوية إكسيل الإضافية مع عضوية يشارتس المهنية. أعرف أكثر.

No comments:

Post a Comment